المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقييم Final Fantasy X-2 في GamePro

ash 90
03-11-2003, 11:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

التقدير هو :

Final Fantasy X-2 (http://www.gamerankings.com/htmlpages2/562386.asp)GamePro.com
4.5/5

:biggthump:biggthump

و شكرا

auronxxx
03-11-2003, 01:54 PM
:biggthump:biggthump (مب هينة)
ومشكور(الكل مشغول بفف11)

التنين المائى
03-11-2003, 03:31 PM
great :cool::biggthump

Mesharey
03-11-2003, 04:01 PM
90.0%
GMR Magazine

sion001
03-11-2003, 07:53 PM
لا تتوقعوا الكثير منهم مواقع محايزة :jester:

الرسم حقها يكفي يعطيها 99 % أو 4.9 من 5

Travis
03-11-2003, 08:21 PM
great :biggthump

We6fe
03-11-2003, 09:50 PM
اتوقع انها under 90
من جيم سبوت

NsaN
03-11-2003, 10:03 PM
اللعبة نزلت؟؟ :bigeyes:

auronxxx
03-11-2003, 10:42 PM
اتوقع انها under 90
من جيم سبوت
حتى انا(الموقع محايد)

Mesharey
04-11-2003, 02:32 AM
اللعبة نزلت؟؟ :bigeyes:
لأ..مواقع الألعاب والمجلات تحصل نسخة أول ^^

تنزل 18/11/2003..

flarestar
04-11-2003, 09:29 AM
حركااااات :33:

Dark Locke
04-11-2003, 07:13 PM
ما تستاهل حتى 80% :أفكر: :أفكر:

(The Shark)
04-11-2003, 07:34 PM
ما تستاهل حتى 80% :أفكر: :أفكر:

ليــــــــــــــــــــــــ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ــــــــــــــــــــــــــ :06: :06: :06: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــش ؟

Dark Locke
04-11-2003, 07:44 PM
ليــــــــــــــــــــــــ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ــــــــــــــــــــــــــ :06: :06: :06: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــش ؟

لأنها لعبة سيئة و قصتها سيئة و كل عشاقها يحبونها عشان الجرافكس وانا يقهروني اللاعبين اللي يفضلون الجرافكس على القصة و الـGameplay

يعني انا في رايي فاينل فانتسي 6 (سوبر ننتندو) احسن من فاينل فانتسي 10 (بلايستيشن2)

انا استمتع بـ6 اكثر وما تهمني الجرافكس ...

Final Fantasy 7
05-11-2003, 10:26 PM
واحد حلو
لا ياخوي حرام لا تظلم اللعبة .. لأن القصة فعلا رائعه بهالجزء و الموسيقى ممتازة و نظام المعارك و لا أروع و التسلية فوق التصور :)

We6fe
Same here :أفكر:

التنين المائى
06-11-2003, 12:07 AM
لأنها لعبة سيئة و قصتها سيئة و كل عشاقها يحبونها عشان الجرافكس وانا يقهروني اللاعبين اللي يفضلون الجرافكس على القصة و الـGameplay

يعني انا في رايي فاينل فانتسي 6 (سوبر ننتندو) احسن من فاينل فانتسي 10 (بلايستيشن2)

صحيح ان القصة و الجيم بلاى مهمة

لكن فى شىء اسمه التطور :أفكر:

sion001
06-11-2003, 06:41 PM

الجرافيكس عنصر جدا مهم للتشوق للعبة ، لأنه من غير الجرافيكس لا تقدر أن تستمتع بالقصة و لا باللعبة نفسها ، تخيل رسم مهو واقعي و لا يظهر الشخصية كأنها معوقة كيف تقتنع باللعبة !!، هذا في نظري

سلام :)

Dark Locke
06-11-2003, 07:14 PM
الجرافيكس عنصر جدا مهم للتشوق للعبة ، لأنه من غير الجرافيكس لا تقدر أن تستمتع بالقصة و لا باللعبة نفسها ، تخيل رسم مهو واقعي و لا يظهر الشخصية كأنها معوقة كيف تقتنع باللعبة !!، هذا في نظري

الجرافكس مهم بس مو اهم من القصة قصة 10 و X-2 بايخة و هذا خلاني ما احب 10 كثير بس انا اعطي الـGameplay في FFX مئة في المئة 100%
بس القصة بايخة

و من المعلومات الأولية والمعلومات عن الجزء الياباني ما اعجبني لا النظام ولا القصة ولا الـGameplay و الـجرافكس ما يكفي لجعل اللعبة ممتازة يعني 1 من 4

و انا احب FF6 كثير و صحيح ان الجرافيكس ضعيفة بس القصة و الـGameplay والنظام تعوضني عن الجرافكس .... يعني 3 من 4 ....
يعني انا اعامل الجرافكس كعنصر واحد فقط من العناصر للعبة ولكن لا يطغى على القصة و اللعب .......

اتمنى اني اكون وضحت وجهة نظري :) :)

Final Fantasy 7
06-11-2003, 09:19 PM

يعني أفهم من كلامج أنه بعد عدة سنوات لما تصير رسومات الألعاب الحاليه مثل فف8 قديمه و باليه .. ساعتها ماراح نستمتع بالقصة و لا نقتنع باللعبة :) !

أصلا اللعبة تثبت قوتها بالقصة و النظام .. لأن هو الشي الدائم و المستمر .. أما الجيرافيكس فدائما يتغير و لا يظل على حاله .. و أكبر دليل أن في ألعاب صدرت منذ أكثر من عشرة سنوات و لا يزال الكثيرون يتذكرونها ... و ألعاب ماصار لها سنتين على بعض من نزلت و محد ييب طاريها الحين ;)

sion001
07-11-2003, 02:47 AM
الجرافكس مهم بس مو اهم من القصة قصة 10 و X-2 بايخة و هذا خلاني ما احب 10 كثير بس انا اعطي الـGameplay في FFX مئة في المئة 100%

طبعا إذا كانت القصة جدا جدا بايخة الإنسان لا يقدر أن يستحملها ، أما مثلا لو كان مستوى القصة 6 من 10 و والرسم 9 من 10 فأنا مستعدة ألعب اللعبة لأن جمال الجرافيكس يصبرك على لعب اللعبة

يعني انا اعامل الجرافكس كعنصر واحد فقط من العناصر للعبة ولكن لا يطغى على القصة و اللعب .......

أنا عكسك شوي :) ، مثلا أنا أهتم بالجرافيكس 4 على 4 ، أما القصة يمكن 3 على 4 ، أما نوعية كيفية اللعب هذه يمكن أن أتغاضى عنها لأني لو أهتميت بها ما كنت فتحت لعبة فاينل فانتسي لأن الكثيرين يعتبرونها لعبة مملة في طريقة اللعب :)

يعني أفهم من كلامج أنه بعد عدة سنوات لما تصير رسومات الألعاب الحاليه مثل فف8 قديمه و باليه .. ساعتها ماراح نستمتع بالقصة و لا نقتنع باللعبة !

أخوي فاينل لو دخلت لعبة مزاجي من أول مرة طول عمري بأقول أنها حلوة :D لكن بعض الأحيان صراحة رسم فاينل فانتسي 8 يقهر خاصة لما تقترب الكاميرا لوجه الشخصية كأنه معوق و هذا الشيء لو لاحظته أبتعدت شركة سكوير عن تقريب الوجه كثيرا في الجزء التاسع ما عدا بعض الأحيان أثناء المعارك و لكن عند عدم وجود معارك الصورة أبدا لا تقترب من وجه الشخصية

أنا لا أقول أن القصة عنصر غير مهم لكن أيضا الجرافيكس عنصر جدا مهم ، مثلا عندما يعرضون أي لعبة جديدة في الأسواق هل سوف يكتبوا قصة اللعبة بالكامل ؟ بالطبع لا و لكن اللعبة تستمد شهرتها من عرض الجرافيكس أولا ثم لما تلعب بها تعرف القصة و تحكم عليها ، لكن الحكم الأول هو الجرافيكس و هو الدافع الأكبر لشراء اللعبة

هذه هي وجهة نظري ;)

Squall 9
07-11-2003, 02:47 AM
لا تتوقعوا الكثير منهم مواقع محايزة :jester:

الرسم حقها يكفي يعطيها 99 % أو 4.9 من 5

:biggthump

Pentium
08-11-2003, 03:35 AM
صحيح ان القصة و الجيم بلاى مهمة

لكن فى شىء اسمه التطور :أفكر:

:biggthump :biggthump

Final Fantasy 7
08-11-2003, 04:11 PM
لكن بعض الأحيان صراحة رسم فاينل فانتسي 8 يقهر خاصة لما تقترب الكاميرا لوجه الشخصية كأنه معوق و هذا الشيء لو لاحظته أبتعدت شركة سكوير عن تقريب الوجه كثيرا في الجزء التاسع ما عدا بعض الأحيان أثناء المعارك و لكن عند عدم وجود معارك الصورة أبدا لا تقترب من وجه الشخصية
الجزء السابع مافيه هالمشكله أبد .. لو تقرب الكاميرا من وجه الشخصية سواء في المعارك أو أثناء اللعب ستجدين أنها مضبوطة التفاصيل و ذو جيرافيكس قوي :biggthump

sion001
09-11-2003, 06:50 PM
الجزء السابع مافيه هالمشكله أبد .. لو تقرب الكاميرا من وجه الشخصية سواء في المعارك أو أثناء اللعب ستجدين أنها مضبوطة التفاصيل و ذو جيرافيكس قوي :biggthump

ما طلعت الصورة :bigeyes: بس أنا شفت صور معارك ف ف 7 مهي أبدا مثل ف ف 8 ، يعني 8
أفضل :D (( ألحين محبين ف ف 7 يذبحوني :p ))

Final Fantasy 7
10-11-2003, 09:35 PM
ما طلعت الصورة :bigeyes:
أرفقت الصورة لج .. شوفي قوة الجيرافيكس :cool:

بس أنا شفت صور معارك ف ف 7 مهي أبدا مثل ف ف 8 ، يعني 8 افضل
اقول .. أنتي بالأول لعبي بس 5 ساعات من فف7 .. و بعدين تعالي و تكلمي و قولي أي جيرافيكس اقوى بالمعارك :tongue2:
لأن معروف أن جيرافيكس فف7 بالمعارك أقوى من فف8 يالي كله مربعات http://www.montada.com/images/smilies/rolleyes.gif

sion001
11-11-2003, 07:15 PM
أرفقت الصورة لج .. شوفي قوة الجيرافيكس :cool:

اقول .. أنتي بالأول لعبي بس 5 ساعات من فف7 .. و بعدين تعالي و تكلمي و قولي أي جيرافيكس اقوى بالمعارك :tongue2:
لأن معروف أن جيرافيكس فف7 بالمعارك أقوى من فف8 يالي كله مربعات http://www.montada.com/images/smilies/rolleyes.gif

شكرا على إرفاق الصورة :biggthump

فعلا يبدو أنه الرسم أفضل في الإسكرين شوت عن ف ف 8 الذي كله على قولتك مربعات :bigeyes:
لكن يظهر أن هجوم الشخصيات (( الحركات الإستعراضية )) أفضل في ف ف 8 (( حجة :tongue2: ))
طيب ليش ما كملوا المشوار و حسنوا في FMV :33:

يبغالي أبحث عن اللعبة :jester: بس ما لقيت الكنجدوم هارتس و ف ف 10 أشان ألقى ف ف 7 :jester: ، خلاص الإجازة جاية و نبدأ لعب البلاي ستيشن

هيا سلام ;)

Mesharey
11-11-2003, 07:27 PM
بس ما لقيت الكنجدوم هارتس و ف ف 10 مالقيتي فاينل 10 ولعبتي 10-2 ؟؟ :jester:

ولازم تحصلين على كنجدوم وفاينل10..لأنها اهم الألعاب على البلي2 ^^

Final Fantasy 7
11-11-2003, 07:48 PM
شكرا على إرفاق الصورة :biggthump

فعلا يبدو أنه الرسم أفضل في الإسكرين شوت عن ف ف 8 الذي كله على قولتك مربعات :bigeyes:
لكن يظهر أن هجوم الشخصيات (( الحركات الإستعراضية )) أفضل في ف ف 8 (( حجة :tongue2: ))
طيب ليش ما كملوا المشوار و حسنوا في FMV :33:

أولا يا آنسة سيون لا تنسين أن فف7 هي أول لعبة آر بي جي ثلاثية الأبعاد .. يعني كثر خير سكوير يالي طلعت لنا الجيرافيكس بهذه القوة في عام 1997 يالي كانت العروض السينمائية وقتها (( و لا تزال )) رائعه و ممتازة و كذلك جيرافيكس اللعبة سواء في اللعب أو في المعارك :biggthump

و على فكرة ترى للحين في ناس كثار أنهوا الجزء العاشر و بالتو لعبوا الجزء السابع و كثير عجبهم الجيرافيكس و ما توقعوا أنه بهذه الروعة و القوة لأن الجيرافيكس في فف7 بالحقيقة أقوى من بكثير من الظاهر في الصور و الله العظيم مو قاعد أجذب أو أبالغ :)

و راح أرفق لج كم صورة اضافية من اللعبة و من المعارك علشان تعرفين عن شنو أتكلم ..

و أزيد من الشعر بيت .. ترى الحركات الخاصه في فف7 أفضل بكثيرررر من تلك الموجودة في الثامن و التاسع سواء من ناحية كثرة عددها أو قوتها أو المؤثرات الضوئية .. و راح أعطيك كم وصلة عروض تنزلينها و تشوفين روعة أداء الحركات :cool:

Final Fantasy 7
11-11-2003, 07:54 PM
صورة أخرى لاحدى مدن اللعبة الرائعه (( لاحظي روعة الصورة يالي كأنها لوحة فنية ابدعها دافنشي )) :

Final Fantasy 7
11-11-2003, 07:58 PM
شوفي جيرافيكس اللعبة كيف قوي و نااااااااااعم في المعارك :

http://image.com.com/gamespot/images/screenshots/1/197341/finalf7_screen020.jpg

http://image.com.com/gamespot/images/screenshots/1/197341/finalf7_screen019.jpg

أما الصورة المرفقه فهي صورة أخرى من أثناء اللعب (( الصراحه مو شايف أي عيب بالجيرافيكس .. بالعكس شكله رائع و الشخصيات مو اقزام لذيك الدرجة يالي متصورها الكثيرين بسبب بعض صور اللعبة )) :

sion001
14-11-2003, 07:53 PM
مالقيتي فاينل 10 ولعبتي 10-2 ؟؟

ما فيها شيء :jester: أصلا فهمت القصة كلها من كثر المواضيع عنها :tongue2:

ولازم تحصلين على كنجدوم وفاينل10..لأنها اهم الألعاب على البلي2 ^^

لأنها اهم لعبتين في ps2 مني قادرة ألقاها :31:

--------

Final Fantasy 7 إنها الحرب :jester: (( أمزح ))

بس ف ف 8 مهي بتلك السوء القاتل ، فيها إستعراضات جميلة أيضا :33:

و لا تنسى أنه ف ف 7 مصممة أنها على شخصيات أنمية (( عيون كبيرة ووجه كرتوني )) و هذه أسهل بكثير في التصميم عكس ف ف 8 التي وجوه الشخصيات حقيقية و هذا بالطبع صعب التصميم فظهرت الشخصيات في السكرين شوت بشكل قبيح

فلذلك ف ف 7 تظهر أفضل عن ف ف 8 في الطور المعارك ، لكن في الطور العادي ((غير المعارك)) في ف ف 7 لما يكونوا- مفاعيص - فأعتقد أنهم يظهروا مكعبات بشكل رهيب ، يعني ف ف 7 تفوقت على ف ف 8 في وجه الشخصيات في المعارك فقط

:biggthump

Final Fantasy 7
15-11-2003, 02:47 PM
هي فاينل فانتسي 8 تفوقت على الجزء السابع من ناحية الخلفيات و العروض السينمائية و الأصوات .. فقط .. أما الجزء السابع فهي المتفوقه في النواحي الأخرى :tongue2:

sion001
15-11-2003, 07:47 PM
هي فاينل فانتسي 8 تفوقت على الجزء السابع من ناحية الخلفيات و العروض السينمائية و الأصوات .. فقط .. أما الجزء السابع فهي المتفوقه في النواحي الأخرى :tongue2:

مثل :jester: ؟ لا تقول القصة :tongue2: نبغى عناصر أخرى :D
لأنه ما بيخ الجزء الثامن إلا - الرومنسية- التي ترفع الضغط بين رينوا و سكوال :أفكر: أصلا رينوا من بداية اللعبة طالعة وحده عيونها طويلة ما تدور إلا على مصلحتها :D

هي فاينل فانتسي 8 تفوقت على الجزء السابع من ناحية الخلفيات و العروض السينمائية و الأصوات .

كل شيء صارت متفوقة فيه :tongue2:

لكن تعرف لأنك لعبت اللعبة أول ما نزلت و كان مستوى رسمها في ذلك الزمن ممتاز عجبتك و تعلقت بها لكن لأني لم ألعبها في وقتها و لعبت الثامن فأنا معجبة بالثامن أكثر و إحتمال كبير أني لا أعجب بالسابع ، هي مسألة وقت :)

سلام :biggthump

Final Fantasy 7
15-11-2003, 07:55 PM
لأنه ما بيخ الجزء الثامن إلا - الرومنسية- التي ترفع الضغط بين رينوا و سكوال
لا والله بالعكس الرومانسية بينهم كانت و لا اروع و هذا يالي مخلي فف8 من ألعاب المفضله :biggthump

إحتمال كبير أني لا أعجب بالسابع ، هي مسألة وقت
لا والله جيرافيكس السابع لحتى الأن أسطوري و لم يتأثر بعوامل تقدم الزمن .. اقول لج في ناس خلصوا الجزء العاشر و الاجزاء اليديدة و توهم لعبوا السابع .. و وايد قالوا انهم ما توقعوا أن الجيرافيكس راح يكون حلو لهالدرجة .. بل توقعوا أن يكون التصوير و الرسومات سيئة ..
صدقيني أنتي بس لعبي السابع .. فقط ساعتين .. و من بعدها ماراح تقدرين تتركينها .. بسبب الأحداث الرائعة .. و الموسيقى الخلابه .. و أماكن اللعب الممتازة ;)

sion001
19-11-2003, 10:49 PM
لا والله بالعكس الرومانسية بينهم كانت و لا اروع و هذا يالي مخلي فف8 من ألعاب المفضله :biggthump

لا والله جيرافيكس السابع لحتى الأن أسطوري و لم يتأثر بعوامل تقدم الزمن .. اقول لج في ناس خلصوا الجزء العاشر و الاجزاء اليديدة و توهم لعبوا السابع .. و وايد قالوا انهم ما توقعوا أن الجيرافيكس راح يكون حلو لهالدرجة .. بل توقعوا أن يكون التصوير و الرسومات سيئة ..
صدقيني أنتي بس لعبي السابع .. فقط ساعتين .. و من بعدها ماراح تقدرين تتركينها .. بسبب الأحداث الرائعة .. و الموسيقى الخلابه .. و أماكن اللعب الممتازة ;)

أمس لعبت اللعبة من النهاية و تفرجت عليها للمرة الألف ، رينوا حاشرينها بشكل رهيب في كل النهاية كأنها بطلة اللعبة :mad: و سكوال ثانيتين :mad: ، رينوا أكبر مصلحجيية أول سيفر و ألحين سكوال :D

و نحاول إنشاء الله أني ألاقي الجزء السابع :biggthump

و نأسف على الرد المتأخر :31:

سلام

Final Fantasy 7
19-11-2003, 11:05 PM
أمس لعبت اللعبة من النهاية و تفرجت عليها للمرة الألف ، رينوا حاشرينها بشكل رهيب في كل النهاية كأنها بطلة اللعبة :mad: و سكوال ثانيتين :mad: ، رينوا أكبر مصلحجيية أول سيفر و ألحين سكوال :D

و نحاول إنشاء الله أني ألاقي الجزء السابع :biggthump

و نأسف على الرد المتأخر :31:

سلام

لووووول .. تصدقين أنا بعد حافظ اللعبة في النهاية و متى ما أحس بملل أو ضيقة خلق أشغل اللعبة و أتفرج عليها :biggthump

أصلا تستاهل أن تاخذ رينوا كل الأنظار في العرض الختامي .. عيل تبيم سكوال ياخذ الأنظار و هو يالي طول اللعبة مرفع ضغط اللاعبين ببرودته يالي مالها داعي :31:

بالنسبة للسابع .. فاعملي المستحيل علشان تحصلينها .. لأن حرام .. خسارة كبيرة يطوفج هذا الجزء :33:

sion001
19-11-2003, 11:16 PM
لووووول .. تصدقين أنا بعد حافظ اللعبة في النهاية و متى ما أحس بملل أو ضيقة خلق أشغل اللعبة و أتفرج عليها :biggthump

أصلا تستاهل أن تاخذ رينوا كل الأنظار في العرض الختامي .. عيل تبيم سكوال ياخذ الأنظار و هو يالي طول اللعبة مرفع ضغط اللاعبين ببرودته يالي مالها داعي :31:

بالنسبة للسابع .. فاعملي المستحيل علشان تحصلينها .. لأن حرام .. خسارة كبيرة يطوفج هذا الجزء :33:

أصلا هذه النهاية تستحق أنه الواحد يحتفظ ببلوك لها في الميموري كارد :D مو مثل الألعاب الجديدة اللي طالعة إلحين :33: لا نهاية حلوة و طويلة و لاشيء ، أحلى نهاية لعبة ف ف 8 صراحة تقدر جهدك في لعبها :cool:

، أحس أنه الألعاب الجديدة أبدا مهي مثل الألعاب القديمة :33:

وع على رينوا :أفكر: هذيك غاثتنا بشكلها في كل العروض و كمان تستظرف فوقها ، أما سكوال مسكين أصلا برودته جعلته أفضل شخصية في كل سلسلة فاينل فانتسي :jester: مو مثل الشخصيات المعته الجديدة مثل تايدوس و بطل فاينل فانتسي 12

أحلى شيء في الجزء 12 أنه يأخذ القليل من فيلم جالدييتور في بعض الصور :jester: