المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاختلاط في المدارس والجامعات في قطر---ابتداءا من الفصل القادم؟

xenosaga
04-11-2003, 06:48 PM
تسري شائعة شبه مؤكدة هذه الأيام بين الصحف المحلية في قطر عن عزم جامعة قطر تطبيق نظام الاختلاط بين الطلاب بدءا من الفصل الدراسي الثاني.

وأيضا يتوقع أن يتم تنظيم نظام الاختلاط في أكثر من 80% من مدارس قطر الابتدائية والاعدادية والثانوية منذ العام الدراسي القادم 2004/2005

اقرا المزيد هنا:
http://www.al-watan.com/data/20031101/index.asp?content=statenews3#1

أنا أرى أنها واحدة من أسوء مظاهر العولمة...

وتقرأون في الوصلة أن كثير من العائلات سيمنعن بناتهن من ارتياد الجامعات خاصة مافوق الرابع الابتدائي اذا تم تطبيق هذا النظام...

الله يبارك في موزة المسند حرم الأمير :31:

رأيكم؟

MoaeD
04-11-2003, 07:12 PM
سبحان الله يقولون للطلاب ما رأيكم بالأختلاط يقول لا مانع منه (وهذولا صارو متفتحين ومدركين لأيجابياته!!)

تخيل بكرا اختك قاعده جمب ادشر واحد بالجامعه ولا تجيكم بكرا البيت مع واحد من (اخوياها)

الله لا يبلانا بس ..!

HArb200
04-11-2003, 07:14 PM
افااااااااااااااااااا

اجل كل يوم اسمعوا الفضايح اللي بتصيير !!

المشكله موزة وعولمة .. احس انها ماتركب !!

xenosaga
04-11-2003, 07:56 PM
عليكم تواقيع :no:

ODIN
04-11-2003, 08:41 PM
وناسه ....

والله انكم معقدين .. خلو العالم تتفتح تغير جو ...

عن نفسي مليت صراحه كل ما التفت بالقاعه ما اشوف جنبي الا عكف شكله يسد النفس .. والا واحد توه قايم من النوم وجه كله غمص وقرف ... على الاقل نشوف وجه يفتح النفس بداله ...

صراحه اهني موزة على الخطوة الجريئة هذي ...

عسى الجوهرة حقتنا تغار منها وتقلدهم :tongue2:

ياعالم ملينا طفشنا نبي تغيير ...

xenosaga
04-11-2003, 08:47 PM
لاتخاف حضرة المستشار...نحن السابقون وأنتم اللاحقون :tongue2:

DeadLy_
04-11-2003, 08:59 PM
وناسه ....
عن نفسي مليت صراحه كل ما التفت بالقاعه ما اشوف جنبي الا عكف شكله يسد النفس

:tongue2: ..

-=-=-=-
باقي لي السنة الجاية و بعدها اكون في الجامعه , 90% تكون مختلطة :09:

xenosaga
04-11-2003, 09:01 PM
أشوف الشباب متحمسين :09:

DeadLy_
04-11-2003, 09:04 PM
أشوف الشباب متحمسين :09:

انت اولنـــا :naughty2:

xenosaga
04-11-2003, 09:07 PM
انت اولنـــا :naughty2:
http://forums.gamespot.com/i/smilies/16x16_smiley-indifferent.gif كذبت هالمرة

][-][Mr.ZeNoN][-][
04-11-2003, 09:44 PM
أنا سألت واحد بخصوص هذا الموضوع... :33:

قلي أتكشخ..
والثاني قلي بعاكس وحدة
والثالث قلي أول شي رقم جوالها
والرابع قلي بسافر وبغير المدرسة

يعني سلبيات كثيرة رح تحصل إذا طبقوها

وخصوصا...أسوأ شي..((((إحم إحم طبعا عارفين قصدي :31: )))))

أنا أقول أحسن لايطبقوها :33:

soultaker
05-11-2003, 02:34 AM
كل ما التفت بالقاعه ما اشوف جنبي الا عكف شكله يسد النفس .. والا واحد توه قايم من النوم وجه كله غمص وقرف ... على الاقل نشوف وجه يفتح النفس بداله ...

هين هذولا مشكلتهم سهله و حلها انك تقعد قدام لا تلفت المشكله اذا جاك واحد و جلس جمبك و له 17 سنه ما تروش :dot: أنواع الخياس لا و اذا جا يتكلم :aargh4:
بس ياخوك لو يدمجون الاولاد مع البنات ما تدري تنتبه مع الدكتور:albertein: ولا مع الدكتوره ... قصدي الأموره :flirt: ... لا قصدي الطالبه الي جمبك لا وتلقى كل اثنين مسوين كذا :hug: :tongue2:

لحظه ؟ لو دمجوا راح كل الطلاب ( من ضمنهم الي تكلمت عنهم ) يتروشون و يتضبطون كل يوم يعني لا قرف بعد اليوم يا اخي احس ان الدمج رهيب بس ...:icon6: :p

DE NILSON
05-11-2003, 03:03 AM
قطر اممممممممممممم

قريبة من ال سعودية برضو

D0WN~T0WN
05-11-2003, 04:40 AM
طيب وش رأي خوخة المسند في هذا الموضوع

konnan87
05-11-2003, 05:35 AM
i don't know why you guyz are making such a big thing out of it
NORMAL ppl can control them selves
but i don't see it as a big deal
guyz and girls meet outside of school
then what is the diff.
i see that it's better to meet in school rather than god knowz where
and i think ppl should have the option if they want to be in a mixed school or in a same sex school
it all comes down to what you want
and you being in a mixed school doesn't make you worse than someone in a same sex school
actually you could be alot better cause they want what they don't have..and you on the other hand couldn't care less cause it's there..so, you don't
need it
i also don't understand why do you have to get all excited when someone from the other sex sits in the same room as you
i have one more thing to say
being in a mixed school doesn't always mean that you have to sit beside a girl and vise versa
it all just depends on you..that's the way i see it

what ever, this is what i think

flarestar
05-11-2003, 10:56 AM
الله يعين البنات بيعيشون مسلسل رعب :09:

Guilty Gear X
05-11-2003, 12:16 PM
احتمال يصير فيكم نفس ما صار بمسلسل انمي جديد اسمة Green Green :biggthump

.....المشكلة مو بالابتدائية ولا المتوسطة ولا الجامعة.....المشكلة كلها بالثانوية :D :D :cool:

NsaN
05-11-2003, 01:40 PM
بس غريبة...اللي اعرفه ان مجتمع قطر محافظ وايد نفس السعودية و الامارات و عمان :33:

انتو حتى البنات ما قامو يسوقون عندكم الا من كم سنة :31:

غريبة الصراحة انهم يطبقون هالقرار :06:

و الله يعين :o

كونان 87

اختي عاداتنا و تقاليدنا كعرب و مسلمين تمنع ان البنت تكون يالسة مع ريال غريب...و المدارس المختلطة تعطي مجال اكبر للطالب (او الطالبة) انهم ينحرفون (طبعاً مش الكل..انا هني اتكلم عن ضعاف الدين و القلوب..و يا كثرهم)..و ما في ريال ذو تفكير سوي يرضى انه اخته تقعد في كلاس و واحد عدالها.

هذا رايي الشخصي..

aoks
05-11-2003, 02:08 PM
عسى الجوهرة حقتنا تغار منها وتقلدهم

......... :jester: ............

Kou Leifoh
05-11-2003, 02:57 PM
تخيل بكرا اختك قاعده جمب ادشر واحد بالجامعه ولا تجيكم بكرا البيت مع واحد من (اخوياها)

:) :) ur alright

وناسه ....

عن نفسي مليت صراحه كل ما التفت بالقاعه ما اشوف جنبي الا عكف شكله يسد النفس .. والا واحد توه قايم من النوم وجه كله غمص وقرف ... على الاقل نشوف وجه يفتح النفس بداله ...

ياعالم ملينا طفشنا نبي تغيير

he he he :D :D

لا وتلقى كل اثنين مسوين كذا

he he :D

konnan87"

أهلا monsieur konnan87

NORMAL ppl can control them selves not everyone .. specially who live n ksa
but i don't see it as a big deal
guyz and girls meet outside of school
then what is the diff.outside they r not at hand ! u know they will be so close from each other..
i see that it's better to meet in school rather than god knowz where
and i think ppl should have the option if they want to be in a mixed school or in a same sex school
it all comes down to what you want
and you being in a mixed school doesn't make you worse than someone in a same sex school
actually you could be alot better cause they want what they don't have..and you on the other hand couldn't care less cause it's there..so, you don't
need it
i also don't understand why do you have to get all excited when someone from the other sex sits in the same room as you
i have one more thing to say
being in a mixed school doesn't always mean that you have to sit beside a girl and vise versa
it all just depends on you..that's the way i see it

what ever, this is what i think

students will excel to get ladies attention ! u c ?

hope 2 c ya around

اختي عاداتنا و تقاليدنا كعرب و مسلمين تمنع ان البنت تكون يالسة مع ريال غريب...و المدارس المختلطة تعطي مجال اكبر للطالب (او الطالبة) انهم ينحرفون (طبعاً مش الكل..انا هني اتكلم عن ضعاف الدين و القلوب..و يا كثرهم)..و ما في ريال ذو تفكير سوي يرضى انه اخته تقعد في كلاس و واحد عدالها.

هذا رايي الشخصي

i'm with ya

usef
05-11-2003, 05:13 PM
واحر قلباه ممن قلبه شبم و من بجسمي وحالي به سقم :12:

Kubaj
05-11-2003, 06:53 PM
واحر قلباه ممن قلبه شبم و من بجسمي وحالي به سقم :12:

احسن رد بالموضوع

konnan87
05-11-2003, 08:13 PM
مسلمين ..

oh, what..so now you're saying that i'm not a muslim
the way i see it is that if there is no other choice than just deal with it
if you are a GOOD MUSILM no matter where you are and who you're with
you're not going to change who you are and what you stand for

and one more thing
?why do you always say i don't want my sister to go there
it's been proven that guys are weaker than girls
so, i think you guyz should fear for your selves and brothers more than your sisters cause they can take care of them selves

أهلا monsieur konnan87
ahm, and by the way i'm a girl :)

NsaN
05-11-2003, 09:19 PM
oh, what..so now you're saying that i'm not a muslim

لا والله بالعكس اختي...ما كان قصدي هالشي ابد :06:

و انا اسف ان كنتي فهمتي غلط :أفكر:

و بالنسبة لمسألة الاخت...تصدقين والله اني كنت بكتب بعد ان الاخت ما ترضى ان اخوها ييلس حذال وحدة (هذا اذا كان قلبها صدق على اخوها و تخاف عليه من الحرام)...بس الفكرة هاي ما تنحط بالحساب وايد فعسب جي ما حطيتها :أفكر:

m_m_605
06-11-2003, 12:39 AM
وناسه ....

عسى الجوهرة حقتنا تغار منها وتقلدهم :tongue2:

أفا !! ما أصدق أودين يتكلم كذا ؟
و الله تغيرت كثير أخوي ، و في رمضان حنا ! أخوي راجع التغيرات اللي حصلت لك قبل أن لا ينفعك الندم !

اللهم لا تفتنا يا إلهي !

و يا جماعة هذا موضوع خطر جداً ، و الإختلاط هذا طبقته السلطة الفلسطينية هنا ثم غصبن عن ابوهم شالوه لأن هذي أعراض مو لعب و الإنحراف زاد و صارت مشاكل على مسائل أعراض مهما كان ضعاف النفوس كثيرين اذا كنا نشوف ناس نحسبهم من الصالحين يطالبون بالإختلاط هنا اجل و ش يصير معهم بكرة لو طبق هذا الأمر حقيقة ؟؟

صراحة الإختلاط ما وراه غير الفساد ، الطلاب صاروا يروحون للتعرف على فتيات جدد او لرؤية فتيات معينات بينما الفتيات اصبحن يذهبن إلى أعراس و ليس إلى مدارس أو جامعات ! تأتي إحداهن إلى المدرسة أو الجامعة و كأنها قادمة إلى حفل زواج و قد إختفى وجهها خلف المساحيق حتى لتبدو كأنها الشيطان نفسه !

و الأسوأ أناس يذهبون للصيد ! إي و الله فتيات يذهبن لصيد شباب و بالعكس ! ياخي اصحوا انتم نايمين ؟؟؟ هل تعلمون ان هناك في بريطانيا بدأت بعض المدارس تفصل الجنسين و وجدت تحسناً كبيراً في التحصيل العلمي ؟؟
هذه حقائق ، حدثت معي تلك القصة في جامعتنا (المختلطة!):

انا بالنسبة لي لا أذهب إلى الجامعة كدوام كامل ، يعني لا أحضر محاضرات بل اخترت نظام إني أروح أمتحن بس ! و ذلك تخلصاً من تلك المشاهد المقززة لأناس تخلوا عن أخلاقهم و اختاروا الذهاب للتهريج و البعد عن العلم ، لم تعد الجامعات مكان علم للأسف !
المهم في أحد ايام الإمتحانات ذهبت مبكراً قليلاً و جلست أقرأ في المقرر و إذا بطالبيتين تروحان جيئة و ذهاباً أمامي و هما تقهقهان و تنظران إلى نظرات غريبة عاد انا مو قادر اركز ، قعدت افكر :31: ملياً بالأمر ، أنا لست ممن يهتمون بنفسي و أخذت أحدق بنفسي في المرآة :33: همم .......... حقاً هذه الخشة لا تجذب أحداً بوضعها الحالي :tongue2:، ربما بعد حلاقة الذقن و تصفيف الشعر و كوي الثياب تبدو جذابة و لكن بوضعها الحالي - المتعمد - لا أظن المهم فقدت اعصابي اخيرا و تركت المكان و أنا أسب و العن فتيات هذا الزمن اللواتي لا يعرفن الحياء و لا الخجل إلا من رحم الله يا جماعة هذه مصيبة هذه نكبة الإختلاط كارثة اعتبروا بغيركم ان كنتم تعقلون ! لقد اكتوت قبلكم شعوب كثيرة بنارها فاتقوا الله و أقول السعيد من اتعظ بغيره لأن من تعرض شرفه للمس (المس بالشرف مسألة مرادفة دائماً للإختلاط و من قال بغير هذا فهو اما جاهل او مغرض) أقول من تعرض شرفه للمس هنا لم يتردد في القتل و الدماء تجلب المزيد من الدماء. إحذروه و لو انكم علمتم او قرأتم قصص من جربوه لعرفتم معنى تلك المطالبة و خاصة الأخ أودين الذي صدمني ما قاله حقيقة لأن تصميمات الفوتوشوب الرائعة الخاصة به التي أحتفظ بها تقول شيئاً آخر تماماً و لكن لا بأس ! هذا يثبت انه لا أحد معصوم من الفتن أجارنا الله و إياكم منها ....

Kubaj
06-11-2003, 03:19 AM
يبوي تراه يمزح ..لا تتحمس

xenosaga
06-11-2003, 11:58 AM
يا جماعة هذا موضوع خطر جداً ، و الإختلاط هذا طبقته السلطة الفلسطينية هنا ثم غصبن عن ابوهم شالوه لأن هذي أعراض مو لعب و الإنحراف زاد و صارت مشاكل على مسائل أعراض مهما كان ضعاف النفوس كثيرين اذا كنا نشوف ناس نحسبهم من الصالحين يطالبون بالإختلاط هنا اجل و ش يصير معهم بكرة لو طبق هذا الأمر حقيقة ؟؟

صراحة الإختلاط ما وراه غير الفساد ، الطلاب صاروا يروحون للتعرف على فتيات جدد او لرؤية فتيات معينات بينما الفتيات اصبحن يذهبن إلى أعراس و ليس إلى مدارس أو جامعات ! تأتي إحداهن إلى المدرسة أو الجامعة و كأنها قادمة إلى حفل زواج و قد إختفى وجهها خلف المساحيق حتى لتبدو كأنها الشيطان نفسه !

و الأسوأ أناس يذهبون للصيد ! إي و الله فتيات يذهبن لصيد شباب و بالعكس ! ياخي اصحوا انتم نايمين ؟؟؟ هل تعلمون ان هناك في بريطانيا بدأت بعض المدارس تفصل الجنسين و وجدت تحسناً كبيراً في التحصيل العلمي ؟؟
هذه حقائق ، حدثت معي تلك القصة في جامعتنا (المختلطة!):

انا بالنسبة لي لا أذهب إلى الجامعة كدوام كامل ، يعني لا أحضر محاضرات بل اخترت نظام إني أروح أمتحن بس ! و ذلك تخلصاً من تلك المشاهد المقززة لأناس تخلوا عن أخلاقهم و اختاروا الذهاب للتهريج و البعد عن العلم ، لم تعد الجامعات مكان علم للأسف !
المهم في أحد ايام الإمتحانات ذهبت مبكراً قليلاً و جلست أقرأ في المقرر و إذا بطالبيتين تروحان جيئة و ذهاباً أمامي و هما تقهقهان و تنظران إلى نظرات غريبة عاد انا مو قادر اركز ، قعدت افكر :31: ملياً بالأمر ، أنا لست ممن يهتمون بنفسي و أخذت أحدق بنفسي في المرآة :33: همم .......... حقاً هذه الخشة لا تجذب أحداً بوضعها الحالي :tongue2:، ربما بعد حلاقة الذقن و تصفيف الشعر و كوي الثياب تبدو جذابة و لكن بوضعها الحالي - المتعمد - لا أظن المهم فقدت اعصابي اخيرا و تركت المكان و أنا أسب و العن فتيات هذا الزمن اللواتي لا يعرفن الحياء و لا الخجل إلا من رحم الله يا جماعة هذه مصيبة هذه نكبة الإختلاط كارثة اعتبروا بغيركم ان كنتم تعقلون ! لقد اكتوت قبلكم شعوب كثيرة بنارها فاتقوا الله و أقول السعيد من اتعظ بغيره لأن من تعرض شرفه للمس (المس بالشرف مسألة مرادفة دائماً للإختلاط و من قال بغير هذا فهو اما جاهل او مغرض) أقول من تعرض شرفه للمس هنا لم يتردد في القتل و الدماء تجلب المزيد من الدماء. إحذروه و لو انكم علمتم او قرأتم قصص من جربوه لعرفتم معنى تلك المطالبة و خاصة الأخ أودين الذي صدمني ما قاله حقيقة لأن تصميمات الفوتوشوب الرائعة الخاصة به التي أحتفظ بها تقول شيئاً آخر تماماً و لكن لا بأس ! هذا يثبت انه لا أحد معصوم من الفتن أجارنا الله و إياكم منها ....
Word http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif....

Y a z e e d
06-11-2003, 12:20 PM
اممممم ...
Not So Bad .... But Bad !!
لان الطلاب لو عقلوا التحصيل بيندمر ....
مثال حي بريطانيا 50% من الطلاب يتخرجون من الثانوي بتجربة ال....
شيء خطير جداً ...
القضية لها سلبيات وايجابيات ...
على فكرة ترى بالخارج الفصل مقسوم ! ....
يعني حتى هناك المشكلة ملحوظة ! ....
وياكثر اللقطاء بعد هناك ....
اتمنى ما نبتلى بمشكلة هالنوع المنبوذ من الاطفال ..
على العموم انا متأكد ان قطر بترجع النظام الاعتيادي بعد كم سنة ...
هذا اذا ما كان الموضوع اشاعات اعلامية مغرضة !! ...
وعلى العموم للاسف قطر من اكثر الدول تأمركاً في الخليج ( ما اقصد الغلط ) ...
على العموم ...
فكرة تستحق التجربة ....
بس راح تثبت ان سلبياتها اكثر من ايجابيتها ...
اممممم ...
70% الفكرة فاشلة وسلبية ...

ومشكور على طرح الموضوع ...

We6fe
07-11-2003, 12:00 AM
شطاري عليكم ؟ :09:

يالله الدور القادم لنا :cool:

usef
07-11-2003, 01:12 AM
احسن رد بالموضوع

انت احسن :D

Kubaj
07-11-2003, 01:46 AM
انت احسن :D

انا احسن ؟

طيب ممكن تعطيني نسخة فاينل اللي عندك لإنها خلصت من هنا

flarestar
08-11-2003, 09:51 AM
انا احسن ؟

هههههههههههههههههههههه :tongue2:

اللي قاهرني انه كل واحد لازم يصير له شريط لحاله .. و الله حالة ..http://www.abunawaf.ws/forum/html/emoticons/dry.gif..

usef
08-11-2003, 01:01 PM
انا احسن ؟

همممم...اذا يصير اعطيك اياها من عيوني...يصير ولا لا؟

flarestar
08-11-2003, 01:13 PM
همممم...اذا يصير اعطيك اياها من عيوني...يصير ولا لا؟

ما اظن سمعت ان الID حقك في اللعبة من الشريط نفسه .. يعني كل له شريط واحد اذا يبي ID خاصة ..

usef
08-11-2003, 01:19 PM
انا اعتقد انه يصير لاني بالله سويت فورمات يعني اندقر و اتلحوس على عمري و اشتري لعبة ثانية ؟ :P

flarestar
08-11-2003, 01:38 PM
انا اعتقد انه يصير لاني بالله سويت فورمات يعني اندقر و اتلحوس على عمري و اشتري لعبة ثانية ؟ :P

مدري صراحتن .. بس انا اقول لك هو الاي دي حقك .. يعني اذا صار شي عادي تركبه مره ثانيه بيصير نفس الشي انت تبي نفس الاي دي ولا :tongue2:؟؟

اني وي جربوا وشوفوا:09:

RPG_master
08-11-2003, 02:50 PM
ما يصلح يدخل اثنين بنفس الآيدي بوقت واحد..بس

sul911
08-11-2003, 06:07 PM
هههههههههههه انتشر فايروس فاينل :) بكل موضوع في فاينل فانتسي11 :)

تخيل اختلاط في السعودية :s يجيك بدوي ما يدري وشي الطبخة :)

Lucky guy
08-11-2003, 07:37 PM
هههههههههههه انتشر فايروس فاينل :) بكل موضوع في فاينل فانتسي11 :)

وش فيه البدوي يا أخ العرب ؟؟

sul911
08-11-2003, 09:24 PM
لا تفهم غلط البدوان مهب الي براسك بدوان نوع ثاني :) عاد انت وفهمك لها :)

usef
08-11-2003, 09:37 PM
ما يصلح يدخل اثنين بنفس الآيدي بوقت واحد..بس

الظاهر انك قاعد تحوس بس علشان تحبط الاوادم :33:

عطه امل في الحياة يا اخي :D ...

Kou Leifoh
08-11-2003, 09:55 PM
ahm, and by the way i'm a girl :)

i beg ur pardon miss konnan87

i didn't recognize that cuz i thought ur name as same as DETECTIVE CONAN with a little difference ^__^

hope 2 c ya around

Soul Calibur2
08-11-2003, 10:08 PM
حسبي الله على الردود الضعيفة ذي :mad: :mad:

شباب قولوا لا إله إلا الله وتعوذوا من ابليس

تروا الخبر لو كان صدق ...........

فهذه بداية الإنسلاخ والفساد

ما شوفتم شو صاير في مصر .

ما تعرفوا أنه حتى الأمريكان بدأوا يطبقون نظام الفصل بين الجنسين في بعض الولايات
بعد المعاناة والزنى بين المراهقين عندهم

تبغونه يصير في دول مسلمة محافظة كقطر .

الرسول صلى الله عليه وسلم قال:
(ما تركت أضر فتنة على الرجال من النساء)

استغفروا ربكم وادعوه انه ما يصير حالشيء لأي دولة اسلامية محافظة

وأما موزة العفانة ذي فاقرؤا ماذا قال الرسول في حق الفرس لما ولوا امرأة عليهم:
(لن يفلح قوم ولوا امرأة) كما قرأت وياريت حد بصححه إذا كان فيه أغلاط

والله يهديكم

Arsene Lupin
09-11-2003, 08:05 AM
if you are a GOOD MUSILM no matter where you are and who you're with
you're not going to change who you are and what you stand for

غير صحيح...

اذا الرسول عليه الصلاة و السلام خير البشر كان يمتنع عن مصافحة النساء عند المبايعه...

فما بالك بالجلوس في غرفه وحده مختلطه بالبنات و الاولاد!!

مهما كان المسلم قوي إيمانه.. تجيه لحظات يضعف فيها امام شهوته...

و بعدين كم بتلقين مسلم قوي إيمانه في الفصل الواحد!!!!!

في الثانوي ما فيه الا طالب او طالبين في الفصل الي يقصرون ثيابهم و يعفون لحاهم (للي بدت تطلع لهم لحيه :tongue2: )

بتقولين قوة الايمان موب في اللحيه و تقصير الثوب؟؟... الا فيها و نص...

اللي ما قدر يتجاوز الاحراج بأن الناس يقولون عنه "مطوع"... كيف بيتجاوز فتنة انه يدرس في فصل نصفه بنات؟؟!!

الموضوع خطير والله... يمكن تقولين هالكلام لأنك عايشه برا في مجتمع هالشي عادي عنده.. مع انه تصير مصايب حتى عند الغرب بسبب الاختلاط

فما بالك بمجتمع البنت ما ينشاف حتى وجهها...

Lena
09-11-2003, 02:08 PM
همممممممم تخيلي انتي تحبين كيكه..والكيكيه هذي ما تلاقينها الا بالموت ومب دايم تشوفينها..

ومرة حطوا قدامك هذي الكيكه :jester: u'll get excited believe me

فهمتي:06:...الولد الي شابع من الشي غير الي محروم منه اتوقع...

......هممممم صراحه قرف الاختلاط...-_____-

ويش نقعد ندرس مع تمسايح دفشه...!

لالا خلونا بمدارسنا لحالنا وش حليلنا..

الا الي عاد زي كونان والي يدرسون برى هذولي الحاجه اضطرتهم وهم بين شعب متعود على كذا..

بس حنا الي نستحي حتى الولد يسمع صوتنا وش بنسوي..

الله يعين بنات قطر......

قطر بدت تروح فيها من جد...

FARES360
09-11-2003, 02:44 PM
i was befor in english school ... so it dosint matter 2 stay with a girl in 1 room or study with her lesson's ...
for me the girlz are like boys ...

----
but its shame 2 have an arabic male-female school in islamiK cOUNTrie's

العاد العرب ماشاله ... عتويييين(يعني الكلاب المشرده الي مثل بالأسواق يلحقون بالبنات هه ) اذا شافوا بنت ولا كلموها يصيرون ميانين الله يهديهم كأنهم يكلمون ملاك مو انسان هههه .. الحمدلله انا ما أفرق بينهم .. على أي حال انا متعود عالبنات لوووووول يعني take it easy ..No problemooo

usef
09-11-2003, 03:14 PM
Lena

يعني احنا الحين صرنا تماسيح :(

HArb200
09-11-2003, 03:20 PM
وش فيه البدوي يا أخ العرب ؟؟

نعم نعم http://www.montada.com/images/icons/icon8.gif

Lena
10-11-2003, 02:03 PM
Lena

يعني احنا الحين صرنا تماسيح :(
هاه :icon11:

اممم لاع بس..فيكم وفيكم :bigeyes:

والله فيه اشكال عند مدرسة اخوي تخرع..دفشين وطاع وطيع طررراع يالا يا بو الشباب

:06: تصورنا مع هالاشكال..ابنتحر-______-

usef
10-11-2003, 02:39 PM
هاه :icon11:

اممم لاع بس..فيكم وفيكم :bigeyes:

والله فيه اشكال عند مدرسة اخوي تخرع..دفشين وطاع وطيع طررراع يالا يا بو الشباب

:06: تصورنا مع هالاشكال..ابنتحر-______-

اها قصدج الـشيسمونه....ههه...الحين فهمت :tongue2:
بصراحة صج مو راكبة...اتوقع ان في بعض من هذول التماسيح عمرهم ما شافوا بنت و لا يعرفون شنو البنات...مشهد غريب :33:

ثريول
10-11-2003, 02:59 PM
1.. الموضوع كله إشاعة ..وتم تأكيد العكس ..من الجامعة ..
2.. الله يستر بس ..

We6fe
11-11-2003, 07:12 PM
يعني معقول الجريده هذي تكون كذابه :33:

بعدين شدخل فف11 بالموضوع ؟ :31:

auronxxx
12-11-2003, 02:01 AM
السلام عليكم
هم الاشاعات المشابهة اللي طلعوا ثلاث
وكل وحدة اكبر من الثانية
1- توحيد زي رسمي للطلاب(مثل البدل)
2- جعل الاجازة سبت واحد<==علشان نسلم على الربع في الكنيسة مرة وحدة
3- الاختلاط في المدارس

وهذي الاشاعات كلها كاذبة(لم يصدر خبر رسمي إلى الآن)

يعني لا تحملون هم ابدا

والكل يعرف ان الدنيا بتقوم إذا صار الاختلاط
وان خطر السلبيات اكبر من 90%
وكثير من الاسر سيحرمون بناتهم من التعليم(ونقدر نحتج بمخالفة الدستور)
وبيقومون المعارضين
ووو...

انا عن نفسي شايل عن راسي هذي الفكرة كليا

نفرض مثلا مثلا انهم سووها
من بيرضى اخته تروح المدرسة؟(ردوا)
من بيسكت وبيترك الامور تمشي ولا كان له دخل؟
صدقوني مب رجال اللي بيرضى(والكل عارف هذا لاشيء)

فانا اقول لا يمكن ان اصدق هذي الاكاذيب ابدا إلا إذا جاء الخبر الرسمي

QataR NighTMarE
12-11-2003, 06:15 PM
السلام عليكم
هم الاشاعات المشابهة اللي طلعوا ثلاث
وكل وحدة اكبر من الثانية
1- توحيد زي رسمي للطلاب(مثل البدل)
2- جعل الاجازة سبت واحد<==علشان نسلم على الربع في الكنيسة مرة وحدة
3- الاختلاط في المدارس

وهذي الاشاعات كلها كاذبة(لم يصدر خبر رسمي إلى الآن)

يعني لا تحملون هم ابدا

والكل يعرف ان الدنيا بتقوم إذا صار الاختلاط
وان خطر السلبيات اكبر من 90%
وكثير من الاسر سيحرمون بناتهم من التعليم(ونقدر نحتج بمخالفة الدستور)
وبيقومون المعارضين
ووو...

انا عن نفسي شايل عن راسي هذي الفكرة كليا

نفرض مثلا مثلا انهم سووها
من بيرضى اخته تروح المدرسة؟(ردوا)
من بيسكت وبيترك الامور تمشي ولا كان له دخل؟
صدقوني مب رجال اللي بيرضى(والكل عارف هذا لاشيء)

فانا اقول لا يمكن ان اصدق هذي الاكاذيب ابدا إلا إذا جاء الخبر الرسمي

اشهد انك كفيت ووفيت يا اورون كلامه صحيح الصراحه الجامعه نفت هالخبر وواحد من الدكاتره قال هالقرار ولو بعد عشر سنين ما راح يتطبق بسبب
1-ان العائلات القطريه 90% ان ماكان كلها محافظه وماترضى بالشئ هذا وراح يصير نقس بالطالبات الجامعيات لأن محد بيرضى ان اخته او بنته تدرس بالأختلاط
2- الجامعه غير مهيئه لأستقبال الأختلاط حاليآ
والصراحه اللي يرضى بالشئ هذا مهو برجال والشعب سكت عن اشياء وايد منهم اجازه الجمعه والسبت وماعتقد يسكت عن هالشئ ابدآ
كلام اورون صحيح بعد في اشااعات وايد واخرهم الاختلاط بالجامعه و اجازه السبت والأحد :)
بس اللي اتوقع انه حقيقي وراح يصير العام القادم هو نظام البدلات الموحده :09: انا السنه الجايه اخر سنه لي وبفتك من المدارس
بس يخسون والله لو اموت ما البس بدله :biggthump
انا الحين من 5 سنين او اكثر غير الثوب والغتره (الشماغ) والعقال ما البس وان ما لبست الغتره والعقال على الأٌل البس ثوب وكاب يعني لو يموتون ماراح التزم بالبدله :cool:

xenosaga
12-11-2003, 06:37 PM
مشكورين على تجاوبكم College boys :)
زين طمنتونا...لأنها مصيبة فعلا.

QataR NighTMarE
12-11-2003, 06:41 PM
ههههههههه
انا مو ولد جامعه يا زينوساجا :p
انا ولد الهاي سكول :09:
بس عندي مصادر خاصه بالجامعه :biggthump :cool:

xenosaga
12-11-2003, 07:07 PM
لول ...السنة الجاية انشالله ^^

QataR NighTMarE
12-11-2003, 10:51 PM
هههههههه مو الجايه
اللي بعدها :cool: ^_^

SNOoOP
15-11-2003, 06:42 PM

تكفى يالفرنسي

ياخوان اذا كانت امريكا نفسها رمز التطور والحظاره على قولتهم

تدرس منع الاختلاط في مدارسها نجي حنا ونضع بناتنا واولادنا بفصل واحد

معصي :12:

Lena
15-11-2003, 07:10 PM
وكثير من الاسر سيحرمون بناتهم من التعليم

:33:همممم اول ايجابيه للموضوع

(امذح لا تطقون بس وناسه لو مافي دراسه لنا:09:)

sul911
15-11-2003, 07:18 PM
أشوفكم مسكتوها علي :p

خلاص يا مراقبين حريروا ردي :tongue2:

RPG_master
15-11-2003, 07:33 PM
يارجال ارحم العيال بس..

90% من البنات يقطرون مصاله وثقاله دم:p

Chad
20-11-2003, 10:25 AM
في ليبيا الدراسه الجامعيه مختلطه

وطبعا لما دخلنا الجامعه خفنا من التأثيرات السلبيهلكونهن معانا ( لأن دراستنا من قبل كانت غير مختلطه )

لكن ما صارت ولا حاجه

البنات لما يجلسوا في القاعه تلقى الشباب يفرغولهم منطقه خاصه بيهم ( إعتمادا على عددهن في المقرر)

ولما تنتهي المحاضره يروحوا البنات لغرفه خاصه بيهم في كل دور إلا ( بعضهن )

ما أنكر إنو الإختلاط غلط لكنه معطيينه أكثر من حقه

وطبعا ليه ميزه واحده

هي إنو يوري الشخصيه الحقيقيه للشاب أو الفتاه

:)

Soul Calibur2
20-11-2003, 10:49 PM
لو طبقوا الإختلاط في مدارس دول الخليج......

والله بتصير كوابيس للشباب :09: :09:

66% من بنات السعودية أشجار جميز ( كناية عن السمنة الشديدة) طبقا لأبحاث موثوقة....... :(
والشباب نحاف هناك..
البنات بيفعصن الشباب وهم داخل الصف من ما يدرين... :wow:

بنات الإمارات شديدات اللهجة ومتغطرسات ويحبين المزح الثقيل جدا حتى لو كلف هذا مستقبل الشاب
:12: :12: :31: ( وهاذيلا أخطر بنات الخليج)

بنات البحرين تفوح منهم ريحة الحلبة من مصارينهن وبيتسببن في حالات البلادة الفكرية بين الأوساط الشباب :31:

بنات سلطنة عمان طويلات جدا وبيدوسون الشباب ويمسحون بكرامتهم الأرض :( :(

بنات الكويت مدلعات و يحبين الفشخرة قدام الشباب بنظارة سوداة أو سيارة آخر موديل

بنات قطر فيلسوفات, ثرثارات حتى يستوي الشباب صقعان ..... :jester:

Reptila
21-11-2003, 03:04 AM
Moshkela Wlla Al2khtelat Haza

wildkitty
17-12-2003, 02:31 PM
:09:
احنه بالجامعه عندنا خلط بس بالقاعات نفسها الشباب قاعاتهم والبنات قاعاتهم

ما اشوف فيها ازعاج يعني عادي

وناسه ....

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خوش خوش :p
شرايك احجزلك الكرسي الي جمبي :أفكر:

اخليك تحس بالاختلاط بضمير :vereymad: :cool:

Trapped Inside
18-12-2003, 12:27 AM
lol...Imagine that... :31:

Fly_Batman
18-12-2003, 01:01 AM
زي ماقالوا الأخوان....
اذا الرسول عليه الصلاة و السلام خير البشر كان يمتنع عن مصافحة النساء عند المبايعه...

فما بالك بالجلوس في غرفه وحده مختلطه بالبنات و الاولاد!!

مهما كان المسلم قوي إيمانه.. تجيه لحظات يضعف فيها امام شهوته...

و بعدين كم بتلقين مسلم قوي إيمانه في الفصل الواحد!!!!!

في الثانوي ما فيه الا طالب او طالبين في الفصل الي يقصرون ثيابهم و يعفون لحاهم (للي بدت تطلع لهم لحيه )

بتقولين قوة الايمان موب في الل.....الخ..==>ه\ا رد احد الأخوان الأفاضل... :)