المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراحات مو طلبات ....

محمدS.M
05-11-2003, 12:47 AM
سلام
تحياتي للجميع .
يمكن يكون هذا ثاني موضوع لي في المنتدى الترفيهي :33:
المهم
كيف الحال ؟
في الفترة الاخيره ارتفعت الأصوات المطالبة للتخفيف عن الترفيهي وفعلا كما لاحظتم تركنا كل شئ لكم , مع أني موجود وكنت متابع كل صغيره وكبيرة.
وكما طالب اخونا العميد في ان نعاملكم كالبقيه وانا واثق من اننا نهتم بكم اكثر من غيركم !!!
===================================================
الآن حكاية المراقبين حالياً تم تعين الزعيم وستتم في الاسابيع القريبة تعيين شخص آخر معه انشاء الله
وستكون مفاجأة للجميع بس ادعوا انه يقبل :D

القصة الثانيه
موضوع التشات اللي ما في منه مهرب !!
عندي بعض الاحتمالات
فتح موضوع او موضوعين على انه يتم حذفهم بعد عدد معين .... حل تقليدي :أفكر:
او شي اصعب من هيك وهو فتح فسم كامل للشات يكون عداد المشاركات واقف فيه ..... هذا القرار ما راح اعدكم فيه او اضمنه حتى الان لم نناقشه في منتدى المراقبين ..
او اترك لكم الحرية في كل المواضيع على ان نقوم في نهاية كل اسبوع بتقليم مشاركاتكم ..
اللي عنده اقتراح في لحل هذا الامر يتفضل

اخيرا لدي اقتراح في عمل لجنه او مجموعة منكم تقوم في المتابعه والتنظيم تحت اشراف المراقبين لكل القسم ...
مثلا عمل مسابقات او فتح مواضيع ذات معنى ومراجعة الاعضاء وتصرفاتهم ..الخ

وكما هوه في العنوان نريد طرح بعض الاقترحات والحلول وليس فقط طلبات ....

سلام تصبحون على خير .....

DE NILSON
05-11-2003, 02:13 AM
اهلا اخوي محمد وعقبال عشرات المواضيع في الترفيهي
ومشكور على اهتمامك بالمنتجيات الترفيهية

وحاليا ماعندي اقتراحات وبانتظار اقتراحات الاعضاء

silent evill
05-11-2003, 03:00 AM
اهلين حمووده...
<<<==== يدلعك :p

والله برد عليك في خصوص المجموعه ويمكن ردي طويل وفيه فلسفه لكن اطلب منك انت والاعضاء تقرونه..

اخي في الله...الاخت السنيوره اقسم بالله كانت افضل مشرف تعين على المنتدى الترفيهي والله ماقصرت في كل شي لكن تعامل الاعضاء معها هو اللي رفع ضغطها والله والحين هي تركت المنتدى الله يستر عليها ويوفقها في حياتها انشالله

وعلى قولهم القديم مخيس...(((خبري الرخيص مخيس))) قصدي لابد لنا من التجديد

الزبده من السالفه هذي ان الاخت السنيوره ماقصرت وسوت مثل طلبك الاخير لجنه من المنتدى وسلمت كل عضو له شي حت الشات اذكر سلمته للشاب خالد يعني البنت ماشالله ماقصرت...

دخلو الاعضاء يعتذرون واحد واحد... :( واذكر العميد اول واحد اعتذر بعد عن مهمته وهو انه كان يمسك الاشياء الدينيه في المنتدى..

وانا دوري كان فيه اني اصير المشرف على المنتدى هذا اللي هو القصص والحكايات
(((عارف اني ازعجتكم فيه لكن تحملو وانا اخوكم عطوني على قد عقلي على قولة بعض الناس)))

والله في نظري انا ماقصرت والاعضاء شهدو لي اني تعبت والله وسويت اشياء كثيره مره مره والاعضاء يشهدون هنا كنت حتى اني اكتب قصص انا أألفها لكن احطها باسم عضو ثاني :bigeyes:
كل هذا لصالح المنتدى...

حتى وصلت في الاخير وصلحت المسابقه كل الاعضاء يعرفونها وحطيت منظمي القصه انا والسنيوره
رغم ان السنيوره ماكانت موجوده اصلا وقتها يعني انا اللي كنت ماسك المسابقه لوحدي والتصويت كان علي والجوائز التوقيع والكرت وكل حاجه...

في الاخير يوم جيت اسلم الجائزه فتحت الموضوع....والمفاجاه...لقيت الموضوع تقفل...ليه
ليه ليه ليه ليه ومليون ليه انا سويت مسابقه وهذا جائزه للفايز وكل المشرفين متفقين عليها وخصوصا الترفيهي..((وعلى فكره شوف وين سلمت الجائزه والله في منتدى داليات يعني اسوي مسابقه هنا اسلم الجائزه في منتدى اخر مو هذا شي يقهر...))

تجون وش وجهي انا وقتها...وهذا اللي خلاني اعصب وقتها ونزلت موضوع اكيد تذكره اللي تكلمت فيه عن المشرفين... :أفكر:
هذا كان السبب الرئيسي من ورى الموضوع هذا..وفيه سبب ثاني...ان محد شكرني وقتها...
وواذكر اني قلت كذا لعماد هو وحارب ردو علي وقالو..

شاطر انت تبي تصفيق.. :( المشكله انا اشوفهم يدخلون في مواضيع اخرى ويقولن ماشالله انت عضو ومدري ايش..
رغم ان العضو هذا يذب مشاركه وحده كل شهر... :( وانا اللي تعبت وقتها ماجتني الا الان سوى التهزيأ...وتقفيل لمواضيعي...

خلاص خلصت الشكوى هذا كلام كان في قلبي من زمان... :أفكر:

-------------------------------------------------

الزبده من كلامي هذا انا مستعد انا مابي اكون مراقب...لكن شوف..انا سلمني هذا الشي اللي هو تكوين المجموعه...
سلمني هذا الشي فقط مابي اكون مراقب انا اختار الاعضاء معي وصدقني انشالله راح اكون عند حسن ظن الجميع فانا لي الخبره والله في هذي الاشياء من زمان...

انا ابي اختار الاعضاء وراح يكون بينبي وبين مراقب الترفيهي اللي هو الزعيم تراسل اعلمه بالاعضاء المكونين للجنه وانا راح انظمهم...

واذا بغيت شي موضوع يتقفل حسينا انه مافي شي يجي احد الاعضاء يقولي اللي هو من المنظمه اللي كوناها
وانا بدوري ارسل للزعيم رساله في الخاص وهو ينظر لها بعينه الثاقبه :bigeyes:

وش قلت وانا اخوك والله في العاده انا ما اعرض خدماتي لكن قلت لكم والله لي الشرف في خدمة هذا المنتدى والله اني ابي اتعب في هذا المنتدى اكثر من اي منتدى ثاني والله...

وياليت يكون فيه تجاوب .... :أفكر:

( الزعيم )
05-11-2003, 04:40 AM
اهلين اخوي محمد .. و انشاء الله نجد العديد من المواضيع الخاصة بك في هذا المنتدى
بالنسبة لرأيي و اقتراحاتي
فأنا الآن انتظر ان يتم تعديل الخطأ الحاصل من الادارة و الذي ذكرته انت في ردك على موضوعي بقسم المراقبين
و بعدها انشاء الله راح نسوي تصفيه شبه كاملة للمنتدى الترفيهي و سيتم اقفال العديد من المواضيع التي اصبحت تشكل عبء على المنتدى
و سنحاول التشديد على القضاء على مواضيع الشات بعدة طرق
سيتم توجيه انذارات اخيرة لكل عضو يشارك بمواضيع الشات و سنستخدم خاصية الايقاف ان تطلب الامر ذلك .. مع اني واثق بأني لن استخدم هذه الخاصية
و انشاء الله خلال اسبوع سيتم تصفية المنتدى و تنظيمه هذا بالاضافة لعمل عدة مسابقات بين فترة واخرى
تحياتي لك اخوي محمد و لجميع الاعضاء ,, :)

الهيلم
05-11-2003, 02:26 PM
الله يبشرك بالخير يا محمد

والزعيم فيه الخير والبركه وان شاء الله ما يقصر

اما عن المجموعه انا اقول لو تخلون سايلنت المسؤول عنها

وهو يختار اعضائها

اما عن الشات

شف وش تقدرون تسوون اذا تقدرون تسوون منتدى كامل

او على قولتك موضوع او موضوعين يخصصون للشات

واقتراحات ما عندي شي حاليا

BOiND
05-11-2003, 05:25 PM
الله يقويك اخوي محمد;)
ليش ما ثبت الموضوع:06:
على الاقل الناس تشوفه;)

بالنسبة للاقتراحات ...
ممم
مثل ما قلت انت ...
منتدى للشات
افضل من منتديات كلها شات...

بالنسبة للمجموعات ..
اوافق عليها ...
واختاروا اي واحد يعجبكم ..
ومن رايي ان يتم تعيين العميد على تنظيم المجموعات لانه الرجال(يفهم)في ذي الامور...

DE NILSON
05-11-2003, 11:00 PM
بالنسبة للاقتراحات:

منع الشات منعا باتا

واذا لاحظ المراقب اي موضوع ينقلب الى شات

ينذر اول مرة

واذا استمر الشات في الموضوع

يوقف الاعضاء اللي قالبين الموضوع شات ويغلق الموضوع

Fly_Batman
06-11-2003, 02:07 AM
اقتراحات حلوة... :cool:
وياليت تجيبون فرق كمندز..وتحاصرون مواضيع الشات...ويتم حذفها والقضاء على من فيها من جميع الكائنات... :tongue2:
وبتوفيق ان شاء الله..وان شاء الله نشوف المنتدي نشيط زي اول واحسن منه.. :biggthump