المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيكام يؤكد عدم تورطه شخصيا في فضيحة الكوكايين !!



M _ OWEN _ 10
05-11-2003, 05:38 PM
.


بيكام يؤكد عدم تورطه شخصيا في فضيحة الكوكايين

أبدى ديفيد بيكام قائد المنتخب الإنجليزى ولاعب ريال مدريد الإسباني دهشته الشديدة من الأنباء التي ترددت مؤخرا في إنجلترا حول اتهام خمسة لاعبين إنجليز بتعاطي الكوكايين , نافيا تورطه الشخصي في هذه الفضيحة.

وأكد بيكام فى تصريحات لمندوبى الصحف البريطانية بإسبانيا يوم الإثنين أنه لم يسبق له مرافقة لاعبين يتعاطون الكوكايين , كما لم يتلق أي دعوة لتعاطي مواد مخدرة من قبل.

وكان ليون جين لاعب كوينز بارك رينجرز المقبوض عليه حاليا بتهمة تعاطى الكوكايين قد أعلن في تصريحات صحفية أن خمسة من لاعبى الدورى الإنجليزى يتعاطون العقار نفسه , مؤكدا أن من بين هؤلاء من يحمل الشارة الدولية للمنتخب الإنجليزي , وهو ما دفع وزارة الرياضة البريطانية ووكالة مكافحة المنشطات للحصول على أسماء اللاعبين المتورطين من الصحف لإجراء اختبارات الكشف عن المخدرات فى دمائهم , ولكن من دون الإفصاح عن أي أسماء.

وقال بيكام : "لم أتعرض لمثل هذه المواقف على الإطلاق لأننى لا أضع نفسى فى مواضع الشبهات , أنا الآن رب أسرة , وقيادتى للمنتخب تضع على عاتقى مسئولية كبيرة".

وعن احتمالية تورط زملائه فى المنتخب فى هذا الحادث , أوضح بيكام أن بعض اللاعبين صغار السن ينبهرون بالنجومية والمال , وهو ما قد يؤدي إلى انحرافهم , وقال : "ربما .. ربما .. إن عالم كرة القدم اليوم مليء بالأشياء الخارجة تماما عن إطار الرياضة".

Rivaldooo 11
05-11-2003, 08:48 PM
يا سلام على الكرة الانجليزية وفضائحها