المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثبوت تعاطي الساعدي القذافي لاعب بيروجيا مادة منشطة!!

مجنون الانتر
05-11-2003, 08:18 PM

قالت اللجنة الاولمبية الايطالية يوم الاربعاء إن اختبارا أثبت تعاطي الساعدي القذافي نجل الزعيم الليبي معمر القذافي الذي يلعب لنادي بيروجيا بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم مادة "نوراندروستيرون" المنشطة.

وقالت اللجنة المسؤولة عن مراقبة الرياضة في ايطاليا في بيان إن اختبارا عاديا في مباراة بين بيروجيا وريجينا يوم الخامس من اكتوبر تشرين الاول الماضي اظهر تعاطي الساعدي المادة المنشطة.

وكان الساعدي انضم الى بيروجيا في يونيو حزيران الماضي.

لكن لوشيانو جاوتشي رئيس نادي بيروجيا الذي تعاقد مع الساعدي في صفقة مثيرة للجدل حاول التقليل من شأن نتيجة الاختبار وقال إن اللاعب تعاطى المادة المحظورة بطريق الخطأ.

ونسب موقع صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت على الانترنت لجاوتشي قوله "كان الساعدي يتعاطى ادوية لعلاج الام في الظهر. كان يعاني من مشكلة في الظهر وكان يتردد على طبيب في المانيا منذ اشهر. ليس سرا ان عقاقير معينة تحتوي على مواد محظورة."

ولم يلعب المهاجم الليبي البالغ من العمر ٣٠ عاما اي مباراة في دوري الدرجة الاولى الايطالي منذ تعاقده مع بيروجيا وجلس على مقاعد البدلاء مرتين فقط.

وقال جاوتشي "جلس الساعدي على مقاعد البدلاء في مباراة ريجينا وهو يعرف انه ليس لائقا للعب."

ويواجه الساعدي الان عقوبة الايقاف على الفور من قبل الاتحاد الايطالي لكرة القدم وذلك حتى ظهور نتائج اختبار العينة الثانية.

والساعدي ثالث لاعب في ثلاثة اسابيع تكشف الاختبارات تعاطيه لمادة منشطة.

واثبتت الاختبارات تعاطي مانويل بلاسي لاعب خط وسط بارما ومحمد كالون مهاجم انترناسيونالي مادة "ناندرولون" المحظورة. وينتظر بلاسي وكالون نتائج اختبار العينة الثانية.

واذا اظهر اختبار العينة الثانية تعاطي هؤلاء اللاعبين للمنشطات سيواجهون عقوبة الايقاف لمدة تصل الى عامين رغم ان فترات الايقاف السابقة في ايطاليا تراوحت بين اربعة الى ستة اشهر.
المصــــــــدر (http://www.arabia.com/reuters/sports/article/arabic/0,12400,435528,00.html)

الازوري1
05-11-2003, 08:23 PM
فعلا الخبر صحيح قبل شوي سمعته على قناة الجزيرة

والله مدري ليش اخذو بيروجيا هذا اللاعب مدري هو يلعب زين

مشكور اخوي على الخبر

Rivaldooo 11
05-11-2003, 08:41 PM
ههههههههههههههههههههههه

يا اخي اصلا مستواه ما ياهل

silver snake
05-11-2003, 09:10 PM
فششششششششششششششششلللللللللننننننننننننننننننننننننننننننننللللللللللللللللل :mad: :bigeyes: :12:

DE NILSON
05-11-2003, 10:48 PM
هههههههههههه انا مادري هل هو رايح سلتحة ولا بيروجيا مكسوفين يطردوه

ولا اخذينه مجرد وناسة وطقطقة عليه

A_S_G
05-11-2003, 11:48 PM

فعلا هذا هو السبب

الازوري1
06-11-2003, 12:23 AM

على ما أعتقد والعلم عند الله ... اخذوه عشان فلوسه :D

Scorpion KING-911
06-11-2003, 04:35 AM
على ما أعتقد والعلم عند الله ... اخذوه عشان فلوسه :D

في الحقيقة انا سمعت قبل فترة يعني قبل ما يروح لبيروجيا ان القذافي الاب كان عارض مبلغ كبير
على اي نادي ايطالي يضم لصفوفه الساعدي الابن

sT
06-11-2003, 04:43 AM
الي يسمع ان السعدي القذافب ياخذ منشطات يقول ان هذا الاعب شاد حيله في بيروجيا ومسوي العجب :cool:

ما يدري انه حتى في الاحتياط ما جلس بيروجيا مستفيدين من فلوسه بدل ما يدفعون له فلوس هو يدفع

لهم.. :D