المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هذا ممكن( عضو جديد)

ابو عبداللة
05-11-2003, 10:00 PM
بس اللة الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء المنتدي انا عضو جديد

اعشق اللعاب وخاصة كرة القدم (بلايستيشن2)

هل هناك طريقة للعب هذة اللعبة عن طرق جهاز الكمبيوتر وما هو المطلوب لذلك واين اجدة(اخوكم جديد في هذة المجال)

شاكر علكم مقدما واتمنا ان اجد الاجابة الشافية ودمتم سالمييين

ابو عبداللة
06-11-2003, 12:57 PM
الاخوة الاعضاء والمشرفييييييييييين

ليششششششششششششششش
هذا التجاهل لانني جديد ولا ايش علي الاقل ردو علي بانة لا يوجد شيء

علي العموم انا في انتظار ردكم

أبومروان
06-11-2003, 05:20 PM
أخوي حتى الحين ما في ولا محاكي واحد emulator للبلايستيشن 2 شغال 100 % ، إذا كنت تريد تلعب ألعاب بلايستيشن 1 فهذا ممكن ، و أحد أفضل البرامج هو bleem.

المرجوج x box
06-11-2003, 06:21 PM
اخوي حط في بالك
الحظ عندنا نحس لو ما نحب الوينج ايلفن كاننزل له شريط بي سي والحين انا نكره البرو ايفلوشن
نزلوه بي سي يا اخي حقين الألعبا ما يحبوننا ليه مدري ؟

فيفا من اكره الأشرطة اشرطة كل جزء نازل بي سي ليه مدري ؟!؟!؟!؟!؟!؟ ارجو تعليل ذلك ممن يدخل الموضوع ؟!؟!؟!؟!؟!

دربك خضر كلكم خضوووور

أبومروان
06-11-2003, 08:05 PM
أخوي المرجوج

أنا معاك في كل كلمة قلتها .... و مع ذلك .... لا تعليق

ahmed316
07-11-2003, 01:38 AM
النسخه اليابانيه راح تنزل على الكمبيوتر بس ما ادري متى , انا اصلا متوقع نسخه تنزل على الكمبيوتر لان كان في واحد في المنتديات الاجنبيه عندو مجله من الصين او اليابان مكتوب فيها ان راح هينزل على الكمبيوتر بس ما توقعت النسخه الانجليزيه راح تنزل الاول , اعتقد نسبة اليابانين إلي بيلعبوا العاب على الكمبيوتر اقل كتييير بالنسبه للناس في اوروبا وي امريكا فيمكن علشان هيك هما نزلوا النسخه الانجليزيه الاول بس انا متأكد النسخه اليابانيه راح تنزل نفس ما حصل في game cube

Ferdinand
07-11-2003, 02:26 AM
مشكورين على ردودكم للاخ الجديد وانا ارحب فيك بس بصراحه ماعتقد بيسوون للكمبيوتر لان اللعبه هذي حلاتها على الps2
وتقبلوا تحياتي