المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدن و الدول شرم الشيخ رابع أفضل مدينة سياحية عالمية

maxam
06-11-2003, 12:24 AM
احتلت مدينة شرم الشيخ المركز الرابع بين خمس عشرة مدينة سياحية على مستوى العالم وذلك بعد كيب تاون فى جنوب أفريقيا وجزر المالديف ودبى فى الإمارات العربية المتحدة
ذكرت ذلك صحيفة /صنداى تايمز/ فى إحصائية نشرتها اليوم أن المعايير التى اعتمدت لتقييم المقاصد السياحية تنوعت ما بين شروط البيئة واشتراطات اخرى مثل رجة الحرارة وعامل الرطوبة والامطار

كما أضافت الإحصائية ان هناك اعتبارات اخرى مثل المياه ونوعية الرمال والبحر ومنظر الغروب، وهناك اعتبارات خاصة بعدد ساعات اشراق الشمس في يوم عادى من شهر يناير اضافة الى اختلاف التوقيت

واشارت الى أن من بين الاعتبارات كذلك التى ترجح مقصدا على اخر هو ملاءمة مسارات الطيران والسعر النموذجي للاقامة في الفنادق ونوعيتها واسلوب تطوير المقصد والانشطة الإضافية سواء الثقافية او الترفيهية

وفى الوقت نفسه ارجع وزير السياحة الدكتور ممدوح البلتاجى الفضل في شهرة مدينة شرم الشيخ عالميا الى اهتمام الرئيس حسنى مبارك شخصيا الذى ساعد على إبرازها على خريطة السياحة الدولية من خلال عقد العديد من مؤتمرات القمة الدولية والعربية بها اضافة إلى ما تتمتع به شرم الشيخ من مقومات طبيعية غنية وتوافر مقومات البنية الاساسية وانتشار العديد من سلاسل فنادق العالمية وما تتمتع به من امكانيات سياحية هائلة وجودة خدمية مرتفعة ترقى بها الى المستويات العالمية

http://news.masrawy.com/masrawynews/05112003/173284news.htm

DE NILSON
06-11-2003, 03:28 AM
تستاهل والله

ورحتها الصيف الماضي

ونصيحة للي يبغا يستمتع

يروح فندق حياة ريجنسي ويدعيلي

Thunderbird
07-11-2003, 10:20 PM
ربنا يسهل :33::09::09:

أسيرة الحب
10-11-2003, 05:35 AM
إحصائية ظالمة

وين راحت شواطىء تايلند وماليزيا لا تنسون فلم ذا بيتش صوروه هناك

ووين راحت شواطىء هاوي ؟؟؟!!!!!

مو معقولة دبي الثالثة عالمياً وشرم الشيخ الرابعة !!!!!!!!

KuwaitYoN_AnA
25-12-2003, 06:34 PM
اي والله وين جزيرة بوكيت التايلاندية عن القائمة !

وشرم الشيخ صراحة زرتها وكانت عادية جدا وفيه الاف المدن الي تتفوق عليها (مثل تورمالينوس-اسبانيا . برايتون- انجلترا . باتايا- تايلند)

امام دبي فتستاهل والله قمة في التطور والرقي المعماري:biggthump

vtc808
28-08-2004, 11:29 PM
اه واخ على مدينة شرم الشيخ من اجمل واحلى رابع مدن العالم

ولكن الشعب يلعوزبك ما يخلونك تتأمل في مناظرها الخلابه

خــشب
21-09-2004, 04:23 PM
انا لو علي كان خليت دبي المركز الاخير اهي ويا دول الخليج إلا مكة والمدينة وصلالة
ياجماعة الناس الان ماتبغي تسويق الناس الان ماتبي عماير وتطور الناس تبغي راحة البال والمناظر الخلابة والطبيعية والجو والهوا البارد والامطار اللي توسع صدرك
لكن تقولي دبي شفيها مافيها الا الاختناقات والحر والرطوبة والحرارة فوق ال50 بل شالله حادنا عليها
صحيح ان عمايرها جميلة لكن ماتقارن بعماير هونج كونج

شرم تستاهل كل خير
يالله باااااي

ولد العرب
21-09-2004, 07:02 PM
انا لو علي كان خليت دبي المركز الاخير اهي ويا دول الخليج إلا مكة والمدينة وصلالة
ياجماعة الناس الان ماتبغي تسويق الناس الان ماتبي عماير وتطور الناس تبغي راحة البال والمناظر الخلابة والطبيعية والجو والهوا البارد والامطار اللي توسع صدرك
لكن تقولي دبي شفيها مافيها الا الاختناقات والحر والرطوبة والحرارة فوق ال50 بل شالله حادنا عليها
صحيح ان عمايرها جميلة لكن ماتقارن بعماير هونج كونج

شرم تستاهل كل خير
يالله باااااي

ياشين الحسد؟؟؟؟وليش هالقد حاقد على دبي يعني؟؟؟؟
حبيبي دبي مشهوره في اوروبا وفي شرق آسيا وفي كل مكان...ولو زرت اوروبا بتعرف هالكلام....على فكره ترا اهل الخليج لما يسألونهم الاوربيين من وين يقولولهم انا من الديره الفلانيه..اللي جنب دبي.....
بعدين هالانجازات اللي في دبي ما تنتظر تقييمك العالم كله مذهول أما انجازات دبي....بالنهايه تقول لي انت دبي اشفيها؟؟؟
دبي فيها افضل فندق في العالم..ودبي فيها ثالث اطول ابراج بالعالم..ودبي فيها مطاعم تحت البحر..ودبي فيها ثاني اكبر وأطور حديقه مائيه بالعالم..ودبي فيها أفضل سينمات العالم...ودبي فيها جزيرة النخلة...أول جزيره سياحية من نوعها في العالم...ودبي فيها مشروع جزيرة العالم....ودبي فيها مشروع أطول برج في العالم"برج دبي"واللي اليوم بدأو الأعمال الانشائيه فيه....ودبي فيها انظف شواطئ العالم...ودبي فيها الامان والحريه اللي ماتلاقيها في كثير من الدول...ودبي فيها dubai media city اللي هو مدينة دبي للإعلام وفيها طبعا مراكز اشهر المؤسسات الغعلامية في العالم مثل BBC وCNN و NBC ...ودبي فيها knowledge vilaage اللي هي قرية المعرفه...اللي فيها أفرع لأعرق جامعات العالم.....هذا غير الغنجازات المستقبلية اللي قاعدة تقام في العالم.....مثل
1-مشروع المترو(THE UNDERGROUND) اللي شغالين فيه الحين
2-مشروع برج دبي اطول برج في العالم واللي يبلغ ارتفاعه اكثر من 800متر؟؟
3-DUBIA LAND واللي يتم بنيانها على غرار DISNEY LAND
4-DUBAI MALL أكبر مركز تسوق بالعالم واللي هو من ضمن مشروع DUBAI LAND
5-واحة دبي للسيليكون واللي راح يتم فيها تصنيع اشباه الموصلات وبأذن واحد أحد في غضون كم سنه راح تصبح الإمارات دولة مصدره لأشباه الموصلات للكمبيوتر.....
والله مشاريع كثييييييره كثر شعر راسك ما ذكرتها لانه اصلا من كثر المشاريع انا ناسي....
وعلى فكره دبي اصلا حاليا في مستوى سنغافوره وهونغ كونغ وباذن الله راح تتخطاهم خلال كم سنه....وعلى فكره لو تقرا مجلة ECONOMIST راح تشوف في كل عدد والثاني اشادات بانجازات دبيوحضرتك تقول لي دبي ما فيها شي؟؟؟الا اقول بلادك فيها أبراج؟؟؟؟؟
وعلى فكره ترا عدد السياح اللي يجون لدبي كل سنه تخطى 5 ملايين سايح وإذا مو متأكد ادخل على GOOGLEوسوي بحث عن هالموضوع وبتشوف اذا كنت كاذب او صادق.....

لو انتقدت دبي بطريقه لبقة كنا قلنا ما عليه لكن واضح انه الحسد ينقط من كلامك

مع تحياتي ولد الإمارات.....بلاد التطور والتكنولوجيا وناطحات السحاب

خــشب
21-09-2004, 10:14 PM
ياشين الحسد؟؟؟؟وليش هالقد حاقد على دبي يعني؟؟؟؟
حبيبي دبي مشهوره في اوروبا وفي شرق آسيا وفي كل مكان...ولو زرت اوروبا بتعرف هالكلام....على فكره ترا اهل الخليج لما يسألونهم الاوربيين من وين يقولولهم انا من الديره الفلانيه..اللي جنب دبي.....
بعدين هالانجازات اللي في دبي ما تنتظر تقييمك العالم كله مذهول أما انجازات دبي....بالنهايه تقول لي انت دبي اشفيها؟؟؟
دبي فيها افضل فندق في العالم..ودبي فيها ثالث اطول ابراج بالعالم..ودبي فيها مطاعم تحت البحر..ودبي فيها ثاني اكبر وأطور حديقه مائيه بالعالم..ودبي فيها أفضل سينمات العالم...ودبي فيها جزيرة النخلة...أول جزيره سياحية من نوعها في العالم...ودبي فيها مشروع جزيرة العالم....ودبي فيها مشروع أطول برج في العالم"برج دبي"واللي اليوم بدأو الأعمال الانشائيه فيه....ودبي فيها انظف شواطئ العالم...ودبي فيها الامان والحريه اللي ماتلاقيها في كثير من الدول...ودبي فيها dubai media city اللي هو مدينة دبي للإعلام وفيها طبعا مراكز اشهر المؤسسات الغعلامية في العالم مثل BBC وCNN و NBC ...ودبي فيها knowledge vilaage اللي هي قرية المعرفه...اللي فيها أفرع لأعرق جامعات العالم.....هذا غير الغنجازات المستقبلية اللي قاعدة تقام في العالم.....مثل
1-مشروع المترو(THE UNDERGROUND) اللي شغالين فيه الحين
2-مشروع برج دبي اطول برج في العالم واللي يبلغ ارتفاعه اكثر من 800متر؟؟
3-DUBIA LAND واللي يتم بنيانها على غرار DISNEY LAND
4-DUBAI MALL أكبر مركز تسوق بالعالم واللي هو من ضمن مشروع DUBAI LAND
5-واحة دبي للسيليكون واللي راح يتم فيها تصنيع اشباه الموصلات وبأذن واحد أحد في غضون كم سنه راح تصبح الإمارات دولة مصدره لأشباه الموصلات للكمبيوتر.....
والله مشاريع كثييييييره كثر شعر راسك ما ذكرتها لانه اصلا من كثر المشاريع انا ناسي....
وعلى فكره دبي اصلا حاليا في مستوى سنغافوره وهونغ كونغ وباذن الله راح تتخطاهم خلال كم سنه....وعلى فكره لو تقرا مجلة ECONOMIST راح تشوف في كل عدد والثاني اشادات بانجازات دبيوحضرتك تقول لي دبي ما فيها شي؟؟؟الا اقول بلادك فيها أبراج؟؟؟؟؟
وعلى فكره ترا عدد السياح اللي يجون لدبي كل سنه تخطى 5 ملايين سايح وإذا مو متأكد ادخل على GOOGLEوسوي بحث عن هالموضوع وبتشوف اذا كنت كاذب او صادق.....

لو انتقدت دبي بطريقه لبقة كنا قلنا ما عليه لكن واضح انه الحسد ينقط من كلامك

مع تحياتي ولد الإمارات.....بلاد التطور والتكنولوجيا وناطحات السحاباخوي كلامك صح وليش احقد على دبي واهي ديرتي وانا ماقلت الا الصحيح اقول الناس ماتريد العماير والتسويق كثير في هذا الزمن الناس تبغي راحة تبغي طبيعة خلابة تبغي هواء طبيعي منعش مب 50 درجة ونسبة الرطوبة 200% والتلوث الفاحش
انا اقول دبي زوينه في الشتاء وقت المدارس و 4أيام بس

ومشكور اخوي

خــشب
21-09-2004, 10:20 PM
أخوي اسمح لي ولو انا تفشلت يوم قريت بالموضوع وانك تتفاخر بالحرية اللي عندنا صحيح في حرية لكن الحرية اهي الروسيات ونساء الدعاره اللي بدبي الحخرية والتطور اهي نساء الايدز الله يبعدنا عنها مافي إمراتيين بدبي إلا القليل
وانا مستغرب انك تتفاخر ببرج العرب والله هذا البرج لو علي هديته بالبحر ولو كان مبني من بلاتين

تعرف ليش ؟؟
لأن هذا البرج الي تتفاخر به وهو عار علينا مصممه وش يقول ؟؟

يقول وأخيراً (( بنيت أكبر صليب بالعالم وعلى ارض إسلامية عربية خليجية ))
واذا مب مصدقني خذ يختك وشوفه من الجهه البحريه
الصراحة انا يوم شفته أقشعر بدني منه وانهدت حيلي وقعدت فاتح حلجي من قوه الصعقة وهذا الكلام قبل مايقوله مصممه

باااي

خــشب
21-09-2004, 10:48 PM
يالله هذي اللي تتفاخر به ( كحل عيونك بهالصوره المميزه )

http://www.travelinfo.de/kreuzfahrten/cunard/impressionen_vorderasien.jpg

هاااه شقولك

ولد العرب
22-09-2004, 12:12 PM
اخوي كلامك صح وليش احقد على دبي واهي ديرتي وانا ماقلت الا الصحيح اقول الناس ماتريد العماير والتسويق كثير في هذا الزمن الناس تبغي راحة تبغي طبيعة خلابة تبغي هواء طبيعي منعش مب 50 درجة ونسبة الرطوبة 200% والتلوث الفاحش
انا اقول دبي زوينه في الشتاء وقت المدارس و 4أيام بس

حبيبي أذواق الناس مو كلها وحده...مثل ما فيه ناس تحب الطبيعه "الخلابه"على قولتك :D هم فيه ناس ملت من الطبيعه في بلادها ويايه تدور على التبنايات والتطنولوجيا والتطور....بعدين لما تقول التلوث الفاحش ما ادري حضرتك من وين حضرتك يايب هالكلام.......على العموم انا يوم اتكلم افضل اني اوثق كلامي ما اييب كلام من راسي.....ولما تقول دبي زوينه انا اقول لك الانجليز والغرب لما ييون دبي يتخبلون وينذهلون من الانجازات اللي فيها....ويعني فوق كل الانجازات اللي ذكرتها لك وبعدك تقول زوينه...انا زين انا احلف بالله انه بلادك مافيها1 % من الانجازات هذي...هذي االانجازات اللي تقول عليها "زوينه"ياحضرة المستشار مو بس مو موجوده في الوطن العربي..بل بعضها مو موجود منه في العالم كله..نفس جزيرة النخلة مثلا.....

أخوي اسمح لي ولو انا تفشلت يوم قريت بالموضوع وانك تتفاخر بالحرية اللي عندنا صحيح في حرية لكن الحرية اهي الروسيات ونساء الدعاره اللي بدبي الحخرية والتطور اهي نساء الايدز الله يبعدنا عنها مافي إمراتيين بدبي إلا القليل
وانا مستغرب انك تتفاخر ببرج العرب والله هذا البرج لو علي هديته بالبحر ولو كان مبني من بلاتين
انا مادري ليش انت مصر تتكلم بضمير نون الجماعه؟؟يعني غصب إماراتي؟؟؟؟
على طاري الحرية اللي عندنا الحكومه مسويه هذي كعوامل "ثانوية"لجذب الغرب والاستفادة من استثماراتهم..وبعدين انا يوم اتفاخر اتفاخر بالانجازات ما اتفاخر بالحرية..وما اعتقد انه في شي يفشل لما افتخر بانجازات بلادي اللي ماقدرت كثير من البلاد تسوي ربعها وبالتالي قاموا يتكلمون من منطلق حقد وحسد.....اما على طاري الروسيات اعتقد انه هذا فعلا شي غلط والمفروض ما يكون موجود بدولة اسلاميه..لكن احنا ما نتحمل وزرها بل الحكومة تتحمل وزرها...واعتقد انه الله حطلك ولغيرك مخ عشان تميز فيه بسن الصح والغلط.....والإماراتيين بدبي فعلا قليل...لكنهم هالقليل هم اللي ماسكين كل المناصب الحكومية..وهذا الشي من صالحنا لما نكون قليل..لانه الحمد لله وظايف ومتوفره لكن اذا كنا كثر ماراح تكون فيه الوظايف بهالكثرة....وعلى فكره صح إننا قليل ..لكن سكاننا اكثر من سكان الكويت والبحرين وقطر وعمان......وارجع وا قول لك مره ثانيه....كلي فخر بأن بلادي بلاد التطور والتكنولوجيا وناطحات السحاب اللي خلت الحساد يتلمون عليها. ......... :tongue2: :tongue2:

وبعدين يوم تقول أكبر صليب في العالم.....هذا يجسد نقطة الحسد والقهر من انجازات دبي في كلامك....

الحين انت يوم توقف جدام المرايه وتفرد إيدك مابنشوف صليب متلتل؟؟؟؟هل هذا صليب عن قصد؟؟؟؟
وهو احنا كل ما شفنا عمودين متعامدين على بعض قلنا صليب......؟؟شوهالتفكير هذا؟؟؟بعدين ترا المصمم ما قد قال انه حلمه يصمم اكبر صليب بالعالم ولا شي هذا كله كلام فاضي واتحداك تجيب لي لقائة اللي يقول فيه هالكلام؟؟؟

الصراحة انا يوم شفته أقشعر بدني منه وانهدت حيلي وقعدت فاتح حلجي من قوه الصعقة وهذا الكلام قبل مايقوله مصممه
أف اف...حبيبي لا تقول من الصدمه قول من القهر انه دبي فيها أفخم فندق بالعالم واللي يملك7 نجوم..انا متأكد انه فيك قهر وحقد مو طبيعي...وهالكلام كله يوم تقول انهدت حيلي مع انه المفروض تقول انهد حيلي.. :biggrin: هالكلام كله صارلك مة زود القهر :biggrin: :biggrin:

وبعدين واضح انك متلعثم ما ترعف شتقول عيل ليش راد بخمسين رد؟؟جان يمعت كلامك برد واحد وفكيتنا...لكن شكلك كل شوي تكتب كلام وتقول في نفسك لالا مابردت جبدي خلني اكتب زيادة...

مع تحياتي:ولد الإمارات بلاد التكنولوجيا والتطور وناطحات السحاب :tongue2: :tongue2: :tongue2:

خــشب
22-09-2004, 01:33 PM
انت شفيك قابض علي الحسد والحسد مادري ششايفني عندك وبعدين انا ماالاحظ شي يجذبني لدبي أصلا لأني رحتها اكثر من 40 مره مليت منها والتكنولوجيا والتكنولوجيا صحيح ان في تطور بالبلاد وهذا شيئ طيب لكن في تطور أيضا في الدعارة وركز الصلبان على أرضنا وهذا كلام تقول عنه هندسي وشرايك اللي يقولك ان مصممة تحدث بنفسه وقال اللي قال يا حبيبي ;)

وبعدين قابظ علي دبي ودبي ماادري شفيها غير الروسيات وبنات الايدز والحرارة فوق ال50 وتكاسي

وهالفنادق
والسوقه البايخة اللي مافيها غير الاخوانية والقحيب كرمكم الله وهالمحلات اللي ماتغير منها اي شي وهالسينما

أخوي عن الحسد تراني اقدر اجي دبي 10 مرات يوميا ماادري على وشو حاسدكم :33:
ومافيها إمراتيين

يبا ترى في مدن أجمل من دبي بألاف المرات واغنى من دبي ب ملايين الاضعاف
ونفس ماقلت اللي يبي العماير يروح طوكيو وهونج كونج ولاس فيجس ونيويورك وغيرها من بلدان العماير والتطور اللي افضل من دبي

لكن نفس ماقلت الناس الحين عافت التطور أمحق والله مافيه شي زين :biggrin:
باي

خــشب
22-09-2004, 01:38 PM
وعن أحسن فندق بالعالم على فكرة انا جربت برج العرب 3 مرات وكانت النتيجه
( الكآبه من كثر الزركشة بالمكان والفسق اللي بالفندق ) وآخيرا يوم عرفت ان السكاكين والقفاش اللي قاعد اكل منهم من ذهب أبيض ( أمحق ) الله محرمه علينا نروح ونعاند ربنا وناكل منه
ومن يوم عرفت هالسالفة أشتريت لي قفاش وسكاكين بلاستيك وقعدت اكل فيهم بالغرفة
واللي منعني منع بات يوم اني شفت هالصليب وانا في البحر دخلت الفندق وخذيت اغراظي وشنطتي ورحت الرويال ميراج والله انه افضله عن برج العرب لانك تذوق طعم الراحه هناك وترتاح نفسيا

R.A.E.F
22-09-2004, 01:52 PM
الصراحة دبي اجمل مدينة في الشرق الاوسط و لا يمكن تلاقي مدينة في الشرق الاوسط احلى منها لكن انها تكون على راس المدن السياحية اسمحولي المعلومة دي بكش و نصب و احتيال

ما نروح اسبانيا اللي تطلع من السياحة اضعاف اللي تطلعه السعودية من البترول و لا دول زيها

شوفو كوالا لمبور عاصمة ماليزيا احلى من دبي بمراحل فيها تطور عمراني غير طبيعي و فيها طبيعة خلابة و فيها الجو ما هو حار و احيانا تمطر بالصيف ها ماهي بأحسن من دبي ؟
اجل كيف لو قارناها بشرم الشيخ ؟

خــشب
22-09-2004, 02:18 PM
الصراحة دبي اجمل مدينة في الشرق الاوسط و لا يمكن تلاقي مدينة في الشرق الاوسط احلى منها لكن انها تكون على راس المدن السياحية اسمحولي المعلومة دي بكش و نصب و احتيال

ما نروح اسبانيا اللي تطلع من السياحة اضعاف اللي تطلعه السعودية من البترول و لا دول زيها

شوفو كوالا لمبور عاصمة ماليزيا احلى من دبي بمراحل فيها تطور عمراني غير طبيعي و فيها طبيعة خلابة و فيها الجو ما هو حار و احيانا تمطر بالصيف ها ماهي بأحسن من دبي ؟
اجل كيف لو قارناها بشرم الشيخ ؟
كلامك صحيح أخوي لكن انا ما أيدك بأن دبي أجمل مدينة بالشرق الاوسط أبدا
لأن في مدن بالشرق الاوسط فيها ثلوج وجبال وخضار وأنهار وبحار ومناظر يا سبحان الخالق
تقدر تقول دبي اكثر مدينة تطور في الشرق الاوسط مش مشكلة لكن عن الجمال فماعرف الجمال كلمة دبي لأنها حر 24 ساعة ومافيها شواطئ خلابة كشواطئ المالديف وشواطئ هاواي وشواطئ لنكاوي
شكراً

banajja
24-09-2004, 06:25 PM
شرم الشيخ مدينة جميلة ولكن ماينقص من جمالها هو الأستغلال الذى يتعرض له المواطن الخليجى فيها وخاصة اسعار الفنادق .
فالغرف تباع للروس والأروبيين بربع ماتباع به للخليجيين .
على اعتبار الخليجى بئر بترول متحرك واسعار البترول هذه الأيام مرتفعة ... فلابأس من اخذ ماتيسر منه من مال وذلك بالمعاملة السعرية غير العادلة ( اعتقد بأن هذه وجهة نظر القائمين على صناعة السياحة فى مصر )

ولد العرب
25-09-2004, 03:35 AM
انت شفيك قابض علي الحسد والحسد مادري ششايفني عندك وبعدين انا ماالاحظ شي يجذبني لدبي أصلا لأني رحتها اكثر من 40 مره مليت منها والتكنولوجيا والتكنولوجيا صحيح ان في تطور بالبلاد وهذا شيئ طيب لكن في تطور أيضا في الدعارة وركز الصلبان على أرضنا وهذا كلام تقول عنه هندسي وشرايك اللي يقولك ان مصممة تحدث بنفسه وقال اللي قال يا حبيبي

الحسد اللي أتكلم عنه..وضح وتثبت من خلال ردك هذا...ياحليلك والله...ياخي انت ماتلاحظ شي يجذبك بدبي لأن ما عندك ذوق...إذا الأوروبيين أهل التطور والعمران ينجذبون لدبي...ولو فعلا انت مسافر لأوروبا ورحت مدن مثل ما تقول بتلاحظ سمعة دبي اهناك....وبعدين ترا التطور اللي في بلادنا سواء من تطور عمراني اللي يتمثل في(برج العرب اللي باط جبدك.أو ابراج الإمارات أو ابراج المرسى أو ابراج الخور..وشارع الشيخ زايد بكبره اللي لو تتم بلادك 100 سنه ماتسوي ربعه)أو التطور التكنولوجي المتمثل في(اول حكومة إلكترونيه..ومدينة دبي للمعلومات)أو التطور المواصلاتي المتمثل في(تنظيم الشوارع ونظام الباصات ذات الارقاام الالكترونية وبعد سنتين نظام المترو بإذن الله)..هذا التطور كله ترا مايحتاج تقييمك ايدا...لأنه فيه 5ملايين سايح منهم نسبه كبيره من الالمان والبريطانيين والسويدين والخليجيين والعرب تستقبلهم دبي سنويا....وباذن الله راح يوصل هالعدد ل15مليون بحلول عام 2010...وبعدين على طاري المصمم مال برج العرب...انا سبق وقلت لك انه مو من المنطق انه نحكم على اي عمودين متعاميدن انهم صليب..وبعدين انت تقول انه المصمم قال انه هو كان قاصد يصمم صليب..طيب ليش ما تجيب المقابله اللي قال فيها هالكلام بدل ما تييب كلام ماله اي مصدر...بعدين ياخي حتى لوصليب انت شيخصك...ياخي هذا البرج ديرتك لو تقعد 3498534985 سنه ماتسوي طايق واحد من طوابق برج العرب((الفندق الوحيد ذو السبع نجوم في العالم كله :tongue2: :tongue2: ))

وبعدين قابظ علي دبي ودبي ماادري شفيها غير الروسيات وبنات الايدز والحرارة فوق ال50 وتكاسي
لو فعلا دبي مافيها غير الروسيات وبنات الايدز ماكانت ولت لهالدرجه من التطور والسمعه الضاربه((اللي ضربط جبود بعض الناس))والحراره تتميز فيها كل دول الخليج مو بس دبي...انت شكلك تتكلم عن الحراره اللي سببتها لك تطور دبي.... :D :tongue2: :tongue2: وبعدين انت تقول انه مافيها غير بنات الايدز لانك انت همك الوحيد بنات الايدز والبلاوي هذي..وهذا همك الوحيد لما تيي دبي....بعدين مافيني ايلس اعدد لك شو الاشياء اللي في دبي ومو موجوده في مدن الشرق الاوسط كله بل في بعض الاشياء مو موجوده في العالم......راجع ردودي الساقه وشوف مشاريع دبي...وعلى طاري التكاسي دبي فيها تكاسي ومافي مدينه مافيها تكاسي فليش مستغرب من هالشي؟؟؟اووه آسف..نسيت انه نظام التكاسي ماوصلكم بعد...عيل متى بتوصلكم الكهربا والماي؟؟؟

وهالفنادق
والسوقه البايخة اللي مافيها غير الاخوانية والقحيب كرمكم الله وهالمحلات اللي ماتغير منها اي شي وهالسينما
هالفنادق؟؟سبق وقلت لك انه فنادق دبي انت تتمنا انها تكون في ديرتك صدقني لانها فنادق مو طبيعية سواء من رويال ميراج او فندق السلام ((المبني على الطرزا الاندلسي او برج العرب او برج جراند حياة ريجينسي او جميرا بيتش))..هذي الفنادق كلها وتجي حضرتك وتقول لي هالفنادق؟؟؟ياحليلك اللي يشوف ديرتك يقول متروسه فنادق 5 نجوم.. :p :p :p :p ....على فكره عندنا سينمات مو موجوده في مدن اوروبيه انا زرتها بنفسي...يعني عندك مجمع جراند سينما سينبلكس اللي جمب وافي..واللي يحوي 14 صاله عرض كل صاله افخم من الثانية.....وعندنا سينما سيتي سنتر اللي فيها 11 صاله عرض سينما كل صاله اكبر واريح من اللي قبلها.....اعتقد انك لو دخلت سينمات فيننا او ميونخ او لندن بتعرف الفرق بينا قاعاتنا وقاعاتهم....وياي تقول لي هالسينمات؟؟؟الا اقول كم سينما عندكم؟؟؟؟؟

أخوي عن الحسد تراني اقدر اجي دبي 10 مرات يوميا ماادري على وشو حاسدكم
ومافيها إمراتيين
10مرات يوميا!!!!؟؟مشكلتك يوم اتعصب ما تعرف شتقول؟؟؟10 مرات باليوم عاد؟؟؟والله لو عندك طيارة خاصه ياريال؟؟؟أقل شي تحسدنا عليه هالمشاريع اللي جاذبه أنظار كل العالم....يعني اقل شي يثير حسدك لما تقارن بين دبي وبلادك...وتشوف الفجوه اللي كل مالها تتسع بيننا وبينكم...يعني نفس الفجوه اللي بين دول أمريكا الشماليه((أمريكا..كندا))ودول امريكا الجنوبية(المكسيك...كوستاريكا..كولومبيا..فنزويلا...))شفت الفرق عاد!!!!؟؟ :biggrin: :shock22: :shock22:

يبا ترى في مدن أجمل من دبي بألاف المرات واغنى من دبي ب ملايين الاضعاف
انا ما قلت انه دبي أجمل مدينه بالعالم..وبعدين مافي مقياس معين يفضل مدينه على مدينة.لكن في مدن التكنولوجيا وفي مدن السواحل ومدن التاريخ...على هالاساس يتم التصنيف بين المدن..يعني مستحيل يقارنون هونغ كونغ ب جزر المالديف طبعا لانه هذي تعتمد على التطور وهذي تعتمد على جمال الطبيعة....لكني متاكد وواثق انه دبي احتلت مساحه كبيره وبارزه وواضحه في خارطه السياحه العالمية..وهالكلام كل الناس دارية فيه وأتحداك تنكره....أصلا ما تقدر..ولا ينتظرون رايك هم اصلا... :jester:

ونفس ماقلت اللي يبي العماير يروح طوكيو وهونج كونج ولاس فيجس ونيويورك وغيرها من بلدان العماير والتطور اللي افضل من دبي
دبي مدينه على غرار هذي المدن(((طوكيو سنغافوره كوالالمبور هونغ كونغ سيؤول شنجهاي))غصب عليك ومو انا ولا انت اللي درجتها بل شهادة السياح بانجازات دبي هي اللي ادرجتها...بعدين دبي ماصار لها 30 سنه تنبني لكن هالمدن اللي تتكلم عنها ترا قاعده تبني بعد الحرب العالميه الثانية 1945يعني قبل 70 سنه...فطبعا مستحيل انك تنتظر دوله صارلها 30 سنه انها تصير مثل دولة صارلها 70 سنه....صح ولا لا؟؟؟لكن انتظر بس 5 سنوات وشوف كيف راح تصير دبي...طبعا انا عددت لك المشاريع اللي راح تصير بدبي باذن الله خلال الخمس سنوات القادمه؟؟؟راجع ردي الأول

بعدين مثل اما انا ارد على كل نقطه بردك ياليت ترد على كل نقطه بردي مو ترد عالكلام اللي يعجبك واللي تشوفه سهل عليك وتهد الكلام اللي يفحمك وما تقدر ترد عليه؟؟؟؟

على سبيل المثال ليش مارديت علي لما عددت لك مشاريع دبي المستقبلية الجبارة مشروع مشروع؟؟؟ولا طبعا هالمشاريع انت ما تقد تتخيل مجرد تخيل انها تكون في ديرتك علشان جذي يعني ما قدرت ترد؟؟؟؟!!!!لايكون بعد اتصلو لك تلفون وقالولك كنسلنا هالمشاريع عشان ما تموت قهر؟؟؟!!!!!!!!! :jester: :09:

خــشب
25-09-2004, 10:44 AM
قول اللي تقوله ( هذي وجه نظري ووجه نظر ناس كثير )

وعن الفرق بين بلادي وبلادك ترى بلادي اطهر بكثير من بلادك :28: اللي مليانه نساء دعاره
واذا تقولي ان افكر فيهم اهو همي
انه اقولها وانا مجرب الازعاج اللي يسببونه للسائح وللزوار اعطيك مثال كم مره اسكن بفندق جي دبليو ماريوت واشوف بنات سكرانات الله يستر عليهم يدقدقون علي الباب انصاف الليالي
وبنات الدعارة اللي متفقين مع الفنادق اللي يزعجون الظيف بالليل ( الله يكرههم )

واذا تقول دبي راح تتطور اكثر من طوكيو و هونغ كونغ وكوالالمبور
فأغسل يدك

وعن السينما سينما الستي سنتر اخس منها ماشفت
والثانيه العن
( وانه مجربها ):28:

واذا انت قابظ علي انه حاسدكم فأنت طفل وعقلك قاصر لأني ابديت وجهت نظري بالبداية ان دبي لاتستحق انها تكون ثلاث مدينة بالعالم
وانت قبظت علي حاسدكم وماحاسدكم

هناك مدن افضل ومتطوره واغنى بملايين المرات احسن من دبي ليش مااحتلوا ال40 مدينه وبعدها دبي
وهذي الصراحة وهذي وجهة نظري ووجهة نظر الناس ( ليش زعلان ) :tongue2:

nowomennocry
28-10-2004, 06:35 PM
.............................................

المكان:
lebanon معلومات:
christian girl الهوايات:
swiming and daancing المهنة:
fashion designer

:أفكر: :أفكر: :أفكر:

R.A.E.F
28-10-2004, 09:31 PM
انتا ياللي مسوي انجليزي ما عندك احد ما ابغى اسب دينك لأنه مكتوبلنا في القرآن انه ما نسبكم فتسبوا الله تعالى عن شرككم

لنا الذلة اذا كنا منكم و انا اعيش اسوء حالاتي بوجودك في المنتدى و لعلمك المنتدى لأهل السنة و الجماعة و ماهو للملحدين و الخوارج او غيرهم

و ما راح ارد عليك في قلة ادبك لأني ديني و اخواني في الاسلام علموني اني اترفع عن السفاهة
و امرنا ان نأمر بالمعروف و ننهى عن المنكر

و ارجع اذكرك المنتدى لاهل السنة و الجماعة و تعالى الله العلي العظيم عن شرككم و ما المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام ابن الله و هو بريء مما تشركون

و مالك صلاح اساسا في بلاد المسلمين قد ما قالو في دبي تبقى الامارات بلد مسلم في نشيدهم الوطني يبينون انه دستورهم القرآن

Big Trick
29-10-2004, 05:04 AM
انتا ياللي مسوي انجليزي ما عندك احد ما ابغى اسب دينك لأنه مكتوبلنا في القرآن انه ما نسبكم فتسبوا الله تعالى عن شرككم

لنا الذلة اذا كنا منكم و انا اعيش اسوء حالاتي بوجودك في المنتدى و لعلمك المنتدى لأهل السنة و الجماعة و ماهو للملحدين و الخوارج او غيرهم

و ما راح ارد عليك في قلة ادبك لأني ديني و اخواني في الاسلام علموني اني اترفع عن السفاهة
و امرنا ان نأمر بالمعروف و ننهى عن المنكر

و ارجع اذكرك المنتدى لاهل السنة و الجماعة و تعالى الله العلي العظيم عن شرككم و ما المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام ابن الله و هو بريء مما تشركون

و مالك صلاح اساسا في بلاد المسلمين قد ما قالو في دبي تبقى الامارات بلد مسلم في نشيدهم الوطني يبينون انه دستورهم القرآن
افاااا أخوي الرائف :o

مالهـــــــا الا / كايتو ... :laughing:

يصيدك هم وأخوك ( عنتر ) موجود :cool2:

أنا ماعرفت أيش قال هذا .....:confused2

أذا تبيني أشووووته وأشوووت عضويته .... :bandit:

أرسل لي على الخاص ....:icon6:

وراح أعمل اللازم وماراح يقدر يسجل بعضو آخر إنشاء الله ...:firedevil

Big Trick
29-10-2004, 05:30 AM
أخوك / كايتو مايقصر ولايعوق :biggthump ..

شكرأ

Big Trick
29-10-2004, 05:43 AM
.............................................

المكان:
lebanon معلومات:
christian girl الهوايات:
swiming and daancing المهنة:
fashion designer

:أفكر: :أفكر: :أفكر:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ طلعت الفضايح شغال ( رقاصة ) الأخ ..:icon6:

مشكور أخوي كايتو على الفضايح ....:09:

وحلوه منك ..:jester:

R.A.E.F
31-10-2004, 12:53 PM
افاااا أخوي الرائف :o

مالهـــــــا الا / كايتو ... :laughing:

يصيدك هم وأخوك ( عنتر ) موجود :cool2:

أنا ماعرفت أيش قال هذا .....:confused2

أذا تبيني أشووووته وأشوووت عضويته .... :bandit:

أرسل لي على الخاص ....:icon6:

وراح أعمل اللازم وماراح يقدر يسجل بعضو آخر إنشاء الله ...:firedevil
مشكور اخوي Big Trick اي بالله عليك شووووته و للا اقولك اعطيه ضفر

انا حاشرح بعض اللي فهمته من كلامه هو كان كاتب كلامه بالحروف و الارقام الانجليزية لكن على لهجة عربية لبنانية
هذا النصراني قليل الادب زعلان لأنه في واحد من الاخوان قال انه برج العرب فيه صليب و هو مجرد اشتباه محد متأكد الا و يطلع هذا الوصخ و يقول للا تتكلمو عن الصليب هذا الصليب تحطوه فوق راسكم و انتو ( قصده على المسلمين ) اش تسوو من غيرنا
آخر زمن لبناني اللي بلدهم اساس وجودها على الخريطة فلوس الخليج يقول كدا
و الله دلعناهم

و بالله زي ما وصيتك اطردوه ما نبغاه ولا نبغا اشكاله في المنتدى

angelstation
07-11-2004, 11:48 AM
اخى الرائف واخى Big Trick
طظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظ
فشكلكم واكبر طظظظظظظظظظظظظظظظظظظ
فى المسلمين كلهم ما احد يادر يمنعنى انى ادخل هزا المنتدىطظظظظظظظظظظظظظظظ
انتم لازم تموت كلكم

R.A.E.F
07-11-2004, 03:29 PM
هي انتا يا angelstation لا تقول اخي اخ لمن يشتللك يا قني ( لوووووووووول)
اش قاعد تقول بوجهك ذا

انتم لازم تموت كلكم
عز الله انك اطمش شكلك من حقين القطعة 13 يالله يالله سريلك

Big Trick
07-11-2004, 04:47 PM
اخى الرائف واخى Big Trick
طظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظ
فشكلكم واكبر طظظظظظظظظظظظظظظظظظظ
فى المسلمين كلهم ما احد يادر يمنعنى انى ادخل هزا المنتدىطظظظظظظظظظظظظظظظ
انتم لازم تموت كلكم

أبلعهااااا

ابو فيصل احمد
08-11-2004, 05:52 AM
الحمد لله

angelstation الى مزبلة التاريخ وأن عدت عدنا

الاخ الفاضل Big Trick أسف لتأخرى وغالى والطلب رخيص دمت لى أخاً عزيزاً

Big Trick
08-11-2004, 08:57 PM
الحمد لله

angelstation الى مزبلة التاريخ وأن عدت عدنا

الاخ الفاضل Big Trick أسف لتأخرى وغالى والطلب رخيص دمت لى أخاً عزيزاً

تسلم لنا أخوي ابو فيصل واشوف انك تغلق الموضوع أحسن تحسبا لهذا المعتوه المتخلف عقليا وجسمانياً:biggrin:

R.A.E.F
10-11-2004, 01:19 AM
فعلا انا اضم صوتي للأخ Big Trick
يجب ايقافه لأنه المشاركات فيه خرجت عن الموضوع الاساسي و عشان المغفل ذا يفارقنا

علي المنصوري
10-11-2004, 04:53 AM
لووووووووووووووووووووووووووووول مصخره السالفه هني احسنلكم تفضون السيره :laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing:

Hisuka
10-11-2004, 07:01 AM
ما يحتاج نتكلم عن شرم الشيخ .....

أكيد هيه الجمال والروعه و....و ... و....