المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا أصحاب الفيديو كليب ...إتقوا الله في أطفالنا



روح فلسطين
06-11-2003, 02:17 PM
أغاني مصورة: كلمات لا معنى لها و صورة هدفها تخريب العقول و نشر الرذيلة....
اخوتي في الله ما لفت انتباهي من مدة، خطر كبير وجديد على أمة الاسلام.... خطر الفيديو كليب و بدات اتساءل أما يكفي ما تفعله الاغاني بنفوس الناس حتى ادخلوا إليهم الصورة.... و اكتمل البلاء صوت و صورة........و يا لها من صورة
للاسف بعدما كان الخطر و لا يزال يحوم بشبابنا من كلمات العشق و الغرام تلك و صور الكاسيات العاريات أصبح هذا الخطر يتهدد باطفالنا...... ربما اصبح اصحاب الفيديو كليب يبحثون عن شعبيتهم وسط الاطفال ايضا فأصبح الكليب يركز على ضرورة رسم تلك الصورة للحبيبين و ما كان بينهما من عشق وغرام و هم صغار ...اه أصلهما منذ طفولتهما و هما يحبان بعضهما ...و تصوروا تلك الصورة التي ترسم بذهن الاطفال و ذلك الخطر الرهيب على سلوكيات الطفل الذي يطبع ما يراه و يسمعه و يحاول تطبيقه.
و ما لفت انتباهي ذات مرة احد الكليبات.... لا هم بصراحة هدفهم تربية الاطفال و يا ليتهم ما فكروا بذلك... كليب تافه وماجن لا اذكر كلماته جيدا لانني بصراحة صدمت صدمة قوية منه ...من بعض كلماته احب ماما احب بابا... ما تكتبش عالحيطة..وووو.... تناقض رهيب بين الكلمات والصورة صورة الكليب تدعو كلها الى الفسق و المجون و التخلي عن عروبتنا ومبادئ ديننا....كليب موجه لاطفالنا بكل ما فيه من سلوك سيء و بعد عن أخلاق ديننا العظيم وو الله لو كان الامر بيدي لقاضيت اصحاب هذا الكليب الذي يدعوا للرذيلة في نفس الاطفال وتقويض سلوكهم السليم بالفطرة.
إخواني أعزكم الله ...هؤلاء الاطفال نعمة من الله و أمانة نحاسب عليها يوم القيامة.... هم زهور المستقبل و الجيل الذي نسال الله أن يكون نصر هذه الامة على يديه ، فلنسعى إلى تربيتهم تربية اسلامية و نحسن أخلاقهم و نهذب نفوسهم بكل ما هو جميل و نزرع بداخلهم حب هذه الامة العربية و الاسلامية .
اخوتي في الله بعدما دخل الدش تقريبا لكل بيوتنا أصبح الخطر يتهددنا أكثر و أكثر، و بعدما كان الآباء يخافون على أبنائهم من الإنحراف خارج البيت ، أصبح كل ما يدعو لللإنحراف موجود بداخل البيت.
إخوتي لا تتركوا أبناءكم لوحدهم أمام الثلفاز لمدة طويلة، حاولوا أن توجهوهم نحو القنوات الأفضل، شفروا القنوات التي ترون فيها نشرا للرذيلة.
الحقيقة أن هذه الكليبات سعت إلى تحقيق ما سعى اليه اليهود الصهاينة منذ القدم.
اذكر جيدا ذلك المغني الشاب خالد ..هو ابن بلدي و لا افتخر بذلك ابدا، عندما قام بتصوير أول كليب على ما أذكر بفرنسا اسم الاغنية # دي دي# اسم لامعنى له كصاحبه لكن و الله عندما عرض على الشاشة صدمت منه مع انني كنت صغيرة و كرهت ذلك المغني ، كلمات منحطة و البنات بالكليب كاسيات عاريات كحال كليبات اليوم، بعد هذا الكليب أصبح الشاب خالد معروفا عالميا ، بالطبع فقد حقق لهم هدفهم المقدس و تخلى عن ثوبه العربي الاصيل و لبس ثوبا غريبا فاضحا و كان جزاؤه طبعا أن توجوه ملكا لاغنية الراي، و هذا حال كل المغنين اذا ارادوا أن يكون ذووا شهرة فما عليهم سوى ان يكثروا من العري و الفسق و المجون بكليباتهم و اغانيهم المنحطة.
ارجوا ان تجد كلماتي هذه آذانا صاغية ممن يغارون على شرف و عزة هذه الامة
هداني الله واياكم الى الطريق المستقيم

عبابيد الراي
08-12-2003, 02:13 AM
؟؟؟ هل ملك الراي خالد هو الوحيد الذي فعل ماقلت عليه؟؟؟ وكأن لايوجد فيديو كليبات غيره وبه أقبح مما قلت عن فيديو كليب خالد
خالد لم يتخلى عن ثوبه العربي... لأنه يطور أصبح متخلي عن العرب؟؟ هذا نحن نرى الآن مايفعله الفنانين العرب مالم يفعله الفنانين الغرب في الفيديو كليبات وغيرها
ياروح فلسطين.... الذي تتلكم عنه لم يجري لقاء معه إلا وقال شيئا عن القضيه الفلسطينيه والعرب كلهم ولو كان بسيطا... الذي تتلكم عنه يعترف بقوله أنه يظهر في الاعلام الغربي ويعاتب على سياستهم... ولكن على ما أظن هذا حالنا نبحث عن العيوب فقط.

BU_MUHANNAD
08-12-2003, 09:30 AM
الشاب خالد ليس بهذا السوء كما قلت يا روح فلسطين ......


فهو يظل افضل من الكثير من المطربين العرب ................


وقد إستحق لقب ملك الراي .....

روح فلسطين
09-12-2003, 01:59 PM
اخوتي في الله.......ما كان حديثي عن الشاب خالد اتهاما له وحده في ما وصلت اليه الاغنية العربية من فسادا و انحطاط وما تدعو اليه من الرذيلة....انا حكيت عن الشاب خالد لانني حكيت عن مرحلة من طفولتي انطبعت بذاكرتي و فيديو كليب الشاب خالد وقتها " دي دي" كان منحطا و لا اخلاقيا ...و انا بموضوعي احكي عن عن تاثير الفيديو كليب على اخلاقيات الطفل.........و الشاب خالد مجرد مثال
و بعدين يا اخي لما تقول ان الشاب خالد دائما بيحكي عن القضية الفلسطينية في حواراته...ما الفائدة اذا كان يبني شيئا ثم يهدمه ........ما الفائدة لو طلعت راقصة بتحكي عن القضية الفلسطينية و العربية و بترجع ترقص و تذهب عقول الرجال " ان كانوا رجالا"...ارجو ان لا يفهم كلامي بطريقة خاطئة انا لا احاسب احدا الله وحده بيده الحساب .....لكن انا حابة اوصل بكلامي اننا بحاجة لمن يكون في بناءه مستمرا مش يبني من ناحية و يهد من ناحية اخرى ....هؤلاء لن يجلبوا لنا النصر ابدا الا اذا رزقهم الله الهداية.......نحن بحاجة لمن يعيدنا الى ديننا الاسلامي الى اخلاقنا الفاضلة نحن بحاجة الى الحياء الذي اصبحنا نفتقده كثيرا في هذا الزمان .......نحن بحاجة الى امثال عمرو خالد، زغلول النجار ، عائض القرني ووووووووووووووووو كثيرون غيرهم و لسنا بحاجة الى خالد او امثاله .
قضيتنا اكبر من ان نضيع وقتنا في الاستماع الى الاغاني و مشاهدة الافلام .........نحن بحاجة الى ان نقترب من الله اكثر و اكثر باعمالنا الصالحة حتى يغير الله ما حل بامتنا من ذل و هوان ..... قال تعالى " ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم"
ارجو ان يكون موقفي واضحا.

عبابيد الراي
10-12-2003, 03:53 AM
على ما اعتقد أن الشاب خالد مطرب وليس يعمل في الجيش
فخالد يقولها بنفسه أنه ماذا يستطيع أن يفعل؟! أيحارب العالم وهو يغني؟؟
وأظن رايي من راي ملك الراي عندما سألوه عن ما اذا كانت الاغنيه في الوقت الحالي قد ترسل رساله أو تعطي صوره جيده عن العرب في العالم... فجاوب بقوله: نعم... بدل من أن نتكلم ونكذب بدون أن نفعل شيئا.


فعلى الشخص أن يفعل ما يستطيع

روح فلسطين
10-12-2003, 01:58 PM
يا اخي عبابيد الراي.....اسمك يدل على انك تحب الراي وهذا هو منطلقك في الدفاع عن الشاب خالد، يا اخي هداني الله و اياك الى راي الصواب لقد حولت موضوعي الى الحديث عن هذا المغني و حصرت الفكرة فيه وحده ......المهم لا انا و لا انت و لا الشاب خالد في الجيش و مش معنى اننا لسنا جندا فلا تهمنا القضية الفلسطينية و العربية بالعكس الجندي انسان قبل ما يكون هيك و بالتحديد انسان مسلم . يا اخي فليدافع الشاب خالد كما يشاء عن هذه القضية لكن ما يهمنا نحن في الموضوع النصر هو كيف ننصر الله كي ينصرنا ؟؟؟و هل تعتقد يا اخي ان الغناء نصر لله.....حاشى طبعا النصر لن ياتي بهذه الطرق الملتوية و الغير سوية النصر ياتي بالقرآن الكريم بما يشمله من عبادات و معاملات و اخلاق النصر ياتي بالتقرب الى الله سبحانه بالائتمار بامره و الانتهاء عن نواهيه ...................قل لي ما فائدة الغناء و المغنين........الجواب معروف و لا داعي لكتابته و في المقابل ما فائدة القران و الصلاة و الصيام و الاخلاق الفاضلة و المعاملات الحسنة والامر بالمعروف و النهي عن المنكر وووووووووو الجواب معروف النصر لهذه الامة العز و الكرامة لها .
ارجو يا اخي اناكون قد اوصلت الفكرة الصحيحة اليك .......؟؟

اللهم انصر الاسلام و المسلمين ......للهم انصر الاسلام و المسلمين ......للهم انصر الاسلام و المسلمين ......

عبابيد الراي
11-12-2003, 06:27 AM
كلامك صحيح يا روح فلسطين... لكن الوقت الحالي للفن دور بصراحه... وقليل ماتجد فنان يفتح مواضيع أو تهمه مواضيع كهذه وغيره من الفنانين لم يعطوها أهميه ركزو على فنهم فقط... فالوقت الحالي للفنان محبين يقتنعون بما يقول... قد نرى ناس يحب فنان ويقتنع بما يقول لحد كبير فأعتقد إذا كان كلامه أو آراءه من هذا النحو فإنه شي جميل... فأفضل مما يحب فنان له آراء وأفكار غريبه وله من الناس من يقتنع بها ويأخذ بها... فالفن فكر ورسائل فكريه وله رواده ولكل فنان فكر... فالخير أن يكون فكر له معنى وليس فكر عكس ماله معنى.

مع تحياتي

tasek
12-12-2003, 06:05 AM
انما الأمم الاخلاق ما بقيت

فإن همُ ذهبت اخلاقهم ذهبوا

لاحول الله
ضمائـر ماتـت وقلــوب تحجــرت

abo_7ozayfa
12-12-2003, 06:23 AM
ما هذا أراكم تتكلمون عن المغنيين ... فاسق فاجر كل مغنى ثوب عربى ايه و بتاع ايه الا تعرفون أن الغناء حرام و عند أحد الائمه من يتلذذ به ترد شهادته...........

روح فلسطين
13-12-2003, 02:03 PM
شكرا اخي Abo 7ozayfa .... و Tasekعلى الرد
انا لا احب الغناء و لا ابحث عنه لكن احيانا الصدفة تعرفني ما كنت اجهل
لكن بموضوعي كنت حابة الفت نظر الكبار لخطورة التهاون مع اطفالهم في مشاهدتهم للتلفزيون دون رقابة و خصوصا تهاونهم في مسالة الاغاني المصورة التي اصبحت تشكل خطرا حقيقيا على اخلاق و قيم الاجيال