المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ..........عرض غريب جدا ............... ؟؟؟؟

chris
06-11-2003, 02:37 PM
مرحبا جميعا يا اسرتي الغالية والرائعة

الموضوع هو عبارة عن عرض اخبرني به احد الاخوة المميزين على الشات وكان العرض عبارة عن عرض صغير للعبة هانك الموجودة في الجزء الثاني ( اللعبة الاضافية ) وفي هذا العرض نشاهد هانك يطير بالهواء ويتحرك بالهواء وقد اثار استغراب كل من راه وشاهده وضن البعض بانه يوجد طريقة ما لفعل ذلك وهو موجود في موقع www.residentevilfan.com

ولكني سوف اشرح لكم مالذي حدث بالتحديد وبشكل اثباتي ان شاء الله فقد حصل معي مثل هذه الاشياء كثيرا وما هو اغرب منها ايضا ...

المشكلة ........................
المشكلة تكمن في 3 عوامل هيا ( السيدي , الجهاز , الميموري كارد ) فاذا اصاب احدهم اي خلل وخصوصا وبشكل كبير في بطاقة الذاكرة فان التاثير يمتد على ما تحويه هذه البطاقة من ذاكرة مما يؤدي الى قراة هذه البيانات من قبل الجهاز بشكل خطا مما يؤثر على اللعبة وانا ارجح ان تكون للميموري كارد اكبر تاثير بالامر بينما الجاز تاثيراته محدودة ببعض الاشياء وسوف اشرح لكم الان كل ذلك

حادثة حدثة معي ......................

قمت مرة بشراء بطاقة ذاكرة ( ميموري كارد ) واتجهت لاقوم بلعب الجزء الثالث على المستوى الصعب كا المعتاد ولم اكن اعلم بان بطاقة الذاكرة تحوي خلال في داخلها وبدات العب حتى وصلت الى الصندوق الموجود بين الممرات فسجلت اللعبة هناك على امل ان اعود في اليوم التالي لاكمل اللعبة واتجه لاحظر بقايا اغراض القطار وفي اليوم التالي وانا اضع ادخل الى ( load game) ومنها الى المكان الذي سجلت به اللعبة لاكمل اللعبة اتفاجى باني احمل في صندوق ادواتي مسدسان اثنان جديدان وهما مسدس كارلوس ونيكولاي ولايوجد اسفل اي منهما اي رقم لمعرفة عدد الرصاصات وقد اخذت احدهما ووضعت به الرصاص ولكن لم يظهر اي رقم في اسفله ففرحة وقلت يبدو انه بذخيرة لا نهائية ولكنها اطلق فقط 15 رصاصة وانتهى تعجبت من الامر فتابعت اللعب لاكتشف في طريق اتجاهي لاخذ البطارية من التمثال احد الحقائب التي تاخذها من النمسيس بعد قتله لتجد فيها قطع سلاح موجودة هناك وعندما اقتربت منها لاخذها وجدتها اصبحت على الحائط وكلما عدت الى الخلف وجدتها على الارض واذا اقتربت منها وجدتها على الحائط ولا يمكن ان اخذها وتابعت اللعب واتجهت الى المكان الذي اضع به البطارية لاهبط بالمصعد لاجد هناك حقيبة اخرى للنمسيس وهذه المرة في وسط الطريق فاخذتها وكانت المفاجئة بان الحقيبة تحوي مدفع اللنشر وايضا من دون اي رقم اسفلها ؟؟؟؟

ولم ينتهي الامر عن هذا القبيل فقد اخذت الماجنوم وصنعة له ذخيرة وعندما وضعتها في الصندوق وسجلت اللعبة قلت في نفسي يكفي الى هنا وفي اليوم التالي عدت واكملت اللعبة لاكتشف ان كل اسلحتي تحولت الى مدافع لانشر ما عدا الماجنوم وقد اصبحت ذخيرة الماجنوم لا نهائية يعني شيء يغطي على شيء واكملت الى ان اصيبت جيل وحان دور كارلوس لاكتشف انه لايمكن لاكارلوس ان ياخذ اي شيء عن الارض او من الصندوق وتجد ملاحظة ان صندوقك الخاص الصغير ممتلىء بالرغم من انه فارغ؟؟

وهنا اوقفة اللعبة وشطبتها وقررت اعادة بطاقة الذاكرة ولكن صاحب المحل رفض فراحت علي :jester:

وبعدها قمت بشراء واحدة اخرى والثانية عجب تقوم بتسجيل كل العاب البلاي ستيشن1 الا لعبة الريزدنت ايفل 3 هيا الوحيدة التي ترفض نشخها بينما اي لعبة عادي ؟؟؟

موقف اخر في الجزء الاول القديم .....

جميعنا نعرف الزومبي الذي يهبط لك من اعلى الدرج في المطبخ هذا الزومبي نزل من الباب واتجه نحوي وقد كنت امتلك المدفع الرباعي بعد ان انهيت اللعبة 2 على الممستوى الصعب والمفاجئة اني اطلقة عليه قذيفة المدفع وقد اصابته ولكنه لم يتاثر بها واتجه نحوي وامسك بي وقد اصبحت حالتي خطر ابتعدت وقتلته بعد ذلك ليموت

وموقف اخر عندما وصلت الى المصعد في نهاية اللعبة ووضعت في داخله البطارية توقفت الصورة بالرغم من ان الوقت مازال يتحرك والمشكلة ان الحوارات بدات تتكرر كلها والصورة ثابته والوقت يتحرك ...

الى اخره من المشاكل الفنية واعتقد بان طيران هانك هو مشكلة فنية سببها الاكيد بطاقة الذاكرة ولو نظرنا جيدا للعرض لوجدنا هانك يركض بشكل طبيعي وهذا يدل على انه يركض على الارض وينزل الردجات بشكل عادي ولكن بيانات اللعبة تاثرت بسبب الميموري كارد مما جعله يتحرك على الارضية ولكنه يطير في الهواء يعني خلل فني لا اكثر

وارجو ان اكون قد حللت هذه المشكلة

سلام chris

Nemises
06-11-2003, 05:39 PM
مرحبا يا اخى الغالى chris
الحمدلله على السلامة و ارجو ان تكون بخير و صحة جيدة
وينك لك يومان غائب عن المنتدى و لقد اشتقت اليك و الى مواضيعك الرائعة الهم حتى لا نخرج عن الموضوع

انا ايضا شفت العرض :biggthump
و اقول انه الاكشن ريبلاى يعنى هى احدى شفرات التى منها ان تجعل هناك او اى شخصية فى العبة ان
تجعلها تمشى فوق (على ما اضن)

لكنى ارجع الى كلامك هو انه خطء فنى لا اكثر

مع تحيات النمسيس:hello:

sion001
06-11-2003, 07:33 PM
السلام عليكم

فعلا شيء غريب أنه يحدث مثل هذا ، هذه أول مرة أسمع بها في أي لعبة ، كان عندي تخزين الجزء الثالث المستوى الصعب و أحسن نقاط و درجات لكن أتمسح الميموري كارد من نفسه فطار كل شي :jester:

لكن عندي إستفسار :31: الشخصية هانك كما قرأت في الأسرار تظهر في الجزء الثاني ، لكن كيف أظهر هذه الشخصية ؟؟ أنا أملك نسخة الدول شوك و في اللعبة الفرعية يظهر كريس و إدا فقط دون أي شخصية إضافية أعتقد (( هانك و تيفا ))

فهل ممكن المزيد من المعلومات عن هذه الشخصيتين ؟

سلام ;)

Homoud
06-11-2003, 10:16 PM
شكرا أخي الغالي على توضيحك وبالفعل حتى أنا تم اخباري من قبل أحد الأصدقاء بالمسينجر (الأخ ديفداس)

لكن لم أستوعب الأمر ولكن الآن عرفت ما هي المشكله :biggthump

شكرا أخي

سلام Jill©Valentine

HAMAD 11
06-11-2003, 10:25 PM
موقف غريب

MaRiA 4 EVER
07-11-2003, 01:02 AM
هههههه مسكين كريس فعلا مواقفك غريبه أنا لم ألعب بريزيدنت ايفل 3 منذ زمن لذا لاأذكر أن شيئا غريبا حصل لي لكن معظم الميموري كاردز المقلده فيها خلل فني .

تحيــــــ :arabchatr ماريـــــــــا :arabchatr ــــــــــاتي

AIKEN
07-11-2003, 04:18 AM
حتى أنا صار لي موقف..

مرة كنت ألعب RE2 وسجلت اللعبة في المنطقة اللي بعدها ينضرب LEON برصاصة وتلعب

بـ ADA للمرة الثانية .. وبعد ماسويت LOAD أبي أكمل اللعب..تخيلوا وين لقيت نفسي...

في آخر مكان للتسجيل وكان الباب المؤدي للرئيس WILLIAM مفتوح .. في سيناريو A طبعا..

أنهيت اللعبة و...وخلاص.. :tongue2:

لحظه لحظه فيه شي..حبيت أتأسف لأخوي chris على الموضوع المكرر (عرض لRE4فيRE3)

باي باي... :cool: :cool:

النمسس
07-11-2003, 09:43 AM
شكرا لك يا أخي الغالي كريس على الموضوع يعني فعلا شيء غريب واحذر من بطاقات الذاكرة المقلدة فهي مأساوية فعلا وشكرا.

chris
07-11-2003, 02:40 PM
اهلا بيكم جميعا ولا شكرا على واجب

اهلا اخي الغالي نمسيس وقد يكون الامر هكذا ولكن الخطا الفني قد يحصل ليرى الشخص اشياء عجب

اهلا اختي العزيزة sion001

اختي شخصية هانك و التوفو تستخرجينهما بالطريقة التالية

اول العبي اللعبة على المستوى النورمل وانهي اللعبة بليون بترتيب A وكلير Aاو B وسوف تحصلين على لعبة الاكستر جيم ولعبة هانك

اما التوفو فاعيدي اللعبة مجددا على التسجيل الجديد للعبة يعني التسجيل الذي تحصيلين عليه بعد ان انهيتي اللعبة وحصلتي على الاكسترا جيم وهانك وانهيها بترتيب AA او AB ولكن تذكري اذا اردتي ان تحصلي على ترتيب Aفيجب عدم استخدام المدفع او الرشاش اللانهائي ابدا

لا شكرا على واجب اخي الغالي جيل فلانتاين

اهلا اخي الغالي كيانو فعلا مواقف غريبة وتخريبية هاهاهاها اسف مزحة بايخة

اهلا اختي الغالي ماريا فعلا يا اختي المشكلة في النوعيات التقليدية والتجارية

اهلا اخي العزيز AIKEN ولا باس يا اخي العزيز وفعلا امر رائع ان تجد نفسك في نهاية اللعبة هاهاها يعني الواحد ينهي اللعبة بكل سرعة بس المهم الذخيرة والسلاح

اهلا اخي الغالي النمسس ولا شكرا على واجب وان شاء الله اكون اكثر انتباه في المرات المقبلة

سلام chris

sion001
07-11-2003, 08:39 PM
اهلا بيكم جميعا ولا شكرا على واجب

اهلا اختي العزيزة sion001

اختي شخصية هانك و التوفو تستخرجينهما بالطريقة التالية

اول العبي اللعبة على المستوى النورمل وانهي اللعبة بليون بترتيب A وكلير Aاو B وسوف تحصلين على لعبة الاكستر جيم ولعبة هانك

اما التوفو فاعيدي اللعبة مجددا على التسجيل الجديد للعبة يعني التسجيل الذي تحصيلين عليه بعد ان انهيتي اللعبة وحصلتي على الاكسترا جيم وهانك وانهيها بترتيب AA او AB ولكن تذكري اذا اردتي ان تحصلي على ترتيب Aفيجب عدم استخدام المدفع او الرشاش اللانهائي ابدا

سلام chris

تشكر كثيرا أخوي كريس على التوضيح :biggthump و نأمل أنه ما في كان إزعاج ;) ، إلحين لازم أرجع لمهاراتي في ريزدنت إيفل الثاني من زمان ما لعبتها :bigeyes:

Final Fantasy 7
08-11-2003, 10:59 PM
مرحباا ..

ياخي فعلا مواقف غريبة عجيبه يالي حصلت معاك :06:

بس خسارة على الميموري كارد ما رضى صاحب المحل أنه يسترجعها ><

و على فكرة مرة صار لي موقف في رزدنت ايفل نفس الموقف يالي صار معاك .. و هو في رزدنت ايفل 2 في النهاية بالمختبرات في الأسفل عندما تحاول ( أنيت ) أو تردع زوجها ( ويليام ) و توقفه عند حده فيقوم الأخير بطعنها و اصابتها ..
في العرض الصورة كانت قاعده تتكرر على أنيت و هي تتحدث مع الرغم أن العرض و الحوار بالأصل كان مستمر .. ما أدري اذا كانت هالمشكلة من السي دي أو الميموري كارد :33: !

و شكرا ;)

احمر الوجه
09-11-2003, 12:28 PM
هههههههههههههه هناك كثير من كروت تجاريه متوفره سوني1 ولا تستطيع تمييز ما هو افضل

الحقيقه اني لعبت با هانك كان صعب للغايه بسبب قلت اسلحه موجوده معه

احب اقولك يا كريس مسكين انت تنتبه قبل شراء مموري ان تسئل اصدقائك عن افضل كروت

(اسئل مجرب ولا تسئل دكتور) :biggthump