المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من الخبير اللي يجيب ها البرنامج ProAgentV1.21 أعتبره خبير منتدى البرامج الكل في الكل

عاصم العبدلي
08-11-2003, 10:17 AM
من الخبير اللي يجيب ها البرنامج ProAgentV1.21 أعتبره خبير منتدى البرامج الكل في الكل

أرجوا الرد في أسرع وقت ممكن

كايتو
08-11-2003, 11:08 AM
اخي انا اعرف هذا البرنامج و هو يستعمل لسرقة الباسووردات و هذه الامور ......

للأسف لا يوجد سوى موقع واحد فقط يقدمه على الانترنت و الدليل انك طبعا جربت ان تبحث بالجوجل ولا يوجد لأسم البرنامج سوى موقع واحد انما مغلق .....حتى المواقع الاخرى التي تقدم البرنامج وضعت لينك لصفحة نفس الموقع المغلق ......

حبيبي على الانترنت ما اظن تلاقيه بدك تشوف واحد يعطيك اياه يدا بيد على سي دي .....

ودمت سالما .....

كايتو
08-11-2003, 11:15 AM
اخي هذا هو طلبك و تفضل و رمضان كريم علينا و عليك

يالطيف الطف
08-11-2003, 04:12 PM
:oممنوع برامج الهاكر
وومنوع وضع التروجان ايضا بالمنتدى

كايتو:) هل تاكدت من البرنامج قبل وضعه؟؟!!

الملف الذي وضعه الاخ يحمل تروجان وارجو من المراقبين حذف الموضوع او الوصلة:o

كايتو
08-11-2003, 04:26 PM
والله اخي انا ما عندي اي علم بموضوع البرنامج......كل اللي اعرفه انه الاخ طلبه اما لشو يستعمل فصراحة راح عن بالي اشوف ......

المهم النية كانت المساعدة بناء على طلب الاخ ......والموضوع موجود امام المراقبين فهمه يشوفوا اللي يناسبهم .....

Thunderbird
08-11-2003, 04:39 PM
أما محمدS.M يجي هيحرر الوصلو ويغلق الموضوع

يالطيف الطف
08-11-2003, 04:42 PM
والله اخي انا ما عندي اي علم بموضوع البرنامج......كل اللي اعرفه انه الاخ طلبه اما لشو يستعمل فصراحة راح عن بالي اشوف ......

المهم النية كانت المساعدة بناء على طلب الاخ ......والموضوع موجود امام المراقبين فهمه يشوفوا اللي يناسبهم .....

وضع الابتسامه كان لها هدف :) وهي اني اعرف انك لم تقصد ان تضع البرنامج (التروجان) ومتاكد من النية كانت صافية
على كلا حصل خير ... :)

Thunderbird
08-11-2003, 04:51 PM
يالة حصل خير

محمد همام
09-11-2003, 03:02 PM
اخي انا اعرف هذا البرنامج و هو يستعمل لسرقة الباسووردات و هذه الامور ......

للأسف لا يوجد سوى موقع واحد فقط يقدمه على الانترنت و الدليل انك طبعا جربت ان تبحث بالجوجل ولا يوجد لأسم البرنامج سوى موقع واحد انما مغلق .....حتى المواقع الاخرى التي تقدم البرنامج وضعت لينك لصفحة نفس الموقع المغلق ......

حبيبي على الانترنت ما اظن تلاقيه بدك تشوف واحد يعطيك اياه يدا بيد على سي دي .....

ودمت سالما .....

وبعدين

شلون ظبطت معك هي ؟؟؟؟

محمد همام
09-11-2003, 03:03 PM
على فكرة التحديثات الجديدة بالمنتدى مفيدة جدا :)

كايتو
09-11-2003, 03:04 PM
ايوا القصد اني ما كنت اعرف انه برنامج تروجان ......وممنوع ....

اما انه لسرقة الباسووردات فكنت عارف ....اما انه ممنوع او انه تروجان فهاي ما كان عندي خبرها ...

واتمنى انك لا تسيئ الفهم ....

محمد همام
11-11-2003, 01:11 AM
أوكي ما في أي مشكلة

أكيد ما رح أسيء الفهم
بس كنت حابب افهم منك :)
:biggthump