المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة مــــا الاخبــــار الجـــديده عن seilnt heill4ومفاجئه قادمه

الزعيـALZAEMـم
08-11-2003, 03:19 PM
كما تعودنا من شركة كونامي فهاهي تبهجنا بلاعلان الرسمي عن هذه اللعبه كما نشرت من قبل ولكن , الغريب هنا هو الاعلان غير الرسمي لاسم اللعبه ؟؟ ماذا تتوقع ان يكون اسمه

هو
Silent Hill4 :The Room

فما المقصود بــــTHE ROOM?

سؤال يجب الاجابه عنه. وهو عن طريق مشاركاتكم

وقيل ايضا ان هذا الخبر صرحه احد موضفي احد فروع شركة كونامي ووعد بالمزيد.

ونحن ما معنا الا ان ننتضر....

تعليقك ضروري :D .

MaRiA 4 EVER
08-11-2003, 06:28 PM
خبر قديم لكن مشكور .

بس سايلنت هيل 4 الغرفه =========> اسم سخيف يعني ماله معنى .
أتوقع ان هذا الجزء فيه شوية خرابيط واسمه أكبر دليل لكن مانحكم عليه قبل ما نسمع المزيد من الأخبار عنه .

شكرا مره ثانيه :)

الزعيـALZAEMـم
08-11-2003, 09:36 PM
خبر قديم لكن مشكور .

بس سايلنت هيل 4 الغرفه =========> اسم سخيف يعني ماله معنى .
أتوقع ان هذا الجزء فيه شوية خرابيط واسمه أكبر دليل لكن مانحكم عليه قبل ما نسمع المزيد من الأخبار عنه .

شكرا مره ثانيه :)

انا شايف من مصدره ان تأريخ التحرير 6/11/2003 .
كيف تقولون قديم؟

على العموم شكرا على الرد.
واتحليل كلامك :-
لانحكم على اللعبه من دون ان نرى صوره لها . او فديوا عرض بمجرد الاسم فقط.

وانا ااظن انه سيكون جزء مميزء .
وشكرا على طرح رأيك. كذه يكون الموضوع :biggthump

PrincessHeart
09-11-2003, 05:09 AM
شكراً يا زعيم على الخبر :p

أنا بصراحة أشوف عنوان اللعبة رائع ... لأنه يوحي بالغموووووض.

الغرفة :33: يمكن قصدهم غرفة أليسا :06: . هذا إذا كان هذا الجزء متعلق بالجزئين الأول والثالث. لكن لو كان متعلق بالجزء الثاني فيمكن له علاقة بغرفة خاصة بالشخصية الرئيسية (يعني مثل غرفة 312 اللي كان جيمس يحاول يوصلها من أول اللعبة :33: )

والله الاسم يوحي بشي مخيف :bigeyes: .. وانا واثقة جداً من كونامي :biggthump

:flirt:

الزعيـALZAEMـم
09-11-2003, 02:01 PM

الغرفة :33: يمكن قصدهم غرفة أليسا :06: . هذا إذا كان هذا الجزء متعلق بالجزئين الأول والثالث. لكن لو كان متعلق بالجزء الثاني فيمكن له علاقة بغرفة خاصة بالشخصية الرئيسية (يعني مثل غرفة 312 اللي كان جيمس يحاول يوصلها من أول اللعبة :33: )

العفو اختي :biggthump
صحيح كلامك يوحي بالغموض وكونامي كلها مفاجئات والاكثر انه بتكون اللعبه هذه السنه ((بتصدر)) :bigeyes:

وشكرا مجددا واتمنى طرح الاردائ كثير كثيرا احنا منتظرين :biggthump

MaRiA 4 EVER
09-11-2003, 03:13 PM

فعلا أختي الإسم غامض جدا لكن من المستحيل أن تكون لها علاقه بأليسا أو بأي أحد من شخصيات سايلنت هيل 1و3 فقصة سايلنت هيل 1 منتهيه وأيضا قصة سايلنت هيل 3

وماأتوقع أبدا إن لها علاقه بسايلنت هيل 2 وذلك بسبب نهايات اللعبه فليس لجيمس بطل سايلنت هيل 2 نهايه معروفه نهايته تأتي على حسب اتباعكي الخطوات ومن هذه النهايات أن يموت جيمس سندرلاند فلا أظنه سيعود للحياه مره أخرى :31:

كل كلامي يوضح أن سايلنت هيل 4 قصه جديده ومختلفه عن الأجزاء الأخرى ومن المستحيل أن يكون تكمله لسيلنت هيل 1 أو 2 أو 3

وأيضا قرأت في أحد المواقع أن القصه تدور عن صحفي .... سأضع وصلته اذا وجدتها

سلام

ليه يارزدنت
09-11-2003, 03:46 PM
الصراحه انا من المعجبين بألغاز اللعبه بس مستوى العبه فوق المتوسط

ولي طلب اتمنى ان يزيلو اي علاقه بتحول المباني الى حديد

اكره اذا صار كذا

x_BLACK GHOST_x
09-11-2003, 07:37 PM
مكشور أخوي على الموضوع
بس صراحة اسم غريب The Room
نستنى اللعبة ونحكم
مشكور مرة ثانية ^_^

QataR NighTMarE
09-11-2003, 07:44 PM
اسم غامض
لكن مانستعجل بالحكم قبل مانشوف صور لها ونقرى اخبار عنها
يعطيك العافيه اخوي

الزعيـALZAEMـم
09-11-2003, 10:51 PM
الف الف شكر شباب على طرح ارئكم ...ترى الموضوع صار جميل مره :biggthump :biggthump

evil 2
10-11-2003, 12:46 AM
ماري ليه تقولين انه ما له علاقة بالاجزاء الاولى بالعكس انا عندي احساس كبير انه يتعلق بالجزء الاول او الثالث .. يعني استبعد انه يجيبون قصة جديدة ويكتبون ذا روم على ولا شي .. اكيد ذا روم يقصدون فيها احد الرومات <<جمع روم ^_^ .. يقصدون فيها احد الغرف الغامظة في احد الاجزاء واعتقد اكبر غموض هي غرفة اليسيا ..

يعني مع ps2 ما فيه مستحييييييل .. :tongue2: :tongue2:

(The Shark)
10-11-2003, 02:27 AM
ماري ليه تقولين انه ما له علاقة بالاجزاء الاولى بالعكس انا عندي احساس كبير انه يتعلق بالجزء الاول او الثالث .. يعني استبعد انه يجيبون قصة جديدة ويكتبون ذا روم على ولا شي .. اكيد ذا روم يقصدون فيها احد الرومات <<جمع روم ^_^ .. يقصدون فيها احد الغرف الغامظة في احد الاجزاء واعتقد اكبر غموض هي غرفة اليسيا ..

يعني مع ps2 ما فيه مستحييييييل .. :tongue2: :tongue2:

أكثر الآراء اقناعا رأيك/ي أختي ( أخوي ) ايفل 2 و الصراحة الاسم يوحي بالغموض الشديد الي تعودنا عليه من سلسلة سايلنت هيل و مشكووووووووووووووووووور أخوي الزعيم على فتحك باب النقاش و موضوعك طالع خطييييييييييييييييييييييييير مرررررررررررررررررررررررة :biggthump

و شكرا :D :D :D

PrincessHeart
10-11-2003, 06:37 AM
ماريا

في نهاية BAD+ في التل الصامت1، يكون هاري ميت عند سيارته الجيب. ومع كذا ظهر في الجزء الثالث.

في نهاية Under Water ينتحر جيمس بغرقه في الماء وسط سيارته.. ولكن ما استبعد أبداً أن يظهر في الجزء الرابع. :)

المهم أن كثير ما يتوقعون أن للجزء الرابع أي علاقة بالجزء الأول أو الثالث.. ولكن يمكن بالجزء الثاني.. لما أُعلن عن الجزء الثالث الكل ظن أنه قصة جديدة ولكننا تفاجئنا بأنه تكملة للجزء الأول.

غير كذا (هيذر/أليسا) ما أنتهت قصتها... بعد موت ساموئيل.. في شيطان شرير آخر اسمه (فالتيل) هو على ما أعتقد (هذاك الوحش المرتعش) في أول مشهد لهيذر وهي تدخل العالم البديل في السوق التجاري.

:33:

Vampire Knight
10-11-2003, 12:56 PM
صراحة...أسم اللعبة جذبني...وكل جزء من سايلنت هيل أحلى من الثاني...فأتوقع يكون هالجزء كووول

MaRiA 4 EVER
10-11-2003, 03:15 PM
ماريا

في نهاية BAD+ في التل الصامت1، يكون هاري ميت عند سيارته الجيب. ومع كذا ظهر في الجزء الثالث.

في نهاية Under Water ينتحر جيمس بغرقه في الماء وسط سيارته.. ولكن ما استبعد أبداً أن يظهر في الجزء الرابع.

المهم أن كثير ما يتوقعون أن للجزء الرابع أي علاقة بالجزء الأول أو الثالث.. ولكن يمكن بالجزء الثاني.. لما أُعلن عن الجزء الثالث الكل ظن أنه قصة جديدة ولكننا تفاجئنا بأنه تكملة للجزء الأول.

غير كذا (هيذر/أليسا) ما أنتهت قصتها... بعد موت ساموئيل.. في شيطان شرير آخر اسمه (فالتيل) هو على ما أعتقد (هذاك الوحش المرتعش) في أول مشهد لهيذر وهي تدخل العالم البديل في السوق التجاري.

أختي فيه فرق بين نهايات سايلنت هيل 2 وسايلنت هيل 1
نهايات سايلنت هيل 1 خاطئه عدا واحده يعني النهايه الصحيحه هي النهايه الأصليه أما نهايات سايلنت هيل 2 فجميعها صحيحه لذا احتمال ظهور جيمس إحتمال غير وارد .ولو افترضنا أن جيمس سيظهر مره أخرى فمالدافع لظهوره وعن ماذا يبحث جيمس لن يظهر أبدا في هذا الجزء متأكده من كلامي

أما عن سايلنت هيل 1و3 فالقصه منتهيه ولن تظهر شيرل مره أخرى يعني من السخافه أن تقوم كونامي بتكملة سايلنت هيل 3 فالقصه ستصبح سخيفه وممله .

والوحش الذي تتحدثين عنه ( فالتيل ) هذا الوحش يظهر كل مره لهيذر ولكنه لم يهاجمها أبدا هذا الوحش يقوم بجمع الأجساد الميته

وأيضا كونامي قالت بأن سايلنت هيل 4 ستكون ختام سلسلة سايلنت هيل ....

يمكن يكون كلامك منطقي لكنه مستحيل أليسا مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتت مع الالهه سامويل ولن تظهر مره أخرى لاهي ولا غرفتها وقد انتهت حكاية أليسا وشيرل بانتصار شيرل ومتابعة حياتها .

وبعدين من قال ان كلمة روم لازم تكون غرفة أليسا ربما تكون هذه الغرفه تعني شيئا اخر وهذه الغرفه لها علاقه ببطل اللعبه الجديد . ليس شرطا بأن تكون لأليسا ولا لماري .

قد تكونون غير مقتنعين بأن قصة هذا الجزء جديده ولكن هذه هي الحقيقه التي لايريد أحد تصديقها على العموم في انتظار المزيد من الأخبار .

msm
10-11-2003, 05:24 PM
لحد يتحمس لاسم اللعبة .. لأنه حتى الآن غير رسمي :33: ..

الزعيـALZAEMـم
10-11-2003, 06:23 PM
الف الف شكر شباب على المناقشات الحلوه والف شكر حبيبي العاشق على ردك الحلو . اما بالنسبه للاخ msm فالكلام هذا رسمي :D :D

وننتظر رد الحكيم كريس :D

evil 2
11-11-2003, 11:47 AM
طيب ماريا اليسيا ماتت ما قلت لا .. بس الغرفة مالها دخل اذا اليسا ماتت او لا .. بعدين ...
انا ما اقول انها لازم تكون غرفة اليسا يمكن تكون اي غرفة ثانية يمكن شقة لهيذر (البارتمنت ) <<مع انه شي مستبعد .. بس لازم تكون غرفة معروفة بالاجزاء السابقة ..

ولو كان زي ماقلتي انه بيتغير كل شي مع تغير البطل .. فليه ينزلونها اصلا باسم سايلنت هيل ؟؟ خلاص ينزلونها باسم لعبة ثانية .. يعني هي تكملة لسلسة سايلنت هيل والا ما قالو انه سايلنت هيل 4 ..

اعتذر عن اسلوبي الجاف اخت ماريا .. ;) ;)

MaRiA 4 EVER
11-11-2003, 03:31 PM
طيب ماريا اليسيا ماتت ما قلت لا .. بس الغرفة مالها دخل اذا اليسا ماتت او لا .. بعدين ...
انا ما اقول انها لازم تكون غرفة اليسا يمكن تكون اي غرفة ثانية يمكن شقة لهيذر (البارتمنت ) <<مع انه شي مستبعد .. بس لازم تكون غرفة معروفة بالاجزاء السابقة ..

ولو كان زي ماقلتي انه بيتغير كل شي مع تغير البطل .. فليه ينزلونها اصلا باسم سايلنت هيل ؟؟ خلاص ينزلونها باسم لعبة ثانية .. يعني هي تكملة لسلسة سايلنت هيل والا ما قالو انه سايلنت هيل 4 ..

اعتذر عن اسلوبي الجاف اخت ماريا .. ;) ;)

عادي أختي خذي راحتك في المناقشات

طيب أختي سايلنت هيل 2 اتغيرت فيها القصه والشخصيه وكل شيء يعني القصه جديده تماما ومختلفه عن أسلوب سايلنت هيل 1 ونزلوها باسم سايلنت هيل2 .
يعني خلاص اذا تغيرت الشخصيه تتغير اللعبه :33: شيء غريب فعلا .

من اسم اللعبه أشك في ثلاثة أشياء :
1- إما تكون هذه الغرفه لها علاقه بأليسا و بشيرل وهذا الاحتمال كبير بنسبة 95%
2- إما تكون هذه اللعبه لها علاقه بالجزء الثاني وهذا احتمال ضعيف جدا جدا.
3- إما أن تكون اللعبه تحتوي على شخصيه جديده ارتكبت خطأ في حق أحد ( مثل جيمس الذي قتل زوجته) وهذه الشخصيه لها علاقه بسايلنت هيل وبالأخص الغرفه . وهذا الاحتمال كبير جدا .

ونتمنى اننا نشوفك أختي في منتدى ريزيدنت ايفل انفطعتي عننا فتره ليست بقليله والحمد لله على عودتك :)

evil 2
11-11-2003, 08:25 PM
وهذا كلامي من الصبح .. :mad: .. امزح ..

بس الشخصية رجل .. وعلى ما اظن سمعت انه صحفي او شي زي كذا .. فاكيد انه سمع بالتاون حقت سايلنت هيل وراح يستكشف الموضوع وانحبس بغرفة وهذي الغرفة المقصودة .. .. <<<طلعت قصة جديدة .. ^_^

اتوقع كذا ..

الزعيـALZAEMـم
11-11-2003, 09:33 PM
الف الف شكر على المناقشات الحلوه....واصلوا الله يعطيكم الخير.. :D

MaRiA 4 EVER
12-11-2003, 01:58 AM
وهذا كلامي من الصبح .. :mad: .. امزح ..

بس الشخصية رجل .. وعلى ما اظن سمعت انه صحفي او شي زي كذا .. فاكيد انه سمع بالتاون حقت سايلنت هيل وراح يستكشف الموضوع وانحبس بغرفة وهذي الغرفة المقصودة .. .. <<<طلعت قصة جديدة .. ^_^

اتوقع كذا ..

ايه صح كلامك الشخصيه رجل صحفي أكيد راح يسوي تحقيق صحفي فيها واتورط وصارت له أحداث فيها . وأكييييييييييييييييييد ان له علاقه بهالمدينه .

متحمسه كثييييييييييير للعبه :D

الزعيم

انشاء الله مانكون طفشناك بمناقشاتنا بس مبين عليك مستانس :D شكرا مره ثانيه عالموضوع

ونشوفك بمواضيع جايه أخت ايفل 2

الزعيـALZAEMـم
12-11-2003, 02:23 AM
ايه صح كلامك الشخصيه رجل صحفي أكيد راح يسوي تحقيق صحفي فيها واتورط وصارت له أحداث فيها . وأكييييييييييييييييييد ان له علاقه بهالمدينه .

متحمسه كثييييييييييير للعبه :D

الزعيم

انشاء الله مانكون طفشناك بمناقشاتنا بس مبين عليك مستانس :D شكرا مره ثانيه عالموضوع

ونشوفك بمواضيع جايه أخت ايفل 2

بالعكس والله انا فرحان مره بلمناقشات الدسمه هذه .

لو تعرفي السبب لفرحتي لتقول والله انك اخطر زعيم فعلا....بس انا منتظر ردود قويه اخرى تطرح اراى ومعلومات وكمان ردود المراقبين مثل الاخ كريس..................واصلوا جزاك الله خيرا :D :biggthump :biggthump

PrincessHeart
12-11-2003, 05:57 AM
زعيم.. صح أنت أخطر زعيم :biggthump

ماريا:

ألحين يوم أليسا ماتت بالجزء الأول قبل تموت أليسا بالجزء الأول أعطت هاري طفلة رضيعة، وبعد 17 سنة تبدأ أحداث الجزء الثالث من التل الصامت3 بشخصية هيذر التي هي في الأصل أليسا، ولكنها في النهاية أرادت أن تُسمى بشيريل حين سألها دوغلاس. (بس هي في الأصل أليسا).

وبعدين مهما اختلفت القصص في السلسلة فموضوعها أساسي وواحد (طائفة التل الصامت والمراسيم التي أدوها لاستدعاء الآلهة الشريرة "ساموئيل") وأصبحت مدينة التل الصامت مدينة تستدعي الأشخاص المذنبين.
فمثلاً هاري: تم استدعاءه بواسطة (داليا غيليبسي) للبحث عن شيريل بدون دراية منه أنها في الأصل أليسا. ولكن هو أيضاً (في الأصل) شخص مذنب لأنه أخفى الحقيقة عن شيريل ولم يخبرها بأنها ابنته بالتبني.
بالنسبة لجيمس: طبعاً بسبب قتله لزوجته وغرقه في الذنب حاول بقوة اقناع نفسه بالتظاهر أنها ماتت بسبب المرض فقط. وخدع نفسه أنه استلم رسالة منها وهي ماتت من ثلاث سنين، ولكن الحقيقة أن المدة الزمنية التي تلت وفاتها لم تكن في الواقع سوى ثلاث أيام فقط!! فقام (ساموئيل) باستدعاء جيمس للتل الصامت وهو مازال مصر أنه موجود في التل الصامت لكي يعثر على زوجته (يستمر يخدع نفسه وهذا واضح مع مقابلته لكل شخصية يستمر في القول أنه يبحث عن زوجته)، وطبعاً قصاص مدينة التل الصامت منذ عام 1820م وهو ذا الرأس الهرمي أُمر بتطبيق العدالة على جيمس.
بالنسبة لهيذر: هي سُحبت للعالم البديل للتل الصامت لمعادوة عيش حياة والدها هاري.ولكن هيذر كانت تحت تربية والدها ومنه استمدت الكثير من المزايا والأخلاق وهي في عمر صغير وغير مذنبة، على ذلك تمكن (ميتاترون) من التغلب على (ساموئيل).

كذلك أنتي قلتي أن فالتيل مجرد وحش!! يمكن أنتي ما شاهدتي (DVD صناعة التل الصامت3) لأنه في الـ DVD يقول مصمم الوحوش Masahiro Ito (هذا الكلام موجود أيضاً في كثير من المنتديات الأجنبية عن التل الصامت3) أن فالتيل (ملاك ساقط) بقوى متوسطة.. والهدف من وجوده في اللعبة وهو يُدير الصمامات فهذا كناية عن فتح الممرات بين العالم الحقيقي والبديل للتل الصامت.

بالنسبة لكلامك: (نهايات سايلنت هيل 1 خاطئه عدا واحده يعني النهايه الصحيحه هي النهايه الأصليه)!! ما أدري إذا كنت تقصدين بالنهاية الأصلية (نهاية Good+) لأنه بكذا تكونين أخطأتي خطأ كبير..
النهاية الأصلية للتل الصامت 1 هي نهاية (Bad) التي يظهر فيها هاري ميت. واقرأي هذه النظرية:

نظرية "كل ذلك كان يجري في ذهن هاري فقط".
لقد جعل مطوروا اللعبة نهاية End هي النهاية المسيطرة والأكثر إثارة للجدل. فبعد انتهاء مرور الشارة تظهر صورة لهاري في سيارته الجيب، وهو ... ميت.
هذا تلميح من المطورين بأن هذه هي أهم نهاية، وربما الأكثر صدقاً. إشارة أن هاري كان في جيب طوال الوقت متجولاً بذهنه بين الحياة والموت، هي إشارة رؤية صور من الجحيم والنعيم. مشاهدي فيلم سلم يعقوب سيتعرفون على هذا الأمر مباشرةً. سأقوم الآن بشرح نهاية ذلك الفيلم حتى تُفهم بذلك نهاية التل الصامت. أقترح بأن تقوم بتأجير الفيلم ومشاهدته إذا لم تكن سبق وأن شاهدته ولم ترد إفساد متعته عليك.
في نهاية فيلم سلم يعقوب، نكتشف بأن لا شيء مما خاضه يعقوب كان حقيقياً. هو حتى لم يغادر فيتنام. كل ما خاضه كان يخوضه في ذهنه فقط حين فقد وعيه. سابقاً، رأينا كيف أُصيب يعقوب بخطورة في الأدغال أثناء إطلاق النار. أحداث الفيلم بأكمله هي ليست سوى هلوسات كانت تنتابه بينما هو يحتضر. لابد أن يتصالح مع ماضيه، يسامح نفسه على موت ابنه، حتى ينقذ روحه من رعب الجحيم. هلوساته كانت مختلفة بين رؤى جحيمية تعج بالعفاريت، ولحظات من النعمة حيث ينجو فيها من الحرب ويعيشُ بأمان في حياته. جميع الهلوسات التي عاشها يعقوب تحدث بينما هو يُنتشل بواسطة مروحية من الأدغال تأخذه إلى قاعدة طبية، حيث يقوم الأطباء بإجراء عملية عليه في محاولةٍ لإنقاذ حياته. في النهاية، يتصالح يعقوب مع نفسه ومع الموت، ويذهب من خلال الضوء الفردوسي.
الأطباء الذين حاولوا إنقاذ حياته يستسلمون في النهاية، ويموت يعقوب على طاولة العمليات، التي يبقى عليها في الأصل لمعظم أحداث الفيلم.
نهاية Bad، والطريقة التي ظهرت بها تخبرني بأن لا شيء حدث أثناء اللعبة كان حقيقياً. الحقيقة هي أن هاري تعرض لحادث سيارة، وما بعدها من أحداث في اللعبة ليست سوى هلوسات ورؤى يخوضها قبل موته. ربما عند نقطةٍ ما يستعيد وعيه كفاية فقط ليدرك بأن شيريل اختفت. أعتقدُ بأن رحلة بحثه عنها أثناء اللعبة ليست في الحقيقة سوى استعارة لعجزه عن مسامحة نفسه. سيموت، ولم تسنح له الفرصة أبداً لإخبار شيريل بأنها لم تكن ابنته الحقيقية.

ألحين نرجع لجيمس.. أنا ما أتوقع ظهوره في الجزء الرابع .. لأنه مثل ما قلتي معد صار له داعي، وعلى حسب النهاية التي يحصل عليها اللاعب يكون جيمس إما أنه كفّر عن ذنبه أو انغمس وانصاع لعالم التل الصامت وطائفته وهذا من نهاية (Rebirth البعث أو الولادة من جديد).

نهاية Bad ومات فيها هاري. نهاية In the Water ومات فيها جيمس انتحاراً.. أما هيذر فلم تكن لها نهاية تموت فيها ولكني استبعد ظهورها في الجزء الرابع كلياً.

على العموم أنا أتمنى يكون الموضوع في الجزء الرابع جديد وكذلك الشخصية جديدة، ولكن جو التل الصامت لن يتغير وبيكون في آلهة شريرة مسيطرة على التل الصامت يمكن تكون واحدة من التالي:
Hagith
Phaleg
Ophiel
Bethor
Aratron
Och
Phul
وجميعهم (ملائكة ساقطة أو بعبارات أخرى "آلهات شريرة").

غير كذا (وأيضا كونامي قالت بأن سايلنت هيل 4 ستكون ختام سلسلة سايلنت هيل ....) ما اعتقد هذا أبداً وهذا الخبر غير مؤكد.. Silent Hill منجم ذهب لكونامي وما أظن أنهم يختمونها.. يمكن تكون هذي مجرد إشاعة فقط لزيادة الحماس على شراء اللعبة (يعني للربح فقط مثل ما تسوي كابكوم مع ريزيدنت ايفل).

أوبس :wow: شكلي طولت.. اعتذر.

:girl:

PrincessHeart
12-11-2003, 06:07 AM
زعيم .. انبسط :09:

:D نسيت ما أذكر شيء :D

الذي يريد أي تحليل مفصل عن نهايات التل الصامت1 أو التل الصامت2 و 3 وكيفية تحقيقها يسألني بدون تردد..

المواد التي ألهمت مطوري اللعبة لصناعتها صراحةً فاجئتني وعرفت أن أسماء الشوارع في المدينة مستمدة من أشخاص حقيقيين.. كما أن المطورين متأثرين بروايات ستيفن كينج وغيره من مؤلفي الرعب.

:itsme:

الزعيـALZAEMـم
12-11-2003, 12:54 PM
الف الف شكر اختي PrincessHeart على المعلومات الحلوه :D
على فكره ليش ما نخلي هذا الموضوع مراجع لسلسلة سايلنت هيل :biggthump :biggthump

الحين تأتي ماريا ترد عليكي :biggthump وانا مستمتع بالقراء زيدوها بارك الله فيكم :biggthump :biggthump

MaRiA 4 EVER
12-11-2003, 02:32 PM
PrincessHeart
هلا أختي قمتي تقوليلي قصة سايلنت هيل أنا حفظتها صم عذرا أختي تقريبا ربع كلامك خاطيء

ألحين يوم أليسا ماتت بالجزء الأول قبل تموت أليسا بالجزء الأول أعطت هاري طفلة رضيعة، وبعد 17 سنة تبدأ أحداث الجزء الثالث من التل الصامت3 بشخصية هيذر التي هي في الأصل أليسا، ولكنها في النهاية أرادت أن تُسمى بشيريل حين سألها دوغلاس. (بس هي في الأصل أليسا).
صحيح كلامك بس عندك غلط أليسا وشيرل هم شخص واحد ولكن شيرل الجانب الطيب وأليسا الجانب المظلم وعندي اثبات لهذي النقطه:
في سايلنت هيل 3 عندما تدخل هيذر لغرفة أليسا ستجدين أوراق لعب على الأرض وعندما تصدر هيذر تعليق على الأوراق ستقول كنا نلعب بالاوراق أنا وأليسا وكلوديا الصغيره كانت كلوديا تبكي دائما لأنها تجد صعوبه في الفوز.
أيضا عندما يصدر تعليق من هيذر على خزانة الكتب ستقول كنت احب قراءة قصص الأطفال من سندريلا وغيرها
أما أليسا فلاأدري لماذا تحب القصص الكئيبه .
وأيضا ستجدين رسومات ملقاه على الأرض ستقول هيذر بأن أليسا دائما ترسم وحوش وأشياء غريبه.

في الكنيسه أيضا بعد مقابلة كلوديا مباشرة عندما تقفين عند الزجاج الملون ستقول هيذر بأننا كنا نذهب أنا وأمي وأليسا الى هذه الكنيسه نسأل الالهه لم تكن تستجيب هذه الالهه لأي من دعواتي.

ويوجد الكثير من الأدله اذا قلتها كلها ما راح أخلص.

كذلك أنتي قلتي أن فالتيل مجرد وحش!! يمكن أنتي ما شاهدتي (DVD صناعة التل الصامت3) لأنه في الـ DVD يقول مصمم الوحوش Masahiro Ito (هذا الكلام موجود أيضاً في كثير من المنتديات الأجنبية عن التل الصامت3) أن فالتيل (ملاك ساقط) بقوى متوسطة.. والهدف من وجوده في اللعبة وهو يُدير الصمامات فهذا كناية عن فتح الممرات بين العالم الحقيقي والبديل للتل الصامت.
لا والله هذا ماشفته مشكوره عالمعلومه .يمكن يظهر هذا الوحش بالجزء الرابع

بالنسبة لكلامك: (نهايات سايلنت هيل 1 خاطئه عدا واحده يعني النهايه الصحيحه هي النهايه الأصليه)!! ما أدري إذا كنت تقصدين بالنهاية الأصلية (نهاية Good+) لأنه بكذا تكونين أخطأتي خطأ كبير..
النهاية الأصلية للتل الصامت 1 هي نهاية (Bad) التي يظهر فيها هاري ميت
اذا كانت Bad هي النهايه الأصليه كان شيرل ماتت وهاري ميت طيب كيف طلعوا بالجزء الثالث وبعدين أنا شفت مقابله مع مصمم اللعبه (نسيت اسمه) المهم انه قال نهاية good هي النهايه الأصليه ونهاية Bad مجرد تلميح بأن هذه القصه لم تنتهي وأيضا كانت تلميح بأن هاري سيموت في الجزء الثالث هو الذي قال هذا الشيء بلسانه .

غير كذا (وأيضا كونامي قالت بأن سايلنت هيل 4 ستكون ختام سلسلة سايلنت هيل ....) ما اعتقد هذا أبداً وهذا الخبر غير مؤكد.. Silent Hill منجم ذهب لكونامي وما أظن أنهم يختمونها.. يمكن تكون هذي مجرد إشاعة فقط لزيادة الحماس على شراء اللعبة (يعني للربح فقط مثل ما تسوي كابكوم مع ريزيدنت ايفل).

يمكن على قولك مجرد اشاعات أنا بعد ماني متأكده من هذا الخبر.فمازال الكثير من الالهات الشريره التي لم يتم القضاء عليها.

MaRiA 4 EVER
12-11-2003, 02:37 PM
زعيم .. انبسط :09:

:D نسيت ما أذكر شيء :D

الذي يريد أي تحليل مفصل عن نهايات التل الصامت1 أو التل الصامت2 و 3 وكيفية تحقيقها يسألني بدون تردد..

المواد التي ألهمت مطوري اللعبة لصناعتها صراحةً فاجئتني وعرفت أن أسماء الشوارع في المدينة مستمدة من أشخاص حقيقيين.. كما أن المطورين متأثرين بروايات ستيفن كينج وغيره من مؤلفي الرعب.

:itsme:
مشكوره وماتقصرين أنا كتبت تقرير مفصل عن سايلنت هيل 2 والحين هو بالمميزه وواحد من الأعضاء كتب عن سايلنت هيل 3 وبعد بالمميزه يالله دورك تكتبين عن سايلنت هيل 1 أشان تكتمل الرصه وأكيد راح يكون مميز .

ايه صح اسماء الشوارع اسماء اشخاص مشهورين أظنهم مؤلفين .

الزعيـALZAEMـم
12-11-2003, 02:51 PM
زيدتوها ترى...... :D

MaRiA 4 EVER
12-11-2003, 03:20 PM
زيدتوها ترى...... :D
سوري :ziplip: فعلا زودناها خلاص ماعد أرد المناقشه انتهت .....

الزعيـALZAEMـم
12-11-2003, 06:51 PM
سوري :ziplip: فعلا زودناها خلاص ماعد أرد المناقشه انتهت .....

لالا عادي واصلون :D , لكن اخاف تقلبوا الموضوع مضرابه :D :D

PrincessHeart
13-11-2003, 06:07 AM
مضاربة أيش يا زعيم ؟؟ :laughing:

بالعكس ماريا روعة ووحدة فاهمة ولا كان ما ناقشتها ورديت عليها..

المهم.. (أليسا/شيريل) هم فتاة واحدة اتحدتا في النهاية ليظهر ساموئيل ولكن بشكل ضعيف إذا كنت قد أنقذت الدكتور كوفمان وقام بإلقاء قنينة (أغلافوتيس) على (أليسا/شيريل) المتحدتان. والطفلة الصغيرة التي أعطتها أليسا لهاري في النهاية هي (أليسا) من جديد تعويضاً لهاري على فقده لابنته.
بعد كذا ربى هاري الفتاة أليسا وسماها شيريل عشان بنته التي فقدها. وبعد كذا اضطر يغير اسمها إلى هيذر بسبب جريمة القتل التي تورط بها. وصار اسمها هيذر موريس. وهي في الأصل (أليسا) بدليل قول كلوديا لها في أول لقاء: تذكريني. وتذكري ذاتكِ الحقيقية التي لابد أن تكوني.

وهيذر في المشهد الذي يلي هزيمة (الدودة المنقسمة) قالت لدوغلاس بأنها تهرب من ماضي هي نسيته وأن كل ما يجري متعلق بها.. وبعد كذا قصت عليه حكايتها في مشهد السيارة.

دوجلاس وهيذر داخل السيارة. دوجلاس يقود.

دوجلاس: لقد بدأ تمطر. هل أنت نائمة؟
هيذر: أنا صاحية.
دوجلاس: أتشعرين بالبرد؟

هيذر لا تجيب.

دوجلاس: ما أمر سايلنت هيل على أية حال؟ لطالما كانت مدينة صغيرة جميلة وهادئة، ولكن الآن...
هيذر: سبق وأن زرتها؟
دوجلاس: مرة واحدة. في قضية شخص مفقود. لم أعثر عليه أبداً. سأخبركِ، تلك مدينة غريبة عجيبة فعلاً. في مجال عملي، تسمعين الكثير من الشائعات البغيضة.
هيذر: لقد وُلدتُ ونشأتُ هناك.
دوجلاس: آسف. لم أقصد إهانتكِ.
هيذر: لا بأس.
دوجلاس: على أية حال، ظننتُ بأنكِ نشأتِ في بورتلاند؟

تلمس هيذر جبيهها.

دوجلاس: ما الخطب؟ أتشعرين بالمرض؟
هيذر: رأسي يقرع. كأسوأ صداع على الإطلاق.
دوجلاس: ربما أنت تهابين السيارات وحسب.
هيذر: لا. أنا أحاول التذكر فقط. طفولتي. شيءٌ ما مريع حدث في التل الصامت منذ 17 عاماً مضت. سيدة تُدعى داهليا، حاولت استدعاء آلهة المدينة القديمة. عرضت ابنتها التي من لحمها ودمها.
دوجلاس: هذا جنوني.
هيذر: ربما، ولكن الأمر نجح. الفتاة ولدت الآلهة.
دوجلاس: هاه؟
هيذر: ترى، تتمتعُ الفتاة بقوى مميزة.
دوجلاس: قوى؟
هيذر: رفقاءها في المدرسة كانوا يسمونها بالساحرة. بوسعها جعل أمور تحدث مستخدمةً ذهنها. بوسعها قتل الناس بواسطة تمني ذلك وحسب. لكن في النهاية، تلك الآلهة قُتلت بواسطة شخصٍ واحدٍ فقط. والدي، هاري ميسون. أعتقدُ بأنها لم تكن آلهى بحق إذا كان من الممكن أن يقتلها بشر. ولكن أظن بأن كلوديا تريد محاولة تكرار ذلك من جديد. ولقد تم اختياري ككبش الفداء.
دوجلاس: أنتِ تتمتعين بقوى مميزه أيضا؟
هيذر: بعد موت الآلهة، الفتاة عاودت الظهور. كانت تحملُ رضيعة بين ذراعيها. قبل أن تموت، أعطت والدي الرضيعة. لقد أحبني وكأني ابنته الحقيقية. مع أنه لم يعرف من وما أنا في الحقيقة.
لقد حدث الأمر فجأة... لم تتح لي الفرصة أبداً... لأخبرك... لأخبرك... كم جعلتني سعيدة.

ومافي جانب مظلم وجانب طيب.. أليسا عندما احترقت لجأت إلى محاولة يائسة لتدمير خطط داليا والطائفة وذلك بقسم روحها إلى نصفين (نصف فيها هي) نصف آخر في شيريل. وبعد كذا (ليزا) الممرضة خافت على أن تلقى شيريل نفس مصير المسكينة (أليسا) فخطفتها وألقتها على قارعة الطريق.. وعادت هي للمستشفى ولم تهرب لأنها مدمنة على المخدر (كلوديا البيضاء). المهم أنه شريل تم استدعاءها إلى التل الصامت وحدث تفاعل وجودي بين (شيريل/أليسا) في منتصف الطريق وصار الحادث.

ومن ثم اُستخدم (طيف شيريل) الذي صنعته داليا فقط لحث هاري على البحث عنها وهو في الواقع يبحث عن أليسا وهو غير دارٍ بذلك.

وتعرفين ما هو أكبر دليل على أن هيذر هي أليسا؟

مكالمة الهاتف من المعتوه:

تدخل هيذر غرفة ملابس السيدات. يوجد هاتف يرن. تفتح الخزانة وتوجد هاتف عمله في الداخل. تلتقط هيذر السماعة.

؟؟؟؟: عيد ميلاد سعيد لكِ، عيد ميلاد سعيد لكِ. عيد ميلاد سعيد يا عزيزتي... أوه، نسيتُ اسمكِ.
هيذر: مَن أنت!؟
؟؟؟؟: أوه، حسناً شكراً. عيد ميلاد سعيد يا عزيزتي "مَن أنت". عيد ميلاد سعيد لكِ. عيد ميلاد 31 سعيد!
هيذر: هل أنت ليونارد؟
؟؟؟؟: هذا اسمُ اللقاتل، وليس اسمي. كما أني لستُ حبيبكِ ستانلي. هو موجودٌ في الطابق الأرضي الآن. اسمه الآن هو رقم 7. ولكن لا تقلقي بشأنه الآن. هذا وقت الاحتفال بعيد ميلادكِ.
هيذر: لقد خلطت بيني وبين شخصٍ آخر. اليوم ليس عـ...
؟؟؟؟: لم أخطأ. اليوم هو عيد ميلادكِ الـ 24. ولدي هدية لكِ. أيها تفضلين؟ أن تمنحي الألم أم تستلميه؟ بوسعك الحصول على أكثر شخص تكرهينه. عيد ميلاد سعيد لكِ.

يُغلق الشخص سماعة الهاتف. هيذر تضع السماعة أسفلاً.

هيذر: ولكنك مخطأ. اليوم ليس عيد ميلادي.

في الواقع هو فعلاً عيد ميلاد (هيذر) التي هي في الأصل (أليسا) . أليسا كان عمرها 14 قبل الاتحاد مع شيريل. وهيذر عمرها 17 يعني النتيجة كم؟؟ صاروا 31

أهم شيء أذكره الآن أني اعتمدت في معلوماتي من شخص مشهور في عالم تحليل القصص الغامضة. قام بتحليل مفصل لسلسلة التل الصامت. تحليله الأول عن أول جزء أذهل جميع محبي اللعبة وفتح عيونهم على كثير من الأمور الغامضة. اشتهر تحليله وصار على كل لسان حتى شد انتباه كونامي نفسها وانبهرت به ونشرته في إحدى المجلات .. غير كذا عيّنوه كمحلل مُعتمد لهذه السلسلة. ومهو أي محلل، هذا الشخص سُمح له بالاتصال على مطوري اللعبة وسؤالهم عن كل صغيرة وكبيرة يشك فيها وهم يؤكدون له أو ينفون له المعلومات اللي هو متشكك فيها.
وكل كلامي السابق عن نهاية (التل الصامت1) BAD صحيح 100% وهم انبهروا من أنه اكتشف الملهم الساسي للقصة وهو فيلم (سلم يعقوب Jacob's Ladder).

وبالنسبة ليس هاري طلع بالجزء الثالث.. ليش هو طلع أصلاً :D الرجل ميت مسكين ولا حتى خلوه يتنفس شوي.

باي :09:

evil 2
14-11-2003, 10:44 AM
والله كوووول مناقشتكم .. وانا مع برنسس هارت .. وانه هاري ميت .. فيه دليل يمكن مو قوي مرة لكن يعتمد عليه انها تفاجأت هيذر لما اكتشفت انه مو ابها الحقيقي يوم قرت المفكرة .. واللي فسرته انا على انه مات ولا كان عنده وقت انه يقولها انها مو هي بنته الحقيقية ..

يمكن مو شي قوي .. لكن من جد استمتعت لما قريت هذي المناقشة ..

x_BLACK GHOST_x
14-11-2003, 02:01 PM
صراحة ابداع
شكرا خاص لكل من
Maria 4 Ever & Princess Heart
على التحاليل الرائعة ، ومشكور يا الزعيم على الموضوع ^_^

PrincessHeart
14-11-2003, 11:42 PM
evil2

هلا فيكي والله .. شكراً لكِ على قراءتك للموضوع.. وفعلاً التحليل الخاص بالنهايات فاجأني أول مرة قرأته من فترة طويلة.. لأني أنا أول ما لعبت اللعبة (الجزء الأول) أنهيتها بنهاية BAD :icon11: :ee2: من الخوف. عشان كذا هي النهاية اللي لزقت بذهني وما نسيتها أبد.. وما خلتني أقتنع بالنهايات الثلاثة الباقية.

وفعلاً المذكرة اللي تتكلمين عنها حزنتني :worried: مسيكين هاري معذّب.

Black Ghost شكراً على إطراءك وقراءتك للتحليل.

وشكر خاص لماريا الرائعة عشانها ما عصبت علي :blackeye:

وإنشالله بكتب تحليل مفصّل عن التل الصامت1 .. بس بشرط تشجعوني أكتبه. :09:

باي :flirt:

x_BLACK GHOST_x
14-11-2003, 11:47 PM
Princess Heart
===========
مشكورة على الرد ، ونستنى منك التحليل تبع الجزء الأول ، وعطينا خبر اذا خلصتي منه لو ما عليكي أمر ، مشكور الزعيم على الموضوع انت الأساس .
وشكرا ^_^

الزعيـALZAEMـم
14-11-2003, 11:56 PM
ونسيتوا صاحب الموضوع :D :D

x_BLACK GHOST_x
15-11-2003, 12:01 AM
الزعيم افا عليك نسيناك
مشــــــــــــــكور علـــــــــــــى المـــــــوضوع يـــــــــــــــــــا الـــــــزعـــــــــــــــــــيــــــــم

الزعيـALZAEMـم
15-11-2003, 12:26 AM
الزعيم افا عليك نسيناك
مشــــــــــــــكور علـــــــــــــى المـــــــوضوع يـــــــــــــــــــا الـــــــزعـــــــــــــــــــيــــــــم

العـــــــــــــــــــفــــــــــــــــــــــــــو اخوي :D :D :D

PrincessHeart
15-11-2003, 12:30 AM
ولو يا زعيم.. معقول ننسى صاحب الموضوع عن عنوان سايلنت هيل 4 واللي قلبناه لموضوع تحليل سايلنت هيل 1. :09:

الزعيـALZAEMـم
15-11-2003, 12:35 AM
ولو يا زعيم.. معقول ننسى صاحب الموضوع عن عنوان سايلنت هيل 4 واللي قلبناه لموضوع تحليل سايلنت هيل 1. :09:

طبيعي طيب ليش انعمل المنتدى؟؟

مشكورين يا خوان :D :D