المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء الى الاخ cage_safi !!!!!!!!!

newboshra 2
09-11-2003, 09:57 AM
لقد كنت انتظر بفارغ الصبر صدور الفيفا 2004 وفعلا استطعت الحصول على النسخة الانجليزية الكاملة ولكن فوجئت بان الاوبشن بتاعها لايوجد به معدل السرعة واللعبة بطيئة جدا فهل من حل لانى من عشاق الفيفا واريد ان العبها باستمتاع حيث انها اللعبة الشعبية الاولى هنا فى مصر
ارجو ان لاتنفضلى وانا فى انتظار ردك على احر من الجمر

cage_safi
09-11-2003, 03:19 PM
في استفتاء على موقع soccergaming.com
تم الاستفتاء عن ماذا يريد لاعبو فيفا من اللعبة ان تتجه إلى simulation المحاكاة أم إلى arcade اللعب الغير واقعي
والنتيجة كانت 80 % للمحاكاة
ولذلك تم ضبط اللعبة لكي تكون أبطأ قليلا من أي لعبة فيفا أخرى مع عدم وضع امكانية لتسريع اللعبة

على اي حال عندما لعبت اللعبة لاول فترة شعرت أنها أبطأ من المعتاد ولكن مع الوقت ومع فهمي لطريقة اللعبة وجدتها واقعية لحد كبير
فاللعبة لا تعتمد على الركض بالكرة ولكن أساسا على تحركات اللاعبين بدون كرة مع التمرير السريع الكثير وطريقة اللعب بالمثلثلات القديمة هي الطريقة المثلى لتخطي الدفاع وجعله مرتبك

يعني من الاخر مش هينفع تجري بالكرة اكنك عنتر وشيلت سيفك
لأ الطريقة ديه كان زمان وجبر

فل يا بيه لو عايز كلمني على الماسنجر cage_safi@hotmail.com

MOATAZ
10-11-2003, 12:33 AM
اللعبه تشعر انها بطيئه بعض الشيء فعلا لكن كما قال cage راح تتعود بس الصراحه اسوء شيء الtactiacs ضعيفه جدا بالنسبه للwe كما الاختيار career اعتقدت انه كما في cm لكن طلع عادي جدا كأنه لعب عادي فقط الاختلاف في ناحيه التدريب التي لا اعتقد انها مؤثره جدا

newboshra 2
10-11-2003, 01:50 AM
والله انت برنس
وشكرا على الرد وعلى فكرة انا ضيفتك على الماسنجر بتاعى وللعلم انا باقعد على النت من بعد الافطار الى الفجر وذلك لانى عندى نت كافيه وانا اريد ان اتحدث معاك فى مواضيع كثيرة حول الفيفا والبلاى ستيشن وارجو ان تضيفنى عندك وهذا هو الماسنجر تبعى

newboshra@hotmail.com

واخر طلب منك يا نجم اريد ان توضح لى جميع القوائم الخاصة بالفيفا حيث انى اعتقد اننى كنت من المفروض ان اشترى الكتالوج مع ال2 cd ولاايه!

فل يابيه
وشكرا ايضا للاخ العزيز MOATAZ
على الرد وارجو منك ايضا ان تفيدنا بخبرتك فى شرح القوائم وهل يوجد بها بطولة الابطال ام لا؟
وكيفية ال save
وجميع الامور الاخرى التى تعتقد انها ستشكل عائق [SIZE=7][SIZE=7]وشكرا