المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شخصيتك من رقمك ((حلو))

Miss Virgo
09-11-2003, 11:13 PM
مثال : إذا كان تاريخ ميلادك هو 15/8/1982

اجمع الأرقام كالتالي : 5+1+8+2+8+9+1 = 34 ….

ثم اجمع ناتج الجمع : 4+3 = 7 ……… إذا أنت شخصية رقم 7.

ومثلا اذا كان تاريخ ميلادك هو 10/8/1982

اجمع الارقام كلتالي:0+1+8+2+8+9+1=29

ثم اجمع ناتج الجمع:9+2+=11

اجمع الناتج مره ثانيه:1+1=2......اذا انت شخصية رقم 2

ثم اقرأ تحليل شخصيتك من خلال رقمك

--------------------------------------------------------------------------------

1‏

مستقل ومعتز بشخصيتك : أنت قائد بالفطرة ولك آرائك الخاصة ، تميل إلى المبادرة في كل شئ وتترك انطباع قوي لدى كل من تقابل . قوي الإرادة ولا تحب الطرق غير المباشرة ، تعشق المغامرات والتحديات ولا تهرب أبدا من أيه عقبة قد تواجهك . يفضل أن تكون في مركز قيادي في العمل لقدرتك على تشجيع من حولك . احذر من التكبر ، فكر في الآخرين قبل أن تفكر في نفسك

--------------------------------------------------------------------------------

2

تحب مساعدة الغير وتشعر معهم : أنت لا تبحث عن لفت الانتباه ، وتتفهم مشاعر من حولك لذا تبحث عن دور مساعد في الحياة . أنت طيب وتراعي حقوق الآخرين ، وتبحث عن التوازن والانسجام . لديك قدرة مميزة على تهدئة الناس وحل المشاكل مما يمكنك أن تكون مصلح اجتماعي أو سياسي ناجح . ولأنك إنسان متعاون ن يكون العمل ضمن فريق هو الأنسب لك ، نقطة ضعفك هي عدم قدرتك على اتخاذ القرارات

3

اجتماعي متفتح ومقبل على الحياة : أنت روح الحفلات ، اجتماعي ودود ، تحب ، المرح عادة تكون محط أنظار من حولك . يظهر التنوع في كلا من حياتك المهنية والاجتماعية ، مبدع وذو خيال واسع لذا تنجذب تلقائيا نحو الآداب والفنون والإعلام . ولدت محظوظا لذا يتوافر لديك المال والحظ السعيد . بسبب طبيعتك المتفائلة ، قد يغلب تصرفاتك بعض الطيش

4

جدي ومتوازن ، تأخذ الحياة على محمل الجد : إنسان صادق ، تتحمل المسئولية وواقعي ، لا تتعب أبدا من العمل الدؤوب ، تنتبه إلى تفاصيل الأمور . بينما تفتقد إلى الإبداع ولكنك تتمتع بحس منطقي قوي . منظم جدا ولك طرقك الفعالة في الحياة التي تجعل منك عنصر مفيد جدا في أي فريق عمل وتجلب لك النجاح والتكريم . قد تواجهك مشكلة عنادك ، فحين تصر على أمر ، لا شئ في الدنيا يثنيك عنه

5

ذكاؤك خارق : أنت لماح ، سريع البديهة ولك القدرة على تعلم مهارات ومعلومات جديدة بسرعة . فكرك السريع وذهنك دائم التفكير قد يجعل منك إنسان غير قادر على الراحة ، ولكنه يعود عليك بالمنفعة إذ يمكنك التكيف مع الظروف بسرعة والإبداع المتجدد . التنوع شئ مهم في حياتك . وتعيش حياتك في حركة دائمة ، تحب أن تخوض المخاطر وبما أنك شخص محظوظ فإنك تخرج منها بسلام

6

شخص مسئول ومخلص .. أنت محل ثقة : نظرا لصفاتك الأصيلة ، تقدر على فرض احترامك على أصدقاؤك ، كما أنك الشخص المناسب لرعاية منزل الأسرة ، حيث تكون أسعد لحظات حياتك عندما تكون محاطا بجو أسري . لديك طاقات إبداعية كبيرة تؤثر في محيطك لتجعل منه مكانا مريح ومتناغم معك . تنجذب إلى العمل المهني وإلى الأعمال التي تنطوي على الرعاية

‏7

غامض ، ذكي ، منطو على ذاتك : أنت مفتون بطريقة عمل الأشياء وتفكير الناس وكيف تحدث المواقف … تحب أن تعرف ماذا يحدث ومن ثم تحلله ، لذا تكون متخصصا في مجال معين ولست ملما بكثير من المعلومات لذا تجذبك المهن التي تتطلب ذكاء عالي . تميل إلى التحفظ وعدم الوضوح كما يمكن وصفك بالمثالية في كل شئ ، تهمك الجودة أكثر من الكمية ولكم تحاول أن تكون متسامحا أكثر

8

صادق عملي ، لديك دوافع كبيرة للحياة : الراحة المادية ، الأمان والاستقرار عوامل رئيسية لسعادتك لذا أنت على استعداد للعمل ليلا نهارا لتصل إلى مستوى الحياة الذي تصبو إليه . أنت منظم رائع وفعال تمتاز بالثقة بالنفس ولك مهارات إدارية عالية تجذبك إلى عالم الإدارة والأعمال وبالتالي تحصل على القوة والوجاهة المرتبطة بهذا المجال . أنت أكثر الأرقام حظا

9

معطاء ولديك الكثير لتقدمه : متفائل ومفعم بالحماس ، مبدع وخلاق ، شخصيتك تجذب من حولك بدفء إحساسك . لديك شهية كبيرة للحياة وتود أن تجرب كل شئ فيها . أنت معلم بفطرتك وتحب أن تشارك الجميع بحكمتك وعلمك . مهما تعمل ، فأنت تفرض احترامك كمثل أعلى يمكن اتباعه تأكد أنك لا تعد أكثر مما تفي

بعد ماتطلع شخصياتكم علموني

Rytamu
09-11-2003, 11:26 PM
يا حظي ! ..

شكرا على الموضوع :)

Mahdee87
10-11-2003, 12:55 AM
انا معطاء ومتفائل وعندي الكثير لأقدمه ؟؟؟؟!!!! خخخخخخخخخخ

مشكورة على الموضوع :)

DE NILSON
10-11-2003, 03:23 AM
1مستقل ومعتز بشخصيتك : أنت قائد بالفطرة ولك آرائك الخاصة ، تميل إلى المبادرة في كل شئ وتترك انطباع قوي لدى كل من تقابل . قوي الإرادة ولا تحب الطرق غير المباشرة ، تعشق المغامرات والتحديات ولا تهرب أبدا من أيه عقبة قد تواجهك . يفضل أن تكون في مركز قيادي في العمل لقدرتك على تشجيع من حولك . احذر من التكبر ، فكر في الآخرين قبل أن تفكر في نفسك

:: Snake ::
10-11-2003, 09:59 PM
6

شخص مسئول ومخلص .. أنت محل ثقة : نظرا لصفاتك الأصيلة ، تقدر على فرض احترامك على أصدقاؤك ، كما أنك الشخص المناسب لرعاية منزل الأسرة ، حيث تكون أسعد لحظات حياتك عندما تكون محاطا بجو أسري . لديك طاقات إبداعية كبيرة تؤثر في محيطك لتجعل منه مكانا مريح ومتناغم معك . تنجذب إلى العمل المهني وإلى الأعمال التي تنطوي على الرعاية

:tongue2: :tongue2: :tongue2:
والله ما اظن.....

مشكووورت (لاحظي التاء) عنزيه على الموضوع

بس ماني مطمن للنتيجة.... :D :D

فيصل 2003
11-11-2003, 01:49 AM
3 :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump

J o e y
11-11-2003, 02:57 AM
طيب والي طلع المجموع له 10 ؟

( الزعيم )
11-11-2003, 03:40 AM
اللي يطلع مجموعه 10 .. يجمع 0+1 و يصير رقمه 1
~~~~~~~~~~~~~~~~
انا رقمي 7 ..:09:

Captain_Majed
11-11-2003, 07:02 AM
9 :D

معطاء ولديك الكثير لتقدمه : متفائل ومفعم بالحماس ، مبدع وخلاق ، شخصيتك تجذب من حولك بدفء إحساسك . لديك شهية كبيرة للحياة وتود أن تجرب كل شئ فيها . أنت معلم بفطرتك وتحب أن تشارك الجميع بحكمتك وعلمك . مهما تعمل ، فأنت تفرض احترامك كمثل أعلى يمكن اتباعه تأكد أنك لا تعد أكثر مما تفي :D

Rivaldooo 11
11-11-2003, 03:32 PM
رقم ثمانية

انا ولد نعمة

MskT
11-11-2003, 03:51 PM
انا 7 ههههههه

Miss Virgo
11-11-2003, 04:36 PM
مشكورين على تفاعلكم بالموضوع

بس وين الباقين؟؟؟؟
ولا فيه ناس مايبونا نعرف شخصيتهم؟؟؟

TEDUSE 1=BAGGIO
11-11-2003, 06:16 PM
رقم 3

و الصراحة انا طائش بالفطرة.

Mayo
12-11-2003, 09:00 AM
شكررررررررررررراً على الموضوع ^_^

Webmaster-1
12-11-2003, 09:25 AM
انا طلعلي رقم 1
مستقل ومعتز بشخصيتك : أنت قائد بالفطرة ولك آرائك الخاصة ، تميل إلى المبادرة في كل شئ وتترك انطباع قوي لدى كل من تقابل . قوي الإرادة ولا تحب الطرق غير المباشرة ، تعشق المغامرات والتحديات ولا تهرب أبدا من أيه عقبة قد تواجهك . يفضل أن تكون في مركز قيادي في العمل لقدرتك على تشجيع من حولك . احذر من التكبر ، فكر في الآخرين قبل أن تفكر في نفسك :biggthump
مشكورة أختي العنزية علي الموضوع

KJF
12-11-2003, 01:59 PM
8

صادق عملي ، لديك دوافع كبيرة للحياة : الراحة المادية ، الأمان والاستقرار عوامل رئيسية لسعادتك لذا أنت على استعداد للعمل ليلا نهارا لتصل إلى مستوى الحياة الذي تصبو إليه . أنت منظم رائع وفعال تمتاز بالثقة بالنفس ولك مهارات إدارية عالية تجذبك إلى عالم الإدارة والأعمال وبالتالي تحصل على القوة والوجاهة المرتبطة بهذا المجال . أنت أكثر الأرقام حظا

انا اكثر الارقام حظا ! :D

صحيح :biggthump

ريفالدو 11 انت مثلي :D :biggthump

Miss Virgo
12-11-2003, 08:27 PM
شكررررررررررررراً على الموضوع ^_^
العـــــــــــــــــــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــــــــــو

مارادونا(10)
13-11-2003, 09:46 PM
يا حظي ! ..

شكرا على الموضوع :)

ياحظك على وش

‏7

غامض ، ذكي ، منطو على ذاتك : أنت مفتون بطريقة عمل الأشياء وتفكير الناس وكيف تحدث المواقف … تحب أن تعرف ماذا يحدث ومن ثم تحلله ، لذا تكون متخصصا في مجال معين ولست ملما بكثير من المعلومات لذا تجذبك المهن التي تتطلب ذكاء عالي . تميل إلى التحفظ وعدم الوضوح كما يمكن وصفك بالمثالية في كل شئ ، تهمك الجودة أكثر من الكمية ولكم تحاول أن تكون متسامحا أكثر

الكورة وبس هذا اللي افكر فيه

NONAYA
14-11-2003, 02:11 AM
:cool: 9

معطائه و لدى الكثير لاقدمه و شخصيتى تجذب من حولى
كلام جميل و عجبنى و اتمنى ان اكون كذلك
موضوع رائع منك يا عنزيه
:cool:

COOL.G بتقولك الى الامام :cool:

عراوي
15-11-2003, 06:44 PM
ههههههههههههههههههه

الزين فيكم كل شي تصدقونة :09:

مشكورة عنزية على الموضوع

النجوم السوداء
15-11-2003, 07:12 PM
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه يسلم عليكي :) :) :)

طلع لي 5

معناها

ذكاؤك خارق : أنت لماح ، سريع البديهة ولك القدرة على تعلم مهارات ومعلومات جديدة بسرعة . فكرك السريع وذهنك دائم التفكير قد يجعل منك إنسان غير قادر على الراحة ، ولكنه يعود عليك بالمنفعة إذ يمكنك التكيف مع الظروف بسرعة والإبداع المتجدد . التنوع شئ مهم في حياتك . وتعيش حياتك في حركة دائمة ، تحب أن تخوض المخاطر وبما أنك شخص محظوظ فإنك تخرج منها بسلام

:reporter: حيو معانا عنزية التي رفعت معنويات وثقة الجميع بموضوعها الجميل :reporter:

شجون الليل
19-11-2003, 12:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
لك الشكر عزيزتي العنزية على الموضوع الجميل والمسلي .. وطلع لي الرقم 8 :cool: :biggthump
اشكرك مرة اخرى ..
تحياتي ...
اختك
شجون الليل

Miss Virgo
23-11-2003, 07:31 PM
مشكورين كلكم على الردود

BOiND
23-11-2003, 08:28 PM
8

كاذب عملي(( من اولها طيش:tongue2: )) لدي دوافع كبيرة للانتحار:33::قلة الفلوس:tongue2:،الملاحقة من المافيا الروسية:33:،عوامل كثيرة للحزن لذا انا مستعد للكسل لكي ازيد الطين بلة:33: انا منظم فاشل ولا امتاز بالثقة بالنفس وليس لدي اي مهارات اداريه ، ان اسوأ الارقام حظا:D

ذي مواصفاتي ومشكوره على اكتشافي لها:D(( فالح:tongue2: ))

serenity
29-11-2003, 04:21 PM
شكرا على هالموضوع ^^

انا رقم 7 :09:

Pr.Game
29-11-2003, 05:29 PM
مشكورة أنا مدري وش رقمي

Miss Virgo
29-11-2003, 08:00 PM
دامك ماتعرف وش رقمك وشوله تشكرني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Pr.Game
29-11-2003, 08:08 PM
بس أصلا ما قريت الموضوع ههههههههههههههه

Pr.Game
29-11-2003, 08:11 PM
أنا رقم واحد هيهيهيهيهي هيه هيه هيه 1

Pr.Game
29-11-2003, 08:13 PM
أنا رقم واحد هيه هيه هيه هيه 1

Miss Virgo
29-11-2003, 08:22 PM
ههههههههههههههه
طيب اكتب شخصيتك

Pr.Game
29-11-2003, 08:27 PM
رقم واحد حق الإدارة وما الإدارة

Miss Virgo
29-11-2003, 08:34 PM
والله انك زوووووووووووووووووووووووووول كل هذي زواله منك

Pr.Game
29-11-2003, 08:40 PM
إيش تبغي إنتي التانية مو عاجبك يعني ( طز ) ما همني المهم رقمي 1 ;) :biggthump

أما عالم أصلا أنا مو فاهم إيش تخربطي :33: :jester:

Miss Virgo
29-11-2003, 08:46 PM
طز في عينك ياورع وش بلاك قلبت علي ياخي انا قصدي انك زول يعني كسلان ومتعيجز تكتب شخصيتك
اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يخارجنا

Pr.Game
29-11-2003, 08:54 PM
إيه الله يخارجنا من بعض الناس مو إنتي

المهم لا تزعلي علينا العذر و السموحة

haman
29-11-2003, 11:57 PM
8

Pr.Game
30-11-2003, 02:18 PM
مبروك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لذيذ
02-12-2003, 01:11 PM
فعلا انا محظوظ حظاظه محظحظه

koobra
31-12-2003, 03:43 PM

ياعيني عليك و على مواضيعك صراحة بدعت
تحياتي

أبوجمـــال
31-12-2003, 04:43 PM
انا طلعت رقم 8
لان تاريخ ميلادي هو
7\6\1985

prof_yasser
16-01-2004, 06:01 AM
شكرا لك أخى الفاضل فكرتك جميله

ويارب اكون كما قلت او قال لى رقمى

شكرا لك:ciao:

Masenko
16-01-2004, 09:18 PM
انا طلع:
يا حظي 8.

TEDUSE 1=BAGGIO
16-01-2004, 09:36 PM
ههههههههههههههههههههه

طلعلي 4

ما في شي صح الا اني عنييييييييييييييييييد

DonMusallam
17-01-2004, 08:33 PM
اجتماعي متفتح ومقبل على الحياة : أنت روح الحفلات ، اجتماعي ودود ، تحب ، المرح عادة تكون محط أنظار من حولك . يظهر التنوع في كلا من حياتك المهنية والاجتماعية ، مبدع وذو خيال واسع لذا تنجذب تلقائيا نحو الآداب والفنون والإعلام . ولدت محظوظا لذا يتوافر لديك المال والحظ السعيد . بسبب طبيعتك المتفائلة ، قد يغلب تصرفاتك بعض الطيش

انا... يعني.... بس الجملة الأخيرة إلي فيها حظ سعيد و مال ... لأ :09:

abo lawind
21-01-2004, 10:31 AM
5 ذكائي خارق ولماح يا سلام شايفين الصفات الحلوة :biggthump

the black magic
22-01-2004, 07:21 PM
6

يا له من رقم

kakashi
24-01-2004, 06:35 AM
انا طلعلي رقم 4