المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير خاص عن تاثيرات غريبة لل (( T_Virus ))

chris
11-11-2003, 03:04 PM
مرحبا يا اسرتي الغالية

وارجو ان يعذرني الجميع على تاخري في كتابة المواضيع وخصوصا التقرير الخاص عن سبينسر وان شاء الله قريبا باذن الله

المهم تقرير اليوم بختصار شديد تاثير غريب وهام يقوم به التي فايروس في جسم الانسان بختلف هذا الجسم .... اعلم بان هذه الكلمة مبهمة والان الى الشرح

............................................
سؤال يطرح نفسه هل راينا تايرنت ضخم يم تصنيعه من جسد فتاة او بمعنى اسهل هل راينا شركة الامبريلا تجري تجربة تصميم التايرنت من امراة وكل ما رايناه هم رجال ؟؟؟؟

لو نظرنا جيدا الى كل تجارب الامبريلا لوجدناها تتم على الرجال واعلم بانكم سوف تقولون بان السبب واضح وبشكل سهل جدا بسبب ان الرجل جسده اقوى ويتحمل كل تلك التجارب للوصول الى ما نريده

وهذا صحيح كل الصحة فلو نظرنا حتى في مدينة راكون لوجدت ان الزومبيات واقصد الفتيات المتحولات الى زومبيات يمتن بسرعة اسرع من الزومبي الذكر

لا اريد ان اطيل في هذه المقدمة المعروفة للجميع وايضا انا لا اتكلم عن تاثيرات التي فايروس بالجسد فالكل يعرفها وقد فهمها جيدا

ولكن ما لم ينتبه له شخص هو تاثير التي فايروس الغريب والذي لم تنتبه له شركة الامبريلا نفسها
هذا التاثير الغريب يعتمد على نوع الانسان الذي يتم التجربة عليه هل هو ذكر ام انثى

فاذا كان ذلك الشخص ذكرا فانه اذا وضع في زجاجة اختبار كبيرة وتم تزويده او تغذيته بالتي فايروس بشكل مستمر ولمدة طويلة ينتج عنه تغييرات جذرية كبيرة تؤدي الى تحول ذلك الشخص الى وحش طويل القامة وله مخالب اشبه بالسيف وسرعة هائلة في التحرك الى اخره من مزايا التايرنت المعروفة لدينا جميعا

اما اذا كان انثى ........؟؟؟؟
فهنا العجائب تحدث في هذا المضمار فاالانثى لا تتحول الى تايرنت ابدا ولو بقيت في زجاجة الاختبار فترة طويلة وتم تزويدها بالتي فايروس بكميات كبيرة فانها سوف تتحول الى شيء مختلف تماما عن التايرنت في شكله وحجمه وحتى في تحركه واليكم الادلة على ذلك

1 : ليزا تريفور ......

فتاة تم تغذيتها وتزويدها بالفايروس التي فايروس على مدى عشرة سنوات متلاحقة دون ان تتحول الى التايرنت او الشكل الذي ترغب به الشركة بل بالعكس تحولت الى وحش بشع ومخيف وغريب بكل معنى الكلمة ..

وهذه التغييرات اصابت كل من في شركة الامبريلا وخصوصا ويسكر والدكتور ويليام بيركين بالذهول ولم يجدوا جوابا شافيا للامر واقول انهم لو انتبهوا ان السبب انها انثى اي تختلف الصفات الجسدية لها عن الذكر لكانوا وجدوا الحل ...

2 : الكسيا اشفورد ............
هذه الفتاة التي قامت بختراع التي فيرونيكا المشهور والقوي ايضا قامت بختباره على نفسها لتتحول الى وحش جميعنا نعرفه
http://image.com.com/gamespot/images/screenshots/ps2/residentevilcodeveronica/recv_screen045.jpg

ورغم ذلك رايناها بحجمها الاصلي اي لم تكبر ولم يخرج لها مخالب
واعلم بانكم سوف تقولون ولكن هناك فرق بين التي فيرونيكا والتي فايروس ؟؟؟
صحيح بالرغم من ان الفرق ليس كبير جدا لان التي فيرونيكا تم تطويره من التي فايروس ولكن حسنا سوف اثبت لكم ان التي فايروس حتى تاثيره على الرجل مختلف واكبر دليل على ذلك ستيف بورنسايد فقد قامت الكسيا بحقن ستيف بالتي فايرونيكا التي اخترعته ومن جسدها وهنا ماذا تحول ستيف لقد تحول الى وحش ضخم الجثة عملاق قوي ومرعب الشكل بعكس التحول الذي تحولته الكسيا ...!!

وحتى والد الكسيا ايضا نظرنا كيف اصبح ولكن والد الفرد والكسيا تم تعريضه للتي فيرونيكا ولكن فشلت التجربة فتحول الى هذا الشكل المرعب لذلك لم استخدمه كدليل قوي

3 : مورفيس..........
اعلم البعض لا يعرف هذا الشخص انه الشرير الموجود في الريزدنت ايفل جن سرفايفر4 ديد ايم

هذا الشخص للعلم للجميع ليس رجلا انما هو امراة متنكرة بهيئة رجل لكي تخفي حقيقتها ولكي تستطيع سرقة السفينة بكل ما فيها من فايروسات وبيعها وتختفي بكل بساطه لان الشركة او الشرطة اذا تبحث عن شخص فهيا تبحث عن رجل اسمه مورفيس لانه لا يعلم احد انها فتاة وسوف يسئل البعض كيف عرفت ذلك الحقيقة ان هذه المعلوماة ليس في اي موقع او اي ملف انها من استنتاجي الخاص وسوف اعطيكم الادلة القاطعة

1 : نحن نعلم بان التي فايروس تاثيره على الرجل اما ان يحوله الى زومبي ( اذا كانت فترة التعرض للفايروس صغيرة) والى التايرنت ( اذا كانت فترة التعرض للفايروس طويلة ) بينمامورفيس تحول الى وحش انثى اي آمراة ...

2 : التي فايروس لا يمكن ان يحول الرجل او الذكر الى انثى مهما كان هذا الفايروس قويا وهذا ما لاحظناه في جميع اجزاء اللعبة ولم نرى ابدا تايرنت يتحول الى تايرنت اثنى لختلاف الجسد بين الاثنى والذكر وما تعرض له ذلك الشرير هو التي فايروس ولو كان متغييرا قليلا .

3 : واخيرا جسد ذلك الوحش يدل على انه فتاة وليس رجل

والان بعد ان اثبت لكم انه انثى ليس ذكر فان تاثير التي فايروس عليه كما راينا حوله الى وحش له مخالب هذه المرة ولكنها قصيرة وايضا لم يتغيير حجمها كثيرا اي انها لم تكبر كثيرا لتصبح بحجم التايرنت والى اخره من التغييرات الاخرى
http://www.capcom.co.jp/gunsurvivor4/images/creature/Morpheus-the-1st-form.jpg

واخيرا اضع لكم الخلاصة

بان تاثير التي فايروس على الانثى لا يحولها ابدا الى تايرنت بل الى وحش مختلف تمام عن التايرنت

هذه الاستنتاجات خاصة باسرة الريزدنت ايفل الغالية

سلام chris

MaRiA 4 EVER
11-11-2003, 03:48 PM
مشكور كريس على المعلومات الروعه والإستنتاجات الأروع .

وأول مره أعرف ان مورفيس بنت كنت أظن أنه حقن نفسه بفيروس خاص بالبنات :31: :09:

كلامك صحيح عن التايرنات أنه يوضع في زجاجة اختبار ولكن بالاضافه الى التي فيروس يبدو وأنهم يضيفون اليه أحماض نوويه لبعض الحيوانات والتي تكون مسؤوله عن الوراثه مما يؤدي الى بروز الأضافر وكبر الأسنان .

أما عن الأنثى ففعلا لايؤثر عليها ملاحظتك قويه وفي محلها وقد أثبتها لنا بنقاط لايمكن الشك في صحتها اكتشاف عظيم فعلا :biggthump وخلاصه رائعه أيضا :biggthump

شكرا لك مره أخرى :D وننتظر المزيد من مواضيعك المذهله :biggthump

تحيـــــــاتي

Nemises
11-11-2003, 04:44 PM
شكرا لك يا اخى الغالى كريس على الموضوع الاكثر من رائع :biggthump
و فعلا كما قلت ان الانثى تختلف عن الذكر فى تئثير الفيروس
لكن عندى سؤل و هو هل عند الحيونات نفس الشئ او يختلف الامر؟؟؟

ايضا نحن ننتضر موضوعك (التقرير الخاص عن سبنسر)بفارغ الصبر و ارجو ان تكون قد انتهيت منه

مع تحيات النمسيس:hello:

sam jericho
11-11-2003, 05:18 PM
مشكور اخي الغالي كريس على الموضوع

الرائع

Angel- lady
11-11-2003, 07:00 PM
ما شاء الله عليك كريس
معلومات ذكيه بالفعل

ما توقعت إن مورفي بنت !! لكن كلامك مقنع ^^

مشكووووور على الموضوع ^^

evil 2
11-11-2003, 08:44 PM
من جد اول مرة اسمع انه مرفيس بنت ؟؟؟!!!!

اكيد انك اكتشفته علشان شعره طويل ..
هههههههههه .. امزح .. :09: :09:

HAMAD 11
11-11-2003, 08:59 PM
أستنتاجات رائعة يا أخى كريس
ولكن هناك شئ يحيرني وهو
ماذا كان في الأصل ذلك الوحش المضحك السمين في الديد أيم
الوحش المسمى ببلوتو
أعرف أنه تعرض لفايروسات مختلفة حتى صار بهذا الشكل ولكن ماذا كان في الأصل ولا أعتقد أنه كان أنسان

Mussav
11-11-2003, 10:38 PM
مشكووووور اخوي كرس
بس اخوي اسال عن سبب خروج الكهرباء عن مورفيوس :33:

مو يمكن ان الفايرس هذا جديد يحول البشر الى اله قاهره تنتج شحنات كهربائيه ولاكن غلط في تركيب الفايروس وكل عاده لازم في اغلاط فيتحول مورفيوس الى انثى :06:

لاتنسى ان في عالمنا الحقيقي كل شي عادي يتحول الذكر الى انثى بحقن ابر الهرمونات الانثويه
وكان اعتقادي شذي بان الهرمونات الانثويه في الفايروس اثارت مورفيوس باختصار كان على بالي ان مخرج ومنتج اللعبه منحرف :D

AIKEN
11-11-2003, 11:25 PM
ابداع، عبقرية، ذكاء، دقة ملاحظة منك يا chris ...أخاف أقول أكثر من كذا أعطيك عين :bigeyes:

على كلامك يا chris ..أنا قاعد أتخيل شكل Leon بعد اصابته بالفيروس الأم :33:

أو شكل Jill بعد اصابتها بالـ G-virus.. هذا لو ماأنقذها Carlos..

و لحظة.. نسيت Sherry اللي كانت بتتحول .. كيف راح يكون شكلها..

كلامي كثير صح .. بس اعذروني مواضيع chris تشد كالعادة وحبيت أعبر عن رايي..

باي باي... :cool: :cool:

chris
12-11-2003, 11:16 AM
لا شكرا على واجب يا اسرتي الغالية

اهلا اختي الغالية MaRiA 4 EVER
كلامك صحيح عن التايرنات أنه يوضع في زجاجة اختبار ولكن بالاضافه الى التي فيروس يبدو وأنهم يضيفون اليه أحماض نوويه لبعض الحيوانات والتي تكون مسؤوله عن الوراثه مما يؤدي الى بروز الأضافر وكبر الأسنان .

لا يا اختي ان التي فايروس لا يضاف عليه اي احماض نووية وذلك لان اي اضافة سوف تغيير هذا الفايروس ولكن الفايروس كله على بعضه يا اختي عبارة عن فايروس يهاجم الحمض النووي او ( الدي ان اي ) للحيوان او الانسان ليحوله الى ما هو عليه ...

اهلا اخي الغالي Nemises
لا يا اخي فالحيوانات مختلفة عن البشر فالانسان مخلوق مختلف بصفاته عن الحيوانات في الكثير من الامور والتي فايروس تم تجربته على الحيوانات تمهيدا لتجربته على البشر وقد شاهدوا تاثيره على الحيوانات بشكل كبير فقرروا اخيرا تجربته على البشر وما يدل على ذلك ان الانسان لم يتحول مثلا الى هنتر يعني لم ينحني ظهره ويتقوس ويتغيير شكله وثانيا التايرنت بعد ان تقتله اول مرة سوف يتطور او يتغيير حجمه مرة اخرى بينما الحيوانات او حتى الهناتر عندما تقتلها فانها تموت ولا تتطور وهذا يدل على الاختلاف الكبير بينهما لذلك فالحيوان لا يتغيير شكله اكان انثى ام ذكر بعكس البشر وهذا ايضا لاحظناه في الريزدنت ايفل الاول المطور فقد راينا الزومبي يتحول من شكل الى شكل اخر ( الراس القرمزي ) بينما الكلاب او غيرها لم تتطور كما حصل معه وهذا دليل قوي

اهلا بيك يا اخي الغالي Chris Jericho اينت انت يا اخي الغالي لقد اشتقنا لك كثيرا اهلا بعودتك يا اخي الغالي سالما ولا شكرا على واجب

اهلا اختي الغالية ^ claire ^ ولا شكرا على واجب يا اختي الغالية

اهلا اخي الغالي evil 2 يمطول الغيبات يا غالي اهلا بعودتك لنا يا اخي الغالي ولا شكرا على واجب
الشعر الطويل ليس هو السبب ولكن لو نظرت للوحش تجد انها انثى

اهلا اخي الغالي كيانو ولا شكرا على واجب
اخي ذلك الوحش السمين لقد وضعت سؤال عنه في موضوعي (اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...... ) في الصفحة الاخيرة سوف تجد سؤال يجيب عن هذا الامر وسوف اضعه لك هنا الان

سؤال9 : شاهدنا وحش غريب ومضحك سمين وعملاق الجثة فما هو هذا الوحش وكيف تحول الى هذا لشكل ؟؟؟

الجواب : هذا الوحش هو انسان عادي ولكنه يبدو ان تعرض للتي فايروس بشكل غريب جدا ويبد انها تعرض للاصابة بشيء اسبه ببكتيريا الخميرة بمعنى ان هذه البكتيريا تعرضت للفايروس وتفاعلة بجسده حتى انتفخ بهذا الشكل كما اعتقد وارجح

اهلا بيك يا اخي العزيز Mussav بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك يا اخي العزيز
بس اخوي اسال عن سبب خروج الكهرباء عن مورفيوس
اخي سبب صدور تلك الشحنات قد اجبة عليه يا اخي العزيز في موضوعي ( اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...... )
وسوف اضع لك الاجابة على هذا السؤال عن الشحنات الكهربائية

سؤال10 : هناك في المختبرات وجدنا تلك الوحشة المرعبة التي تحول لها مورفيس وقد كانت تطلق شحنات كهربائية قوية فكيف تستطيع انتاج مثل هذه الشحنات الكهربائية ؟؟؟؟

الجواب : لا اخفيكم سرا انا ايضا غير مقتنع بهذا الهجوم فهيا عندما تريد ان تطلق الكهرباء تحلق بالهواء ثم تقذفها بشكل كبير وهذا امر لا يصدق ابدا حتى لو فرضنا انها صنعة حول نفسها مجالا مغناطيسيا لذلك انا ارى انها من الاخطاء التي تم الوقوع فيها بهذا الجزء على اية حال كيف تقذف الكهرباء الام اشبه بسمكة الكهربائية التي تقذف الكهرباء بمعنى ان جسد ذلك الوحش قد اصبح بمكانه انتاج شحنات كهربائية كبيرة يقذفها في كل مكان وللان كما اقول لكم انا غير مقتنع بهذا الهجوم او الضربة

مو يمكن ان الفايرس هذا جديد يحول البشر الى اله قاهره تنتج شحنات كهربائيه ولاكن غلط في تركيب الفايروس وكل عاده لازم في اغلاط فيتحول مورفيوس الى انثى
لاتنسى ان في عالمنا الحقيقي كل شي عادي يتحول الذكر الى انثى بحقن ابر الهرمونات الانثويه
وكان اعتقادي شذي بان الهرمونات الانثويه في الفايروس اثارت مورفيوس باختصار كان على بالي ان مخرج ومنتج اللعبه منحرف

يا اخي اللعبة تتحدث عن التي فايروس ونحن جميعا نعرف هذا الفايروس جيدا وما يفعله ثم الكثير في السفينة تعرضوا لهذا الفايروس فلماذا لم نرى السفينة وحتى التايرنت ذو الاصابع الطويلة اناث ؟؟؟ اليس كذلك يا اخي ما لم يكن هو نفسه انثى
صحيح يا اخي ان هناك هورمانات تحول الرجال الى اشباه نساء وليسوا نساء ولكن هذا الهرمون سوف يغير التي فايروس الى فايروس اخر ويحتاج الى تجارب كثيرة وعمليات كثيرة يعني لا اعتقد ان الفرع في فرنسا استطاع فعل ذلك لان الجي فايروس لم يصلهم بعد ؟؟؟

اهلا بيك يا اخي الغالي AIKEN ولا شكرا على واجب ويا اخي هذا كثيرا علي يا اخي الغالي شكرا لك وفعلا سوف يكون الامر مضحك فعلا

سلام chris

النمسس
12-11-2003, 11:44 AM
مليون ألف شكر لك يا أخي الغالي الرائع المذهل كريس! :biggthump وننتظر تقرير سبينسر بفارغ الصبر وأيضا يا أخي هل يمكنك وضع تقرير عن تأثيرات الجي فايروس والتي فيرونيكا فايروس؟(كل فايروس وتأثيراته في تقرير خاص وحده)وشكرا.

chris
12-11-2003, 12:14 PM
اهلا اخي الغالي النمسس ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي

قريبا جدا ان شاء الله تقرير سبينسر وبعده ان شاء الله الفايروسات وتاثيرتها بالرغم من اني متاكد بان الاخت ريجينا وغيرها كتبوا عن هذا الامر سوف ابحث في الخلف فان وجدتها سوف اضعها في الصفحة الاولة واذا لم اجد سوف اكتبها باذن الله

سلام chris

MaRiA 4 EVER
12-11-2003, 01:30 PM
لا يا اختي ان التي فايروس لا يضاف عليه اي احماض نووية وذلك لان اي اضافة سوف تغيير هذا الفايروس ولكن الفايروس كله على بعضه يا اختي عبارة عن فايروس يهاجم الحمض النووي او ( الدي ان اي ) للحيوان او الانسان ليحوله الى ما هو عليه ...

شكرا كثير على التوضيح :) :) :)

ليه يارزدنت
12-11-2003, 01:32 PM
مبدع كالعااده اخوي كرس

بس عندي مداخله متواضعه هل انا اتوقع ان الوحش اللاخير في الديد ايم
هو مورفس نفسه وهذا ادعى الى تغيره يمكن بعد الهزيمه

يبقى مجرد راى

مشكور

Nemises
12-11-2003, 03:13 PM
اهلا اخي الغالي Nemises
لا يا اخي فالحيوانات مختلفة عن البشر فالانسان مخلوق مختلف بصفاته عن الحيوانات في الكثير من الامور والتي فايروس تم تجربته على الحيوانات تمهيدا لتجربته على البشر وقد شاهدوا تاثيره على الحيوانات بشكل كبير فقرروا اخيرا تجربته على البشر وما يدل على ذلك ان الانسان لم يتحول مثلا الى هنتر يعني لم ينحني ظهره ويتقوس ويتغيير شكله وثانيا التايرنت بعد ان تقتله اول مرة سوف يتطور او يتغيير حجمه مرة اخرى بينما الحيوانات او حتى الهناتر عندما تقتلها فانها تموت ولا تتطور وهذا يدل على الاختلاف الكبير بينهما لذلك فالحيوان لا يتغيير شكله اكان انثى ام ذكر بعكس البشر وهذا ايضا لاحظناه في الريزدنت ايفل الاول المطور فقد راينا الزومبي يتحول من شكل الى شكل اخر ( الراس القرمزي ) بينما الكلاب او غيرها لم تتطور كما حصل معه وهذا دليل قوي

شكرا لك يا اخى الغالى على الاجابة الرائعة و المقنعة:biggthump

مع تحيات النمسيس:hello:

chris
13-11-2003, 01:38 PM
اهلا اختي الغالية ماريا ولا شكرا على واجب

اهلا اخي العزيز ليه ريزدنت ولا شكرا على واجب
س عندي مداخله متواضعه هل انا اتوقع ان الوحش اللاخير في الديد ايم
هو مورفس نفسه وهذا ادعى الى تغيره يمكن بعد الهزيمه
لا يا اخي بل صحيح كلامك فهذا امر اعتدنا عليه بلعبتنا بعد ان تقتل الوحش في المرة الاولة سوف يتحول الى الوحش الاخير صحيح كلامك يا اخي العزيز

اهلا اخي الغالي نمسيس ولا شكرا على واجب وانا دائما ان شاء الله بالخدمة

سلام chris

الزعيـALZAEMـم
13-11-2003, 11:42 PM
كــــــــــــالعـــــــــــــــــاده تقارير جميله ......كلمات الشكر لا تكفي لنفي بحقك ....مشكور اخوي

evil 2
14-11-2003, 11:19 AM
مورفيس هو نفسه الوحش الاخير ؟؟؟؟؟ هذا اللي يطلع راسه ؟؟
تصدق الراس يشبه له لكن كيف تحول بهذي الطريقه ؟؟؟؟؟؟؟ اكيد اندمج مع وحش ثاني ..

عذرا على ردي مرة ثانيه لكن تفاجئت بالموضوع ..

~Rose~
14-11-2003, 11:31 AM
مشكور أخوي على هذه المعلومات الرائعه .. والجديدة ..:01:

روز.. :)

HasaWii
14-11-2003, 12:14 PM
الوقت يمضي..................... وكرس يبقى

مشكور على الموضوع اخوي وبالنسبة لمورفيس انا كنت محتار بامره بس بعد ما قريت الموضوع توضح كل شي وزيادة

Liza
14-11-2003, 10:34 PM
:) :) استنتاجاااااااااااات في غاية الدقة والذكاء ماشاالله عليك يااخي الغالي .. مشكور على هذه المعلومات القيمة والمذهلة .. :) :) :)

chris
15-11-2003, 12:58 PM
اهلا اخي العزيز الزعيم ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز اذا كانت من اسرتي كلمة الشكر فيكفيني صمتهم فكيف شكرهم

اهلا اخي العزيز evil2 ولا شكرا على واجب

مورفيس هو نفسه الوحش الاخير ؟؟؟؟؟ هذا اللي يطلع راسه ؟؟
تصدق الراس يشبه له لكن كيف تحول بهذي الطريقه ؟؟؟؟؟؟؟ اكيد اندمج مع وحش ثاني

سؤلك رائع يا اخي العزيز نعم يا اخي هو نفسه وهذا الامر طبيعي جدا فالنمسيس مثلا بعد ان قتلناه في المرة الثانية وانقطع راسه رايت كيف تحول والدكتور ويليام بيركين عندما قتلناه المرة الثالثة بليون تحول الى كتلة ضخمة وهكذا ومورفيس ايضا بعد ان قتلناه بسلاح الاشعاع اثر في خلاياه فخرجت عن السيطرة وادت الى تزايدها بشكل كبير مما ادى الى تحوله لذلك الشكل المرعب الاخير

اولا اهلا بيكي يا اختي العزيزة ~Rose~ بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبري نفسكي بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيكي ولا شكرا على واجب

اهلا بيك يا اخي العزيز صحين بن ملاس بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك ايضا بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز والحمد لله اننا استطعنا ان نفسر هذا الامر للجميع الحمد لله

اهلا اختي الغالية Liza اينت انت وكيف هيا اخباركي ارجو ان تكوني بالف خير واهلا بعودتكي ولا شكرا على واجب يا اختي الغالية

سلام chris

Homoud
24-11-2003, 01:18 PM
شكرا لك أخي الغالي كريس على هذه المعلومة القيمه

أعذروني على انقطاعي عن المنتدى لمده طويله ويبدو أن الكثير من المواضيع الشيقه قد كتبت أثناء غيابي لك سأحاول قرائتها كلها لأنني لا أريد أن أفوتها ;)

سلامJill©Valentine

T.I.G
24-11-2003, 01:32 PM
مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررحبا

شكرا على الموضوع

ولكن عندي سؤالين

1- التي فايروس ضعيف يحول الشخص الى زومبي ليس الى التايرنت حتى لو حقن مدة طويلة

على حسب ما قرأته في تقرير ويسكر.

2- لو وضع للتايرنت الجي فايروس بدال التي فايروس هل ستكون نفس النتيجة :33: .

chris
24-11-2003, 02:03 PM
اهلا اخي الغالي جيل فلانتاين
اين انت يا اخي الغالي لقد اشتقنا لك كثيرا ولكن المهم الان انك قد عدت لنا سالما وبصحة جيدة باذن الله اهلا بعودتك وان شاء الله تستمر معنا باذن الله

اهلا بيك يا اخي العزيز بارع في الالعاب
ولا شكرا على واجب

سؤالك : 1- التي فايروس ضعيف يحول الشخص الى زومبي ليس الى التايرنت حتى لو حقن مدة طويلة
على حسب ما قرأته في تقرير ويسكر

الجواب : اخي بالعكس تاثير التي فايروس على المدى الطويل يكون اقوى ويحول الشخص الى تايرنت وسوف اشرح لك الامر يا اخي فانت عندما تاتي بفايروس ما لنفرض وتجعل شخص ما يصاب به لفترة قليلة وبنسبة قليلة يعني جرعة قليلة فانه سوف يؤثر به ولكن هذا التاثير غير دائما اي ان الجسد سوف يحاول تدميره ويستمر الامر من الانهاك والتعب الا ان ينتصر الجسم في النهاية بينما لو عرضت الجسم لجرعات متزايدة من هذا الفايروس وبكثرة وبشكل دائما سوف يموت الجسم بسرعة

هذا المثال الصغير ادرجه لكي اشرح الان امر الفايروس ( التي فايروس )
ان التي فايروس ايضا يا اخي يعطي نفس الشيء فاذا تعرضت له بجرعة قليلة ولفترة قصيرة فانك سوف تحتاج لبضعة ساعات حتى تتحول الى زومبي بينما اذا تعرضت له لمدة طويلة وبشكل متزايد ومكثف فانه سوف يدمر الجسم ويسيطر عليه ليبدا الفايروس بتكوين ظروف تناسبه منها ازدياد الحجم وظهور الاظافر وغيرها من الامور التي تميز التايرنت ونحن نعلم بان التايرنت الموجود في الجزء الاول تم اختراعه عن طريق وضعه في محلول التي فايروس واعطائه جرعات الفايروس بكثرة ولم يكن في وقتها قد تم اختراع الجي فايروس وهذا يدل على ان المدة الطويلة للتعرض لهذا الفايروس وبجرعات كبيرة تحولك الى تايرنت

اما تقرير ويسكر فقريبا جدا سوف اكشف اشياء بهذا التقرير تثير العجب باذن الله

سؤالك 2 : لو وضع للتايرنت الجي فايروس بدال التي فايروس هل ستكون نفس النتيجة ؟؟

الجواب : طبعا لا يا اخي فان الجي فايروس من مزاياه انه يجعل الخلايا تنقسم بسرعة كبيرة مما يؤدي الى زيادة حجم الجسم بشكل متزايد في كل دقيقة او ساعة ولا يمكن التحكم بشكل الوحش اذا اصيب بالجي فايروس بمعنى انه سوف يخرج عن السيطرة ليبدا جسده بالتشكل بشكل عشوائي وكبير ومن اكبر الامثلة على ذلك الدكتور وليايم بيركين وما حدث له من تغييرات كثيرة اخرها كان كبر حجمه لدرجة انه اصبح بحجم القطار

والتايرنت لو عرضناه للجي فايروس فانه سوف يكبر حجمه وسوف تكبر اظافره وتخرج له ايدي اضافية او انابيب الى اخره من التغييرات الكثيرة التي تصيبه وتغيير من شكله

سلام chris

T.I.G
24-11-2003, 02:29 PM
مرررررررررررررررررررررررررحبا

شكرررررررررررررررا

اخي الغالي كريس على الاجوبة الشافية التي احترت منها

ولكن لو كان مورفيس امرأة لما نبتت له اظافر ولا تحول الى تايرنت

وشكرا...

النمسس
25-11-2003, 04:40 PM
ولكن لو كان مورفيس امرأة لما نبتت له اظافر ولا تحول الى تايرنت
أخي الغالي هنا ما قاله الأخ الغالي كريس:

سؤال4 : شاهدنا جميعا الشخص الشرير في اللعبة ( مورفيس) وهو يحقن نفسه بفايروس التي فايروس ويتحول لوحش مرعب فلماذا لم يتحول الى تايرنت مثلا ولماذا تحول الى وحش اشبه بالانثى؟؟؟

الجواب : الحقيقة التي توصلت لها ان مورفيس ليس رجلا اصلا انما هو آمراة ولكنها تتنكر بزي الرجال ليسهل الامر عليها في الاختفى لاحقا ولكن ما فضح امرها الفايروس وقد اظهر تغيير جسدها انها فتاة في الاصلا لانه من غير المعقول ان يكون الفايروس المعروف التي فايروس يحول الرجال الى نساء اما لماذا لم يتحول الى تايرنت فلان الامر اعتقد انه يختلف بين الرجال والنساء فمثلا ليزا تريفور تعرضت للتي فايروس ولم تتحول الى تايرنت بل الى وحش مرعب بينما الرجال يتحولون الى تايرنت اما النساء فلا هذا ما توصلت اليه .....

وشكرا.

umbrella_inc
26-11-2003, 12:55 PM
دائما وابدا هذا كريس الذي اعرفه في كل مرة ازرو المنتدى فلا اجد مواضيع جديدة اقول في قرارت نفسي اخيرا كريس استسلم ولم يجد اي شيء ليكتبه

ولكني اجد في كل مرة موضوع جديد والمشكلة الكبيرة ان الموضوع يكون مفيد ويحيو اسرار غائبة عنا جميعا

بحق يا كريس انت سيد لعبة الريزدنت ايفل

umbrella_inc

النمسس
26-11-2003, 03:06 PM
دائما وابدا هذا كريس الذي اعرفه في كل مرة ازرو المنتدى فلا اجد مواضيع جديدة اقول في قرارت نفسي اخيرا كريس استسلم ولم يجد اي شيء ليكتبه

ولكني اجد في كل مرة موضوع جديد والمشكلة الكبيرة ان الموضوع يكون مفيد ويحيو اسرار غائبة عنا جميعا

بحق يا كريس انت سيد لعبة الريزدنت ايفل

umbrella_inc

ما شاء الله تبارك الله أرجو أن لا تحسده يا أخي الغالي ويجب علينا جميعا حماية كريس من العين الحمراء :evil: هاهاها آسف على هذه المزحة وإن شاء الله تستمر بهذا المستوى الى الأبد وتصبح أفضل وبالتوفيق إن شاء الله في مشوار الريزدنت ايفل يا أخي الغالي كريس وشكرا.

chris
27-11-2003, 01:08 PM
شكرا لك يا اخي الغالي الامبريلا واين انت يا اخي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة صدقا اشتقنا لك كثيرا يا اخي

فكلما قرات ردودك احسست بان شركة الامبريلا الحقيقية ( التي في اللعبة) تتكلم معنا واخاف ان تدس لنا فايروس في احد ردودك فتحول الجميع الى زومبيات فنظطر لتدمير المنتدى هاهاهاههاهاها اسف مزحة بايخة

شكرا لك يا اخي الغالي النمسس وهذا من لطفك وجميل خلقك يا اخي الغالي شكرا جزيلا لك والله يعجز لساني عن قول شيء لك لان الكلمات قليلة للاسف الشديد شكرا لك يا اخي الغالي

سلام chris

النمسس
27-11-2003, 04:06 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس وبصراحة لا أعرف ماذا أقول!