المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقووا علي أخرتها بتصيبني سكته قلبيه و دماغيه و بروح فيها كله من فاينل فانتسي 7.....

_yuna_
11-11-2003, 11:39 PM
السلام عليكم
اسمعوني صارت لي مأساه و راح أقصها لكم بشكل مبتكر يبعدكم عن الملل فقولولي وش رأيكم
وما هو الحل : :33:

قبل ثلاث سنوات مضت حدثت معاناة تبكي الصخر... و تـشفق لسماعها القلوب .... ولازالت أثارها باقيه إلى يومنا الحاضر و حزنها مرتسم على وجهي( البلاستيشن الأول) و الذي بسبب تلك اللعبه رميت في مكان مظلم و موحش وسط صندوق اسود داكن.. ليزيد الظلمة ظلاما ...
نعم لقد رميت في أحشاء السرداب لأضل أعواما هنالك و لكنني اليوم خرجت لأروي معاناتي لكم و أرفع عن عاتقي الذنب و العار و أصرخ بأعلى صوتي لقد ظلموني بفاينل فانتسي 7... فأسمعوا قصتي التي ترويها على لساني يونا من لمست معاناتي و شفقت على حالي :

في يوم من الأيام و ينما كنت ألعب لعبتي المفضلة فاينل فانتسي 8 و في إندماج تام... جاء منادي ينادي " لقد و جدت الجزء السابع سنلعب هذا الجزء أخيرا" ... لقد كنت سعيدا بهذا الخبر مادامت من أجزاء فاينل أسطورتي الغير منتهيه .. و هكذا و بعد يوم كامل من الانتظار تم إحضارها في كيس زهري اللون كتب عليه -آهلا و سهل- أنه يوم يستحيل أن أنسى فيه أي شئ حتى شكل الكيس الذي حملت فيه ..

المهم.. و ضعوا اللعبه في داخلي الذي حملها بكل حب و حنان ..... ثم بدأت لعبة جديده ... و من هنا بدأت الكارثة ........

العرض الرئيسي لم يظهر بشكل جيد.. لقد كانت مقاطع لم يميز أحدا فيها شي غبر فتاة تحمل الزهور بين يديها ..

لم يعجب الكل ما حدث .. و لم ينتظروا بداية اللعبه على الأقل .. و بسرعة قاموا بإرجاع اللعبه و إستبدالها بدسكات جديده ..

و لكن المشكلة مازالت موجودة فحصل كما حصل من قبل فالعرض الرئيسي لا يظهر ... مما أثر في مشاعري و حطم آمالي و شل عزيمتي.....

ولكن و بعد مشاورات تم البدء باللعب بها.. و لم يوجهوا ذلك الإهتمام الكبير للعرض الرئيسي .. و قد فرحت بذلك كثيرا لأنه تم و ضع اللوم عليها و ليس على أنا ..

و مرت الأيام إلا آن بقية العروض لم تظهر بشكل جيد مما أثار حفيظة البعض..... فأخذوا يرفعوني للأعلى و يضعوني على رأسي... و يوجهوني هنا و هناك و الألم يمزقني.... لكن تحملت كل هذا من أجلهم و لكن بعد دقائق معدودة تفجر الغضب...

و رموني تلك الرميه التي أفقدتني و عيي بشكل تام.....

و لم أستعيد حياتي ألا و انا على طاوله كبيره ..... بعدها عرفت انه تم إسعافي في مركز للأجهزة و كنت في حالة يرثى لها ..

و بعدها أخذت فترة نقاهه في المركز لأن حالتي الصحيه لم تتحمل اللعب مره أخرى ..

و بعد يومين حضروا و أخذوني من هناك و لم يعطوني فرصه لألتقط أنفاسي ...

فأخذوا يلعبون في الجزء السابع دون شفقه لساعات طويله تزيد عن الخمس ساعات....

عندها بدأت في فقد صوابي... و في المعركه التي بين كلاود و الأله التي في المصعد حاولت أن أضبط نفسي لكن لا فائده.... عندها علقت اللعبه بعد هزيمة الرئيس .. و أرتسم الغضب على تلك الوجوه و أخذوا يرفعوني للأعلى و الأسفل عندها أرتفع الضغط و أعمى الغضب عيون الحقيقة و أشتعلت نيران العداوة لي .. :12:

و في تلك اللحظة أخذوني و فككوا يدي و أجهزتي و أحضروا جهازا أسود كأنه بناية شامخة تسألت ماهذا ؟؟؟ .. :31:

فعرفت أنه من أبناء العائلات الراقيه يسمى البلاستيشن 2 أحد أبناء السوني الشهير .. الحفيد المحبوب لسكوير صاحب أكبر شركات الألعاب ... :cool:
لكن أستغربت من كل هذا الأهتمام الذي يلاقيه ألا أنني لم أعره أهتمام يذكر .. لكن الذي أحزنني جدا أنه تم و ضعه في مكاني الذي كنت فيه أعواما طويله فلم تشفع لي تلك الأوقات التي أمتعتهم فيها بكل الأالعاب و قضاء أجمل اللحظات.... :)

فكيف يكونون جاحدين بهذه الطريقه البشعه ألا أن كل هذا هان في عيني عندما و ضعوني في صندوق مظلم و رموني في ركن من أركان السرداب يسمى (المخزن)..
و يلاه ضاقت الدنيا في عيني و نسيت الفرح و أصبح رفيقي الألم و الحسرة .. :06: :(

قد أكون قديما و لكن لم يكن السبب مني أبدا و لا العجز من قدراتي إنما كل هذا بسسب الجزء السابع أنها اللعبه التي أكرهها من كل قلبي و لا أحبذها أبدا و لن أنسى المتاعب و المصائب التي أحدثـتها هذه العبه حتى و أن كانت محبوبه لدى البعض فأنا سأضل متألم و حزين و الفضل بذلك يعود لفاينل فانتسي 7 لأني أبغضها جدا فلا تلوموني أرجوكم ... :06:

أعزائي الأعضاء لقد سمعتم معانات البلاستيشن 1 و التي رويتها لكم فما هو الحل في رأيكم ....

So.. what u think

تحياتي :biggthump
yuna

The Stream
12-11-2003, 12:00 AM
الحل انكم تفكرون مثلي افضل جهاز بي اس ون وبس لا تو ولا إكس بوكس ولا غيرة

QataR NighTMarE
12-11-2003, 12:35 AM
ههههههههههههههههههههه
حرام عليكم يا يونا
قطعتوا قلب السوني

_yuna_
12-11-2003, 01:50 AM
الحل انكم تفكرون مثلي افضل جهاز بي اس ون وبس لا تو ولا إكس بوكس ولا غيرة
حتى بي أس 2 يشغل ألعاب بي أس 1 يعني كله من اللعبه :أفكر:

حرام عليكم يا يونا
قطعتوا قلب السوني
أي زين شسوي جابلي القهر :12: بس طلع الخراب كله من فف 7 الي شيبت راسي

وكل مره اشتري سيديات جديده يطلع لي بلى في اللعبه :(

عا تصدقون اني ما شفت العرض الرئسي و لا العروض الثانيه .. الي أذكره من العرض الرئيسي ان فيه نجوم بعدين أيرس ماسكه زهور و تمشي ...بس :31:

لكن اللعبه عادي العبها زين بس المشكله و الحوسه في العرووووووض :(
ياااااااالله صابني الضغط و السكر و القلب :mad: ..... كله من هاذي المشكله .. :12: :31:

شباااااب تكفووووووون :31: شالحل أنا كلما اشوف ناس يتكلمون عنها و يمدحون فيها أنقهر ليش ما كملتها :( :06:

12-11-2003, 02:14 AM
شباااااب تكفووووووون شالحل أنا كلما اشوف ناس يتكلمون عنها و يمدحون فيها أنقهر ليش ما كملتها

تذكرت وش كثر فاينل 7 يالله كانت من جد تجنننننننننننننننننن :33:
مسيكينه يونا فاتها فاينل7 عز الله فاتك نص عمرك هههههههه :09:
معليش لاتزعلين من كلامي بس صدق فاينل7 مره مره مره مره رائعه وأحلى جزء :biggthump

ستيف بورنسايد
12-11-2003, 02:45 AM
اصلا فاينل فانتسي 7 مافيها عرض مقدمة :31:
اللعبة تقريبا كلها بس 3 عروض :09: عرض يوم يركب الدراجة النارية وعرض الويبون وعرض النهاية :reporter:
بس المهم انها مافيها عرض مقدمة :09:

_yuna_
12-11-2003, 04:40 AM
تذكرت وش كثر فاينل 7 يالله كانت من جد تجنننننننننننننننننن
مسيكينه يونا فاتها فاينل7 عز الله فاتك نص عمرك هههههههه
الله يا blank هذا اسمه تعذيب :06:

اصلا فاينل فانتسي 7 مافيها عرض مقدمة
اللعبة تقريبا كلها بس 3 عروض عرض يوم يركب الدراجة النارية وعرض الويبون وعرض النهاية
بس المهم انها مافيها عرض مقدمة

من صجك ستيف و الا تغشمر معاي
عيل وش تسمي العرض لما كلاود حط أيرس في الماء :06:
وألا يوم يحطم سيفروث ألة أمه ===>> وش تسمون هذاولي عروض من اللعبه ؟؟ :أفكر:

الى لآن ما لقيت حل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يحويلت عيشتك يا يوني شكلك بتموتين و أنتي لسى في عز شبابك :06: == وحده بايعتها :(

ستيف بورنسايد
12-11-2003, 05:07 AM
الله يا blank هذا اسمه تعذيب :06:

من صجك ستيف و الا تغشمر معاي
عيل وش تسمي العرض لما كلاود حط أيرس في الماء :06:
وألا يوم يحطم سيفروث ألة أمه ===>> وش تسمون هذاولي عروض من اللعبه ؟؟ :أفكر:

الى لآن ما لقيت حل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يحويلت عيشتك يا يوني شكلك بتموتين و أنتي لسى في عز شبابك :06: == وحده بايعتها :(
اها كنت افتكر تقصدي بالبداية :33: :jester: ةطبعا انا ما اذكر العروض لان اللعبة من 5سنين من لعبتها :jester:

_yuna_
12-11-2003, 05:49 AM
بلى فيه عرض بدايه :33: انا متأكده :12:

The Stream
12-11-2003, 11:24 AM
حتى بي أس 2 يشغل ألعاب بي أس 1 يعني كله من اللعبه :أفكر:

عارفين هالشي وعارفين ان السي دي العادي ليس الدي في دي يضر بالبلايستيشن 2 يعني سيديات 1 المنسوخة تخرب الجهاز.

أي زين شسوي جابلي القهر :12: بس طلع الخراب كله من فف 7 الي شيبت راسي

وكل مره اشتري سيديات جديده يطلع لي بلى في اللعبه :(

عا تصدقون اني ما شفت العرض الرئسي و لا العروض الثانيه .. الي أذكره من العرض الرئيسي ان فيه نجوم بعدين أيرس ماسكه زهور و تمشي ...بس :31:

لكن اللعبه عادي العبها زين بس المشكله و الحوسه في العرووووووض :(
ياااااااالله صابني الضغط و السكر و القلب :mad: ..... كله من هاذي المشكله .. :12: :31:

شباااااب تكفووووووون :31: شالحل أنا كلما اشوف ناس يتكلمون عنها و يمدحون فيها أنقهر ليش ما كملتها :( :06:

تعرفون شي يسمى الاشرطة المنسوخة اضرارها فوق شوي
في اشرطة اصلية ماتسبب هذة الاضرار ولكن السعر في علية كلام شوي.
بالنسبة لجهازك يبغالة عدسة اصلية تركب في احد فروع شركة سوني في المنطقة العربية
او تصلح الجهاز كل شهر

Final Fantasy 7
12-11-2003, 08:23 PM
اصلا فاينل فانتسي 7 مافيها عرض مقدمة :31:
اللعبة تقريبا كلها بس 3 عروض :09: عرض يوم يركب الدراجة النارية وعرض الويبون وعرض النهاية :reporter:
بس المهم انها مافيها عرض مقدمة :09:
أنت ستيف صاير فيك شي :tongue2: !

اللعبة فيها عرض بداية ضخم و كبير (( تطلع في البداية آيريس تتأمل واجهة أحد المحلات و بعدين تبدأ تمشي بين شوارع مدينة ميدجار و تتحرك الكاميرا لأعلى المدينة حتى تظهرها بكاملها و من ثم تنتقل الى الجانب الآخر من المدينة صوب محطة القطار لما ينزلون منه عصابة الأفلاش لأداء احدى مهماتهم التفجيرية )) ..

و في اللعبة عرووووووض كثيرة .. العشرات من العروض .. أنت شكلك ناسي كل شي فيها :33:

بالنسبة لمشكلتج يوني .. فوالله شي غريب و أول مرة مر علي :06: !

شوفي .. اشتري نسخه جديدة من فاينل فانتسي 7 و العبيها على البلاي ستيشن 2 (( اذا كان البلاي ستيشن 2 مطور فراح يركب ألعاب البلاي ستيشن 1 الكوبي )) ..
و انشاءالله اللعبة تشتغل مثل الفله :biggthump
و على فكرى مثل ما قال الأخ .. الجزء السابع أفضل جزء في السلسلة .. بل يمكن أفضل لعبة صدرت لحتى الآن من ناحية القصة .. الموسيقى .. الأحداث .. الشخصيات .. الخ

و لكن .. :

قبل ثلاث سنوات مضت حدثت معاناة تبكي الصخر

و تـشفق لسماعها القلوب

ولازالت أثارها باقيه إلى يومنا الحاضر و حزنها مرتسم على وجهي

و الذي بسبب تلك اللعبه رميت في مكان مظلم و موحش وسط صندوق اسود داكن.. ليزيد الظلمة ظلاما

نعم لقد رميت في أحشاء السرداب لأضل أعواما هنالك و لكنني اليوم خرجت لأروي معاناتي لكم و أرفع عن عاتقي الذنب و العار و أصرخ بأعلى صوتي لقد ظلموني بفاينل فانتسي 7

و لم أستعيد حياتي ألا و انا على طاوله كبيره ..... بعدها عرفت انه تم إسعافي في مركز للأجهزة و كنت في حالة يرثى لها ..

و يلاه ضاقت الدنيا في عيني و نسيت الفرح و أصبح رفيقي الألم و الحسرة ..
مو كأنج مبالغه شوي في طريقة سرد القصة و الأحداث :tongue2: ؟

بوعبدالرحمن
12-11-2003, 10:34 PM
صرحتا أول مره أسمع بهل الشيء
الله يعينج أختي يونا

أنا أقول الحل أشتري نسخة أصلية وكان الله غفورااا رحيمااا

12-11-2003, 11:28 PM
أخت يونا .. أنت حاولي تكملين لعب الجزء السابع بدون العروض معليش :biggthump أصلاً العروض كلها قصيره بالمره وعاديه يعني ماتسوى أنك ماتكملين اللعبه علشانها ... وعلى فكره أنا واجهت نفس المشكله مع الجزء التاسع كل العروض تنقطع معاي وماتطلع كامله المشكله في نفس نسخه السي دي ضعيفه لا ومره رجعت شريتها وقال لي صاحب المحل مافيه إعاده للسي دي طلع ياباني !! :(

_yuna_
15-11-2003, 09:16 PM
بصراحه انا فكرت و لقيت افضل حل :

ياليت احد يتكرم و يقول لي القصه بالتفصيل

بلييييييييييز

بوعبدالرحمن
15-11-2003, 09:25 PM
بصراحه انا فكرت و لقيت افضل حل :

ياليت احد يتكرم و يقول لي القصه بالتفصيل

بلييييييييييز
أمممممم
تبين القصة
في حل كامل ، في ترجمة المحادثات ، موضوع جميل جدااااااااااا
أنتي دخلي عليه وإنشاء الله يعجبك :biggthump

إضغطي هنا للدخول للموضوع (http://www.montada.com/showthread.php?t=215321)

على أني أنصحك تجربين أصلي :33: ، لأن حرام تضيعين فرصة لعبة هذا الجزء