المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالصور شاهد يهود في مجمع المحيا

الفارس999
12-11-2003, 02:30 PM
بالصور شاهد يهود في مجمع المحيا

بسم الله الرحمن الرحيم

( انما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى )

السحر هو ايهام الناس بأن المجمع مليء بالاطفال والرضع و 8 سودانيين وكم بنقالي

هذه الصور مأخوذة من جريدة الرياض حتى لا يقول احد انها مفبركة

KJF
12-11-2003, 10:07 PM
:bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

:dot:

Macho Man
12-11-2003, 11:24 PM
مشكوووووور

hmmh
13-11-2003, 02:29 AM
أخي العزيز لا تنخدع بهذه الصورة ولا تفسرها على كيفك الذي شاهته على رأس الرجل ليس قبعة وإنما هو الشيب والاثباب أنظر إلى لحيته تجد فيها الشيب أيضا لاتقولي أن لحيته عليها قبعة :)

يالطيف الطف
13-11-2003, 02:37 AM
أخي العزيز لا تنخدع بهذه الصورة ولا تفسرها على كيفك الذي شاهته على رأس الرجل ليس قبعة وإنما هو الشيب والاثباب أنظر إلى لحيته تجد فيها الشيب أيضا لاتقولي أن لحيته عليها قبعة :)

بس انا الي اعرفه انه الشيب بكون في كل مكان بالشعر مش بس على شكل دائرة :)

alkha6eer
13-11-2003, 12:36 PM
مشكور اخوي على الموضوع

الفارس999
13-11-2003, 12:48 PM
وانتم كذلك جزاكم الله خيرا

Raul
13-11-2003, 01:27 PM
حبيبي مو ممكن يكون اصلع
صحيح ولا لأ ؟

على طول يهود ها تبريرات صدق اللي قال (عذر اقبح من ذنب)
مو ممكن يكون اصلع و بعدين انتا كده ممكن تكون قذفت واحد مسلم واتهمته يهودي على اللهم شكله بس انتبه على نفسك يا اخ
و بلاش المبررات اللي مالها داعي

دولا ارهابيه مهما سويت واحنا مانبغاهم لانهم يقتلوا الاوادم والمساكين
يبوا يحسنوا صورة الارهابيه مهما حصل لكنك ما رح تعرف تكرههم صح الا لمن الله لايقدر يسير شي لاحد تعزه او تحبه وقتها جبلهم مبرر ها يا شاطر .....

والكلام ليك ان كنت انتا اللي كاتب الموضوع و لو كان منقول برجاء تنقل ردي للي كاتب الموضوع

ooops
13-11-2003, 01:29 PM
بالصور شاهد يهود في مجمع المحيا

بسم الله الرحمن الرحيم

( انما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى )

السحر هو ايهام الناس بأن المجمع مليء بالاطفال والرضع و 8 سودانيين وكم بنقالي

هذه الصور مأخوذة من جريدة الرياض حتى لا يقول احد انها مفبركة

انا استغرب من هذا المنطق وانت المدعي بمعرفتك للدين , وعلى فرض ان هذا صحيح ايقتل من اجل شخص او شخصين اضعاف اضعافهم من اخواننا المسلمين اولئك الذين فرغوا للتو من الصلاة والتراويح اي منطق هذا الذي يبرر تهديم الجامع, بل قل هو التعطش للقتل ومناظر الدماء التي يسعد برؤيتها كل مجرم وبعدين هل ديننا الاسلامي ذلك الدين العالمي حكر لنا فقط الا تعلم ان من بين الجيش الامريكي نفسه في حرب تحرير الكويت اسلم حوالي 3000 الاف مقاتل على يد شيوخنا الأجلاء والذين هم الآن غصة في حلق الأدارة الأمريكية فتارة يقبضون على فلان من مسؤليهم بتهمة التحريض وتارة يفصلون فلان وتارة يفصلون ضابطا في جوانتنامو بحجة انه مسلم , وأين أسلم ,أسلم في السعودية ياأخي اثناء تواجده في الحرب كل هذا التخبط لم يأتي بالتفجيرات ومناظر الدماء التي أساءت لنا ولديننا من قبلنا وكرهت غير المسلمين به على غير ذنب منه وانما اتى ذلك بالخلق الحسن والكلمة الطيبة والابتسامة التي ادت الى اسلام الآلاف من اليهود وانصارى في بلد الحرمين ...........................

محمدS.M
13-11-2003, 01:47 PM
يا ابني
ما في (كباه) بهذا الحجم عند اليهود !!
حجمها اصغر من هيك بكثير!!

الفارس999
13-11-2003, 10:58 PM
والله لو اتيناكم بكل آيه لما اتبعتم ملتنا!!!

طيب هاتوا برهانكم وان الذي في المجمع هم مسلمون

عاشق دبي
14-11-2003, 03:13 AM
لا مو يهود يمكن واحد شامي مطوع لان لونه ابيض وعنده لحية هذا مو معناه انه يهودي

Crazy-Man
25-02-2005, 06:01 PM
لا أله الا الله هل تأخذ وجود يهودي في مكان الحدث مبررا لقتل الأبرياء
و قل لي هل أنت تكره اليهود لأنهم يهود ام لأعمالهم, لو كنت تكرهم لكونهم يهود فلن يلومهم أحد اذا كرهوك لكونك مشلما اما اذا كنت تكرههم لأعمالهم فلا حق لك بأن تقتل أي يهودي لأن اليهود في فلسطين يقتلون اخواننا و ألا فلا لومة على الغرب اذا قتلوا اخوانننا المهاجرين الى ديارهم من أجل الدراسة أو الشغل او ... او ... لأن الجماعات التي تدعوا نفسها اسلامية تقتلهم في عقر دارهم
و نقطة أخرى الصورة أصلا متفبركة و لو كانت لك دقة الملاحظة للاحظت أن الظل طوييييييل و وضعية الرجل الواقف وضعية غير مفهومة لأنه لا ينظر الى مكان الأنفجار و عدة أشياء لا يتسع المجال لذكرها هنا فيا أخي لا تصدق الصور أبدا لا تصدقها لأنها قد تكون متفبركة فتقع بسببها في المحظور فتبرر بها قتل الأبرياء و شكرا

Star_Fire
25-02-2005, 06:18 PM
حبيبي مو ممكن يكون اصلع
صحيح ولا لأ ؟
:biggthump صحيح اصلع .... و صلعته واضحة و منورة فى الشمس
و شئ ثانى >>>> ما في (كباه) لونها ابيض أعتقد إنها بتكون سوداء

بو راشـد
25-02-2005, 06:21 PM
شوفو شغلكم يا ادارة,,,

محمدS.M
25-02-2005, 06:22 PM
اولا