المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابراموفيتش مالك نادى تشيلسي.. ينجو من محاولة اغتيال __



mr.BECKS
13-11-2003, 09:19 PM
images/icon_blank.gif

تقول جهات امنية فى لندن ان المليادير الروسى رومان ابراموفيتش مالك نادى تشيلسى قد وضع تحت حراسة مكثفة بعد محاولة لاغتياله او اعتقاله و تهريبه سرا الى روسيا جرت قبل اسبوع..
وتكتمت السطات هنا على الخبر حتى لا تتوتر العلاقات السياسية مع موسكو .. و لكن ما حدث هو ان رجل و امرأة اعتقلتهما اجهزة الشرطة هنا مؤخرا و قررت ابعادهما عن روسيا بعد ثبوت قدومهما لتنفيذ مخطط اسر ابراموهيتش او قتله.
وقد تلقى النادى اللندنى اخطار بالتدقيق فى هويات من يأت الى النادى سواء الى مقره و الذى يسمى (قرية تشيلسى) أو من يطلب مقابلة المليادير الروسى نفسه والذى يعمل بصناعة النفط ببلاده وحيث تشن الحكومة الروسية حملة هذه الايام لمكافحة الفساد ..
ومنذ ان جاء ابراموفيتش الى تشيلسى فى مايو الماضى وقلب حاله من (افلس) ناد فى الدورى الممتاز الى واحد من الاندية الثرية لم يعد الى بلاده الا مرة واحدة فقط ومؤخرا تلقى تحذيرا من جهة ما يعتقد انها اسرته هناك فى روسيا بان حياته ستكون معرضة للخطر اذا ما عاد الان ..

- - - - - - - - - - -- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

من جهة اخرى اعلن المسئولون بالنادى انهم سيسألون المهاجم الرومانى ادريان موتو ان كان يريد رفع قضية على المدافع الصربى سينيسا ميخائلوفيتش لاعب لاتسيو روما الايطالى بتهمة البصق علنا عليه خلال مباراة الناديين بكأس ابطال اوروبا الثلاثاء الماضى فى العاصمة الايطالية ..
وقال مسئولون قانونيون بالنادى ان من حق موتو ان يرفع قضية على اللاعب الصربى حسب قوانين الوحدة الاوروبية باعتبار البصق جريمة خاصة و ان الصور سواء الفوتوغرافية او التليفزيونية تعتبر دليلا دامغا حيث تنشر اغلب صفحات وسائل الاعلام هنا اللاعب الصربى و هو يبصق بوجه موتو قبل خروجه مطرودا بعد ذلك من المباراة .. و الطريف ان مسئولى لاتسيو هم ايضا ادانوا تصرفات لاعبهم بل و قالوا ان هناك عقوبات تنتظر ميخائلوفيتش بل قال معلق التليفزيون الايطالى ان سينيسا كان السبب وراء الخسارة القاسية اما الاطرف فهو ان تقريرا للقناة الثالثة فى التليفزيون الانكليزى والتى تملك حقوق نقل البطولة ارضيا واذاعت المباراة على قناتها الثانية قبل اللقاء رشح اللاعب ليكون مثال المباراة الحى على الالتزام وبالطبع كان مقلبا شديدا اخذه معد التقرير ومقدمه وهو ليس الا النجم الايرلندى السابق اندى تاونسيند الذى برر ما حدث من اللاعب بعد ذلك بلنه فقدان للاعصاب وانه ربما لم يتقاض راتبه منذ فترة ويريد ان يعبر عن الاحتجاج بطريقته الخاصة...

المصدر

DE NILSON
14-11-2003, 05:51 PM
هههههه ياهو بدري على الرجال