المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة جديد قادمة في فلم (( الريزدنت ايفل : نهاية العالم ))

chris
15-11-2003, 01:55 PM
مرحبا يا اسرتي الغالية

صدقا بالرغم من ان الجميع ينتظر بفارغ الصبر الجزء الثاني من فلم الريزدنت (( Resident Evil: Apocalypse )) والذي تعني كلمة (( Apocalypse )) فيه نهاية العالم ويقصد من هذه الكلمة نهاية مدينة راكون وسكانها بالرغم من كل هذا الانتظار والامل الكبير وخصوصا بعد ما راينها من صور رائعة http://www.fortheloveofgoz.com/rezstuff/pics/RPD%205.jpeg

تلفت النظر لهذا الجزء وتوحي بانه رائع ومتميز وافضل بكثير من سابقه مبتداين بشركة الامبريلا وقواتها ومروحياتها وصولا بالنمسيس ومدينة راكون ومنتهين عند جيل فلانتاينت وكارلوس اوليفر مع وجود تلك الممثلة التي اخذت بنفسه مقلب كبير وتظن انها الان تنافس اسم جيل فلانتاين او كلير ريدفيلد في عالم الريزدنت ايفل لدرجة انها قالة في احد المقابلات معها انها ((هيا الريزدنت ايفل ))

كل هذه الامور للاسف الشديد كانت تنتظر قصة جديدة كليا وتختلف عن قصة الريزدنت ايفل3 بكثير كما الفرق بين السماء والارض

فجميعنا يعلم ان بداية اللعبة تاتي دوريات الشرطة وتغلق الطريق لتسد الطريق امام سيل الزومبيات من الوصول الى المنطقة الغربية من مدينة راكون لانها اخر منطقة بقيت سليمة وكيف تصل سيارة الشرطة الخاصة وهنا يقفز رجال الشرطة الخاصة التابعة لشرطة راكونhttp://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re3_cap11_lg.jpg
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/re3_cap13_lg.jpg
وتهاجمهم الزومبيات وتقضي عليهم كلهم هذه هيا القصة التي نعرفها ولكن مخرج الفلم عاد بكل غباء ممكن ان نفكر به وحلل القصة بشكل غريب جدا يعني طفل صغير ممكن يفهم قصة اللعبة افضل منه ووضع رجال الشرطة بسيارتهم امام سيل الزومبيات ولكن بدل ان صل سيارة الشرطة الخاصة تصل سيارة كبيرة وينزل منها اعضاء فرقة ستارز ويشتبكون مع الزومبيات لتقتلهم

هذا التحريف الصريح يجعلنا نتسائل اذن قصة الجزء الاول من الفلم ليس لها علاقة باي حال بقصة الريزدنت ايفل الحقيقة ابدا ولا يمكننا ن نعتبرها حتى قبل الاول ابدا باي حال من الاحوال لاننا جميعا نعرف قصة الريزدنت ايفل وقصة فرقة ستارز ولم نسمع ابدا ان عدد اعضاء الفرقة كبيرة جدا لانهم ماتوا في الجزء الاول من اللعبة ولم ينجو سوى قليل فمن اين اتا هؤلاء ومن انشائهم لاننا نعلم بان ويسكر انشاء فرقة ستارز ليتخلص منها في البيت الكبير ( القصة تعرفونها ) ولكن في الفلم اعتقد انه لا وجود لا لويسكر ولا لغيره وفرقة ستارز اصبحت فرقة عادية

وهذا يدعوني للتسائل اذن ما هو دور جيل فلانتاين في هذا الفلم وما هو هدفها ؟؟؟؟اذا كانت القصة كلها على بعضها تختلف عن اللعبة .
ولا ننسة تلك الممثلة الغبية اليس التي تريد ان تكون هيا لعبة الريزدنت ايفل وتخطف الاضواء من شخصياتنا كلها

كل ما استطيع ان اقوله للجميع الفلم سوف يكون جيد بل رائع ولكن ابدا لن يكون للعبتنا انما هو فلم رعب عادي يقتبس بشكل بسيط من لعبتنا والحق ليس عليهم الحق على مؤلف اللعبة الذي كان يجب ان يكون اكثر حزما على عدم المساس ابدا بقصة اللعبة وشخصياتها بما يغير القصة

سلام chris

RE LOVER
15-11-2003, 02:05 PM
المخرج هذا ماخد مقلب في حاله .......صراحة يبغاله واحد يوقفه عند حده

أنا أقترح إنه مراقبنا chris هو اللي المفروض يكون المخرج لأفلام ريزدنت إيفل لأنه

الوحيد اللي فاهم القصة 100%:biggrin: بدلا من هذا المخرج التعبان

^Devdas^
15-11-2003, 02:48 PM
لدرجة انها قالة في احد المقابلات معها انها ((هيا الريزدنت ايفل ))

:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

هذه الممثله اهي اللي خربت الرزدنت ايفل :mad:
هذا المخرج الغبي لو يشيلونه... :jester:

المهم مشكووره يا كرس على الموضوع :biggthump

الزعيـALZAEMـم
15-11-2003, 02:59 PM
اظن وفي الحقيقه , ان القصه مكرره وهذا سبب قوي جدا لعدم وثوقنا بهذا الفلم لكن لانحكم حتى نرى الفلم وشكرا اخ كريس

evil 2
15-11-2003, 03:13 PM
الصورة الاخيرة اللي 3 صافين فيها كنهم ينتظرون احد يصورهم ضحكتني مررررررررررة .. :09:

بس زي ماقال الزعيم ننتظر ونشوف يمكن يصير احلى من التخيل <<<مع اني ما اتوقع ..

Angel- lady
15-11-2003, 08:18 PM
صراحه من بعد الفيلم الأول و أنا أتوقع إن ما في أمل نلقى فيلم مثل اللعبة و أسلوبها :31:

اخذت بنفسه مقلب كبير وتظن انها الان تنافس اسم جيل فلانتاين او كلير ريدفيلد في عالم الريزدنت ايفل لدرجة انها قالة في احد المقابلات معها انها ((هيا الريزدنت ايفل ))

تقصد مهرجة رزدنت إيفل :jester:

عطوني هذي و أعلمها شلون تنافس كلير و جيل في رزدنت :33:

شكراً على المعلومات :jester:

MaRiA 4 EVER
16-11-2003, 01:51 AM
كل هذه الامور للاسف الشديد كانت تنتظر قصة جديدة كليا وتختلف عن قصة الريزدنت ايفل3 بكثير كما الفرق بين السماء والارض
توقعت هذا وقد قلت في أحد مواضيعي أن هذا الفيلم لايشبه الريزيدنت ايفل لكلام المخرج ألكسندر ويت بأن الفيلم لايمكن أن يكون مثل ريزيدنت ايفل 3 انما الشيء الوحيد المقتبس هو شخصيات اللعبه فقط (هذا تلميح بأنه سيخترع شيء أفضل من قصة اللعبه وأحداثها وكأنه يعيب على هذه اللعبه ) على العموم هذا المخرج يعاني من شيء وكأنه يريد أن ينافس المخرج السابق له ولكن كل واحد منهم أغبى من الاخر :crazy:

اخذت بنفسه مقلب كبير وتظن انها الان تنافس اسم جيل فلانتاين او كلير ريدفيلد في عالم الريزدنت ايفل لدرجة انها قالة في احد المقابلات معها انها ((هيا الريزدنت ايفل ))
ولا ننسة تلك الممثلة الغبية اليس التي تريد ان تكون هيا لعبة الريزدنت ايفل وتخطف الاضواء من شخصياتنا كلها

من تظن نفسها هذه المتعجربه المدعيه بأنها الأفضل يبدو أنها أخذت في نفسها مقلب كما قلت أو أنها متأثره بالسقطه التي سقطتها في الفليم :09: :09:
الحقيقه بأن هذه الممثله في بداية ظهورها لم تكن معروفه من قبل الجمهور أو بالأصح لم تكن محبوبه من قبل الجمهور كانت هبلاء جدا ولم تكن تستطيع نطق الحروف الإنجليزيه جيدا لأنها روسيه وكانت قبيحه جدا هي وشعرها المجعد كانت تبدو مثل العجوز :09: وقد رأيت أول فيلم ظهرت فيه كانت القصه تدور حول شرطي صعلوك وهي كانت تمثل دور زوجة هذا الشرطي فيلم مضحك وسخيف جدا :crackhead

كل ما استطيع ان اقوله للجميع الفلم سوف يكون جيد بل رائع ولكن ابدا لن يكون للعبتنا انما هو فلم رعب عادي يقتبس بشكل بسيط من لعبتنا والحق ليس عليهم الحق على مؤلف اللعبة الذي كان يجب ان يكون اكثر حزما على عدم المساس ابدا بقصة اللعبة وشخصياتها بما يغير القصة

معك حق في كل الكلام الذي قلته لايمكننا ان نعتبر هذا الفيلم رائع انما هو فيلم رعب عادي ولكن يجب أن يقع الحق على مصمموا ريزيدنت ايفل لأنهم سمحوا لهم بأن يقوموا بتخريب سمعة ريزيدنت ايفل التي هزت العالم .أطلت التعليق :ziplip: كل هذا من القهر الذي في داخلي من مخرجي اخر زمن :jester:

وشكرا لك أخي الغالي كريس على هذه المعلومات التي طالما أردت معرفتها :)
تحيــــــــ :arabchatr ماريـــــــا :arabchatr ــــــــــــــــــــــــاتي

Aimar 21
16-11-2003, 02:25 AM
السلام عليكم

أنا عندي أربعه نقاط ابغا أقولها:

1-مشكور كريس على المعلومات.

2-يا خوان الفلم الأول مومره بايخ زي ماتقولوا لكن إذا كتوا تقولوا باخ عشان ما يتعلق باللعبة فهذي سخافة وغباء ودلاخه منكم( وأنا أسف مره على الكلام)

3-إذا انتوا مسوين فيها رزدنت ايفل وكيف يسوا كذا المفروض انتوا تنكتموا وتخلو كابكم تهرج لأنها لعبه من لعبتها وهيه راضيه باليسير( وأنا أسف مره على الكلام)

4-لا تغتابوا البنت والمخرج( سبحان الله تغتابوا وانتوا في رمضان)

أنا أسف على الكلام إلى قلته والى لسع زعلان اقله كلمة الحق ماتزعل

وارجو ان تاتي بمصدر كلامك يا كرس والا (نعتبر الكلام والموضوع كله افتراضات لا اساس لها )
وشكرا

MaRiA 4 EVER
16-11-2003, 02:46 AM
الله يهديك أخ TAT غايب فتره طويله عن المنتدى ولا سلام ولا كلام وصراحه أخوي كلامك يزعل حتى لو اعتذرت .
لوتعرف حب الأعضاء للعبه وقهرهم وأسفهم لها كان ماتجرأت وقلت هذا الكلام

إذا انتوا مسوين فيها رزدنت ايفل وكيف يسوا كذا المفروض انتوا تنكتموا وتخلو كابكم تهرج لأنها لعبه من لعبتها وهيه راضيه باليسير( وأنا أسف مره على الكلام)
فعلا معك حق هذي المره أنا عارفه ان السينما لها عالم والألعاب له علم ثاني لكن على الأقل أن يخرجوا فيلم مرضي ومعقول .وخصوصا لجمهور لعبة ريزيدنت ايفل .

لا تغتابوا البنت والمخرج( سبحان الله تغتابوا وانتوا في رمضان)
هؤلاء كفار من حثالة المجتمع واذا انت مقدر ان الغيبه حرام وخصوصا في رمضان كان ماقلت الكلام اللي قلته

سخافة وغباء ودلاخه منكم
:31: سبحان الله

Aimar 21
16-11-2003, 03:02 AM
اظن زي ماقلت كلمة الحق ماتزعل

واظن انوا مافي داعي ابوس رجولكم عشان تسامحوني

MaRiA 4 EVER
16-11-2003, 03:11 AM
خساره خاب ظني فيك
الله يهديك

chris
16-11-2003, 12:13 PM
اهلا اخي العزيز RE LOVER بيك بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك يا اخي العزيز
وشكرا لك للطفك يا اخي العزيز

اهلا اخي الغالي ^Devdas^ ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي

اهلا اخي الغالي الزعيـALZAEMـم وفعلا يا اخي الانتظار والمشاهدة هيا الحل لنرى مدة جدية الموقف

وانا كما قلة في نهاية كلامي الفلم جيد بل رائع للمشاهدة ولكنه ابدا لا يجب ان يعتبر فلم عن لعبتنا التي نعرفها بل هو فلم رعب عادي وانا انتظره رغم ذلك بفارغ الصبر يعني كما يقال الريحة ولا العدم :biggthump :jester:

اهلا اخي الغالي evil 2 ولا شكرا على واجب
هاهاهاهاها فعلا كلامك وفعلا ننتظر ونترقب ونشاهد وبعدها نقرر مدى التخريب الحاصل

اهلا اختي الغالية ^ claire ^ والامر لا يستحق ذلك فالزمن والافات كفيل بتدميرها
هذه الكلمة اقولها دائما لاي زومبي اتركه خلفي ولا اقتله هاهاهاهاهاها

اهلا اختي الغالية MaRiA 4 EVER ولا شكرا على واجب

ويا اختي فعلا كلامك والله بعين واخيرا الامر كله يبقى مجرد فلم

وفي النهاية اريد ان اقول شيء هام
لماذا فلم التومب رايدر اتو ببطلة تشبه بطلة اللعبة وكانت تحاكي اشياء كثيرة من اللعبة
وفلم وحيد في الظلام ايضا اتو ببطل وجعلوه يمثل دور بطل اللعبة المشهور في الجزء الرابع والفلم يعطيك اشياء كثيرة من اللعبة وقصتها
بينما الريزدنت ايفل الوحيدة التي تعرضت لتغييرات لا يقبلها المنطلق ولا العقل

وسوف اضع لكم الان ما قاله كبار المحررين في اكبر مجلات العالم عن فلم الريزدنت ايفل الجزء الاول لتعرفوا اننا لسنا وحدنا نقول عن الفلم سيء

لسنا وحدنا بل العالم كله .............. (http://www.montada.com/showthread.php?t=173211)

و اثناء بحثي المتواصل وجدت و الحمد الله من نسميهم خبراء و محرري مجلات الالعاب العملاقة نعم اشخاص من اكبر من يفهمون با الالعاب و قد قالوا رايهم با الفلم فكانت المفاجئة الكبيرة

..............................................
جريج سيوارت : ...........................................
يقول ماذا ؟ فيلم بطولة الحسناء ميلا جوفوفيتش وهي تقاتل جثث الاموات المتحركة احجزوا لي مكانا في السينما فورا . ولكن لسوء الحظ , حاول المخرج كثيرا في البداية ان يجعلنا لا نتوقع حدوث اي مفاجآت او مواقف مرعبة , بينما لم اقفز من مقعدي فزعا طوال الفيلم لكني شعرت با الملل الشديد , و اصابني الضيق العميق , من كثرة الشخصيات العادية و الشخصيات النصف شريرة التي ظهرت قبل نهاية الفلم , قد لا يكون ريزدنت ايفل اسوا فيلم سينمائي مقتبس من لعبة فيديو . ولكنه با التاكيد ليس احسنهم ابدا .
وقد اعطى الفلم تقدير من عشرة 10/4

ميلكمان : ........................................
يقول اخيرا فلم سينمائي مقتبس من لعبة فيديو لا يضايق من يشاهده ... كثيرا , نعم با الفعل فا التمثيل يصيبك با الغثيان ( رغم محاولات البطلة ) وتمضي القصة و تتعقد بطريقة لا باس بها لتبقيك متحيرا كيف ستكون النهاية , اقل تخويفا و اكثر حركة مما كنت احبه ان يكون لكنه في النهاية فيلم رعب عادي , وذو مستوى متواضع , ويعتمد الامر على المبلغ الذي دفعته لتشاهد الفيلم لنحكم عليه .
وقد اعطى الفلم تقدير من عشرة ايضا 10\6

مارك ماكدونالد : ..................................
يقول نجحت اخفاقات الافلام السينمائية السابقة و المقتبسة من العاب الفيديو في مقدار توقعاتي لاي فلم جديد . لكني تعجبت عندما وجدت نفسي استمتع بمشاهدة ريزدنت ايفل , فهو يتضمن وحوشا رائعة و قصة ممتعة تتماشى مع قصة اللعبة الاصلية , و اذا فكرت في الامر ستلاحظ بعض الاخطاء الغبية في القصة , و لكن هل انت تشاهد الفيلم لتحسب كم خطا جاء فيه ام لتستمتع به ؟؟؟ استمتع به لمدة ساعة , ثم اخرجه من ذاكرتك تماما....
وقد اعطى تقدير للفلم من عشرة ايضا 10\6.5

و انا اقول مهما توافقت ارائهم معنا ام عارضون فقد اكتشفنا الامر بانفسنا و من من اخبر في مجال اللعبة فنحن اقدر على معرفة ان الفلم دقيق ام انه مجرد فلم عابر كغيره من الافلام نعم انا اضع تقدير لهذا الفلم
10\5

سلام chris

Aimar 21
16-11-2003, 01:36 PM
ليش تحذف المشاركة يا كريس وأنا ما قلت شيء يزعل ولا إذا كان الموضوع أو الرد ينافي رأيك تحذف

chris
16-11-2003, 01:50 PM
اهلا اخي العزيز TAT

اخي ليس الامر كما تظن ولو لحظة حذفت حتى مشاركة الاخت ماريا لاني لا اريد ان يصبح الموضوع شات هيا تقول كلمة وانت ترد عليه وبعدها تصبح مشكلة طويلة فيفسد الموضوع وتذهب القضية الهامة للموضوع

هذه من ناحية ومن ناحية اخرى

يا اخي العزيز انت تقول ذلك الكلام وبعده تعتذر كانك تصفع شخص على وجهه وتقول له اسف يا اخي هناك اسلوب يعني تريد ان تبدي رايك ابده بعيدا عن اي كلام يسيء لراي الاخرين يعني يا اخي ناقش وقل ما لديك دون المساس بالاعضاء يا اخي او علق تعليق على الموضوع ولكن في اطار غير الذي دخلت به يعني اغبياء واشياء من هذا القبيل واقسم لو ان عضو قال لك هذا الكلام وبطريقتك لكنت الان غاضب منه وتهاجمه يا اخي

اخي انت تقول تريد المصدر يا اخي انظر للصور ترى المصدر الواضح هذه من ناحية ومن ناحية اخرى ان قلت

هذا التحريف الصريح يجعلنا نتسائل اذن قصة الجزء الاول من الفلم ليس لها علاقة باي حال بقصة الريزدنت ايفل الحقيقة ابدا ولا يمكننا ن نعتبرها حتى قبل الاول ابدا باي حال من الاحوال لاننا جميعا نعرف قصة الريزدنت ايفل وقصة فرقة ستارز ولم نسمع ابدا ان عدد اعضاء الفرقة كبيرة جدا لانهم ماتوا في الجزء الاول من اللعبة ولم ينجو سوى قليل فمن اين اتا هؤلاء ومن انشائهم لاننا نعلم بان ويسكر انشاء فرقة ستارز ليتخلص منها في البيت الكبير ( القصة تعرفونها ) ولكن في الفلم اعتقد انه لا وجود لا لويسكر ولا لغيره وفرقة ستارز اصبحت فرقة عادية

يا اخي العزيز انتبه لكلمة يجعلنا نتسائل انها تدل على القلق من تاثير هذا التغيير وما سوف يؤدي عنه من تغييرات في قصة اللعبة تجرها تغييرات وهي ايضا تشير الى راي شخصي
ولم اقل ان هذا منقول من موقع او وجدته مكتوب في مكان ما حتى اضع المصدر فالصور اكبر مصدر ودليل

ورغم ذلك قلة ايضا

يعني يا اخي العزيز انت اكثر الاعضاء معرفتني بي فكيف يا اخي تقول هذا اني احذف ما لا يعجبني

على اية حال الامر لا يحتاج كل هذا الغضب منك يا اخي العزيز وانا اعتذر لك اشد الاعتذار عن اي شيء اغضبك

ومن ناحية اخرى وهذا اهم يا اخي العزيز اهلا بعودتك لنا يا اخي فقد غبت عنا وقتا طويلا جدا يا اخي العزيز فاهلا بعودتك لنا والحمد لله على السلامة

سلام chris

Aimar 21
16-11-2003, 02:11 PM
ممكن تفك الماسنجر دحين

النمسس
16-11-2003, 02:20 PM
مشكورعلى الموضوع يا أخي الغالي كريس وفعلا للأسف الشديد يعني أريد أن أقتل ذلك المخرج الملعون وكاتب القصة النذل وتلك الممثلة الغبية! :mad: :12: وتقديري للجزء الأول من الفيلم 0 من 10 ولا تنسى أن تضع الموضوع هنا:
الموضوع الخاص بأفلام الريزدنت ايفل (http://www.montada.com/showthread.php?t=243154)
وشكرا.

MaRiA 4 EVER
16-11-2003, 04:36 PM
معك حق ياكريس لسنا وحدنا الذين نعيب على الفيلم بل جميع جماهير ريزيدنت ايفل ولو ذهبت الى بعض المنتديات الأمريكيه ستجد أنهم أيضا يشتمون في الفيلم ويسبون الممثلين والمخرجين .

واعذرني يأخي الغالي على قلب موضوعك الى شات ولكنني تفاجأت وغضبت من كلام العضو لأنه بدا وكأنه يسخر منا لاأريد أن أقلب الموضوع الى مشكله الا أنني أطلب من الأعضاء احترام رأي الاخرين والحمد لله لايوجد في اسرتنا شخص لايحترم رأى الاخر.

وشكرا لك ياكريس مره أخرى :D

تحيــــــ :arabchatr ماريـــــــا :arabchatr ــــــــــــاتي

sam jericho
16-11-2003, 04:49 PM
هذه الممثلة انغاظ منها نفسي اقصلها شعرها زيرو
بعدين اطبل على الصلعة تبعتها تغيظني :12: تغيظني :12:
اليس
بس مشكور كريس على الموضوع

انغياظ

~Rose~
16-11-2003, 11:25 PM
السلاام عليكم ..
مشكور أخوي كريس عالموضوع الحلو ..
وننتظر الفيلم يمكن يطلع حلو .. لأن أنا شفت كم صورة له ..
كأنه فيلم دموي ..

MaRiA 4 EVER
17-11-2003, 03:54 AM
صوره خطيره ياروز مشكوره
وهذه صوره لأليس تضع مكياج يبدو أنها ستتحول على زومبي في الفيلم :06: :06: :06:

ستيف بورنسايد
17-11-2003, 04:54 AM
هممممممممممم :31:
اول مرة شفت الفلم حكمت عليه مثل حكم اراء الناس هم قالوا غبي انا قلت غبي
بس قبل اسبوع تقريبا شفته من جديد :33: صراحة الفلم :biggthump بس طبعا مو مثل الالعاب
:jester: امممممممم شلون :33: ضربة من الليكر بتحول الرجل الى النمسيس :09:

تقديري للفلم 6\10

عندي سؤال متى موعد نزلوا الجزء لثاني في 2004 اي شهر؟ :jester:

ومشكور كريس على مواضعيك :jester: :jester: :jester: :biggthump

chris
18-11-2003, 12:02 PM
اهلا اخي الغالي النمسس يا اخي خسارة فيه القتل حتى هاهاهاها

ولا تقلق سوف اضعه هناك باذن الله يا اخي الغالي وشكرا لتنبيهي

اهلا اختي الغالية MaRiA 4 EVER والعلم كله يرى نفس ما نراه ولو كانت بعض المواقع ترفع من شان تلك الغبية بس راي الاغلب بان الجزء الاول من الفلم سيء

ولا باس يا اختي الغالية ماريا حصل خير

اهلا اخي الغالي Chris Jericho هاهاهاها حلوة على الصلعبة هاهاها ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي

وعليكي السلام
اهلا اختي العزيزة ~Rose~
اختي انا لم اقل انه لن يكون رائع او انه سيء بل الجزء الثاني سوف يكون رائع ومميز لما يحويه من بعض الاشياء المتعلقة بلعبتنا ولكن يا اختي انا قصدت ان انبه ان القصة لن تكون كما نعرفها بل تحوي اختلافات كثيرة عن الجزء الثالث من اللعبة ولكن الفلم يبدو انه رائع وانا انتظره بفارغ الصبر

وفعلا صورة رائعة
وهذه اهديها لكم ايضا

اهلا اخي الغالي ستيف بورنسايد والحمد لله على عودتك لنا يا اخي الغالي اهلا بيك

عن الفترة يا اخي الحقيقة لا نعرف بالتحديد للاسف الشديد

سلام chris

M.X.B
21-11-2003, 01:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

لقد قرات الموضوع و لكن ليس بالكامل و لقد رايت انك متضايق بانه سوف ياتي الستارز لمقاتله الموتى بدل الشرطه حسنا في هذه اللحظه فكرت الم تلاحظ انه من خلال القصه بان الشرطه قاتلت الموتى و لكن لم يرد ان يريك المشهد بل ان الستارز اتوا بعد ذلك لأنهم هم الأفضل و بعد فوات الأوان و قارت في موضوع في نفس القسم بانهم غيربوا مجرى القصه و مع تغيير اسم الشخصيات (اعلم) ان هذا ليس له علاقه مع ما يحدث و لكن لو وضعوا جيل البطله سوف نعلم ماذا سوف يحدث لجيل و كل حركه تعملها سوف نقول (نعم) رايتها في الجزء الثالث في المنطقه افلانيه (يعين اجيبلك من الأخر) المخرج ما يبي ان يلتزم باحداث اللعبه فقط او اي جزء من السلسه حتى لا يكون تقليد واضح و لا الفيلم بيروح عليه و اعتقد انه لو يكملون القصه مختلفه بعض الشي يكون احسن

(اول مره اشارك معاكم بس اتمنى تقبلوني معاكم )

مع تحياتي

chris
21-11-2003, 02:40 PM
اهلا اخي العزيز M.X.B

اخي لقد تناقشنا مرة على هذا الامر وفعلا اقنعنا انفسنا بهذا الامر ولكن بعد فترة وجدنا اننا مخطئين واننا تعرضنا لخدعة كبيرة

سوف اشرح لك الامر

اخي انظر لفلم التومب رايدر اتو ببمثلة تشبه بطلة اللعبة وتقوم بحركات كما تقوم هيا بذلك في اللعبة والقصة تقريبا تشبه لحد كبير قصة تلك اللعبة فلماذا لم يقولوا انه لارا ونحن نعرف بانها سوف تقتل الجميع وتنجو فلماذا اشاهد الفلم بل شاهدوه رغبتا منهم براية بطلتهم المحبوبة في فلم وايضا ليروا مدى تطابق حركاتها مع الموجودة في اللعبة

وحتى فلم وحيد في الظلام نفس الشيء اتوا بشاب يشبه بطل اللعبة وباسمه ويعمل نفس قصة اللعبة

فلماذا نحن الوحيدون الذين تغييرت قصتنا وفسدت كثيرا عن اللعبة ؟؟؟

وانا لا اطلب ان يكون الفلم كما اللعبة ولكن شيء منه يعني اقل شيء القصة تكون صحيحة ليس تلاعب بها كبير حتى افسدوا القصة الحقيقية

سلام chris

ليه يارزدنت
21-11-2003, 04:26 PM
ردي قد يكون متاخر بس انا راي في الموضوع وبكل صراحه

انا عندي استفسار لكل عضو لو انك لا تعرف الرزدنت ايفل ورايت الفلم فكيف يكون تقيمك او بطريقه اخرى لو ان الفلم اسمه غير اسم الرزدنت ايفل فكيف يكون تقيمك للفلم

انا وبصراحه لا اقول ان الفلم رائع بل هو دون التوسط لان القصه كانت رديئه جدا تاتيك هذه الحسناء فتنقذ العالم هههههه

قصص كثير من الافلام ولاكن الفرق يختلف لاننا نتكلم واحده من افضل الالعاب في العالم

لذالك فان المخرج او الكاتب يجب ان يضع في عين الاعتبار جزء ولو كان بالقليل من اللعبه ولا كن المشكله حتى البطل لم يكن يمت باي صله للعبه

فكيف تتطلق عليه اسم رزدنت ايفل ؟

سؤال يوجه لشركه كابكوم اللتي هي المتصرف بحقوق رزدنت

لو انك اشترطت عليهم ان يكون مشابه للقصه او مشابه فقط للشخصيات
لكان راينا قصه مختلفه

والعتب يكون على الشركه ام انها راضيه ام هي لا تبالي فقط يهمها اللعبه ولا يهمها الفلم

وتكمله لاخي كرس اذا سمح لي

ان فلم توم برايدر الجزء الثاني يعتبر من افضل افلام الصيف وايراداته في الشباك الامريكي اكثر من 250مليون دولار والجزء الاول حضي بالاهتمام لماذا لان القصه جيده ولو اني لست من المتحمسين لتوم برايدر اللعبه ولاكن كان الفلم جيد واحد من اسباب نجاحه انه الممثله كانت انجليا جولي حائزه على الاوسكار ولها افلام رائه كجامع العضام اللذي استمتعت بمشاهدته ولو رجعنا للممثله التعجرفه التي تدعي انها الرزدنت فما هي انجازاتها لو يعطوني الاوسكال لمنحتهى وبجداره جائزه الاستعراض السخيف هاهههههه

لا نريد ان نكرر نعيد كلنا متفقون ان الجزء الاول رديئ بكل معانيه واملنا في الجزء الثاني ولا كن نصيحه لا تشاهدوه وانتم تقولون ان هذا هو الرزدنت (نصيحه لانني لست متفائل ) بعدما ما رايت الفرقه المعيه انها ستارس ان هاؤلاء لا يجيدون قتل بعوضه فكيف بزوميات ولا ننسى الحبيب النمسس هههههههههههههههه

اسف على الاطاله
تقبلوها بصدر رحب

مجرد راي

ليه يارزدنت
21-11-2003, 04:26 PM
ردي قد يكون متاخر بس انا راي في الموضوع وبكل صراحه

انا عندي استفسار لكل عضو لو انك لا تعرف الرزدنت ايفل ورايت الفلم فكيف يكون تقيمك او بطريقه اخرى لو ان الفلم اسمه غير اسم الرزدنت ايفل فكيف يكون تقيمك للفلم

انا وبصراحه لا اقول ان الفلم رائع بل هو دون التوسط لان القصه كانت رديئه جدا تاتيك هذه الحسناء فتنقذ العالم هههههه

قصص كثير من الافلام ولاكن الفرق يختلف لاننا نتكلم واحده من افضل الالعاب في العالم

لذالك فان المخرج او الكاتب يجب ان يضع في عين الاعتبار جزء ولو كان بالقليل من اللعبه ولا كن المشكله حتى البطل لم يكن يمت باي صله للعبه

فكيف تتطلق عليه اسم رزدنت ايفل ؟

سؤال يوجه لشركه كابكوم اللتي هي المتصرف بحقوق رزدنت

لو انك اشترطت عليهم ان يكون مشابه للقصه او مشابه فقط للشخصيات
لكان راينا قصه مختلفه

والعتب يكون على الشركه ام انها راضيه ام هي لا تبالي فقط يهمها اللعبه ولا يهمها الفلم

وتكمله لاخي كرس اذا سمح لي

ان فلم توم برايدر الجزء الثاني يعتبر من افضل افلام الصيف وايراداته في الشباك الامريكي اكثر من 250مليون دولار والجزء الاول حضي بالاهتمام لماذا لان القصه جيده ولو اني لست من المتحمسين لتوم برايدر اللعبه ولاكن كان الفلم جيد واحد من اسباب نجاحه انه الممثله كانت انجليا جولي حائزه على الاوسكار ولها افلام رائه كجامع العضام اللذي استمتعت بمشاهدته ولو رجعنا للممثله التعجرفه التي تدعي انها الرزدنت فما هي انجازاتها لو يعطوني الاوسكال لمنحتهى وبجداره جائزه الاستعراض السخيف هاهههههه

لا نريد ان نكرر نعيد كلنا متفقون ان الجزء الاول رديئ بكل معانيه واملنا في الجزء الثاني ولا كن نصيحه لا تشاهدوه وانتم تقولون ان هذا هو الرزدنت (نصيحه لانني لست متفائل ) بعدما ما رايت الفرقه المعيه انها ستارس ان هاؤلاء لا يجيدون قتل بعوضه فكيف بزوميات ولا ننسى الحبيب النمسس هههههههههههههههه

اسف على الاطاله
تقبلوها بصدر رحب

مجرد راي

Y a z e e d
21-11-2003, 08:46 PM
مشكور جزاك الله ألف مليون خيراً

عاشق راكون ستي
22-11-2003, 03:09 AM
مشرفنا العزيز الأخ كريس , اخواني أعضاء منتدى رزدنت ايفل الكرام :

السلام عليكم :

في البداية أطلب منكم الصبر والمعذرة على ردي هذا الطويل جدا وأرجو أن يمدكم الله بالصبر عند قرائته فأعذروني على طولة ولكنكم بالتأكيد بعد أن تطلعوا علية ستلتمسوا لي العذر على المطاولة فية فكل همي وقصدي من ورائة هو حرصي وحبي الشديد لرزدنت ايفل وأهمية عدم المساس بسيناريو اللعبة .

عنوان موضوعي بأختصار هو :

ماذا سنفعل وما يجب علينا فعلة من أجل الرد على تلك التحريفات والأختراقات السافرة من قبل مخرج فيلم الرزدنت ايفل الثاني على حساب سيناريو لعبتنا الرائع ؟؟!!

مع العلم بأنني سأضع هذا الموضوع بشكل منفصل في المنتدى كموضوع جديد وذلك من أجل الفائدة وأرجو أن لا أكون بذلك قد خالفت قوانين المنتدى .

والله حرام والله حرام الذي يفعلة بنا مخرجوا أفلام الرزدنت ايفل , بالله عليكم فبعد خيبة الأمل التي أصابتنا بعد مشاهدة الجزء الأول من الفيلم والتي حتى هذه اللحظة وأنا احاول أن أجد ترابطا لأحداثة مع سيناريو اللعبة بدون جدوى فبعد خيبة الأمل في الجزء الأول جائتنا البشرى العارمة والأخبار السعيدة بأن كابكوم ستقوم بأنتاج الجزء الثاني من الفيلم لكي تعوض عشاق اللعبة عن خيبة الأمل التي تلقوها من الجزء الأول بل وذهب البعض الى القول بأن كابكوم لم تكن المسؤولة عن الجزء الأول من الفيلم وذلك بسبب حدوث خلافات بينها وبين المنتج مما أدى الى انسحابها من العمل تاركة الفيلم للمنتج الذي أظهرة على ذلك النحو السيء الذي رأيناة فية وكان ذلك شيئا طبيعيا فبدون لمسات كابكوم لا أعتقد بأن أي فيلم واي لعبة لرزدنت ايفل ستنجح وهذا ما أثبته الجزء الأول من الفيلم , وتم اثلاج صدورنا بالقول بأن كابكوم ستعوض عشاق اللعبة وذلك بأنتاج الجزء الثاني من الفيلم الذي ستكون هي منتجته وسيكون مفهوما ومطابقا لسيناريو اللعبة وسيظهر به أبطال اللعبة المحببون لدينا كجيل وكريس وليون وكلير .....الخ وسيكون رائعا بكل المقاييس قصة ورعبا فجلسنا نتأمل وننتظر بفارغ الصبر ونحسب الأيام بأنتظار مطلع عام 2004 موعد نزول الفيلم لكي نرى فيلمنا المعدل من شركتنا الحبيبة كابكوم , واذا بنا الآن نتلقى الخبر الصاعق ومفاجئة من العيار الثقيل لتطيح بكل أحلامنا الوردية التي حلمنا بها واذا بنا الآن نسمع ونشاهد بأعيننا بأن قصة الجزء الثاني المعدل من الفيلم غير مطابقة لسيناريو اللعبة !!!!!!!!!!

وحقيقة لا اعرف ماذا أقول وبماذا أتكلم فمن يحسب نفسة هذا المخرج المعتوة وممثلية هؤلاء المتراصون بجنب بعض وكأنهم بأنتظار من يلتقط لهم صورة تذكارية !!!!!! هل نسوا بأن المدينة التي هم بها منكوبة وملوثة ومليئة بالوحوش والزومبيات لكي يكونوا بهذه السعادة والأبتسامة على وجوههم وينتظرون أخذ الصور التذكارية !!!!!!! بالله عليكم أجيبوني يا ناس ويا أعضاء منتدى رزدنت ايفل الكرام أجيبوني وبردوا النار التي بداخلي فبعدما جلسنا لسنوات طوال نحلل ونفكر ونفسر سيناريو اللعبة المعقد ونجد الحلول والأستفسارات لبعض غرائب الأمور فية ونحاول ترتيب الأحداث التي تشعبت وتعقدت علينا بتعدد أجزاء اللعبة عن طريق ترجمة الملفات الموجودة في أجزاء اللعبة أو من المجلات والمواقع والمنتديات في الأنترنيت وبعد كل هذا التعب والجهد الذي بذلة اخواننا الأعضاء في منتدى رزدنت ايفل السابقون والحاليون والذين ذهب وغادرنا بعضهم للأسف ولم يبقى منهم سوى مواضيعهم وتحليلاتهم القيمة والمتميزة لسيناريو وقصة اللعبة والتي بقيت لتتحفنا بالفائدة والمعرفة ولتتحف الأعضاء الجدد بالفائدة رغم غياب أصحابها مثلما تلاحظون ذلك في أرشيف المنتدى وفي منتدى المواضيع المميزة فبعد كل هذا يأتينا هذا المخرج ليقول لنا بأن قصة الفيلم غير مطابقة لسيناريو اللعبة بل ويتجرأ ليشوة سيناريو اللعبة بأفكارة البلهاء ألا يعلم بأن أجمل شيء في الرزدنت ايفل هو سيناريو اللعبة الرائع الذي يشدك أكثر من الرعب في اللعبة بل وتلك الأسرار والخفايا في السيناريو والتي لم تكشف ولم يسدل عنها الستار الى الآن على الرغم من انها أصبحت قديمة والتي تجعل من السيناريو أروع لأنها تعطي لعشاق اللعبة فرصة التحليل والتفسير والأستنتاج لغرائب الأمور وأسرارها , فهل يعقل بعد طوال تلك السنوات الماضية منذ اصدار اللعبة لأول مرة عام 1996 والى الآن ونحن نحلل ونفسر ونستنتج ونحاول فهم مايقارب من 70% من سيناريو لعبتنا الجميلة ليأتي الآن هذا المخرج ويدخلنا بمتاهات أفكارة العجيبة التي لا تتطابق مع سيناريو اللعبة ليضيع علينا مجهود كل تلك السنوات الطوال وأقول هذا لأننا وللأسف الشديد أمام خطر تشوية وتحريف علني لسيناريو وأحداث لعبتنا حيث ان من سيشاهد الفيلم من المشاهدين الذين لم يلعبوا اللعبة بل وحتى من الذين لعبوها ولكن لم يفهموا السيناريو مثلنا نحن عشاق اللعبة ( أقصد الذين مروا عليها مرور الكرام والذين لعبوها لمجرد ختمها والأستمتاع بالرعب والقتال فيها بدون فهم الأحداث ) جميع هؤلاء سيعتقدون بأن قصة الفيلم هي قصة اللعبة وبذلك سينتشر هذا المفهوم الخاطيء لسيناريو اللعبة بين الناس وكما تعلمون أنتم بأن سيناريو لعبتنا معقد أي لايفهمة الا من يعشقون اللعبة فلذلك سيسهل الفيلم من الفهم الخاطيء لقصة اللعبة التي وكما قلت لكم بقينا سنوات ونحن نحلل ونحاول ايجاد التفسيرات لأحداث سيناريو اللعبة اما من ترجمة الملفات أو من المجلات و المواقع والمنتديات في الأنترنيت .
وأقول لكم هذا يا اخواني الأعزاء لأن ذلك قد حدث معي أنا أيضا فعندما شاهدت الجزء الأول من الفيلم بصراحة اختلطت علي الأوراق والأحداث وبقيت طوال تلك الفترة وأنا احاول أن أربط بين الفيلم واللعبة بدون جدوى الى أن وجدت منتدانا العزيز هذا وعرفت بأن الفيلم ليس لة علاقة بقصة اللعبة أبدا من خلال قرائتي لفايلات اللعبة المترجمة من قبل الأعضاء الكرام وللمواضيع المتميزة المنشورة في منتدى المواضيع المميزة والتي فهمت منها كل شيء .
فكل هذا التحريف من المخرج الآن في الجزء الثاني من الفيلم في قصة وسيناريو اللعبة لماذا ؟؟؟؟ هل هو لزيادة الرعب أم ماذا فأذا كان كذلك فليذهب هو والرعب الى جهنم وليترك لنا سيناريو لعبتنا الجميل الذي لانريد الا سواة ولانريد أن يكون زيادة الرعب في الفيلم على حساب سيناريو اللعبة فالرعب يمكننا الحصول علية من مئات أفلام الرعب الموجودة في دور السينما ومكاتب الفيديو ولكن سيناريو لعبتنا مهم جدا جدا ولانريد تحريفة أبدا بل وحتى كابكوم نفسها كانت دائما تضع سيناريو اللعبة أولا وقبل كل شيء في اهتمامها وحتى قبل الرعب وخير دليل على كلامي هذا الجزء الثالث من اللعبة وأجزاء الجن سرفايفر الأربع فالجميع كان ينتقدها وينتقد الجزء الثالث من اللعبة لكون مشاهد الرعب به قليلة رغم انني أختلف معهم في ذلك ولكن ذلك دليلا دامغا على ان كابكوم فضلت أن يكون الجزء الثالث مرتبا ومتناسقا ومحاكا بسيناريو رائع يشهد لة الجميع بذلك ومكملا لبقية الأجزاء بدون أي شائبة وفضلت بذلك تتاسق قصة وسيناريو الأحداث على حساب الرعبالموجود به رغم انني وكما قلت لكم أختلف معكم بكونة مرعبا أيضا وخصوصا عندما تتفاجئ بالنمسس , فكم كان رائعا يا اخواني الأعزاء عندما كنا نلعب بجيل فالنتاين في الجزء الثالث وكنا نعلم ونعرف بأن ليون وكلير كانا في نفس الوقت يلعبان في الجزء الثاني ويحاولان الهرب أيضا فهذه هي روعة الجزء الثالث وروعة سيناريو اللعبة يا اخواني الأعزاء وبعد كل هذا تاتينا الأخبار والصور بما لانتمناة أبدا ...... مع الأسف مع الأسف فعلا مع الأسف .......
والعتب ليس على مخرج الفيلم بل العتب على شركة كابكوم التي لا أعرف كيف تسمح بمثل هذه الأختراقات والتحريفات السافرة على لعبتها العريقة لعبتها الأولى التي كونت اسم كابكوم في العالم فهل يعقل بأن تسمح بأنتاج جزئين يشوهان 100% من سيناريو اللعبة ويفهموة ويقدموة خطأ ومحرفا الى المشاهدين في العالم أجمع فأين حقوق الطبع والملكية التي نسمع عنها يوميا في الروايات والأفلام والبرامج والتلفزيون وووو.....الخ أم انها مجرد كلام على الورق قولوا لي أليست كابكوم تملك جميع حقوق الملكية الخاصة لأي شيء يتعلق برزدنت ايفل اذن هل يعقل ان كل هذا يحصل تحت موافقتها !!!!! ثم ألم نسمع بأن كابكوم هي التي سوف تنتج الجزء الثاني من الفيلم أم ان نفس سيناريو الجزء الأول سيتكرر واذا كانت هي المنتجة فكيف اذن تسمح بكل هذا .........
على العموم هنالك الكثير من الأسئلة التي بحاجة الى اجابات لكي نفهم كل هذا ولن نحصل على الأجابة الوافية الا من شخص واحد فقط ألا وهو كابكوم .

والآن يا اخواني الكرام بعد هذه المقدمة المملة مني نصل الى زبدة الموضوع وهو ماذا سنفعل بعد كل هذا بعد كل ماسمعناة ومارأيناة سؤال مهم لم يخطر على بال أي أحد في منتدانا الحبيب هذا فبدلا من أن نجلس نندب حظنا ونتذمر ونشتم بالمخرج والممثلين والخ من الأمور التي لن تنفعنا يجب أن نكون أكثر واقعية ونكون عمليين ونعرف كيف نرد ونوصل صوتنا الى أبعد مكان في العالم أي كيف نكون مؤثرين بدلا من نجلس نعلق ونسخر من الفيلم فيما بيننا ولا أحد يدري بنا ....

لقد فكرت مليا في الأمر وتوصلت الى انة لايوجد أمامنا الا خياران اثنان لاثالث لهما أرجو أن تأخذونهما على محمل الجد لكي نوصل صوتنا الى كل مكان في العالم وهما :

أولا : نطلب من مشرفنا العزيز الأخ كريس أو من أي عضو آخر في المنتدى ممن يعرفون العناوين الألكترونية المخصصة من قبل كابكوم لأستقبال الآراء والمقترحات والأستفسارات حول سلسلة رزدنت ايفل بأن يأتونا بهذه العناوين وينشروها لنا في المنتدى ونقوم جميعا بدون أي استثناء أي يقوم جميع الأعضاء في المنتدى بشن حملة بريدية واسعة النطاق على جميع تلك العناوين وذلك بأرسال رسائل احتجاج حول الفيلم ولماذا هو مغاير لسيناريو اللعبة ...الخ من الأمور المذكورة أعلاة .

ثانيا : سمعت من الأخت ماريا فورايفر بأن هنالك العديد من المنتديات الأمريكية والأوربية متذمرة مثلنا حول هذا الموضوع ولقد أفرحني هذا الخبر جدا اذن فالخيار الثاني هو الأتصال بجميع منتديات رزدنت ايفل الأخرى العربية والأوربية والأمريكية ونبلغهم بقضيتنا لنكون معهم قوة اتحاد كبيرة بين جميع منتديات رزدنت ايفل في العالم لنقوم جميعا بتنفيذ الخيار الأول وغيرة من الخيارات الأخرى التي قد ينفعوننا بها فقد يكون لديهم اتصال مع كابكوم أو مع مواقع ألعاب أو حتى مع المواقع المخصصة للفيلم مثلا أي ستكثر الأراء والأقتراحات ونقوم بتكوين كتلة كبيرة جدا مناهضة للفيلم بحملات بريدية أو ماشابة ذلك .

وأخيرا يا أعزائي قد تقولون بأنني غير واقعي أو بأن هذه الأفكارأقرب ما تكون للخيال عنها الى الواقع وانها سوف لن تجدي نفعا فمن غير المعقول أن نكون نحن من سيوقف انتاج هذا الفيلم وأنا أوافقكم الرأي نعم قد لا نفعل أي شيء بخصوص عرض الفيلم على النحو الذي يريدة المخرج ولكننا على الأقل لم نسكت ونكون قد أوصلنا رسالتنا الى كابكوم والى كل مكان في العالم وهذا وحدة يكفينا واعلموا بأن طلبنا الوحيد هو تعديل الفيلم ليكون مطابقا لسيناريو اللعبة ليس الا فجميعنا نتمنى بأن نرى رزدنت ايفل على السينما ونتمنى بأن ينتجوا لنا بدل الفيلم الواحد عشرة أفلام لكن وفق اصول وقواعد وسيناريو اللعبة لكي يضعونا في قمة السعادة , أرجو أن لا أكون قد أثقلت عليكم وبالفعل انني أثقلت عليكم فأعذروني لذلك ولكن هذا كلة نابع من حبي وحرصي الشديد على شيء أجتمع كل أعضاء المنتدى لأجلة هنا ألا وهو .............. رزدنت ايفل ....................... وشكرا .