المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ينفع ألعب ريزدنت ايفل اون لاين في السعودية

دافيدس
15-11-2003, 03:22 PM
هل ينفع ألعب ريزدنت ايفل اون لاين في السعودية وهل أي لعبة اون لاين تشتغل على برونباند ممكن تشتغل على الديل أب يعني هل الخدمة موجودة في السعودية الان

evil 2
15-11-2003, 09:21 PM
ما اظن .. اتوقع انه فيه لخببطه بالشبكات او شي زي كذا .. والله ما ادري وش المشكلة الرئيسية بس اللي اعرفه اننا مانقدر نلعب الاوت بريك .. ^_^

RE LOVER
15-11-2003, 10:14 PM
ما أعتقد على العموم إسأل الأخ الفاضل كريس

Mussav
15-11-2003, 10:52 PM
شباب هل نزلت اللعبه ؟؟

دافيدس
16-11-2003, 12:32 PM
اللعبة لم تنزل يقولون النسخة اليابانية في اخر سنة2003 :o :o :o

chris
16-11-2003, 12:46 PM
اهلا بيك يا اخي العزيز دافيدس بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

اخي للاسف الشديد الدول العربية وحنى اوروبا خارج التغطية الشاملة للعبة بمعنى انها سوف تصدر ولكن فقط امريكا واليابان سوف يتمكنون من اللعب الجماعي بها من خلال شبكة الانترنت وبعدها سوف ياتي دور اوروبا واخيرا الدول الاخرى

وهذا مما يوسف حق
ولكن يكفي يا اخي انك تستطيع ان تلعب اللعبة اوف لاين يعني من دون الانترنت تلعبها لوحدك

واما على اي نظام تشتغل على برونباند ممكن تشتغل على الديل أب فهذا للان يا اخي لم يتضح حقيقتا واكثر خبرة في هذا الامر صاحب المحل الذي سوف يبيع اللعبة او مواقع بيع اللعبة على الانرتنت ولكن بعد صدورها طبعا

اما موعد صدورها فهو قريبا جدا في بداية شهر 12

وهناك موضوع اسمه كل مواضيع الاوت بريك هنا اذهب لهذا الموضوع يا اخي وسوف تجد معلومات وصور كثيرة جدا وسوف تعرف كل ما تريد ان تعرفه عن اللعبة باذن الله

سلام chris

النمسس
16-11-2003, 02:34 PM
وهناك موضوع اسمه كل مواضيع الاوت بريك هنا اذهب لهذا الموضوع يا اخي وسوف تجد معلومات وصور كثيرة جدا وسوف تعرف كل ما تريد ان تعرفه عن اللعبة باذن الله
يا أخي الغالي دافيدس لقد أجاب على سؤالك الأخ الغالي كريس والموضوع الذي يقصده هنا:
جميع المواضيع المتعلقة با الريزدنت ايفل اوتبريك (http://www.montada.com/showthread.php?t=214152)
وشكرا على الإجابة يا أخي الغالي كريس.

دافيدس
16-11-2003, 02:54 PM
مشكورين جدا وانا اسف اني لم أضع الموضوع في محله ومشكورين مرة اخرى

النمسس
17-11-2003, 02:21 PM
لا يا أخي الغالي لا داعي للإعتذار فالكثير من الأعضاء يفعلون نفس الشيء وخصوصا الجدد ولذلك دائما نقول لهم أن يضعوا مواضيعهم عن الأوتبريك في الموضوع المخصص للعبة فلا تعتذر يا أخي الغالي ولا شكر على واجب.

aoks
17-11-2003, 03:10 PM
اخواني...فانيل فانتسي 11 نفس الشي..لأمريكيا وكند فقط

ومع ذلك تمكنا من اللعب بها...