المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شئ مجير

HAMAD 11
18-11-2003, 10:58 PM
هناك صورة انتشرت في الانترنت
وهى لكارلوس ولكن كلنا نعرف ان كارلوس ليس من قوات
امبريلا ولكن ما هذا الزى الذي يرتديها ولماذا توجد فيه شعار
امبريلا

ليه يارزدنت
19-11-2003, 12:28 AM
امممممممممممممم
اتوقع ان هذى مو كارلوس بس هذا واحد من الفرقه الي اقتحمت الخليه الي تحت الارض في فلم رزدنت ايفل 1 وما اتوقع ان هذا كارلوس

مجرد راي

عاشق راكون ستي
19-11-2003, 05:47 AM
السلام عليكم :

في البداية أحب تعريف نفسي أنا عاشق راكون ستي أحد الأعضاء الجدد في المنتدى أرجو أن تقبلوني صديقا جديدا معكم وأن تقبلوني في اسرة الرزدنت ايفل الرائعة لأنني قد سجلت في المنتدى فقط لأجل الأنضمام الى منتدى رزدنت ايفل دون غيرة من المنتديات الخرى لأنني وبصراحة أعشق الرزدنت ايفل حد الأدمان وبعد بحث طويل وجدت ظالتي أخيرا في هذا المنتدى الرائع الذي كم كنت أتمنى أن أجد مثلة فكنت طوال الوقت أبحث عن منتدى خاص بالرزدنت ايفل وأخيرا وجدت ما كنت أبحث عنه بعد عناء طويل .

ثانيا وهو الأهم بالنسبة لأستفسار الأخ كيانو فهو بسيط جدا فيا أخي العزيز كيانو أنت مخطئ فكارلوس اوليفيرا هو أحد المرتزقة من قوات أمبريلا U.B.S.C المكلفة بأنقاذ ما يمكن انقاذة من الأحياء في مدينة راكون وهذا واضح جدا من الرمز الذي يضعة على لباسة في الجزء الثالث من اللعبة والمذكور أعلاة وبذلك فأن هذه الصورة المنشورة في الأنترنيت طبيعية وعادية جدا وهي لكارلوس اوليفيرا .
على العموم أرجو بمشاركتي الأولى هذه أن أكون قد حققت الفائدة المرجوة وأن أكون قد أفدتك يا اخي العزيز واعلم بأنك أول عضو في المنتدى أرد علية مع خالص شكري وتقديري اليك والى جميع أعضاء اسرة الرزدنت ايفل .

أخوكم عاشق راكون ستي .

MaRiA 4 EVER
19-11-2003, 06:00 AM
كارلوس يعمل في قوات الأمبريلا ولكنه يجهل مخططاتها الشريره وكذلك هي حال ميكهايل هم فقط يساعدون الناجون مع نيكولاي الشرير .

ويوجد شعار للأمبريلا على ظهر كارلوس

MaRiA 4 EVER
19-11-2003, 06:04 AM

وأهلا بك ياأخي العزيز عاشق راكون ستي معنا في اسرتنا وان شاء الله تفيد وتستفيد وتقضي أوقات جميله معنا :) :) :)

تحيـــــ :arabchatr ماريا :arabchatr ـــــــــــــــــاتي

chris
19-11-2003, 11:33 AM
اهلا اخي الغالي كيانو

اخي لا محير ولا شيء اذا عرفت بان مخرج الفلم غير الكثير من الامور في قصة الفلم تجعله يختلف عن لعبتنا بعض الشيء كما اشرت في موضوعي السابق

ولكن ليس مشكلة اللباس يا اخي فانك لو نظرت للشعار جيدا لوجدت انه شعار قوات المرتزقة اي شعار الامبريلا ويقطعه سيفان وترس في الوسط وهذا يدل على ان كارلوس من قوات المرتزقة لو ان لباسه يختلف بان لونه اسود بينما الذي في اللعبة كما ترى الوان فاتحها

وقبل كل ذلك اهلا بيك يا اخي العزيز عاشق راكون ستي بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك وارجو ان تفيد وتستفيد معنا هنا في هذه الاسرة الرائعة

وما شاء الله كلام رائع وموجز ودقيق ومميز وصحيح 100%

سلام chris

^Devdas^
19-11-2003, 12:06 PM
هذه الصوره قديمه و هذه الصوره شي عادي لان المخرج غير القصه كلها تقريبا...

و حياك الله يا عاشق راكون ستي بمنتدى رزدنت ايفل و انشاء الله تستفيد منا

النمسس
19-11-2003, 02:59 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي كيانو وقد أجاب عنك الأخ الغالي عاشق راكون ستي والأخ الغالي كريس والأخت الغالية ماريا وأهلا بك يا أخي الغالي عاشق راكون ستي في المنتدى وشكرا.

HAMAD 11
19-11-2003, 07:53 PM
اهااااااااااااا
الحين فهمت
شكرا لكم يا اخوانى الاعزاء على التوضيح
وهلا بك يا اخى الغالى عاشق راكون ستي بيننا

النمسس
20-11-2003, 02:23 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي

عاشق راكون ستي
21-11-2003, 02:56 AM
ألف ألف شكر لكم يا اخواني الأعزاء أعضاء منتدى رزدنت ايفل على هذا الترحيب الحار فوالله تعجز الكلمات على شكركم على حرارة ترحيبكم بي وان شاء الله أكون معكم في اسرة الرزدنت ايفل الرائعة لكي نفيد بعضنا البعض .

شكر خاص للأخوة الأعزاء : ماريا والنمسس وكيانو وDevdas وتحية خاصة وحارة لمشرفنا العزيز الأخ كريس .

ودمتم للمنتدى ان شاء الله .

أخوكم عاشق راكون ستي .