المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعيدان والحب...الجزء الثاني.... في الداخل الرابط للجزء الاول

silent evill
19-11-2003, 09:47 AM
هذا هو اجزء الاول لمن لم يلحق يقراه...بس اقروا اول سطر انا اضمن انها تعجبكم :p
http://www.montada.com/showthread.php?t=245536

========================================
============================

يااااة والله يا هي دلع بعد طيب يا ابو السعايد وش السوات البنت تعلقت فيك والله حرام اعذبها معي !! فكرت اسرق نعلتها واخليها عندي للذكرى ( امحق ذكرى )
او ميديلية لمفاتيحي بدل السلسلة! قلت ما بدهاش خربانة خربانة لازم اشوفها مرة ثانية وانقز للسيب حق بيتنا وزي الفيل طرت في الهوى وانا اقول ( دووووووووك فليييييد!! قرنديزر) وكل ها الصيحة ما هي الا استعداد لركوب فرسي في ذالك الوقت سيكل 24 احمر وبدون رفارف والنسافة تسحب وراوكتوب عليها با البخاخ " مسموح في زلتك يا قرة العين "
وانا اللي ارفع الغزالة علشان اعطي عزم للسيكل ولكن كا العادة جيت مصلفط على قفاي وطلع صعرور وصف من زملائة الصعارير على راسي واركب السيكل مرة ثانية وادوس وانصى دريشة غرفة الحريم ( تخبرون كنا ساكنين في قصر واسيابنا كبيرة لازم اركب السيكل امحق )

وكانت الدرايش ذيك الايام ايام الدرايش العاكس اول ما طلعت وحنا كاشخين فيها وجيت طاير با السيكل ويوم وصلت لدريشة غرفة الحريم وبحركة اشبة ما تكون انتحارية وخرت يديني عن دركسون السيكل ووقفت على رجولي متركين على مرتبة السيكل وقفزت في الهوى كا القرد قصدي كا النمر وتشقلبت في الهوى بحركة دائرية وبدل ما اوقف على رجولي بعد القفزة اللي في الهوى وقفت على هامة راسي وتركت السيكل يذهب في حال سبيلة لوحدة واللي بيوقفة معروف الله يخلي الجدار !

وارقى على دبة غاز لقيتها علشان اطول اقز الحريم وهن داخل الغرفه وهمي هو ريم وبس ( ابوك يا الحب ) اناظر اناظر ما اشوف الا كشرتي مزينها ملامحي الفاتنة وكم صعرور في الراس ؟ وش السالفة وين اللي في الغرفة ؟ الا متاكد هذي غرفة الحريم بس وين راحن ولية صورتي طالعة في المراية !! وما دريت الا با الدريشة تنفتح وعيوني تجهزت للقز الا والله ببيالة شاهي يحبها قلبك صامخة في جبهتي مرسلة من امي الحبيبة مع بعض كلمات التدليع مثل يا اللي ما تستحي على وجهك اوريك خل ابوك يجي وتشوف شغلك

بس قزيت قبل لا تصمخني بيالة الشاهي ريم وهي تضحك وكانت حاطة يدها على خشتها لا وش خشتها ذي ما هي كلمة ناعمة وحطت يديها على براطمها خخخخخخخخ علشان ما يطلع صوت ضحكها
( آاااه يا ضحكتها تقل صوت كمنجى يعزفها ناصر بن حيان الله يرحمة)
او يمكن حاطة يدها على براطمها علشان ضروسها جايات غلط ؟ يعني ضرس معرض في وسط اللثة جايز!
الله وقتها رحت في خرايطها وتحلحلت كل صواميل جسمي النحيل المغطى بطبقة خشنة تدعى
"" مشق "" حتى باالمارية كنت اسمع صوت الصواميل وهي تنحل من جسمي وتطيح تدربى في الارض من جد بس قهر ما امداني احس با النشوة الاورنتيزانية( هذا اكلة مكسيكية لا تاخذون ببالكم )

لاني بيالة الشاهي اللي جتني خلتني اجي مجاوب على قفاي وعقبها مدري وش صار لمدة 5 دقاقيق يعني تقدر تقول فقدت الوعي صحيت وانا ما اشوف قدامي الا ريم عسى ما راحو من عندنا رحت لباب الصالة واشوى لقيت نعالهم ( احسن دليل ) دريت انهم فية ما راحو وانا اللي انقز للمطبخ ابي اشوف هم خلصو شرب الشاهي والا لا ولي مقصد !! والقى طوفرية الشاهي وبيلات الشاهي عليها وكانن اربع بيلات وكوب كحلي مع ان المفروض امي تاخذ اربع بس لان الضيوف ثلاث وامي الرابعة ( اعرف افكر)

وشولة ماخذة امي ها الكوب ؟ قلت مهوب مهم واجي عند البيلات ابي اخذ البيالة اللي شربت منها ريم ابي اجغم ما بقى في بيلاتها من الشاهي وش اسوي حبها ذبحني ! وافتح خشم واقعد اشمشم في البيلات لعل وعسى اعرف بيالتها من الريحة( هذا اللي انت فالح فية الريحة )
ريحة امي اعرفها وريحة امهم عرفتها ( ريحة العجز بينة) بقي بيالتين وكوب وافكر شوي !! قلت بس اكيد ها الكوب لريم هي متمدنة مرررة ويمكن ما تشرب الشاهي الا بكوب يا عمري !!هذا كوب ريم!! يعني شفايف ريم ارتشفت من ذا الكوب !! وانا اللي اجغم ما في الكوب من بقايا شاهي واقعد احبب واحبب في الكوب واظمه لصدري علشانه الكوب اللي ريم شربت فيه وما دريت الا هذي شغالتنا طرينة ( الله من زين الاسم)

وتقعد تناظر فيني وتطالع وقالت " ايس فية بابا ؟" قلت مهوب شغلس اها بس !! قالت بابا هذا كوب مال انا !! انا فية يسرب ساهي بعد ما ماما جيب ساهي هنا وانا اللي تحوم تسبدي وتدور بي الارض ستة وثلاثين دورة( الاخ راكب الصحن الدوار ؟) واقعد اصارخ لا لا لا هذا حقس لالا وكردة فعل صمختها با الكوب واركظ للمغسلة واتمضمض وافرش ضروسي وععععع عقبها رحت لمدخل الصالة وقفت اطالع في النعال شوي وشوي بعد وقلت والله فكرة يا ولد لية ما اكتب لريم رسالة واحطها في نعلتها واذا جت تطلع بتلقاها وبتدري انها مني وبكذا اكون وصلت لها ولا يهون رقم التلفون ادور قلم ما لقيت خلصت اموري بكحلة امي ( احسن قلم وقت الزنقة )
وكتبت لها اللي بقلبي من شوق ولهفة
( لحد يقول شوق ولهفة لوش ؟ لاني مدري ذاك الوقت مراهق وبس)
واكتب رقم تلفون بيتنا ورقم تلفون عبيسة ولد عمتي يعني لو ما لقتني تتصل على عبيسة هو من الجماعة وما عنة غطى !! ولا بعد اتشرط كاتب الرجاء الاتصال بعد الساعة 4 الفجر وتراني من الظهر لين صلاة العشاء في الشارع مع عيال الحارة مشغول يعني انسي تلقيني ( ثقة وشموخ ممزوج بشطة !)

خلصت وجيت عاد اي نعلة وانتم بكرامة حقتها ؟ ذي والا ذي والا ذيك اوووة ذيك نعلة ابوي حقت العزايم مالها دخل شف مقاسها واغسل يدك مقاسها 78 حشى ابوي من سلالة الفراعنة على غفلة وكا العادة عند الزنقة في مثل هذة المواقف اسرع واجمل حل الا وهو حقرة بقرة لين العشرة وعلى رقم عشرة حطيت الورقة داخل النعلة ورقيت لراس الدرج انتظر ريم واهلها يطلعون علشان اقزها قزة الوداع
( ابوك يا راعي الحب )
على اذان العشاء طلعو ويوم سمعت صوتهم وانا اللي احط سعابيل في يدي واكد بيدي شعري علشان يلبق بدل ما هو صايرن شوشة وبصورة حلوة وهادئة حطيت يدي اليسرا على خدي الايمن ويدي الثانية قعدت امررها على صدري( أغراء) اللي نابتين فية شعرتين بس وبازن فيهن كل يوم اسقيهن ماء كودهن يطولاً!! وقعدت انتظر ريم تطلع طلعت الام وعقبها ام النفر واخيراً حبي العذري ريم ( أويلااااوة يا عم على قولة اهل فرنسا) والا والله البنت متنطشة مهيب لمي ما التفتت او باالاصح ما درت اني اقزها من اعلى الدرج لانها كانت تدور على شي ضايع منها في خشمها الله الله حسيت ان بيننا اشياء مشتركة بس عاد التفتي علي هذا وانا متجهز لنظرة الوداع

وش اسوي يا ربي ؟ والله واخربها واتنحنح يعنني شوفيني فوق وهي اللي تلتفت علي بسرعة وشعرها قام يصقع في الجدران من طولة والمزهرية حقت الورد طاحت واريل التلفزيون بعد طاح وشغالتنا مصطت في السيب وهي برا لان شعرها يا جماعة قام يصقع بكل شي مع التفاتتها طويل طويل وما اقول الا الله يعين امها كم ساعة تجلس على شعرها اذا جت تفليها من القمل والصيبان
( هذا اللي جى في بالك بس يا ابو القمل! لعنبو بليسك اللي براسك مهوب قمل أوادم هذي قبيلة بني قملة كلها مستقرة براسك )
المراد جت العين في العين ويا عيني على لغة العيون اللي مالها كتب ولا مرجع يعني انت وهواك فسر النظرة على ما تشتهي وابن امة يقولك انت غلطان! ولعلني استشهد ببيت شعر في لغة العيون يقول
" فرق يا صاحبي بين الغين والعين ** الاولة فوقها نقطة والثانية ما فوقها شي )

شفت شي غريب بعيونها شي ما ينوصف يا بشر! خل الغمص على جنب عادي كلنا عرب !! شفت بعيونهااني انا وهي على شاطي بحر الشرقية
( تخبرون توني صغير ما اعرف الا بحر الشرقية اقصى طموحي ) ما سكين يدين بعض ونركظ على طرف الشاطي بعد ما لعبنا شبرا امرا شمس نجوم وفتحي يا وردة سكري يا وردة

وكنت انا لابس وزرة حمرا منقطة بأخظر وشاقن فتحة فيها من ورا لين نص الفخذ( أغراء ) وزنوبة سماوية وطاقية مشخلةوما لبست فنيلة( على البحر عادي) وهي لابسة شورت جينز ضيق من جد وتي شرت احمر وشعرها وراها طاير ثاير وما تشوف اقصاة من طولة والعالم الله ان اخر شعرها كان عند محطة ساسكو على خط الشرقية!
وامواج البحر رايحة جاية ( لا شغل ولا مشغلة )وصوت الطيور وهي تدور فوق روسنا
( دنيا يا صاحبي من عقب ما الذبان كان يحوم على روسنا صارت الطيور اللحين اية كمل بس) وكان الوقت عند الغروب وما فية الا انا وهي بس
( اهل الشرقية طلعو اجاويد قدرو الوضع وفضو الشاطي لنا )
وكنا نضحك نضحك على ايش مدري( موعودين بعسكريم ودورة با الصحن الدوار يمكن ؟)

بس كنا مبسوطين ووقفنا بعد الركظ وكانت الشمس تبي تغيب
( معها عذر رسمي من المستشفى واسطة يا عمي واسطة ) وكانت على يسارنا والبحر على يميناووقفنا ضحك وقمنا نطالع ببعض تقل كل واحد ضايع لة في وجهي الثاني
( كان ودي اقولها ان فية شي طالعن من خشمها بس استحيت تخبرون الموقف كان رومنسي بحت)
شي كان شعور غريب با النسبة لي بس كنت مبسوط مدري لية!
كانت في عيونها لمعة مهيب صاحية من جد ( مسكين ما عمري شفت لحمة اقصد نعمة) وكنت احس انها قاعدة ترسم تقاسيم وجهي في قلبها ( تكفى انت وتقاسيم وجهك اللي تقل عازفها زيدي بحلة العبيد)

وانا من باب التقليد قعدت ابحلق فيها وش زودي يعني ! وكان فية واحد وراي يدفني يدفني على البنت يبيني اقرب اكثر والتفت بشوف منهو وطلع خوينا ما غيرة ابو شوكة ذاك الاحمر الله يلعنة يا حبة لتدشير العالم !!
وبعد ما قعدنا نطالع في بعض قربنا من بعض وقربنا وبديت احس بحرارة تقل نار مولعة وخلاص مرررررة جينا بنح ( عيب عيب عليك يا اللي تقرا اها بس ادري وش تنتظر بس هين ما فية تكملة خلاص بس الى هنا ويكفي اذا ودك تعرف وش صار رح تفرج لك على فلم هندي ابد نفس السالفة )
والله وطلعت ريم من الباب وانا غارق في بحر الهواجيس والشاطي والاشياء الحلوة ذيك
وما ادري هي غمزتلي بعينها يوم طلعت والا لا ( مغازل الاولين اغمز لي واغمز لك )

وما صحيت الا هواش امي على اني دايم افشلها اذا جوها حريم كنت ساكت وما رديت ماش جتني حالة غريبة بعد اللي شفتة في عيون ريم من بحر وضحك ولا يهون الشورت ! حسيت بحرارة في صدري وقلت يمكن علشاني شارب عصير سانتوب ؟
وحسيت بدوخة ونفسي راحت على عصير منقا مخلوط مع زنجبيل مع خبز يابس معفن وعلية منثور زعفران ( امحق شهوة )وحسيت ان نفسي ودها ترد
( حشى هذي اعراض حمل وانا اخوك ؟ وش سويتو في شاطي الشرقية انتم ؟)
دخلت غرفتي المشتركة مع اخوي اللي كان نايم ( اصغر مني) دحجته بكل حب وحنية وقلت لة بكل اخوة " اقلب وجهك قم اطلع برا الغرفة لا اتوطى في بطنك يا دانبي( عيارتة كانت دانبي) " قام المسكين متخرع والغمص مالي عيونة( الغمص وراثة في العائلة الله يكافيكم الشر) وقفلت على نفسي الباب وتسندت على الباب وتنهدت ! مدري حسيت ان حياتي توها تبدا ! حسيت اني توني مولود بس ما لقيت مهادي ! كنت ما اشوف بعيوني ( من زين ها العيون ) الا وجة ريم وبس
( يا شين القراوا اذا سوو نفسهم يحبون)

تبطحت على السرير ومن كبر السرير يا حسرة ما امداني الف مناك شوي الا وانا مصلفط على الارض
وامعط التلفون عندي واهوجس واقول " يا ترا تبي تتصل علي والا لا ؟" دورت وردة علشان اقطع ورقها وانا اقول بتتصل لا مهيب متصلة بس وجهي وجة ورد ما لقيت وردةفي غرفتي وانا اللي اجمع كل صراويلي المنثرة على السرير وابدا اجدع فيهن واحد ورا الثاني ومع كل جدعة صروال انشد واقول بتتصل ومع الصروال الثاني لا مهيب متصلة والحمدلله اول مرة تصيب معي وكان اخر قطعة ذبيتها مع كلمة تبي تتصل هو صدز والصدق حبيب الله ان اخر صروال جدعتة كان مع مهيب متصلة بس قلت يا ولد ولا يضيق صدرك وامعط واحد من الصراويل واجدعة مع كلمة تبي تتصل هاه صار شي ؟ انبسط يا عم ولا تحزن !راس مالة صروال لا راح ولا جى ( ولا عمرة انغسل )
وجلست عند التلفون انتظر صوت ريم ( قروي صدق من اللحين تنتظر )
تراااااااااااااااااااا
==================

البقية في الجزء الثالث وش اسوي طولت ادري وبيصير التصفح ثقيل فقلت افصلهن على ثلاث اجزاء

سي يا

Mayo
19-11-2003, 09:54 AM
هي هي هي ها ها ها ماشاء الله عليك صراحه تكمله حلوه واكثر شي ضحكني
والتفت بشوف منهو وطلع خوينا ما غيرة ابو شوكة ذاك الاحمر الله يلعنة يا حبة لتدشير العالم !!

هههههههههههه ننتظر التكمله^_^

MG4
19-11-2003, 10:14 AM
عندي تعليقات واجد...

لكن ماعندي وقت اكتبها الحين........في وقت ثاني انشالله.......او في الجزء الثالث

على العموم حبيت اسجل اسمي ثاني واحد رد على موضوعك الجميل

تحياتي........البخت وياي عمره ماصدف

silent evill
19-11-2003, 10:34 AM
هي هي هي ها ها ها ماشاء الله عليك صراحه تكمله حلوه واكثر شي ضحكني
والتفت بشوف منهو وطلع خوينا ما غيرة ابو شوكة ذاك الاحمر الله يلعنة يا حبة لتدشير العالم !!

هههههههههههه ننتظر التكمله^_^

نيييييييييهههههههههههههههههههههههاااااي(6) هذا اللعب بالنار :cool:

انشالله قريب

silent evill
19-11-2003, 10:38 AM
عندي تعليقات واجد...

لكن ماعندي وقت اكتبها الحين........في وقت ثاني انشالله.......او في الجزء الثالث

على العموم حبيت اسجل اسمي ثاني واحد رد على موضوعك الجميل

تحياتي........البخت وياي عمره ماصدف

هلا ابو نوره خذ راحتك ياعزيزي الموضوع موضوعك هات تعليقاتك ولا تخاف نتقبلها بصدر رحب
ياليت تكتبها لنا هنا لن الثالث يمكن يطول :)

والله لي الشرف ان اسمك موجود في موضوعي يا ابا نوره ;)

انشالله يصادف وياك البخت

الهيلم
20-11-2003, 06:46 AM
خخخخخخخخخخخخخ

ياحليلك يا سعيدان

اجل طايحن في الحب

احس انها ما تركب

سعيدان +حب =ننتظر الجزء الثالث

مشكور سايلنت

:: Snake ::
20-11-2003, 10:14 PM
ههههههههههههههههههه

حلوه.....احلا من الاول...

ننتظر الثالث ونعلق مره وحده.... :biggthump

silent evill
21-11-2003, 09:58 AM
خخخخخخخخخخخخخ

ياحليلك يا سعيدان

اجل طايحن في الحب

احس انها ما تركب

سعيدان +حب =ننتظر الجزء الثالث

مشكور سايلنت

خخخخخخخخخخخخخخخخ

شباب مافي جزء ثالث خخخخخخخخخ المشكله انكم مالحقتو على موضوع سعيدان الاول يقول من طبايعه انه نصاب يقول انتظرونا في الثالث وهو نصاب مافي تكمله خخخخخخخخخخخ

يعني هاتو تعليقاتكم مافي جزء ثالث
وراح اجيب لكم الرابط هنا انشالله علشان تقرونه زين

silent evill
21-11-2003, 10:00 AM
ههههههههههههههههههه

حلوه.....احلا من الاول...

ننتظر الثالث ونعلق مره وحده.... :biggthump

سنوووكه كلامي لك مثل ردي على الهيلم خخخخخخخخخخ

هات تعليقك هنا مافي جزء ثالث :p

الهيلم
21-11-2003, 08:47 PM
ومن العجز ما قتل

silent evill
22-11-2003, 10:55 AM
ومن العجز ما قتل

هههههههههههههااااي

طيب ولا تزعلون نشوف اراء الشباب اذا يبن جزء ثالث من عيوني والله

:: Snake ::
22-11-2003, 09:36 PM
ومن العجز ما قتل
:p :p

ليه مافي جزء ثالث ياخي.....

طيب ما قفلت القصه.... :06:

HAMAD
23-11-2003, 08:38 AM
مشكور يا سعود على التكملة وننتظر الجزء الثالث على احر من الجمر :09:

حمووووودي.
23-11-2003, 08:44 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اما هذي طاير في السيب زي الفيل :D :D
تون ادري ان الفيل رشيق :D

الا اقول فيه جزء 3 :33: :06:

Fly_Batman
23-11-2003, 09:15 AM
i think it will be anice story good luck :biggthump

حمووووودي.
23-11-2003, 09:45 AM
اووووووه

فلاي وسوا يعرف انجليزي

تراني ما فهمت الا

اي ثينك

والباقي على الله

silent evill
23-11-2003, 10:37 AM
مشكور يا سعود على التكملة وننتظر الجزء الثالث على احر من الجمر :09:

اوووووووووووف ياهلا وغلا من طول الغيبات جاب الغنايم ههههههههههه

وينك فيه كالهغيبه ياولد... :biggthump

انشالله لعيونكم نحط الثالث

silent evill
23-11-2003, 10:44 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اما هذي طاير في السيب زي الفيل :D :D
تون ادري ان الفيل رشيق :D

الا اقول فيه جزء 3 :33: :06:

ههههههههههههههاااااااااي وش عرفك انت الفيله من ارشق الحيوانات :p

والله مدري حمودي انت وش رايك يعني نت عقب هزيمة الدور الياباني هل تستطيع انك تألف قصه معاي :tongue2:

silent evill
23-11-2003, 10:47 AM

اقول والله لو احلف ان القاموس جنبك حلفت ياخي :tongue2:

لايكثر بس خخخخخخخخخ

--------------------------------------------

silent evill
23-11-2003, 10:56 AM
وهذي هديه مني لكم يا احبائي الكرام

علشان تعرفون اني اتعب لكم ولا ابيكم تطفشون مني رحت دخلت الارشيف ودورت فيه لين لقيت الموضوع الاول حق سعيدان...

وه وضوع الترحيب فيه فلا يفوتكم ياشباب وادخلوه وهذا هو الرابط...

http://www.montada.com/showthread.php?t=229010

ونصيحه مني اذا وحد وده يرد على موضوع الترحيب يرد هنا مو هناك لأنه لو رد هناك راح يشوتونه برى على طول خخخخخخخخخ

اسألوني انا والعميد في الاشياء هذي :p

fulla
23-11-2003, 12:02 PM

الظاهر ان في حد حذاله قاعد يعلمه ولا كتبله بعد

فلاي يكتب انجيليزي ها عربي يالله يالله وبالزور بعد الله يعين انجيليزي مره وحده

الهيلم
24-11-2003, 01:22 AM
مصدقين ان فلاي هو اللي رد

اخاف ان واحد سارقن عضويته

فلاي انت معنا

fulla
24-11-2003, 11:02 AM
مصدقين ان فلاي هو اللي رد

اخاف ان واحد سارقن عضويته

فلاي انت معنا

لا فلاي معهم مب معنا

Fly_Batman
25-11-2003, 02:54 AM
WHAT...WHAT are you talk about...? :p

الهيلم
25-11-2003, 05:05 AM
نحش فيك :biggthump

Fly_Batman
25-11-2003, 05:17 AM
that's very nice ;)

الهيلم
25-11-2003, 06:02 AM
oh yeah :biggthump

fulla
25-11-2003, 09:43 AM
that's very nice ;)

هههههههههههه

i like it

الهيلم
25-11-2003, 10:59 AM
me 2 :biggthump

fulla
25-11-2003, 02:21 PM
me 2 :biggthump

لا طيب احلف عشان انصدقك

الاشعاع
25-11-2003, 04:01 PM
سلااااااااااااااااااااااام
والله مشتاق لكم حيل:)
حبيت أسلم عليكم
وأقول لكم
من العايدين وكل عام وأنتم في أفضل صحة وعافية

Fly_Batman
25-11-2003, 10:09 PM
وانت من اهل الخير ومن العايدين ومن الفايزين ونحنا كماان اشتقنا لك حيييل وياهلا بعودتك وانا اخوك لا تجحدنا زياادة :( :wow:

الهيلم
26-11-2003, 12:59 AM
وانت بخير اخوي الاشعاع

ولو انها جت متأخره

بس تعرف انت يوم العيد الواحد ينحاس نومه

silent evill
26-11-2003, 07:10 AM
لااااااااااااااااااااااع

فلا فله الهيلم....الا قصصي انا محد يقلبها شاااااااااات :mad:

الكل يعرف هذا الشي هنا وانا دايم اذب لكم مواضيع بايخه كلها سواليف علشان تقلبونها شات بس القصص حقتي لا لأني فعلا تعبان فيها وودي اترفس في بطونكم ثلاثكتم الحين :mad:

ليش طيب طيب شغلكم عندي بعدين

:mad:

الاشعاع

هلا والله حياتي انت خخخخخخخخ وينك ياخي وعيدكم مبارك....

وكل عام وانتم بخير شباب

الهيلم
26-11-2003, 08:17 AM
انت ماعرفت المقصد الاساسي من الشات

حنا لو خلينا الموضوع ما ردينا فيه

يبي يروح للصفحه الثانيه

وحنا ودنا الموضوع يكون في الواجهه

فهمت ولالا

fulla
26-11-2003, 11:51 AM
لا ها لو اتقوله من اليوم لين باجر مابيفهم مخه مادري مخ شو الله يستر عليه بس

الا سعود عيدك مبارك وينك لك وحشه ياريال

Fly_Batman
27-11-2003, 04:31 AM
سعود..هذي صديقي واخوي..المهم مااحد يتكلم عليه خلينا مانرد في موضوعه..وبيجي هو لين بيوتنا..ويقولنا بالله ردو..موضوعي واقلبوه..مطعم..مشويات...سوق...حراج...شات ..إلى يعجبكم.. :D :p
وكل عام وانتم بخيررر اخوي سعوود :biggthump