المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إريكسون : الاتحاد الإنجليزي مجنوووون .. !!



Rytamu
19-11-2003, 06:56 PM
واصل السويدى زفين جوران إريكسون المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى حملة انتقاداته للاتحاد الإنجليزى , ووصف إجراءاته الروتينية فى التعامل مع اللاعبين المستبعدين من صفوف المنتخب دون ادانتهم مثل ريو فرديناند وآلان سميثب بالجنون.

وقال إريكسون فى تصريحات لموقع هيئة الإذاعة البريطانية (بى.بى.سى) يوم الثلاثاء : "إنه من الجنون حقا ألا يعرف فرديناند حتى الآن إذا ما كان مدانا او بريئا .. وكيف سيعاقب ؟ هل بالإيقاف ام بالغرامة؟".

وأضاف المدرب أن الاتحاد عاقب فرديناند بالإيقاف دوليا لمدة 8 أسابيع بسبب رفضهم ضمه للمنتخب , ووصف العمليات التأديبية ب "العملية الطويلة للغاية وغير العادلة حسب ما يبدو لى".

وكان إريكسون قد فاض به الكيل فى معسكر منتخب إنجلترا قبل مواجهة الدنمارك وديا يوم السبت الماضى , حيث استدعى مهاجم ليدز آلان سميث للانضمام إلى صفوف الفريق ليستبعده الاتحاد بدعوى اتهام اللاعب بإلقاء زجاجة فارغة على مشجعى مباراة فريقه فى إحدى المباريات.

واستشهد إريكسون بالنظام الذي اتبعته اللجنة التأديبية فى الاتحاد الأوروبى فى واقعة معاقبة لاعب نادى لاتسيو الايطالى سينيسا ميهالوفيتش المتهم بالبصق على أدريان موتو لاعب تشيلسى , حيث تم إيقافه بعد الواقعة بثلاثة أيام , بينما قضية فرديناند لا تزال أسيرة الاتحاد منذ أكثر من شهرين.


كووورة