المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : The Story of The Faithfulness and The Courage .. Part Three

الكونت دراكولا
20-11-2003, 06:14 PM
مساء الفل والكادي وماء الورد .. نظرا لعيون بعض الشبيبه ها هنا اللي طلبوا مني انزل لهم بقية اجزاء القصة ..

ونظرا لأنهم عزيزين وغاليين علي قلت اوكي أبشروا ولا يهمكم .. لذا اليوم بحط الجزء الثالث وهم تقريبا قصير شوي بس خلني اشوف فيه اقبال ولا لازلتم على ما انتم عليه .. وبعدها ننزل لكم الجزء الرابع ان شاء الله

ثاني شغلة .. نبغي متبرعين للقصة .. لذا أي واحد يرد هنا راح نحطه في القصة لأن فيه ستمية شخصية مكانها شاغر ..

ثالث شغلة زي ما نبي متبرعين نبي متبرعات .. العنصر النسائي ما عرفت احط مين فاللي بترد هنا وتبي تشترك تقول ابي اشترك .. ماني حاط اللي ما تقول شي وبعدين تقعد تسوي لي غلبة تقول ليه تحطني وحركات بنات ..

رابع شغلة .. ياااااااااليت اللي بيرد .. ويقول مشكور ولا تسلم ولا ايه حلوة عطنا اللي بعدها يطلع فوق الزاوية العلوية اليسرى ويضغط على الـX .. يخوي تبي ترد رد زي الناس ولا تقعد تحطم المعنويات

وشكرا جزيلا .. مع تحيات .. الكونت شيكسبير :biggthump .. والقصة بالرد ان شاء الله

الكونت دراكولا
20-11-2003, 06:16 PM
ايه صح .. لعيون سيلفر باكو خلينا سطر فراغ

تعالت أصوات الرجال في الحانة وهم يصرخون ويمرحون ويهتفون بالعديد من الشعارات على غرار " فليبارك الرب إنجلترا " و " فليسقط الكلب الفرنسي " وغيرها من الشعارات

التي تمجد إنجلترا وأبطالها وتحط من قدر الفرنسيين وحاكمهم ، أما في مزرعة اللورد Odin فقد اجتمع رفاقنا الثلاث يخططون للخطوة التالية :

- .. وكما ترون فإن وجودنا في مانشستر قد أعطانا نقطة تفوق فهي بعيدة عن جنوب إنجلترا حيث تتجمع القوات الفرنسية بكثرة قرب العاصمة لندن .. في حين أن الشمال ليس فيه الا

القليل من النفوذ الفرنسي يتركز في عدد من المناطق مثل بلاك برن ولوناكاستر ونورثمبرلاند وغيرها من المدن الشمالية حتى ينعدم تقريبا على حدود سكوتلاندا .. قالها الكونت

- اذن فالخطوة المثالية لاستعادة استقلال إنجلترا هي التحرك شمالا .. قالها Odin

الكونت دراكولا :بالتأكيد ، وأنا برأيي أفضل البدء بالتحرك نحو بلاك برن فالحامية الفرنسية هناك لا تتجاوز مائتي رجل على رأسهم الدوق SilverPaco ، فيم لدينا ما يقارب مائة رجل من رجال

الحرس الملكي و 50 من الفرسان الملكيين أما الثوار وحدهم فيبلغ عددهم 300 رجل .

اللورد Shy Guy : وما الخطة التي سنتبعها في الهجوم ؟

الكونت دراكولا : تقصد ستتبعونها ، فلدي مهمة لك ، إنني أطلب منك التوجه نحو القرى والمدن والمقاطعات شمال غرب مانشستر مثل بارنسلي وهدرسفيلد وهالفيكس والمناطق المجاورة

لهم لجمع الرجال الثوار وبعدها تلتقي بنا في بلاك برن لنكمل مسيرتنا ، وستصحب معك 50 رجلا من هنا ليذهبوا معك بينما نحن سننطلق لجمع الرجال حتى بلاك برن ، وأتمنى منك

التحرك حالا .

اللورد Shy Guy : وهو كذلك . ثم أردف القول بالفعل ونهض خارجا لتأدية مهمته .

اللورد Odin .. حسنا ومتى سننطلق نحن ؟

- غدا في الصباح الباكر بإذن الله ، أخبر الرجال أن يعدوا عدتهم ويتجهزوا للإنطلاق غدا ، للإنطلاق نحو تحقيق الحلم ، إستقلال إنجلترا .

اللعنة .. صرخ بهذه الكلمة الملك THE GAME HHH والشرر ينطلق من عينيه .. وهو يتلقى أخبار ما حصل في إنجلترا والمقاومة التي ظهرت وسقوط حاكمه على إحدى المقاطعات هناك

.. كان THE GAME HHH ملك فرنسا في الثامنة والأربعين من العمر ، أشقر شعر الرأس واللحية ، أزرق العينين ، فارع الطول وفي وجهه قساوة لا يمكن عدم ملاحظتها .. كان ملكا جبارا بحق

..

- كان يجب القضاء على جميع القيادات هناك في بداية احتلالنا ، قلت لي من هو ذلك الذي ثار علينا

فيتزجيرالد : يدعى الكونت دراكولا يا سيدي وقد كان قائد الفرسان الملكيين فيما مضى ، ويشاركه أيضا اللورد Odin قائد الحرس الملكي وآخر يدعى اللورد Shy Guy

THE GAME HHH : لا يهمني هؤلاء الحشرات ، إنني أريد رؤسهم غدا على أطباق من ذهب هنا أمامي ، لالا بل أريدهم هم أنفسهم جاثيين هنا أمامي يطلبون الرحمة والشفقة مني بل

ويقبلون أقدامي أيضا ، أبرق فورا إلى أميرنا على لوناكاستر الدوق Snoop ليجهز جيشه لقهر تلك الشرذمة

فيتزجيرالد : أمرك يا سيدي ، سأرسل الرسالة بالحمام الزاجل فورا ، ثم انصرف من القاعة لأداء مهمته .

جلس THE GAME HHH على مقعده وهو يغمعم : سيرى أولاءك الأوغاد أنه لا أحد يعبث مع الملك THE GAME HHH ، ثم ضرب بقبضته مسند مقعده وهو يصرخ : لاااااااا أحد .. وشرع يقهقه

بصوت عال

وصل اللورد Shy Guy ورجاله إلى قرية أولدهام في الليل وأمر الرجال بالإنتظار واصطحب معه رجلين من الثوار هما hitler is back و crazy .. ودخلا حانة القرية حيث كان رجال القرية مجتمعين

ثم نادى :

- أيها القوم ، أيها الرجال .. ولم يعره أحدهم اهتماما .. هنا صرخ crazy : فليحفظ الله الملك THE GAME HHH ... !

هنا هدأت الحانة وتصاعد الشرر من أعين الجالسين و أخرج بعضهم سكيننا بينما أخرج البعض الآخر غداراتهم وهم ينوون الثلاثة الشرر ، بينما تصاعدت نظرات الاستهجان من عيني اللورد

Shy Guy و hitler .. هنا قال crazy :

- عفوا عفوا انني أمازحكم فقط ، ما قلت هذا إلا لإثارة اهتمامكم وجلب انتباهكم .. كل مافي الأمر أن اللورد Shy Guy يود محادثتكم قليلا .

اللورد Shy Guy : هااه ! .. فليسقط الملك THE GAME HHH وليحفظ الرب إنجلترا ومواطنيها .

hitler و crazy : نعم فليسقط الملك THE GAME HHH وليحفظ الرب إنجلترا ومواطنيها . هنا بدأت نفوس الرجال تهدأ شيئا فشيئا وإن لم تخل من نظرات الحقد نحو الثلاثة بينما صاح صائح :

- مالذي تريدونه منا أيها الغرباء ؟

هنا خطب فيهم اللورد Shy Guy خطبة عصماء حول إنجلترا وأنه قد حان موعد استقلالها وأخبرهم بما حصل في مانشستر وعندما انتهى صاح الرجال : فليبارك الرب الكونت دراكولا ورفاقه وكل

من يسعون لإعادة حرية إنجلترا ..

ثم اتجهوا صفوفا لمصافحة اللورد Shy Guy ورفاقه وهم يعلنون انضمامهم لهذه المقاومة .. المقاومة التي ستغير مجرى أحداث انجلترا وتعيد لها حريتها واستقلالها ..

- ابنتي .. ابنتي اين انتِ ؟ ، أنا هنا يا أبي ، في الأعلى .. نظر الكونت دراكولا نحو أعلى التل فرأى إبنته وهي ترتدي فستانا أبيض اللون ويتطاير شعرها مع الهواء فصاح :

- ها أنا قادم يا ابنتي لا تتحركي ، وأخذ يجري ليصعد التل حتى يصل إلى ابنته التي فتحت ذراعيها كأنها ستحتضنه عندما يصل إليها ، وعندما اقترب منها ولم يبق بينهما الا مسافة قصيرة

انطلق فجأة سهم من مكان ما

فأصاب ظهر ابنة الكونت وخرج من صدرها ولوثت بقعة حمراء من الدم فستان ابنة الكونت وأخذت تترنح فصرخ :

- لااااااا ، ساارة ، ليس مرة أخرى وزاد من سرعته وتلقف ابنته قبل ان تسقط على الأرض وهو يقول :

- سارة ، سارة اجيبيني ، ساااااااااارة ، سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارة .. كونت ، هل انت على ما يرام ؟ .. كان هذا صوت اللورد Odin فانتفض الكونت من حلم اليقظة المزعج هذا وقال هاه ؟ ما

الأمر ؟

اللورد Odin : لا أدري لقد رأيتك صامتا شاردا منذ مسيرتنا نحو بلاك برن ثم فجأة رأيتك تنتفض فوق الحصان فأردت ان استطلع الأمر !! ثم ما هذه الدمعة على خدك ؟

الكونت دراكولا : دمعة ؟ لابد انها ذرة غبار لعينة .. ثم أجابه بعصبية .. وأنت ما دخلك ، لا شأن لك بهذا ، فقط اهتم بأمورك الخاصة واتركني وشأني .. ثم سكت قليلا وأخذ نفسا ثم قال :

- أسف عزيزي Odin لم أتمالك أعصابي ، سامحني فلست على ما يرام ..

اللورد Odin : أنت تشعر بالوحدة بعد أن فقدت ابنتك أليس كذلك ، أنا أيضا أعلم منزلتها عندك .. ولكن هذه مشيئة الرب ولا يمكن لأحد أن يعارضها .. ولكن لا تجعل هذا يؤثر عليك فأمامنا

طريق شاق ..

أطلق الكونت دراكولا زفرة طويلة ثم قال :

- آآآآآآه ، كم افتقدك يا سارة .

صمت اللورد Odin قليلا ثم قال :

- أوه ، هذه هي سالفورد أمامنا فلنسترح فيها قليلا فالرجال منهكون ، وأنت أيضا حاول أن تنام وترتاح ، انظر إلى وجهك كيف أصبح شاحبا وتلك الهالات تحت عينيك ، أرجوك ، إنني صديقك

وأريد مصلحتك ، خذ قسطا من الراحة وأنا سأتكلم مع أهالي القرية .

الكونت دراكولا : حسنا يا صديقي ، أنا أيضا أود الحصول على قسط من الراحة ، بل أود أحيانا أن أنام فلا أستيقظ .. ثم لكز حصانه وتقدمهم نحو سالفورد ..

اللورد Odin : آآآه ، أعانك الله يا صديقي .. ثم رفع صوته وهو يقول ، يا رجااااال سوف نستريح هنا الليلة وسنتكلم مع أهالي القرية حول مخططنا .. وانطلق الموكب نحو القرية .

قضم MoaeD قضمة كبيرة من فخذ لحم عجل كان أمامه على المائدة ثم جرع جرعة كبيرة من ابريق النبيذ بجانبه ثم مسح فمه بـكم قميصه وأخذ قضمة من البندورة أمامه تلاها بقطعة أخرى

من العجل ابتلعها دون مضغ

أعقبها ابتلاع قطعة من الخبز فجرعة كبيرة من ابريق النبيذ .. كان الأمير MoaeD أمير مقاطعة لوناكاستر .. رجلا في السادسة والأربعين من العمر ..يميل إلى السمنة .. أبيض البشرة مكتظ

الخدين .. متوسط الطول .. كان قائدا حربيا متميزا ولكنه شره للطعام

هنا دخل عليه خادمه وهو يحمل في يديه ورقة صغيرة ثم قال :

- فخامتك يا سيدي .. هذه رسالة من الملك THE GAME HHH يطلب فيها من نيافتك تجهيز جيش لسحق مقاومة ظهرت في مانشستر وقتلت أميرها هناك الأمير عماد18 ..

الأمير MoaeD : مقاومة هااه .. سألتهمهم كأنهم فخذ العجل هذا ، وأخذ قضمة من الفخذ ثم رمى به في آخر القاعة ونفض ثيابه ثم قال :

- وأين هذه المقاومة الأن ؟ ومن هم ؟

- ما أعرفه انهم انطلقوا شمال مانشستر ولكن لا أعلم وجهتهم ، وفيها العديد من رجال الحرس الملكي والفرسان الملكيين وبعض رجال القرى يقودهم الكونت دراكولا قائد الفرسان الملكيين

ورفيقه اللورد Odin قائد الحرس الملكي .

الأمير MoaeD : همممم ، الكونت دراكولا ورفيقه Odin إذن يا ترى لم لم يأمر هذا الـThe Game بقتلهم فور احتلالنا لإنجلترا ، حسنا حسنا انها غلطته وعلينا نحن الأمراء تصحيحها ، قم

بإحضار قائد الجيش إلي .

- أمرك سيدي .. ثم خرج ولم تمض بضع دقائق حتى حضر قائد الجيش إلى الأمير :

- هل ناديت في طلبي ؟ ..

الأمير MoaeD : نعم نعم .. استمع إلي يا Chandler .. أريد منك أن تجهز جيشا لقهر هذه المقاومة التي ظهرت ، خذ ما يكفيك من الرجال ، واخرج ولا تعد الا برأس ذلك الأحمق دراكولا .. لقد

أفسد علي شهيتي .

Chandler : حسنا يا سيدي ، ولا عليك لا تشغل بالك فجيشي مدرب ومجهز بينما هم مجرد ثوار وقرويين .. ثم أدى التحية وانصرف بينما أشار له الأمير MoaeD برأسه ثم ذهب إلى إبريق

النبيذ واخذ منه جرعة وهو يقول :

- مقاومة ؟ وهنا بالقرب من مقاطعتي ؟ ههههههههههههههههههههههه وشرع يقهقه بصوت عال وعيناه تدمعان من شدة الضحك حتى احتقن وجهه من شدة الضحك ووقع الإبريق من يده .. !

يتبع باذن الله :أفكر:

.MAy.
20-11-2003, 06:34 PM
هلا كونت...

قاعدة أتصفح المنتدى العام...وشفت إسمك...قلنا خلنا نشوف الكونت وش كاتب هنــا...مع أن المنتدى العام تصفحي له نادرد وردودي أندر... :bigeyes:

المهم...

أنا ما قريت الأجزاء السابقة...بس شكلك ماخذ النمط الغربي في كتابة القصة...وصراحتن الأغلبية يتبع هالأسلوب...بس بكل تأكيد كل واحد له أسلوب مختلف...

بالنسبة لك...تهتم بالتفاصيل مثل وصف حركات الشخصية وش تسوي وش تاكل ...شئ كود والله... تخلي القصة فيها حياة...

على العموم إن شالله أشوف أجزاءك السابقة عشان أفهم القصة أوكي...

وبالتوفيق ...كونت... :)

الكونت دراكولا
20-11-2003, 06:50 PM
أوه .. MAY هنا بعد .. يا هلا والله ..
تسلمي والله وردك صراحة اعجبني ..
وبالنسبة للأجزاء السابقة .. راح اعدل الشخصيات فيها .. واكمل الجزء الرابع وانزلها مرة وحدة في القرش بإذن الله .. هي والأجزاء اللي بعدها :) ..

crazy
20-11-2003, 07:13 PM
مو كأنك تأخرت بكتابة القصة ..؟ :31:

يلا ماعلينا الغايب عذره معاه ... :09:

والله ياعزيزي بالنسبة لقصتك ... صراحة أسلوب راقي ومشووق وباين على كاتبه واحد نبيل ... زي ماقالت الملاك الصغير تخلي الواحد يعيش القصة وتحسك معاهم...ولك مووستقبل بكتابة القصص اللي مثل هيك وقول كريزي ما قال وبتدعي لي :d مع ان نص الكلمات ما افهمها موعقدة شوي بس فاهمها على بعضها ... ويلا ننتنظر التكملة يادوب :33: :reporter:

.MAy.
20-11-2003, 07:16 PM
أوه .. MAY هنا بعد .. يا هلا والله ..
تسلمي والله وردك صراحة اعجبني ..
وبالنسبة للأجزاء السابقة .. راح اعدل الشخصيات فيها .. واكمل الجزء الرابع وانزلها مرة وحدة في القرش بإذن الله .. هي والأجزاء اللي بعدها :) ..

للأسف إسمي هنا مثل منت شايف الملاك الصغير...ودي بــMAy...بس * قيل لي أوصل 500 مشاركة بعدين يسمح لي بتغيير الاسم* ...(يوووه قلبت الموضوع).. :06:

الله يسلمك يا كونت...وعسى نشوف القصة في القرش ... :jester:

الكونت دراكولا
20-11-2003, 07:25 PM
crazy .. هلا كريزي .. ليه تأخرت بالقصة .. لأن محد يقدر بس يلا كتبتها لعيونك انت وكم عضو .. بعدين حلوة اللي كاتبها نبيل وش دخل ذا بذا :D .. وبالنسبة للكلمات المعقدة بحط رد اشرحها باذن الله

الملاك الصغير .. مين يقول لازم 500 مشاركة .. انا اوريكي فيهم :D ..
والقصة باذن الله اليوم باشتغل عليها انقل حقوقها للقرش :)

{Shy^Guy}
20-11-2003, 08:56 PM
يالله .. حبوني :biglaugh: ..
شوفوني سمعت الكلام !

و أثرت المقاومة تحت أمرة القائد :05:

Justine
20-11-2003, 10:07 PM
مشالله :)

روعة قصتك كونت شيطان :p

كأنا اشم ريحة فيلم Brave Heart :33:

عموما نايس نايس اسلوبك على الاقل مرتب :biggthump

اقتراح صغير أتمنى ما يشكل عليك تعب ... ايش رايك تحط صور قصور بريطانية و تنسبها لقصتك ... اعتقد راح تمتع العين بيها بعد :)

مشكور عزيزي و الى الامام <<<< عناد :tongue2:

الكونت دراكولا
20-11-2003, 11:11 PM
{Shy^Guy} : ههههههههه أروح يا أسمع الكلام :biggthump

Justine : بريف هارت ولا ذا مان ان ذا أيرون ماسك :o .. مهو كل المسلسلات المصرية كذا لازم ولد الغني يحب البنت الفقيرة ويهرب معاها ويتزوجوا ويتخانقوا ويتطلقوا وتنتحر البنت ..
بعدين أرجوك لا تشبه قصتي بفيلم ليه وش قالوا لك عني حرامي أفكار :cool: .. أصلا هم اللي سرقوا فكرتي بعدين فيه اختلافات واجد انا بنتي ماتت والقصة في انجلترا والعدو فرنسا وفيه لسة تدخلات سياسية .. يعني لا ينكر وجود بعض التشابهات لأنه أصلا ما يصلح غير كذا .. يعني بخلي في القصة بنتي ترجع للحياة والغزاة مريخيين :biggthump والثوار يكونون وحوش بركانية :jester:

الكونت دراكولا
20-11-2003, 11:20 PM
عفوا عفوا فيه غلط بسيط :D
في الخطاب الأول للملك ذا جيم مع فيتزجيرالد أشار ان حاكم لوناكاستر هو سنووب .. والأصح انه مؤيد .. جرى ذلك للتنويه وشكرا

{Shy^Guy}
20-11-2003, 11:22 PM
فكرت طارئه جت على بالي يوم قريتها من جديد ..

لاحظت اهتمامك بالبيئه و المحيط .. و وصفهم ..
قصدي تلتفت للوصف بالوضع و الحاله في كذا موقف و و تفتح المجال للقارئ انه يتخيل مواقف بشكل اكثر ..

عشان التوضيح .. شوف اخر شي كتبته بلسان مؤيد .. خصوصا اخر جمله

لكن احس انها حركه حلوه .. احب اللي كذا ..
تفتح لك مجال اكبر في الوصف و التنظيم ككاتب..
و توسع الخيال عندي كقارئ .
و اتوقع كثيرين يحبون مثل هالاسلوب و ينجذبون له .

همم بتفلسف شوي :006:
انت تحب تخلي قارئك يشوف الكاس من كذا جهه و و يتخيله تخيل تام .. من فوق و تحت و يمين و يسار ..
بعكس البعض الاخر اللي ممكن ما يهتم بالشي هذا ..و يكتفي بوصف الكاس من جهه وحده للقارئ .. هذا اذا وصف الكاس :dot: !

بس لا تقعد تقول فلسفه ..:stupid:

Justine
20-11-2003, 11:29 PM
{Shy^Guy} : ههههههههه أروح يا أسمع الكلام :biggthump

Justine : بريف هارت ولا ذا مان ان ذا أيرون ماسك :o .. مهو كل المسلسلات المصرية كذا لازم ولد الغني يحب البنت الفقيرة ويهرب معاها ويتزوجوا ويتخانقوا ويتطلقوا وتنتحر البنت ..
بعدين أرجوك لا تشبه قصتي بفيلم ليه وش قالوا لك عني حرامي أفكار :cool: .. أصلا هم اللي سرقوا فكرتي بعدين فيه اختلافات واجد انا بنتي ماتت والقصة في انجلترا والعدو فرنسا وفيه لسة تدخلات سياسية .. يعني لا ينكر وجود بعض التشابهات لأنه أصلا ما يصلح غير كذا .. يعني بخلي في القصة بنتي ترجع للحياة والغزاة مريخيين :biggthump والثوار يكونون وحوش بركانية :jester:

( تملص كالافعى :tongue2: )

أنا مصر انك تدعم موضوعك بصور عزيزي ... على الاقل للحفاظ على المصداقية التاريخية لعصور ما قبل البلايستيشن ;)

و انا اوافق سميي احمد على ما قاله بشأن الوصف ... متعود عليه من كثر قصص اجاثا بنت كريستي ... صدقني هذا يفتح مجال للابداع :)

الكونت دراكولا
20-11-2003, 11:54 PM
حمتو : مساء الفل يا عسل .. بالله وش كاتب لحظة اجيب الديكشنري :) ..
هممم ذوق .. اممممم ابداع اممم وصف امممممم حركات اهااا .. امممم ! هممم .. طيب اوكي شكرا جزيلا ولو اني مدري ايش تتوقع ارد عليك ..

Justine .. تمصلت كالأفعى .. حركات محاميييييين ياخي ليه شايف الدعوة بلوشي ..

وبالنسبة للصور خلاص اوكي هات الصور وانا احطها :) .. ما عندي الا صورة المصمك تصلح ؟:p

وعلى فكرة .. ترى ما قد قريت لأجاثا كريستي الا كم قصة منها تبع مس ماربل والظاهر كم قصة لهركيول بوارو اذا كانت مؤلفتها كريستي ..

ولا ما احرص عليها كثير :)

silverpaco_101
21-11-2003, 12:43 AM
حبيبي انت ايه كذا كمل القصه :biggthump

عموما اسلوبك الجديد لايشق له غبار صراحه تصوير ممتاز و كأنى اشوفه قدامى يعني ما عندى الحين أى ملاحظات

ايه صح .. لعيون سيلفر باكو خلينا سطر فراغ

احمم ياخي لا تحرجنا الله يهديك مهوب بالعريض عاد :31:

و تسلم

Dextar
21-11-2003, 01:11 AM
تسلم يمناك على هذي القصة والله انها روعة والمفروض انك تطبها في كتاب وتسميه (رباعيات الكونتhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/o/vampire.gif) .

وتصدق اسلوبك جميل و زي ماقال شوشو (Shy^Guy)

انت تحب تخلي قارئك يشوف الكاس من كذا جهه و و يتخيله تخيل تام .. من فوق و تحت و يمين و يسار ..

وبالتوفيق وانشالله اذا نزلت الجزء الرابع تبهرنا في قصة ثانيه :33:

Chandler
21-11-2003, 03:14 AM
حلو.. :biggthump

ما شاء الله عليك...اسلوبك حلو...بسيط ويشد :33:..

انا سامع ان كاتب بريف هارت كان له علاقة فيك...فما هو تعليقك :reporter:

HArb200
21-11-2003, 05:33 AM
انصحك تضيف هالكلمة "حملقة"

تراها رائعه وتشد اكثر ..

احسن شي صراحة الفصحى ..

كمل ..

عاشق الزبادي
21-11-2003, 06:18 AM
ياخي مافي احد ماسب فيني بس عشاني صايم مارد عليهم

للمعلومية انا الملك THE GAME HHH :tongue2: :tongue2:

احد يبغى شيء من برج ايفل

MoaeD
21-11-2003, 06:27 AM
اسقنا بعض النبيذ يا فتى :33: <--- اندمج مع الدور هههههههههه :jester:

حركات القصه بس مهوب لهالدرجه مخليني اكل بدون ما اعلك :tongue2:

وتراني ما ارحم :12: <--- امحق :09:

مشكور على التكمله المتأخره :biggthump وننتظر الجزئ القاي :)

عماد 18
21-11-2003, 02:55 PM
الشبح حقي بيرجع ينتقم :31: ..

عاشق الزبادي
22-11-2003, 02:33 AM
بصفتي ملك فرنسا
والأمر الاول والاخير فيها أعلان اني ببيع فرنسا بكلباً سرق اهله

وسوف يتم الحراج على برج ايفل والعطور والازياء صباح يوم الاحد بجلبها واقرب شراي يرسل علي بالايميل
THEGAM3HHH@hotmail.com
أو المبادله بنياق مغاتير عدد 50 فمافوق ووايت عايدي + خيمة وعزبتها

ملاحظة((الدين ممنوع والزعل مرفوع يعني ادفع كاش))

Angel whisper
22-11-2003, 11:39 AM
نايس تشابتر كونت ..

mom_com3
22-11-2003, 02:04 PM
قصه حلوف وجميلع كالمعتاد ياكابتن <<<<<<<<<< باين انه نصااااب .. حتى ما قرى القصه ..

والله .. شوف انا قريت الجزء هذا بس ما كملتها لاني ما فهمت شيء ابي اعرف متى كتبت الجزء الاول والثاني علشان ادورهم واقراهم على راحتي و " انطيك " رايي فيها ..

وبالمناسبه .. القصه ليش ما فيها " غطط " .. ولا خلاص سحبت عليهم .. ويا امهم الي ما تموت .. يا " ما بنعراف " ..

غط ..

hitler is back
24-11-2003, 01:51 AM
هيييي هيييييييييييييي

اخيراً اكتشفتوا اني ثائر:jester:<<<صدقوني ثائر حبوب

عموماً قصه جميله كونت خصوصاً اني دخلت فيها الله يخليني يحفظني لكم ذخر على طول<<<<(&)