المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تختار سفينة نوح ... ام سفينة تيتانيك!!

Aero
21-11-2003, 01:04 PM
سؤال يدور بخاطري ... واوجهه لكم ، ماذا تختارو
سفينة تايتانك ام سفينة نوح...
كلاهما كانتا في كارثة واحدة ، فسفينة نوح تواجه ذلك الطوفان ، وسفينة تايتانك ترتطم بالجليد ، وكلاهمامعرضتان للغرق.
فلماذا نجت سفينة نوح بما فيها و غرقت سفينة تايتانك بمعظم من فيها؟؟؟
الايمان يااخوان ، فكل من في سفينة نوح يوحد الله ويؤمن بقدرته، اما سفينة تايتانك فمعنا اسمها يكفي لاثبات الطغيان والتكبر على قدرة الله، وما كانت النتيجة الا دمارها وغرقها..

Y a z e e d
21-11-2003, 01:10 PM
امممممم ...
موضوعك جيد بس فيه ملاحظة ...
تايتنك مأخوذه من تيتان و التيتان معدن صلب وقوي جدا جدا ....
هذا اقرب تفسير ! ..
وعلى فكرة ..
مافي مجال تقارن بين الاثنين :)
الا اذا كنت توك شايف فيلم تايتنك ....

مشكوورون

Aero
21-11-2003, 03:10 PM
شايفه من زمااااااااااااااااان بس قلت خلني احط الموضوع واشوف
وعلى فكرة لو كان التيتان صلب وقوي جداً ماكانت السفينه انشطرت نصفين :p
يالله خيره

LINK0072
21-11-2003, 03:20 PM
مشكور على الموضوع:)

قدرت الله فوق كل شي:)

Soul Calibur2
21-11-2003, 07:45 PM
شايفه من زمااااااااااااااااان بس قلت خلني احط الموضوع واشوف
يالله خيره

هو بالفعل أقوى معدن على وجه الأرض...... واسمه العلمي التيتانيوم

لكن سخط الله عز وجل هو الذي أغرق السفينة..

فقبل انطلاقتها من نيويورك قال أحد المسافرين كلمة (وما أقبحها وأجرمها كلمة) بعد أن فتنته ضخامة وعظم السفينة : ( لن يستطيع الله إغراقها!!)

فكانت النتيجة أن اعترضتها كتلة جليدية ليلا شطرت أقوى معدن في أول انطلاقة لها فغرق الكثيرون زنجا القليل..

ولا مفر من سخط الله تعالى

فليتعظ أولو الألباب

HArb200
22-11-2003, 05:22 AM
طيب مافيه اتصال بصديق ؟

KJF
22-11-2003, 03:50 PM
ايه ولله الحق معك :)

yugo the wolf
22-11-2003, 04:26 PM
يعني تايتانيك قصة حقيقية؟ :tongue2:

QaHir
22-11-2003, 04:36 PM
يعني تايتانيك قصة حقيقية؟ :tongue2:

:06: :09:

نوح :p بس فيه اختلاف بسيط الي ركب سفينه تايتنك مات والي ركب سفينة نوح نجى من الموت :09: وتشكر على الموضوع :33:

كارولينا
22-11-2003, 08:00 PM
بمناسبة الكلام عن السفن وبالخصوص سفينة تايتانيك قبل كم اسبوع شفت في التلفزيون برنامج وثائقي عن سفينة مصنوعة في أمريكا أكبر من التايتانيك بعشر مرات وبصراحة سفينه ولا في الخيال بس وكان اسمها (المسافرة)

فيها تقريبا كل الا تتمناه في اي مكان مكونة من 11 طابق وكل طابق حدث ولا حرج في الفخامة وراح تبحر السفينة في البحار الامريكة تحديدا تنتهي رحلتها في نيويو يعني بالقرب من تمثال الحرية على ما افتكر

بس الا فهمتو من الموضوع داك اليوم انهم برضو متحدين انها ما تغرق بس راح نشوف انشاء الله قدرة ربي فيهم ازا كانت نواياهم سيئة وهيا بالتاكيد سيئة

KJF
22-11-2003, 08:32 PM
ليكون فيها "سكود لانشير" ! :bigeyes:

يعني تطلق صواريخ !!! :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

يروحوا يعملوها قاعدة عسكريّة بحرية :09: :09: :09:

وهم ما شاء الله في البحر...يعني ما يتحدد مكانهم !!

فيصيروا يطلقوا صواريخ على الدول العربية ! :bigeyes:

ويغيّرون مكانهم ! ولا من شاف ولا من دري !! :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

cubelover
22-11-2003, 10:34 PM
شباب سفينة نوح و قصتها مصيرها لو لا الله و أنقاذه لهذه السفينه لما جأتم لأن الله أمر نوح أن يأخذ من كل زوج أثنين يعني البشر و الحيوان وألا أخره يعني ما يصير تقول وش تختار و تايتنك رحله عاديه فقط سفينه ضخمه و فيها من الضلال ما فيها ليش خليتوها أسطوره بعدين تقارنها مع مركبه ركب فيها رسول الله نوح بعدين سفينة نوح ما كانت تواجه الطوفان بل تستعد له و على فكره أنا ما أسب بل أنقد وعارف أن قصدك خير بس الرد للملاحظه و هداك الله

Trapped Inside
23-11-2003, 03:53 AM
بصراحه الموضوع ماخش مزاجي كانه تافه شوي

مشكور على كل حال

كارولينا
23-11-2003, 04:09 AM
بصراحه الموضوع ماخش مزاجي كانه تافه شوي

مشكور على كل حال

سعـ2002ـودي

الموضوع مهما كان تافه وسيف كاما تدعي ما يحق ليك او لغيرك انك تنعتو بالموضوع التافه لأنو ممكن انت في يوم من الايام تكتب موضوع من تفاهتو ممكن المشرف على المنتدى يمسحلك هوا بالكامل والا ايش رأيك؟

مو معنى كلامي اني اقول انو الموضوع تافه بس هوا مجرد موضوع انفتح للنقاش فيه ما حبيت لا ترد يا اخي ما راح تخسر حاجة

Trapped Inside
23-11-2003, 04:39 AM
سعـ2002ـودي

الموضوع مهما كان تافه وسيف كاما تدعي ما يحق ليك او لغيرك انك تنعتو بالموضوع التافه لأنو ممكن انت في يوم من الايام تكتب موضوع من تفاهتو ممكن المشرف على المنتدى يمسحلك هوا بالكامل والا ايش رأيك؟

مو معنى كلامي اني اقول انو الموضوع تافه بس هوا مجرد موضوع انفتح للنقاش فيه ما حبيت لا ترد يا اخي ما راح تخسر حاجة

من الممكن انك تقولين انني اهنته او شي بس ما مهما يكن انا ما قلت شي غلط بالنسبه يعني الواحد لازم تجيه انتقادات وانا انتقدته واذا شي طبيعي ولا؟

وانا اتاسف على كل حال :)

aoks
27-11-2003, 01:35 AM
طيب مافيه اتصال بصديق ؟

في حذف 6 اجابات :31:

Yamato
27-11-2003, 07:14 AM
اليوم في الجريدة محطين صورة باخرة حجمها تساوي اثنين تايتانيك.... :bigeyes:

لو ركبت فيها بسوي مثل الحج دي كابريو...

IM THE KING OF THE WoOoRLD

:biggthump

-Cheetah-
01-12-2003, 09:22 PM
للمعلومية بس : التايتنك كانت مصنوعة من فولاذ مغشوش
ورأي المهندسين بالإجماع أنه التايتنك لو كانت من معدن غير مغشوش فمن المستحيل أن تغرق من جراء اصطدامها بذلك الجبل الجليدي ......
والسفينة لم تصطدم عرضيا بالجبل الجليدي بل كان القبطان على علم بوجود الجبل حتى أنه هو من أمر باستمرار التقدم باتجاه الكتلة الجليدية بالرغم من علمه بوجودها ........ لكن السبب في هذا التصرف هو غرور القبطان وثقته العمياء بقوة باخرته .. كان واثق من قوة التايتنك ومن أنها رايحة تسحق الجبل الجليدي من دون أن تخدش (( هذا صحيح لو كانت مو مغشوش معدنها ))
وسلمتم

Aero
02-12-2003, 01:04 PM
مشكورين على الردود والعفو لجميع

سعـــ2002ـــودي
لا تعتذر انا حاط هالموضوع عبط بشوف منو عندكم احسن تيتانك او سفينة نوح ويالله الخيره :)

Dr.Lucifer
02-12-2003, 08:02 PM
مافي مجال للمقارنة ..
أصلا المفروض ما تحط نبي من الأنبياء و من أولى العزم و معجزة من المعجزات ..
و تقارنها بشي تافه زي التايتانك ..
و بالمناسبة إسمها ما جا من إسم معدن التايتينيوم لأنه ما في شي دخل بصناعتها و كان من التايتينوم ..
إسمها جا من Titan و ذا إله إغريقي
و تعني الشي القوي جدا و الضخم أو العظيم و تجي بمعنى لا يقهر ..
و ذا الي خلاهم يقولون مافي شي راح يقدر يغرقها ..
ولكن أمره بين الكاف و النون :)