المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا مشترك من اجل هذا الموضوع ارجوكم

sndebad
21-11-2003, 04:13 PM
يا شباب انا عندي مشكلة مجننتني وهي انو انا عندي windows 98 والكلما ت ياللي باللغة العربية تبين بالعكس يعني يكتبلي "ة ي ب ر ع " مكان عربية او يكتبلي الكلمات هكذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا ابي حل لهاي المشكلة المجننتني ارجوكم بسرعة :( :( :( :( :(
:( :( :(
:( :(

محمد همام
23-11-2003, 12:20 AM
لازم تنزل دعم اللغة العربية

من لوحة التحكم ثم اعدادات اقليمية
ثم اللغة
واختر العربية

sndebad
26-11-2003, 08:34 PM
انا جربت وما نفع معي ارجوكم انا اكاد اجن

Sankoo
27-11-2003, 12:46 AM
السلام عليكم،

أهو مثل ما قال الأخ محمد همام المشكلة تكمن في أن اللغة العربية غير معرف بها من قبل الويندوز لأن لو متعرف عليها كان في كل الحالات تنعرض اللغة العربية. عشان تخلية يتعرف على اللغة العربية روح مكان ما قال لك محمر همام من لوحة التحكم ثم اعدادات اقليمية
ثم اللغة
واختر العربية

بس عشان يكون كل شي تمام اختار اللغة العربية و أسم بلدك في كل خياران صفحة اللغة و انشالله بيكون كل شي تمام. على فكرة اذا اختاريت كل شي باللغه العربية و طقيت ok بتظهر لك صفحة صغيرة تقول لك حط الcd مال الويندوز مالك، حط الcd و طق ok بينقل البيانات و يمكن يطلب منك انعيد تشغيل الجهاز، رد شغلة و انشالله يكون كل شي تمام و اذا واجهت مشاكل أو عندك أي استفسار أنا في الخدمة.

sndebad
28-11-2003, 11:36 PM
انا دخلت وين قلتولي ودعمت اللغة العربية وحطيت arabic(sudi arabia)واعدت تشغيل الكمبيوتر

وجربت ادخل مثلا على الموقع www.disneyme.com

ولكن اللغة فيه كانت معكوسة فكان يقللي مثلا " ل ا ف ط ا ل ا ن ك ر" مكان " ركن الاطفال"

:33: :33: :33: :33: :( :06: :( :06: :12: :12:

Sankoo
29-11-2003, 02:12 AM
و الله ما أعرف شاقول لك صراحه، أحسن شي أنك تسوي update حق الوندوز مالك، هذا الشي ممكن يحل لك هالاشكال و ممكن حتى مشاكل أخرى أنت مواجهها. على العموم و انت مسوي upgrade تأكد من أنك تضيف اللغة العربية من ضمن اللغات. أذا تحب اشرح لك طريقة الupgrade أعلمني و انشالله باشرح عملية الupgrade و الله المعين. اذا عندك أي استفسار ثاني ترى أنا في الخدمة.

sndebad
29-11-2003, 06:44 PM
انا للاسف ما اعرف كيف اسوي upgrade

:31: :31: :mad:

Sankoo
29-11-2003, 07:46 PM
شوف أهو اذا بتسوي upgrade فأعتقد أن لو تسوي upgrade للويندوز xp أحسن لك لعدة أسباب: أولا لأن بعد ما تسوي upgrade سواء للويندوز 98 أو xp فأنة بيشوف القطع الي في جهازك، الحلو في ويندوز xp ان يتعرف على عدد كبير جدا من القطع فما تحتاج انك اتنزل الsoftware ماله بينما ويندوز 98 بيطلب منك انك تعرف القطع بالsoftware ماله لأن نظام قديم و في وايد قطع ما يتعرف عليها. ثانيا لأن ويندوز xp في له وايد خيارات أفضل من ويندوز 98 و هذه الأشياء ممكن تفيدك في الستقبل. المهم، اذا قررت تسوي upgrade فأكمل القراءة لأني ببدى أشرح عملية الupgrade أما اذا مو ناوي فماقدر أفيدك بشي لأن لتعريف اللغة العربية قلت لك الطريقة و انت تقول ما فاد. بالنسبه للupgrade فأنك ما راح تحتاج غير ويندوز xp و للأحتياط الsoftware لبعض البرامج و القطع الي موجودة عندك. أول شي أدخل windows xp cd و بتطلع لك عدة خيارات أختر منها أول خيار install windows xp، بعدين بيوديك على صفحة أخرى و فيها شي أسمة installation type تأكد أنه مكتوب يمةupgrade. بيوديك على صفحة ثانية فيها خيارينaccept اوdon't accept أختر accept و بعدين next، بيوديك على صفحة فيها تحط الرقم السري، حط الرقم و طق next، بعدين بيوديك على next و بعد هذا كل شي بيكون سهل بس معلوات عنك و شي تشيذي، بعدين بيعيد الجهاز لتخاف لأن هذا شي عادي. و بس خله و روح عنه و تعال له بعد تشي نص ساعة، لين شفتة وقف، بس كله سو next لين ما يخلص الsetup و يطلع لك ويندوز يديد. بعد ما تنل الويندوز بشك كامل سو الطريقة الي قلنا لك عليها أنا و الأخ محمد همام و انشالله كل شي بيكون تمام.

sndebad
30-11-2003, 10:12 AM
شكرا جدا على هدي الحلول يا شباب بس انا راح اتعبكم شويه لو فيكوا بس تعطوني حل افضل لو سمحتوا وانشاء الله بتحلولي مشكلت الكلمات المعكوسه .

Sankoo
30-11-2003, 02:05 PM
و الله تشان تبي الصراحة انا أول مرة اسمع عن الكلمات المعكوسة هذه، بالنسبه لي أنا ما اظن انه عندي حل ثاني بس في حالة اذا كلش ما قدرت اتعرف الحل و لا حتى فاد الحل الي قال لك اياه محمد همام فأعتقد انه أفضل حل هو انك تسويله upgrade و اذا عندك أي سؤال عن الupgrade ترى انا حاضر.

dias2020ds
04-12-2003, 02:57 AM
اخي العزيز المشكله هذه حلها موجود بس للاسف ما اقدر اعطيك اياه لانه مساحته 128 ميجا لاكن ما احد يفيدك غير انك اتوديه فني كمبيوتر .المشكله هي في التعريب واضافة الخطوط العربية لازم اتظيفها عشان تنحل مشكلتك وشكرا

dias2020ds
04-12-2003, 03:00 AM
الويندوز عندك ما يدعم العربية روح غيرة ما احد راح يفيدك لازم تغير ويندوز يأنك تعربة اذا يقدر بتعرب

rubso
04-12-2003, 05:14 PM
Windows 98 يدعم اللغة العربية ،، قد تكون لديك برامج لعبت بالتكست
واذا كنت تريد ان تثبت ويندوز XP على جهازك -- اريد التذكير فقط بأن Windows XP لا يعمل على كل الاجهزة له مواصفات خاصة حتى يعمل بشكل صحيح--- ارسل لي معلومات عن جهازك عن طريق
Start -=> Programs -=> Accessories -=> System Tools -=> System information او تستطيع اختصار هذا بالتالي:
Start -=> Run اكتب
msinfo32
بعدها اضغط File -=> Save وخزنه وبعد ذلك اضغطه وارسله لي هنا بالموضوع وانشالله اقدر اساعدك

sndebad
07-12-2003, 09:56 AM
بالنسبة لخي اللي قال في حل بس سعته 128 ميغا ارسلي اياه الله يخليك لانو ممكن يفيدني ويحللي مشكلتي