المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روتين نيفيديا المعروف

BLACK _G
21-11-2003, 05:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما عودتنا هاذي الشركة بدرايفراتها اللي ماتخلص عكس شركة ATI ثلاث درايفرات لمن الحين وكل واحد أحسن من الثاني. وها هي تصدر درايفر جديد غير رسمي كلياً لكنه آمن من حيث الاستخدام يفتقد فقط الدعم الفني WHQL Certified وهو يقوم بتعديل بعض أخطاء الدرايفر القديم 52.16 وهي (طبعا لاتنسى وجود بعض المشاكل الجديدة كالعادة) :

Clone mode may be set for the GeForce FX 5600 although only one display is connected.

GeForce FX 5950 Ultra: When 4x FSAA is enabled, half of the screen is black in Tiger Woods 2004 introductory video.

GeForce4 MX 440 and GeForce4 Ti 4400, Windows XP: Blue-screen crash during Battlefield 1942 Desert Combat.

GeForce FX 5950 Ultra: Homeworld2 antialiased performance is slow.

GeForce FX 5950 Ultra and GeForce4 Ti 4400, Windows XP: Rendering corruption in Battlefield 1942 Desert Combat.

GeForce FX 5950 Ultra, Windows XP: “X2: The Threat” benchmark is choppy or jerky in some places.

All GeForce FX: Intermittently, Warcraft III videos are not displayed properly on some systems.

&

Improved support for HDTV Modes

الدرايفر إصدار رقم 53.03

وهاذي وصلة التحميل حجمه حوالي 10-8 mb انترناشونال:
ftp://evga.com/5303XP.exe

Have fun

فاضل711
22-11-2003, 03:21 PM
هل الوصلة مضمونه ؟

مع أني شفت الموقع الرئيسي و ما لقيت مثل هذا الدرايفر!؟

BLACK _G
22-11-2003, 04:06 PM
هلا أخوي

زي ما قلت هذا درايفر مو رسمي بالكاااااااااامل لكنه آمن جدا من حيث الاستخدام وأكيد ماتلاقيه في موقع نيفيديا واذا كنت خايف انطر شوي وراح تلاقيه في الموقع ولمن الحين التجراب كانت عليه حلوة :biggthump .

تفضل هاذي وصلة لموقع في الدرايفر وهو موقع مشهور مره:

Enter here (http://download.guru3d.com/detonator/)

ولو تبي أعطيك موضوع فيه نقاش كامل عن الدرايفر 9 صفحات .

ويقولون التجربة خير برهان :33:

وأهم شي ما تفهمني غلط :mad: :mad:

Have fun

فاضل711
23-11-2003, 10:11 PM
هل حسيت أنه في تحسن في الدرايفر اللي موجودة وصلته؟!

ScarFace
23-11-2003, 11:06 PM
أول مره أسمع هالكلام !!

فيه ثلاث شركات أنا أعرفها .. تصنع كروت شاشه .. على شريحه(chip)

من GeFore 4 ..

و هم MSI .. ASUSE و في ثالثه نسيت أسمها .. و كل وحده لها درايفراتها لحالها ..

انا أنصح الشباب أنهم لا ينزلون الدرايفر هذا .. لأنه لو كان ما يصلح على الجهاز ...

يمكن يسوي Over Clock و يخرب عليك كرت الشاشه ..

أو يجيب لك أعراض الله لا يورك !! :06:

يا اخ بلاك جي .. لا تحط برنامج للشباب .. قبل لا تتأكد ..

و لحد يحمله قبل ما يتأكد

w000w
24-11-2003, 12:41 AM
أول مره أسمع هالكلام !!

فيه ثلاث شركات أنا أعرفها .. تصنع كروت شاشه .. على شريحه(chip)

من GeFore 4 ..

و هم MSI .. ASUSE و في ثالثه نسيت أسمها .. و كل وحده لها درايفراتها لحالها ..

انا أنصح الشباب أنهم لا ينزلون الدرايفر هذا .. لأنه لو كان ما يصلح على الجهاز ...

يمكن يسوي Over Clock و يخرب عليك كرت الشاشه ..

أو يجيب لك أعراض الله لا يورك !! :06:

يا اخ بلاك جي .. لا تحط برنامج للشباب .. قبل لا تتأكد ..

و لحد يحمله قبل ما يتأكد

:33: :33: :33:

شكلك عكست الوضع نيفادا هي اللي تحط الدرايفرات المضمونة اللي ما فيها over clock اما الشركات

الثانية برامجها فيها over clock ........

بعدين اخوي BLACK _G من الاعضاء المميزين ولا اتوقع انه يحط اشياء يتضرر منها الاعضاء .

وانا جربت الدرايفر هذا ولافيه اي مشاكل بس الصراحة الى الان ما لاحظت اى اختلاف عن الدرايفر

السابق..

SanDan
24-11-2003, 01:54 AM
يا اخ ScarFace,

درايفرات الديتوناتير سابقا المعروف الآن باسم فورس وير هي الدرايفرات المرجعية (Refrence drivers) من شركة نفيديا اللي صممت معالجات الرسوم اللي تستخدمها شركات asus و msi و abit الخ في تصنيع كروتها. نفيديا اصلا اول ماتخلص معالج تكون قد خلصت كرت مرجعي يركب عليه المعالج ويسمى (Refrence card) تتسخدمه الشركات المذكوره كمقياس لتصميم كروتها. فاذا كانت الكروت المستخدمه مطابقة لل(Refrence Card) وهذا الحال في الغالب, فالدرايفر بيشتغمل معك تمام. واذا كانت هذي اول مره تسمع ها الكلام, فشي طيب ان الأعذاء يتعلمون من بعض ولا لا :biggthump ؟

انا حاليا عندي GF4 4200 وكل الدرايفرات اللي قد ركبتها عليه كـــــــــلــــــــها من نوع ديتوناتر والآن فورس وير, يعني ماعمري اصلا ركبت الدرايفر حق الشركة المصنعة Abit الا اول ماركبت الجهاز. فلا تتخوفون من هذي الدرايفرات لأنه في الغالب يكون فيها تحسينات, مع ان نفيديا تالي قامت تسرع في الأداء على حساب جودة الصورة (حسب ككلام الناس مو فلسفه مني :reporter: )

عموما نزلو الملف وجربه نفع ولا مانفع انشاء الله موب ضار كرتك.

BLACK _G
24-11-2003, 03:33 AM
هذا جزاي أحط لكم شي جديد ؟

اذا ماودكم تجربونه على الأقل لاتنتقدوا :mad:

وبعدين الوصلة الثانية اللي حاطه مو عاجبتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا ماتعرفون انجليزي :p

أنا مستعد أحط موقع حق منتدى انجيلزي فيه أكثر من 7 مواضيع عن هذا الدرايفر بس للأسف ممنوع!

أنا لمن الحين مانزلته أبي أنزله عن طريق برنامج Download Accelerator Plus لأن حجمه كبير من هذا المكان وكل مره أنزله يقوم يظهر برنامج التنزيل حق الوندوز :(

http://download.guru3d.com/detonator/

أخ w000w :

مشكور على الثقة :biggthump وعاد اشدعوه أنا مميز :D انتظر موضوعي حق GTA وبعدين ممكن تقول مميز :jester:

أخ SanDan :
مشكور على توضيحك بعض الأمور

عموما الدرايفر يعدل المشاكل اللي ذكرتها أول الموضوع .

Have Fun

ScarFace
24-11-2003, 11:50 AM
w000w :-

الكلام أنه هذا الدرايفر ماهو رسمي ... لو كان رسمي .. حطه و انت مرتاح ..

و بعدين انا ماقلت أن الأخ حاطه ليضر الأعضاء .. انا قلت أنه يمكن حطه وهو ما يعرف إيش يمكن

يسبب من مشاكل..

SanDan :-

كلامي عدته بصيغه ثانيه ... و على راحتك .. ركب درايفر يزيد الترانز على كرتك ..

في البدايه راح يشتغل الكرت تمام .. بس راح يبدا يسخن الكرت و شوي شوي تحصل الكرت ماهو

شغال زي ماكان ؟؟و أخر شي ما يصير يشتغل الكرت إلا بـ20 ولا 30 % من قوته ..

و الباقي سلم الأمانه ..

BLACK _G :-

<اذا ماودكم تجربونه على الأقل لاتنتقدوا

وبعدين الوصلة الثانية اللي حاطه مو عاجبتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟>

والله انا أنتقدت .. لنه في شباب إذا حملوه بيعفس عليهم الدعوه ..

< ولا ماتعرفون انجليزي >

ل ووو ل .. مشالله عليك

Kasser
24-11-2003, 09:05 PM
بعد اللي صار لي مع 52 محيت كلمة درايف من مخي :31:

:o افضل درايف هو 45.23 الوحيد اللي اشوفه ماجاب اخطاء جديدة