المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذه قصتي

العذراء
21-11-2003, 08:43 PM
((انا سعيد)) تلك كلمات ان انساها ابدا ولن تمح من طيات ذكرياتي.............

هكذا بدا قصته التي اليت ان تكون اولى مشاركاتي في هذا المنتدى ((واتمنى ان تحوز اعجابكم))

انا سعيد لاني اليوم راح ادخل عالم غريب ... عجيب ... وش كثر سمعت عنه لكن ولا مره دخلته.... تصدقون انا الى اليوم ما اعرف استخدم النت ؟؟؟؟

لازلت اذكر ان المدرس ان المدرس قال لنا ان الي ما يعرف للكمبيوتر اليوم يعتبر امي وجاهل ... وانا والله كنت اطاطي راسي من الخجل لاني الوحيد الي ما عنده , ولكم ان تتصورون اشلون كانت حياتي لما اشترى الوالد لي كمبيوتر , لا وهم اشتركنا بالانترنت , اي انا كنت المدلل عنده ومن حقي اطلب على كيفي.

ومن داك اليوم انا ما قمت اطلع من البيت ,حتى الربع كانوا يقولون لي اني متغير عليهم واني صاير مثل المزهوق,الي مو شايف خير بحياته, وانا فعلا كنت مزهوق ولكن انا ماعلي منهم , لاني مخبول بها العالم ,اي نعم كنت مخبول , وياريتني مثل الاوادم ادش ساعه والا ساعتين , انا 48 ساعه باليوم على النت ,لزقه حيييييل.

تدرون انا كنت اش اسوي بالنت ؟؟
انا كنت امسوي لي ايميل بنت , وكنت ادش الشات على اني بنت والكل كان يظني بنت ,الين ما تعرفت على شاب خليجي , عرف اني ولد , وانا علشان اقنعه اني بنت اتكلمت معاه بالصوتي ,ولكنه اصر اني ولد وانه معجب فيني وانه يتنبئ لي بستقبل باهر , تدرون ليش؟؟؟ لاني كنت اكلم البنات وكان عندي لسان يطيحهم تطييح , بس انا والله ما كان لي غرض مع ذولى البنات غير التعارف ,انا كنت اظن ان صديقي -الخليجي- يبيني اطيح له كم وحده , ما ظنيت انه راح انغمس معاه بهالتطييح عشر سنوات , انا ما ظنيت اني راح امارس الرذيله للحظه بحياتي ,انا ما ظنيت اني راح اكون الملك على الرذيله بالمملكه ,انا ماظنيت اني يوم من الايام راح انام مع وحده ما تحل لي بفراش واحد.

المهم انا تعلقت بهالصديق, انا وايد تعلقت به, لدرجة اني عطيته الموبايل مالي عشان اكلمه ويكلمني, ولما سمعني قال لي يا خالد انت راح يكون لك شان مع البنات, المهم مرت الايام وانا كل مطيح اتصالات معاه, وفي يوم من الايام جاني اتصال غريب , انا ما اعرف من متصل, تتوقعون طلع من ؟؟؟؟؟

طلع صديقي...... اي والله هو .... بس هذا الرقم من المملكه ... انت من وين تتصل ؟؟ قال لي انا بالمملكه...صج؟؟..... والله..... اش هالمفاجاه ... قال لي : يا خالد انه الي عندي مفاجاه ... شنو...
انت تعال الفندق وراح تعرف... انا بعد ما صدفت خبر .. على طول رحت له , تتوقعون اش هالمفاجأه ؟

اهو كان ينطرني عند البوابه تحت .. بعد ما رحب بي ... اخذني وياه لفوق وياريتني ما رحت معه لانه انا اغمى علي من الي شفته , انا شفت بالغرفه خمر (عادي) وثياب حريمي (لمن هذي) , وواقي لا اثنبن(لمن هذولى) ..... والا ببنات ثنتين في الغرفه(من الي حذفهم علينا هذلين) , انا كنت احدث نفسي ,,,
والله ثنتين بعمر ال15 .. شلي خلاهم يقبلون ان يشتغلون في اقدم مهنه... لا وثنتينهم خوات ؟؟؟ ومن هالبلد الطيب ...ليش ليش (وانا اش دراني) وهم كنت اسولف بروحي.
والا صوت صاحبي يقول لي : هااااااااااا تبي اي هي فيهم
وانا قلت له : شنو هذا ( يعني اتسوي روحك ما تدري)
قال لي :انت بالجنه تبي اي هي فيهم
قلت له : انا ابي هذي ( واشرت على وحده منهم)
قال لي : عجل روح معاها و شوف شغلك
ورحت معاها , والله يا اخوان لاول مره اختلي بفتاه ,بس ايقولون بهاللحظه الكل يعرف ياخذ نصيبه.

تدرون ليش صديقي عزمني عليهم (طبعا هاي مصطلح من مصطلحاتنا) تدرون ليش ؟؟ لانه كان يعرف اني وسيم بكل المقاييس وكان لي لسان حلو بس كانت تنقصني الكلمات لما اختلي بالبنت وهو كان يبي يشجعني وفعلا صرت ابي اشتغل على بنات اكثر.

بس مثل ما يقولون كل شي له ثمنه.. ولازم تتعب فيه ... وانا كان ما ينقصني الا الفلوس وصاحبي عنده بس بشرط انه يشتغل معي وانا وافقت..والله يا اخوان انا ما راح انسى بحياتي هاللحظه . ..لان بهاللحظه انا كتبت على نفسي ان ادش عالم ثاني كله وحوش وانا راح اروض هالوحوش بعد فتره.

المهم بديت مع صديقي . انا علي اني اضبط البنات وهو يدفع لي الثمن .. الين كبرت حتى بديت عهد ثاني ... انا قمت اقود عالبنات الي اطيحهم .... وصار لي تجاره كبيره ... والكل يبي (((المكن))) العربي والخليجي ... الكل مستعد يدفع له...

بس يقولون ان الله يمهل ولا يهمل , انا قامت تظهر علي امراض وكل مره اتعالج منها ...بس هالمره الورم كنه غريب والالم شديد ...راجعت الدكتور ... عايني الدكتور ... تدرون اش قال لي ... قال لي انت فيك الايدز , بس ما نقدر نتاكد الا لما نجري لك تحليل ... انا كنت اظنها مزحه ... قمت اضحك ... الدكتور يطالعني وهو مستغرب ... انه يوم طالعني عرفت ان المساله جد ... لا بس اكيد انها مزحه؟؟؟؟

لا ما هي مزحه ... متى واشلون ... قال لي الدكتور :انت مومن وهاي قضاء وقدر واستغفر ربك
قال لي بعد: ترى هدا مجرد تخمين وراح نتاكد لما تطلع النتايج بعد شهر؟؟؟

والله انا خلال هالشهرقضيت كل الصلوات ... نشفت دموعي من البكاء.... كنت اختم القران 5 مرات باليوم... والله يا اخوان كنت اقول اني ما راح اعيش لبكره ... كنت ما انام الا ساعتين لاني اعرف ان عمري محسوب علي .

مضى الشهر وطلعت النتايج سلبيه ... الله استجاب دعاي ... انا كنت اقول اني ما راح اموت بيوم لكن بلحظه مت وبعد شهر رجعت من جديد ... والله انا محظوظ لان الله ارجعني معافى لاعمل صالحا...

هكذا ختم قصته التي وددت ان تكون باكورة صداقتي بكم........