المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمر غريب فعلا ...

Mr. Genius
21-11-2003, 10:31 PM
السلام عليكم ...

من الغريب جدا أن نجد لعبة تومب رايدر أصدر لها فيلم والآن يقومون بالعمل في الجزء الثاني ...

وحتى لعبة ريزيدنت ايفل أصدر لها ونفس الشي يقومون بتطوير الجزء الثاني ..

وفاينال فانتسي وانديانا جونز ....إلخ ..

ولا نجد من بين هذه الألعاب اللعبة الشهيرة Metal Gear ؟؟!:bigeyes:

يعني أتوقع والله أعلم لو يصدرون فيلم لهذه اللعبة القوية ...

كان أول ما ينزل بيصير هو في المرتبة الأولى ...

فياريت من الشركات والمخرجين التفكير في هذا الأمر <----- اللي يسمعني ألحين يقول هذا ممثل :p

تخيلوا كيف بيكون الفيلم :33: ..

بيصير رهيييب ولا أروع ..

شخصية سنيك حقيقية ....................... ياسلااااااام ..

يعني الأكشن فيييه بيكون خياااااااالي ..

والشخصيات بعد بتكون مررة حلوة ..

وأخيييييرا القصة ........................ أتمنى لو يصدر فيلم لهاللعبة المسكينة :(:(

والله مسكينة من جد ..

لعبة قوية اجتاحت الأسواق العالمية ... ومع ذلك ما فيه فيلم لها :mad: ..

والله غريييييييييبة ...

الوالي11
22-11-2003, 12:26 AM
هلا اخوي...
كلامك صحيح لو عملوا فيلم للعبه بيكون روعه ..
لكن ما اظن انه في اي حد ممكن يفكر يسوي فيلم للعبه لانه اللعبه بعروضها الكثيره والقويه ما خلت اي مجال لفيلم عرفت كيف...
بعدين العاب زي تومب رايدر يسووا لها الافلام عشان تزيد شهرتها وما اظن انه ميتل جير ناقصه شهره صح..
مع تحياتي:
الوالي11

كايتو
22-11-2003, 01:50 AM
اخي فعلا هذا حلم يتحقق لكن بالعقل و المنطق لا يمكن حدوثه ابدا لأنه تكلفة تصميم ميتل جير لوحده تشكل مزانية كاملة كمان بأي طريقة تريدهم يصمموا الاستديو و مكان التصوير سواء لميتل جير 1 او متل جير 2 ؟؟........

وين يمكن تلاقي استوديو بهذا لكبر و الضخامة ........

المشروع ممكن لكنه مكلف جدا جدا جدا جدا جدا جدا ويمكن الارباح لا تغطي التكاليف ... :(

Mr. Genius
22-11-2003, 03:10 AM
لانه اللعبه بعروضها الكثيره والقويه ما خلت اي مجال لفيلم عرفت كيف...
أخوي مهما كثرت العروض هذا ما يمنع من وجود فيلم لهه اللعبة ..

أجل حتى ريزدينت إيفل مليانة عروووض وأصدروا فيلم له ...

أيضا تومب رايدر نفس الشي ..

ومشكور على الرد :biggthump

كايتو [/size]]اخي فعلا هذا حلم يتحقق لكن بالعقل و المنطق لا يمكن حدوثه ابدا لأنه تكلفة تصميم ميتل جير لوحده تشكل مزانية كاملة كمان بأي طريقة تريدهم يصمموا الاستديو و مكان التصوير سواء لميتل جير 1 او متل جير 2 ؟؟........

وين يمكن تلاقي استوديو بهذا لكبر و الضخامة ........

المشروع ممكن لكنه مكلف جدا جدا جدا جدا جدا جدا ويمكن الارباح لا تغطي التكاليف ... :(

طيب ليش يتعبون نفسهم ويصممونه صدقي :33: ..؟؟

يرسموننه مثل ما يرسمون باقي الأفلام The Hulk - Star Wars - Final Fantasy - E.T ... إلخ ..

ويخلصون ما يحتاج أي تكاليف ..

وبعدين حتى لو مثل ما قلت يصممونه صدقي لو يشتهون سووا اللي ما ينتسوا ..;)

يعني ما فيه شي مستحيييييييييييل ...

كايتو
22-11-2003, 03:13 AM
اه انت قصدك مثلا يعملوا فيلم ثلاثي الابعاد ؟؟؟؟

لا ما بتصير .......لأنه رح يطلع نفس الشي ....لأنه ميتل جير 2 عبارة عن فيلم و انت تمثل البطولة و الرسم مش رح يفرق كثير عن رسوم العروض .......

كمان لا يروح عن بالك انه هاي لازم هايدو كوجيما هو اللي يخرج لها الفيلم ولكنه الان طبعا مشغول جدا في متل جير3 ...............

Mr. Genius
22-11-2003, 03:33 AM
فهمتني غلط ...

أنا أقصد يرسمون الأشياء الصعبة يعني مثل مجسم الميتل جير .. أو أي شي يعني يكلف مثل ما قلت أما الفلم كامل فهو فلم سينامئي عادي .

msm
22-11-2003, 10:00 AM
اذكر اني قريت أكثر من مرة .. ان كونامي وصلها كم عرض لعمل فيلم سينمائي عن ميتل جير ..لكن كوجيما رفض .. شارط عليهم انه هو يكون مخرج الفيلم ..

بوعبدالرحمن
22-11-2003, 10:46 AM
أنا لاأستبعد أن يعملوا لها فلم
لأن أشوي أشوي تشوف الشركات تعمل أفلام
زي سكوير

أتوقع بعد سنة أو سنتين ، راح نسمع عن خبر لفلم عن ميتل جير
لابد من ذلك ، لأن راح يدخل لهم مدخول غير طبيعي لو عملوا فلم

أنا أتمناه اليوم قبل بكره ، بس طبعا صعبة
خاصتا أن هيدواكوجيما مشغول مع ميتل جير الثالث

Pr.Game
22-11-2003, 12:14 PM
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوم :o

فلم :bigeyes:

أستناني هذا كوجيما مخه ناشف يحسب نفسه عم خريج :12:

كايتو
23-11-2003, 11:20 AM
شو يا بوس ؟؟........شو مخه ناشف و شو خريج ؟؟؟؟؟

طبعا لازم يكون هايدو كوجيما هو المخرج ........اصلا لو مو هو المخرج رح يضيع الفيلم.......

وانا بقلك انه هايدو كوجيام لا يريد ان يكون مخرج فقط عشان الفلوس ( حبيبي هو اغنى مصمم العاب في العالم لا وكل اصدار من ميتل جير يتكلف 20 مليون ين هذا غير الارباح ) ..........

هو هايدو كوجيما لايريد ان تضيع الاسطورة ميتل جير بين يدي مخرج غيره لا يعرف كيف يظهر الفيلم بالمستوى المطلوب ................

عموما صعب جدا لأنه هايدو كوجيما مشغول جدا بالجزء الثالث ولما يخلص منه رح يصير مشغول جدا جدا في الجزء لرابع على البلاي ستيشن 3 لأنه البرمجة رح تصير اصعب 200 مرة .............

صعب جدا نشوف فيلم لميتل جير ........صعب صعب صعب :33:

The Ninja
23-11-2003, 03:14 PM
السلام عليكم:-

نعم ...لو يسوو فلم لميتل جير كان أخذ أعلى مرتبه بشرط أن المخرج هيدوكوجيما ... ولا أحد غيره من هذا لشايف نفسه ويقدم نفسه ويكون مخرج الفلم على هيدوكوجيما ... وبكون الفلم بايخ بدونه صدقوني

وأنا سمعت بأن كونامي تفكر بأن تقوم بهذا الفلم ..وكان هناك البطل الأول سنيك (ديفيد هيتر) هو الذي عرض على كونامي هذا الإقتراح ووافقت عليه وكانوا متحمسين للقيام بهذا الفلم ولا نعرف حتى الآن مالذي وصولا له ... وإذا بجيبوا لنا مخرج حق أفلام من هذه النوعية فإحنا مانبيه حتى لوكان أفضل مخرج في العالم للأكشن ..نحن نريد هيدو وبس وما أحد غيره .......

إن شاء الله نشوف الفلم ... قريبا

تحياتي....

Mr. Genius
23-11-2003, 03:18 PM
يعطيكم ألف عافية على الردود .......

عموما صعب جدا لأنه هايدو كوجيما مشغول جدا بالجزء الثالث ولما يخلص منه رح يصير مشغول جدا جدا في الجزء لرابع على البلاي ستيشن 3 لأنه البرمجة رح تصير اصعب 200 مرة .............

صعب جدا نشوف فيلم لميتل جير ........صعب صعب صعب

لا صعب ولا شي .... ننتظره يخلص من كل أجزاءه يعني عام 2005 يصير يبدأ بالفلم :cool:...

يعني ما فيه أي صعوبة ...... المسألة مو مسألة صعوبة المسألة مسألة وقت يعني بس :biggthump

محترف ميتل جير
23-11-2003, 03:19 PM
السلام عليكم:-

نعم ...لو يسوو فلم لميتل جير كان أخذ أعلى مرتبه بشرط أن المخرج هيدوكوجيما ... ولا أحد غيره من هذا لشايف نفسه ويقدم نفسه ويكون مخرج الفلم على هيدوكوجيما ... وبكون الفلم بايخ بدونه صدقوني

وأنا سمعت بأن كونامي تفكر بأن تقوم بهذا الفلم ..وكان هناك البطل الأول سنيك (ديفيد هيتر) هو الذي عرض على كونامي هذا الإقتراح ووافقت عليه وكانوا متحمسين للقيام بهذا الفلم ولا نعرف حتى الآن مالذي وصولا له ... وإذا بجيبوا لنا مخرج حق أفلام من هذه النوعية فإحنا مانبيه حتى لوكان أفضل مخرج في العالم للأكشن ..نحن نريد هيدو وبس وما أحد غيره .......

إن شاء الله نشوف الفلم ... قريبا

تحياتي....

Pr.Game
23-11-2003, 04:16 PM
انتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار :cool:

كايتو
23-11-2003, 04:26 PM
والله عنجد يا محترف ؟؟؟؟

ديفيد هايتر احسن شي ليكون سنيك لأنه الصوت طبعا نفسه و الشكل قريب من سنيك .....

بس لو عملوا فيلم رح يكون لأي جزء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Mr. Genius
23-11-2003, 05:53 PM
مو شرط لأي جزء ...

أهم شي أنه يكون فيه كل الشخصيات المهمة الموجودة في كل الجزئين ... <------- اللي يسمعنا الحين يقول هذول هم اللي يبون يمثلون ..

Pr.Game
23-11-2003, 06:22 PM
هم اللي يبوا يمثلون ===========================

كايتو
23-11-2003, 07:02 PM
والله لو طلع الامر بيدي كنت بعمل الفيلم للجزء الاول لأنه الاروع والافضل من ناحية القصة و فيه احداث كثيرة جدا جدا ........

بوعبدالرحمن
24-11-2003, 06:45 AM
والله لو طلع الامر بيدي كنت بعمل الفيلم للجزء الاول لأنه الاروع والافضل من ناحية القصة و فيه احداث كثيرة جدا جدا ........
أنا معك تماما
الجزء الاول أفضل بدون أدنى شك :cool:

Q Night
21-12-2003, 07:36 PM
لا تخافون... متى يفرغ هيدو من صناعة الجزء الثالث و يتملل من صناعة الألعاب راح (يسوي)، (يخرج) أو على الأقل (يشرف) على الفيلم ;) ...

و بالنسبة للأجزاء الي ممكن تدخل في الفيلم فأنا أتوقع يكون مثل تومب رايدر أو رزيدنت إيفل...
مو لجزء محدد، يمكن قصة جديدة...
و الله العالم...
إشرايكم شباب؟؟؟ تفظلون قصة جديدة و لا قصة الجزء الأول أو الثاني أو الثالث!؟؟!؟ :33: