المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خط يدك مفتاح لشخصيتك

شجون الليل
23-11-2003, 12:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
خط يدك مفتاح لشخصيتك

عندما يكون الخط مبسطا يفتقر الى ذيول ومزركشات اضافيه فان ذلك يعني أن صاحبه إنسان صريح ، ومتواضع يتمتع بالإخلاص والوفاء.

ويعرف عن المتصنعين وذوي المطالب الكثيرة ميلهم نحو زخرفة الحروف بهدف ابرازها والبرهنة على انهم فوق الآخرين ويتميزون عنهم كما يلجأ الى مثل هذه الزخرفة ، عادة ، اصحاب الخيال الواسع ايضاً
وثمة خط يعيد الى الأذهان ما يتعلمه الإنسان في صباه في المدرسة ، انه خط مقروء واضح يتمتع صاحبه بالانضباط بيد ان مثل هذا الشخص ربما يكون لم يفلح بعد من الانفكاك من تلك الضوابط والقواعد التي تعلمها وهو تلميذ صغير.

واحياناً يمكن ان يلجأ الكاتب الى خط يشبه الحروف المطبوعة ، مما يبرز ميله الى الذوق الرفيع والتمسك بالجانب الجمالي وغالباً ما يكتب بمثل هذا الخط الرسامون والشعراء والمبدعون بصفة عامة

وفي حال رسم بعض الحروف وهي تنظر الى أعلى وتميل الى اليمين قليلاً فإن ذلك يشير الى صاحب الخط ، بأنه شخص ودود ، صريح وفوار العواطف ، اي تغلب عليه العاطفة
ويلجأ الثرثارون كثيرو التحدث وعقيموا التفكير إلى خط مفرط في الانفتاح

ويعكس رسم الحروف التي على هئية منغلقة متداخلة مع بعضها ، الأناس الذين يتحلون بالحيطة والحذر
كما ان إضافة التجاعيد الى الحروف تعكس الشخصية المتشككة المرتابة ، وغالباً ما يخشى صاحب هذا الخط من الإفصاح عن رأيه بصراحة امام الآخرين بل انه يختبئ وراء المسؤولية الجماعية والمواقف العامة المتعارف عليها وذلك لتبرئة نفسه ؟؟؟

فأي الخطوط انتم؟
والسلام ختام ..
تحياتي للجميع ..
اختكم
شجون الليل

abuhizam
23-11-2003, 09:08 AM
مشكور ه اختي الفاضلة شجوون على المشاركة الاكثر من رائعة

و كل عام و انتي بالف خير

nola
23-11-2003, 03:25 PM
مشكوووورة شجون على الموضوع الحلووو

وتــــــــســــــــلـــــــــمــــــــيـــــــــن :)

Pr.Game
23-11-2003, 04:13 PM
مشكووووووووووووووووورة

DeadLy_
23-11-2003, 05:56 PM
عندما يكون الخط مبسطا يفتقر الى ذيول ومزركشات اضافيه فان ذلك يعني أن صاحبه إنسان صريح ، ومتواضع يتمتع بالإخلاص والوفاء.

ويعرف عن المتصنعين وذوي المطالب الكثيرة ميلهم نحو زخرفة الحروف بهدف ابرازها والبرهنة على انهم فوق الآخرين ويتميزون عنهم كما يلجأ الى مثل هذه الزخرفة ، عادة ، اصحاب الخيال الواسع ايضاً

That's me :biggthump

NONAYA
01-12-2003, 02:22 AM
اما انا فخطى واضح :33:
:cool: و اشكرك على الموضوع اخت شجووووووووون

MSB
01-12-2003, 06:32 AM
ويعكس رسم الحروف التي على هئية منغلقة متداخلة مع بعضها ، الأناس الذين يتحلون بالحيطة والحذر
كما ان إضافة التجاعيد الى الحروف تعكس الشخصية المتشككة المرتابة ، وغالباً ما يخشى صاحب هذا الخط من الإفصاح عن رأيه بصراحة امام الآخرين بل انه يختبئ وراء المسؤولية الجماعية والمواقف العامة المتعارف عليها وذلك لتبرئة نفسه ؟؟؟

هذا انا:)
موضوع رائع:)

لذيذ
01-12-2003, 08:13 AM
شكرا اختي على الموضوع
ولي مداخله
هل شخصية من يكتب باليمين كمن يكتب باليسار؟؟؟؟

Chad
01-12-2003, 09:26 AM

صحيح مئه بالمئه :09:

شكرا على الموضوع الحلو :D