المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) valkyrie profile يا ذوي الخبرة

night_mk
23-11-2003, 12:54 AM
هلا شباب شرايكم في لعبة valkyrie profile ..
هل هي تستاهل أشتريها ؟ أنا 90% شاريها
وممكن تقولون لي قصة اللعبة؟؟؟؟؟؟:kabong:

Guilty Gear X
23-11-2003, 01:14 AM
اشتراها الان
:biggthump

mr*nice guy
23-11-2003, 01:32 AM
اللعبه حلوه تستاهل الشراء

اما القصه ..... فهي خرابيط شخابيط :09: تخاريف في العقيده مثل اغلب العاب الار بي جي

Guilty Gear X
23-11-2003, 01:34 AM
اللعبه حلوه تستاهل الشراء

اما القصه ..... فهي خرابيط شخابيط :09: تخاريف في العقيده مثل اغلب العاب الار بي جي
لا
انها اساطير احقيقية :cool:
عن الاغريق او ماشابة :cool:

اذا كنت تريد خرابيط اله عندك اكزينوغيرز :tongue2:

Mesharey
23-11-2003, 01:40 AM
اشترها الآن..اللعبة روعة بمعنى الكلمة :bigeyes:

النظام القتالي فيها كوول..روعة..
الشخصيات لها أصوات والتمثيل الصوتي ممتاز..
مقاطه الانمي فيها إبداع..
القصة عن الآلهة والأساطير P:

لاتفوتك :biggthump..

Doel
23-11-2003, 01:42 AM
الحق عليها قبل ما تخلص ^_^

انا يلست ادور وحده بدل مالي اللي اختربت لمدة سنتين و نص

اذا ما خذتها ما بتحصلها مره ثانيه

Golden_Sun
23-11-2003, 12:45 PM
القصة الأساسية عبارة عن حرب بين الألهة .. وعلى فالكري ان تقوم بالبحث عن أرواح Souls ماتوا مظلومين ليتم إعادة احيائهم ويساعدون الألهة في الحرب بينهم .. انا ناسي القصة من زمان لاعبها :33:

لكنها تستاهل ^^ ..

ortiga
23-11-2003, 08:07 PM
ممتازة جدا

night_mk
23-11-2003, 08:59 PM
هلا شباب شكراَ على الرد وأنا راح أشتريها 100% .
بس يا أهل الكويت ما تعرفون محل معين يبيعها ؟ أدري بقولون لي الرحاب لكن أبي محل معين لاني ما أحب الأسواق والتدوار بها يادوبك أشتري غرضي واتوكل .

Final Fantasy 7
23-11-2003, 09:21 PM
اللعبة تحفه .. و قصتها وايد فيها من الأدب الجميل و التي تحكي عن مختلف المشاعر الانسانية :bigeyes:

و علشان تلاقي اللعبة في الرحاب .. روح لعند محل اسمه (( محل تاتو بادارة عبدالكريم )) و تلقاه بصوب المحلات يالي صايرين ورى .. هو المحل شكله بدون باب يعني كأنه مفتوح و ما أظن أنك راح تلاقي صعوبه في ايجاده ^^

shivana31
23-11-2003, 09:32 PM
اللعبة روعة الموسيقى و القصة بس تحتاج منك وقت طويل علشان تنهيها و تشوف القصة كاملة لأنك ممكن تتحطم اذا انهيت اللعبة و تشوف اصلا ما في نهاية بس ممكن أنك تلعب مرحلة جديدة تطلع لك أنصحك ألعبها بدون تردد

mr*nice guy
24-11-2003, 01:09 AM
لا
انها اساطير احقيقية :cool:
عن الاغريق او ماشابة :cool:

اذا كنت تريد خرابيط اله عندك اكزينوغيرز :tongue2:

اي سوي حالك ماتدري اغريق ها :tongue2:

اللعبه تتكلم عن حروب بين الالهة الي بدورهم قاموا يطلبون مساعدة البشر :06: يعني ينطبق عليه القول (( تخاريف في العقيده ))

ودام اني فتحت هالباب غانا ابي اتكلم عن موضوع خطير .... ليش الالعاب هالوقت كثرت في الانحراف في الدين ؟ والله انا كنت مندمج مع كاسلفينيا بس لما شفت البلاوي الي فيها تركتها وصج اللعبه تستاهل اقل من التقدير الي عطوها اياه في جيم سبوت

وفاينال السادس والتاسع نفس الشي تركتهم علشان القصه :12: وشكلي بالاخير بترك كل الالعاب وارد للجنجفه :(

أبومروان
24-11-2003, 07:06 AM
أنا الاسبوع الماضي رحت الفجيرة .. شفت لعبة اسمها Valkyrie Profile ...

قلت هالاسم كني سامعه من زمان ...

لكن بما إنها بي إس 1 ما اشتريتها...

Guilty Gear X
24-11-2003, 12:17 PM

اللعبه تتكلم عن حروب بين الالهة الي بدورهم قاموا يطلبون مساعدة البشر :06: يعني ينطبق عليه القول (( تخاريف في العقيده ))

ودام اني فتحت هالباب غانا ابي اتكلم عن موضوع خطير .... ليش الالعاب هالوقت كثرت في الانحراف في الدين ؟ والله انا كنت مندمج مع كاسلفينيا بس لما شفت البلاوي الي فيها تركتها وصج اللعبه تستاهل اقل من التقدير الي عطوها اياه في جيم سبوت

وفاينال السادس والتاسع نفس الشي تركتهم علشان القصه :12: وشكلي بالاخير بترك كل الالعاب وارد للجنجفه :(
نعم انها اساطير عن حضارة قديمة , مو قصة مني الطريق :tongue2:
كان في موضوع قديم بمنتهى الجمال للعضو لجيندري
اوضح فيه الاقتباسات المباشرة بين اللعبة والاساطير. :cool:
وهذا ما يزيد حماس للعبة , تتعلم اعتقادات حضارات سابقة :biggthump

Guilty Gear X
24-11-2003, 12:37 PM
وجدت موضوعة بعد بحث طويل :biggthump :biggthump :cool:
اضغط هنا للدخول (http://www.montada.com/showthread.php?t=124867)

night_mk
25-11-2003, 09:51 AM

يا شباب أنا رأيي اذا كانت عقيدت الإنسان قوية فلن تؤثر عليها إي زوايات خارجاً خصوصاً قصص الألعاب