المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام اي سؤال عن الاون لاين

Raul
23-11-2003, 09:24 AM
السلام عليكم انا باضيف موضوع امتداد لموضوع الاخ hattawi
الموضوع عباره عن العاب الاونلاين اي احد عنده سؤال يتفضل انا حاضر بس الله يخليكم تكونوا عارفين الاساسيات زي الفرق بين الديال اب والبرودباند

و انا تحت امركم اخوكم روكي (روكي مو من روك من راكان)

nasty boy
24-11-2003, 02:59 PM
كيفك أخوي عساك بألف خير وعافية واقول لك قبل الزحمة كل عام وانت بخير.

أخوي انا من السعودية اولا وثانيا انا متردد في عمليه شراء المودم للبلاي ستيشن2. لأني خايف مايشتغل عندي.
ثالثا كيف طريقة عمل المودم بالظبط. يعني اخوي لآهنت اشرح لي بالتفصيل الممل كيف اركبه وكيف اشغله.

يعني بمعنهى آخر من اول ماتشتريه الا ان ينفجر من كثر اللعب عليه.ولاتنسى كيف اشبكه على الحاسب.

مشكووور مقدما
nasty boy

Raul
26-11-2003, 03:07 AM
\وانتا بالصحه والسلامه انتا وخوان المنتدى

شوف يا اخ ناستي لا تشتريه الا اذا كان اشتراكك دي اس ال او اشتريه اذا تحب تلعب العاب ea sports لانها ممكن تقبل اشتراك ديال اب اما الباقي اغلبها مايقبل الا دي اس ال

و طريقه تشغيلهه سهله جدا
تشتريه و تركبه محل القطعه السوده اللي ورا الجهاز تركبه بعد ماتخلعها
و تحطه هناك بتلاقي يركب عادي زي اي سلك في الكمبيوتر

كده انتا ركبته
باقي تسويه على الكرت :
تشغل السوني و تحط السي دي حق المودم تختار اشتراكك دي اس ال ولا ديال اب
و بعدين تحط المعلومات زي البروكسي و الاسم و الباسوورد حقت اشتراكك و رقم التلفون لو ديال اب
و بعدين بيسوي اختبار للاشتراك لو اشتغل بيحفظه .

بعد مايحفظه حط اي لعبه (nba live 2004 ) مثلا و شغل السوني
اختار نمط اونلاين و سوي لود للمعلومات الخاصه باشتراكك من الكرت
و بعدين اختار اسم الاتصال اللي حفظته بيه وبس اختار اتصال connect تلاقيه اشتغل بعدين بعد مايتصل بتلاقيه اوتوماتيكيلي اتصل بسيرفررات
اللعبه و اداك لسته فيها كل اللاعبين اختار اي اسم واتحدى

عساني اكون افدتك و على فكرة اي سؤال انا حاضر
يلا باي ابغا اروح الصلاه اصلي المشهد

وكل عام و انتو بخير

ستيف بورنسايد
26-11-2003, 03:22 AM
يصير العب وانا حاط في البلاي2 مود شيب؟"هل يطردون مثل ماهو حال الاكس بوكس"
يصير العب بالكوبي؟

Raul
26-11-2003, 03:29 AM
والله ماعندي فكرة عن الاكس بوكس بكن لو عندك ايش مستحيل يفصلوك ولا يوقفوا جهازك ابدا و يصير تلعب بالكوبي اقرب شي انا العب بالكوبي ماعندي ولا شريط اصلي وشوف العب لمن اطفش

اخ ستيف بورنسايد

ستيف بورنسايد
26-11-2003, 03:44 AM
والله ماعندي فكرة عن الاكس بوكس بكن لو عندك ايش مستحيل يفصلوك ولا يوقفوا جهازك ابدا و يصير تلعب بالكوبي اقرب شي انا العب بالكوبي ماعندي ولا شريط اصلي وشوف العب لمن اطفش

اخ ستيف بورنسايد
هممممم بالاكس بوكس واحد جرب يلعب بالمودشيب وتعرض للطرد وهو من المنتدى :33: بس في برنامج اسمه اكس بي كونكت يصير تلعب به كوبي بس هذا مو تبيع الايف
يمكن نفس الحال مع البلاي2 :33:

وعندي سؤال اذا انت بتلعب في لعة على البلاي2 اونلاين يطلع لك سيرفرات؟كثير؟ :31: وهل فيها lagيعني يعلق اللعب :33:

Raul
26-11-2003, 03:53 AM
السيرفرات على حسب شعبيه اللعبه كلما كانت الللعبه مشهورة زادت سيرفراتها لو مو مشهور ة ولا احد يلعبها سيرفراتها بتصير اقل

لا تعليق مافي لكن ممكن يفصل الاتصال بس مو دايما زي الكمبيوتر