المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاينل فانتسي الى الاكس بوكس

BOiND
23-11-2003, 09:29 PM
يبدو أن عيون ميكروسوفت و نظارة بيل جيتس تحوم حول شركة سكوير-اينكس Square-Enix عملاق صناعة العاب الار بي جيه العالمي ، ففي تقرير لمجلة فاميتسو اليابانية الاسبوعية الواسعة الانتشار ، بدأت ميكروسوفت في استمالة شركة سكوير-اينكس للحصول على بعض العابها و ذلك عبر انتداب عضو الشركة و المدير التنفيذي " يوشيهيرو مورياما " ( عضو سابق في سكويرسوفت ) للتباحث بشأن اصدار بعض الالعاب على جهاز الالعاب اكس بوكس Xbox .

فهل تنجح ميكروسوفت في ذلك ؟ الجدير ذكره ان شركة سكوير-اينكس تطور العاباً على أجهزة سوني و نينتندو .

رايكم ؟
وعندي سؤال ...
ما المقصود بذا الكلام:33:؟

Mesharey
23-11-2003, 09:39 PM
بعلق على الموضوع..
لكن موكأنك نسيت تكتب شي ؟ :33:

renzokhokhen
23-11-2003, 09:39 PM
هذا بسيط

ميكروسوفت أخذت واحد كان يشتغل في سكوير سوفت علشان ينتجلهم ألعاب ار بي جي زي العالم و الناس
بس مش ان سكوير تعاقدت مع ميكروسوفت

Final Fantasy 7
23-11-2003, 09:51 PM
توقعوا كل شي يصير بما أن العم بيل عنده الملاييييييييين :tongue2:

البرت
23-11-2003, 10:06 PM
احتمال

دام في افلوس ليش لا

((الفلوس تغير النفوس))

بعلق على الموضوع..
لكن موكأنك نسيت تكتب شي ؟ :33:

مشاري

انت تقصد المصدر اللى جاب منه الخبر!!

ولكم مني اطيب تحيه :biggthump

BOiND
23-11-2003, 10:14 PM
Mesharey

المصدر ماريو:p
من موقع الالعاب العربي كالعادة:أفكر:

renzokhokhen

مشكور على التوضيح^^

Final Fantasy 7

لوووووووووووووووووووول:p

البرت

((الفلوس تغير النفوس))

ايه والله صدقت:أفكر:

أبومروان
24-11-2003, 06:58 AM
الإكس بوكس لاقى فشل ذريع مقارنة بالبي إس 2 ، والحين يريد يعوض ما فات بالتعاقد مع سكوير ...

لا لميكروسوفت ، لا لإكس بوكس ...

فيلسوفة زمانها
24-11-2003, 10:35 AM
ههههههههه

هذي ميكرو سوفت حصلت على رير و الحين سكوير قولوا باي باي
مستحيل ....... ترجع ميكرو سوفت لبيتها من غيرسكوير :6

و ترى بيل جيتس إذا يحسب السبب في إرتفاع نسبة المبيعات على السوني هو الشركة فهو صح 50%
مو كل شي على سكوير في سبب النجاح ..........السوني تحكمه أسهل و تكاليفه أقل من أي جهاز ثاني

وبس هذا إلي عندي للحين :)

FROOSTY
24-11-2003, 10:52 AM
شباب مو كأنكم نسيتم شي او مالاحظتوووه!!!!!

ترا الاكس بوكس هالا يام او الشهور اللي راحت واللي بتجي جهاز الاكس بوكس بدا ياخذ مكان السوني 2 في المبيعات

لان الاكس بوكس اولا فيه كوبي ثانيا فيه انترنت وفانتسي ستار اون لاين وبالطريق المزيد المزيد من الالعاب المذهله

فلا تستعجلون على رزقكم....وبيل جيتس هذا لاتشيلون همه تروح منه 1000000 تجيه 100000000

يعني يشيل تراب ويطلعله ذهب لا اله الا الله :D وبيجي اليوم اللي بيشتري بفلوسه اللي بالهبل سكوير اينكس وشلتها وجدانها كلهم :D :D :D :D :D

يعني الاكس بوكس مهما صار اتوقع انه بيكون في القمه ان طااال انتظاار السوني اكس ...... ;)

ســـــــــــلـــــمـــــــلـــــم :p

فيلسوفة زمانها
24-11-2003, 11:02 AM
ههه
البلاك ماركت >>>>كوبي
ما يأثر بالمبيعات لأن الارباح ما تروح للشركة إلا في أحيان الشركة نفسها تصنع كوبي و ترسله لبلدان غير قادرة على سعر الشريط الأصلي عشان يجيهم ربح بأي وسيلة بس ما أعتقد سوني بترضى بهل شي ....يعني يصنعون كوبي

إنترنت أنا معاك بس حتى البي أس 2 فيه إنترنت ....

Guilty Gear X
24-11-2003, 12:12 PM
1-ما اظن ان سكوير سوف تنتج العاب قوية على الاكس بوكس.....تتذكرون فف على الكيوب :tongue2:
2-الاكس بوكس جهاز روعة وقوي كانة كمبيوتر , نعم لم يبيع كثير لكن لن يتوقف ...لماذا؟؟ لان في شخص اسمة بيل غيتس :biggthump
3-اذا تريد سكوير ان تنتج لعبة على الاكس بوكس فتريد ان تنتج فف11 لتوافر الاونلاين والهارد ديسك على الاكس بوكس....لكن المشكله ان بالاكس بوكس هكرو على الهارد ديسك, فانشالله احتمال بالاكس بوكس2. :cool:

Master X
24-11-2003, 04:29 PM
شباب مو كأنكم نسيتم شي او مالاحظتوووه!!!!!

ترا الاكس بوكس هالا يام او الشهور اللي راحت واللي بتجي جهاز الاكس بوكس بدا ياخذ مكان السوني 2 في المبيعات

لان الاكس بوكس اولا فيه كوبي ثانيا فيه انترنت وفانتسي ستار اون لاين وبالطريق المزيد المزيد من الالعاب المذهله

فلا تستعجلون على رزقكم....وبيل جيتس هذا لاتشيلون همه تروح منه 1000000 تجيه 100000000

يعني يشيل تراب ويطلعله ذهب لا اله الا الله :D وبيجي اليوم اللي بيشتري بفلوسه اللي بالهبل سكوير اينكس وشلتها وجدانها كلهم :D :D :D :D :D

يعني الاكس بوكس مهما صار اتوقع انه بيكون في القمه ان طااال انتظاار السوني اكس ...... ;)

ســـــــــــلـــــمـــــــلـــــم :p

اخوي انت تقول كوبي يعني تتكلم عن منطقتنا :) , لكن هم يقيسون على نجاح الجهاز عندهم , والاكس بوكس ناجح بالخارج ..

Mesharey
24-11-2003, 06:06 PM
Mesharey
المصدر ماريو:p
من موقع الالعاب العربي كالعادة:أفكر:

هذا اللي كنت اقصده :tongue2:..

سكويرإنيكس إذا سوت العاب على الأكس بكس ماراح تكون قوية..
لأن الجهاز الثاني الياباني الكيوب سوت عليه لعبة فاينل فانتسي كريستال ..السنافر P:
ممكن تبرمج عليه العاب نفس الطريقة..
لكن بما إنها من سكويرإنيكس فيعني مبيعات قوية ودعم للأكس :biggthump

فيلسوفة زمانها
24-11-2003, 06:25 PM
خوفي يصير لسكوير زي إلي صار لرير فكت عقدها و ألغت لعبت دونكي كونق ريسينق عشانها تعاقدت مع مايكرو سوفت

التنين المائى
24-11-2003, 06:30 PM
حتى لو حصل الاكس بكس على فاينل فانتسى بيكون حدها فف: السنافر :p

ممكن يصمموا لهم لعبى ثانية غير فف مثل التمند ساجا

وشكرا;)

logia
24-11-2003, 07:12 PM
الاكس بوكس و السمج(السمك) اكره شي عندي بالدنيا :yuck: :yuck:
يعني اذا فف صارت في يوم من الايام حق الاكس بوكس راح انتحر :09:

بس الصراحة انا ما اتوقع يصير هالشي لان سكوير مو محتاجة حق الاكس بوكس كافيها ال بي اس 2 و الجيم كيوب :biggthump

فيصل سنيك
25-11-2003, 10:23 AM
افففففففففف

صدقوني بيل جيتس النذل يحلم بمشروع من سكوير انيكس

لان معظم العاب فاينل فانتسي تشتهر وارباحاها في اليابان واكبر مثل (فاينل فانتسي اكس 2)

وليس خارج اليابان ومعظم مستخدمي الاكس بوكس من خارج اليابان

ودمتم

Mr. Genius
25-11-2003, 10:54 AM
أصلا حتى لو أصدرتسكوير فاينال فانتسي على الإكس بوكس ..

فما أعنقد إنها بتصدر جزءجديد يعني بتصدر من أجزائها القديمة ...

أو أنها بتصدر جزء جديد بس مو قوي مرررة لدرجة إنك تشتري الجهاز عشان تلعبة ..

يعني مثل ريزدنت ايفل زيرو ما نجح ذاك النجاح اللي حصله ريزيدنت ايفل 2 أو 3 أو كود فيرونيكا ..

لأنها كلها نازلة على السوني .... أما زيرو فعلى الجيم كيوب <------ يعني مستحييييييل يحقق أرباح الإصدارات اللي قبل ....

تحياتي ..

ayman-no1
25-11-2003, 02:45 PM
تتكلمون عن مايكروسوفت وانها شركه قويه وممكن تشتري شركة سكوير-اينكس وناسين شي مهم ان سوني ايضا من اكبر الشركات العالميه وهي من افضل عشر شركات في العالم من حيث القيمه السهميه ( اظن مايكروسوفت في المركز الثاني ولكن سوني مو متاكد كم مركزها ) يعني لاتخافون عليها ومسألة احتكار مايكروسوفت لسكويراو شراءها لها هذي مستحيله لن سوني ممكن تفرط بأي شركه لاحظوا اي شركه الا سكوير ( الكل يعرف مبيعات سوني الهائله مع نزول فاينل فانتسي 7 باليابان ) يعني وجود سوني معتمد على وجود سكوير وهذا الشي تعرفه سوني اكثر منا كلنا وماراح تنساه ;)

طبعا ماتقدر سوني تمنع سكوير من انها تبرمج العاب على الاكس بوكس علشان كذا انا منت متوقع وانتظر من زمان العاب ن سكوير على الاكس بوكس وهذا بالنهايه من صالحنا كلنا اهم شي انه مافيه احتكار من شركه وحده وبكذا الالعاب راح تكثر واحنا راح نستفيد

sion001
25-11-2003, 08:20 PM

هذا عنده مليارات :D

BOiND
25-11-2003, 08:58 PM
الحين انا شلووووووووون ارد على كل ذي الردود:33:؟
حد عنده رد:tongue2:

أبومروان

سرنا فوق...
ردينا تحت...
الاكس بوكس قحط...

فيلسوفة زمانها

هو صح بيل ذكي وذا ما انكره:biggthump

فروستي

يعني يشيل تراب ويطلعله ذهب لا اله الا الله :D

لوووووووووووووول:p

جلتي جير

الله ياخذ بليس الكيوب><
وانا مب فاضي انطر اكس بوكس2:tongue2:
يولي><

ماستر اكس

البياعين مالنا مغتنين من وراء الكوبي><
الله يعين اليابانين علينا^^

مشاري

انت تقصد عجب:tongue2:

المهم سكوير ...
اظنيه من مصلحتها تحصل عقد مع بيل:33:
مع اني ما احبذ ذا><

التنين المائي

سنافر اقزام وش دخلني:p
سكوير تدور عن المصلحة وبعد زيل

لوقيا

حالك حالي
ما احب السمج:09:

فيصل

والله صح كلامك
الفلوووووووووووووووس ....

د.جنيز

طبعا
ليش اخسر فلوسي عشان اشتري جهاز ولعبة؟
والله صح كلامك

ايمن

سوني
سكوير
سوني+سكوير=100000000$
سوني-سكوير=0$

:D

شيون

مليارات
بليارات
هذا اسمه بيل
وبيل يعني=$$فقط:D

renzokhokhen
25-11-2003, 11:40 PM
يا شباب ما حد قرا اللي كتبته

لازم أصرخ يعني :12:

الخبر أنا ماخذه من مجلة جيم انفورمر (GI)

اللي قاعد اقرا فيها الحين وهي عدد شهر 11

الخبر ان ميكروسوفت تعاقدت مع يوشيرو ماريوما (لو في خطأ إملائي كل واحد يصلح لنفسه)

هذا الرجال كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان (فعل ماضي ناسخ)
مسؤول يعمل في سكوير سوفت قبل انكس

تعاقدوا معه علشان يدير مشروعات الاكس بوكس فيييييي اليابان

سكوير انكس تتنزه عن هذا العار (التعاقد مع ميكروسوفت) :reporter:

و أزيدكم من الشعر بيت هذا الرجال ما له شغل في تصميم الألعاب هو مسؤول مبيعات

أخذه علشان خبرته بالأسواق اليابانية و العلاقات التجارية الأمريكية اليابانية

نقطة انتهى :biggthump

BOiND
26-11-2003, 09:59 PM
renzokhokhen

مبيعات
مشتريات

المهم شو بيصير لشركة سكوير:33:
راح تتعاقد ولا لا؟

Kingdom Hearts
26-11-2003, 10:29 PM
السؤال من يبغى تروح مع سكوير؟
انا عن نفسي ما ابغاها تروح.
وش رايكم انتم؟

Uncle Sam
26-11-2003, 11:27 PM
ياشباب وش فيها لو تعاقدت مع مايكروسوفت اللي يسمعكم الحين يقول هذولي معاهم نصف اسهم شركة سوني

مشكلة التعصب للاجهزة مازالت قائمة فينا مع انه كل جهاز يتميز بالعابه وقدراته والمستفيد الاكبر هو احنا الجيمرز او المستهلكين

انا ماني حيادي لجهاز معين لكن الاكس بوكس اثبت جدارته في الاونلاين اكثر من البلاي ستيشن2 طبعا الغيم كيوب ماله اعتبار في هذه المنافسة مع انه جهاز رائع لكن ماشفنا عليه العاب اونلاين تنافس لحد الحين مدري اصلا هم اصدروا النتوورك ادابتر حقه والا باقي ؟؟؟؟

المهم كنا نقول الاكس بوكس افضل في الاونلاين يعني لو سكوير- اينكس قالت انها بتخلي فاينل فانتسي 13 والا 14 .... الخ اونلاين مثل 11 انا ارشح الاكس بوكس بدلا من البلاي ستيشن2

ايضا لو نظرنا لقوة الجهاز الاكس بوكس نجده انه يتعدى البلاي ستيشن2 بمراحل يعني عوالم المراحل راح تكبر والاصوات تتحسن الجرافيك او الرسم وهو الاهم راح يتحسن بشكل كبيرررر لو عرفوا المبرمجين كيف يستغلوا قدرات الجهاز

مع ان البلاي ستيشن2 جهازي المفضل لكن للاسف اجد نفسي امام واقع امكانيات الاكس بوكس

على العموم لاتستبقوا الامور الشركات لما تحب تصنع لعبة على جهاز راح ينظروا لمبيعاته وليس قوته بالدليل فاينل فانتسي تاكتيس على الادفانس مع انه جهاز مفقع ماعنده ماعند جدتي لكنه اثبت نفسه كجهاز محمول وهو ناجح اكثر من اي جهاز اخر ومايكروسوفت سوقها طايح باليابان وفاينل فانتسي ماسبب استمرارها لحد الان سوى الله تعالى ثم السوق الياباني للالعاب الذي لاتقارن به اية اسواق عالمية للالعاب يعني لو قدر بيل جيتس يخش السوق الياباني راح تنفتح له ابواب الدنيا او بالاصح تتوسع لانها مفتوحة له من زمان :p

renzokhokhen
27-11-2003, 11:30 AM
انت جبتها يا عم سام
الاخ بيل يحاول دخول السوق اليابانية علشان كذا وظف هذا الرجال يوشيرو ماريوما

بس سكوير ما تعاقدت مع ميكروسوفت

خلاص

أبومروان
27-11-2003, 04:37 PM
أكثر شيء أكرهه في الإكس بوكس ألعابه البايخة ...

معظم ألعاب الإكس بوكس رياضة في رياضة ، يعني إما تزلج أو زوارق أو تنس أو سيارات ... إلخ .... بدون أي متعة ...

لكني حسيت بطعم الإكس بوكس لما لعبت سبلينتر سيل ...

صراحة فرق شااااااااااااااااسع في الجرافيكس ، الإكس بوكس أثبت أنه قوي ، لكن قلة شعبيته و سوء جودة الألعاب اللي تنزل عليه صار بلا أهمية ...

We6fe
27-11-2003, 04:45 PM
بيل جيتس مثل ما منع باقي الاجهزه من دووم 3 راح يمنعكم من سكوير
ومثل ما ابتلع رير نشالله بيبلع سكوير انيكس :09:
وعلفكره مبيعات الاكس هذا الاسبوع ارتفعت الى 7500 بعد ما كان البلاي1 متفوق عليها ..
فكيف لو صدرت عليها لعبه حلوه من سكوير :D

Chandler
27-11-2003, 08:14 PM
سوني تملك ما يقارب 40% من اسهم شركة سكوير آينكس :أفكر:...

يعني ما فيه امل مايكروسوفت تشتريها...هم يأملون بلعبة او لعبتين من سكوير آينكس وهذا اللي يقدرون عليه..:)

Uncle Sam
28-11-2003, 07:02 AM
ابومروان

لو تطالع لسبب نجاح البلاي ستيشن1 و2 عندنا بالسعودية (بالذات) هو لعبة ويننق اليفن او الدوري الياباني كما يطلق عليها محليا هذا واحنا سعوديين ونحب الكورة فمابالك بالامريكان بكثرة شعبهم وتنوع مجالاتهم الرياضية انت لو تلاحظ ان الاكس بوكس مايدور العابه الا على الرياضات اللي يحبها الامريكان ويادوب يطالع للكورة

في ناس كثيرة ماتفهم شئ في عالم الالعاب وهؤلاء من يطلق عليهم الكاجوال جيمرز وهم كثرة لاحصر لها وانا لااقول يعني من يحب العاب الرياضة فهو كاجوال لكن اقول يحبها لحالها ومايعرف شئ غيرها ولايعرف حتى اي جهاز غير البلاي ستيشن1 و2

بسألك سؤال عمرك رحت مركز ترفيهي فيه حاطين بلاي ستيشن وشفت واحد قاعد يلعب فاينل فانتسي والا لعبة غير الدوري الياباني وتكن ؟؟ ;)

شفت لاتستهين بالعاب الرياضة لانها باب رزق كبيير على مصنعين الالعاب