المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة كاسل فانيا لن تكون كاسحة ديفل ماي كراي 2

sion001
25-11-2003, 05:02 AM
صدرت لعبة كاسل فانيا في السعودية (( ما أدري إذا خبر قديم :tongue2: )) ، و صدرت اللعبة باللغتين الإنجليزية و اليابانية بالطبع بإختيار اللغة

و لكن عند أولى الدقائق من اللعب بها تجد أن حركات اللاعب محدودة و ليست بإتساع حركات ديفل ماي كراي 2 ، و لكن ما يميز اللعبة أنه التحكم أصعب و الألغاز أكثر مهي مثل dmc2 أضرب و أمشي :D
لكن متعة اللعب في ديفل ماي كراي 10 على 10 بعكس كاسل فانيا التي أعطيها 7 من 10 و لكن بالطبع كاسل فانيا أفضل بكثير من ألعاب و لكن بمقارنتها ب dmc2 فهي لا تستطيع أن تنافسها

الشخصيات جميلة و لكن البطل أشعر أنه ليس بجرأة دانتي و قوته و تهوره :jester:

عموما هذا رأي و نبى أراء بقية الأعضاء :biggthump

و لكن اللعبة تستحق أنها تلعب :biggthump

سلام :D

MaRiA 4 EVER
25-11-2003, 07:26 AM
أنا والله ماأحب ألعاب الطاخ والطيخ لكن ديفل ماي كراي كانت روعه وماأدري ليه عجبتني وأنا جربت كاسل فينا كانت ممله يعني من ناحية الشخصيه اللي تفقع القلب ومثل ماقلتي حركات الشخصيه محدوده .

أنا الى الان ماختمت اللعبه ماعندي وقت علي اختبارت (الناس معطلين ويعيدون وانا افحط في الكيمياء :12: )

سلام..

كايتو
25-11-2003, 07:34 AM
والله صحيح كلامك اخوي ديفيل ماي كراي لا يوجد منافس لها و كاسل فيينا اخفقت تماما ......

وهذا واضح جدا في القفز المزدوج حيث يمكنك رؤية تصنع كبير في كاسل فيينا بالقفز المزدوج لكن ديفيل ماي كراي 2 .....ووووااااوووو ....يقفز قفزة مزدوجة بنت اصل و يطلق النار بأسلوب رائع لا يقارن ابدا بأي حركة ثانية .............

كمان البطل في كاسل فيينا تحسه قزم او ولد صغير .......وليس قويا كدانتي ..........

والعيب الاكبر من كل هذا في كاسل فيينا انه لا يوجد فيها اسلحة ولو يوجد فيها اسلحة فهي ليست بذخيرة لا نهائية .........

الخلاصة :

ديفيل ماي كراي 2 : 100 %

كاسل فيينا : 30 %

msm
25-11-2003, 03:26 PM
حرام عليكم تقارنون dmc2 بـ كاسلفينيا ..

القصة غير موجودة بديفل2 ..لكنها موجودة بكاسل
ديفل2 قصيرة وسهلة .. كاسل أطول منها ومستوى صعوبتها متوسط
ديفل 2 أكشن فقط .. كاسل أكشن + ألغاز
ومن ناحية اعادة اللعب والأسرار فهم متعادلين
الرسوم متعادلين يمكن

لو قارنتوها بديفل 1 يمكن يصير معاكم حق ..لكن ديفل 2 :31: ..

البرت
25-11-2003, 04:21 PM
انا مع كلام اخوي msm لاتقارنونها بديفل ماي كراي الثاني يعني لو تقارنونها بديفل ماي كراي الاول

وانا اعطي ديفل ماي كراي الاول 100%

واعطي ديفل ماي كراي الثاني 70% صحيح ان الرسم تطور ولكن طريق اللعبه اخذت منحى اخر عن الجزء الاول حيث اختفت الالغاز فأصبحت ممله وطبعا انا انهيتها بالياباني تقرييا خمس مرات ولا شريتها انجليزي لانها ما تستاهل

يمكن انكم تقارنونها بالجزء الثاني لان السخيف لا يقارن الا بسخيف هههههه :biggthump

ترا على فكره انا مالعبت كاسل فينيا بس شفت صور ومعلومات عنها يعني حكمي هذا ناقص الى وقت اخر

لان ما فيه شيء يغني عن التجربه

والتجربه خير برهان

<---------- مجلة العاب الكمبيوتر

وانا مالعبتها لان البلاي ستيشن عندي خربان

<--------- تقول انه يطر يبغى احد يصلحه له ههههه

ومشكور اختي sion001 على الموضوع

ولكم مني اطيب تحيه :biggthump :biggthump

Squall 9
25-11-2003, 06:06 PM
هلا أخت سيون

موضوع جميل, لكن msm معاه حق_ ديفل_ (أكشن فقط)

كايتو
25-11-2003, 06:17 PM
اخي البرت ......ياريت لا تقول هالكلام غير لما تجرب كاسل فينا .....

وصدقني ......لما تجربها ....رح تبصق على السي دي و تقول خسارة الفلوس فيك .......

واخي msm راح عن بالك شغلة ....انت قعدت تقارن بين كاسل فيينا و ديفل ماي كراي 2 من ناحية الاكشن .........منقال لك كاسل فيينا فيها اكشن ؟؟؟؟؟؟

مافيها اكشن نهائيا !!!!

ممكن افهم شو الاكشن بأني اضرب وحوش تافهة بالسوط ؟؟.....من دون مسدس ؟؟؟

كمان الشباب حاليا يعشقون العاب الطاخ و الطيخ و الاكشن من العيار الثقيل .....

يعني بالنهاية :

اللي يريد يلعب اكشن للأكشن فقط دون القصة : ديفيل ماي كراي 2 ....

اللي يريد يلعب لعبة قريبة لحد بعيد جدا من ديفيل ماي كراي 2 انما من دون اي اكشن وبوجود القصة فقط لا غير عليه بلعبة كاسل فيينا ......

الزعيـALZAEMـم
25-11-2003, 06:36 PM
لكن متعة اللعب في ديفل ماي كراي 10 على 10 بعكس كاسل فانيا التي أعطيها 7 من 10 و لكن بالطبع كاسل فانيا أفضل بكثير من ألعاب و لكن بمقارنتها ب dmc2 فهي لا تستطيع أن تنافسها

من وين جبتي التقييات هذه ,,يمكن انك جيم سبوت عربي خخخخخخخخخخخخخ

صدقونا ان ديفل ما كراي هي الافضل, وصراحه انا اهتم للاكشن اكثر.

Techno
25-11-2003, 06:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي ( يمكن عزيزتي ) sion

لعبة كاسل فانيا اللي تتكلموين عنها لعبة عريقة ولها تاريخ ظخم من الأنجازات وكانت بدايتها في أواسط الثمانينات ، لعبة كاسل فانيا قامت شركة Konami بإنتاجها منذ البدأ وهي مستمرة في ذلك ، أعتمدت اللعبة في إصارها الجديد (كاسل فانيا لامينت أف إنوسينس ) على نظام ألعب وطوّر مهاراتك يعني خلال اللعبة ستظهر مهارات جديدة للاعب وأشياء جميلة جداً ولاتنسون أن هذا الإصدار الأول لها على الـ[PS2]

أعتمدت كونامي كعادتها في ألعابها على ان يكون للعبة فائدة حتى ولو كانت بسيطة .

بالنسبة لديفل ماي كراي تاريخ بسيط جداً وأقول اللعبة من ناحية الجرافيكس والقصّة جميلة ولكن لحظة ...
أعتمدت كابكوم كعادتها على ان يكون نظام اللعبة أضرب وامشي ومسار القصّة قصير لدرجة أني خلصتها في يومين :wow:

المقارنة كان ممكن تكون نافعة لو كانت على سبيل المثال بين لعبة Devil may cry و لعبة Chaos legion حيث الأسلوب متطابق مع أختلاف طفيف

عموماً اللي يعرف معنى للعب بيقدر كاسل فانيا مويبصق عليها

وآسف على الإطالة ومشكورين

تقيب علام بعض الأخوان ....
COLOR=darkred]ممكن افهم شو الاكشن بأني اضرب وحوش تافهة بالسوط ؟؟.....من دون مسدس ؟؟؟[/COLOR]
السوط لأن اللعبة تتحدث عن زمن فات وانتهى ( قديم )
السوط لان له نكهة في لعبة كاسل فانيا
السوط لأن لازم يكون في تغيير مو كل مرة تشكلعلى زر معين وتخلص المرحلة وسلام عليكم

اللي يريد يلعب لعبة قريبة لحد بعيد جدا من ديفيل ماي كراي 2 انما من دون اي اكشن وبوجود القصة فقط لا غير عليه بلعبة كاسل فيينا ......
من قال ان كاسل فانيا تنصب في قالب شبيه لديفل ماي كراي

انا اقول اللي يبي يلعب لعبة تحتوي على نظام قتال متقدم يلعب كاسل فانيا
مو واقف وتحذف سكاكين أو ترمي بمسدس مايخلص

تحياتي

sion001
25-11-2003, 07:57 PM
السلام عيلكم

يبدو أن الأخوان الذين ينتقدوني على المقارنة بين اللعبتين ديفل ماي كراي 2 و كاسل فانيا لم ينتبهوا إلى موضوع في المنتدى كان يتحدث عن أن كاسل فانيا سوف تنهي أسطورة ديفل ماي كراي :) ، فكان هذا الموضوع رد عليه ;)

لكن لو نظرنا إلى براسايت إيف - فهي أربي جي و أكشن في نفس الوقت - كانت تشد أكثر ، لأنه صراحة التصميم ثلاثي الأبعاد لم يناسب اللعبة أبدا :33: يعني ضيع رونق اللعبة كثير

لكن لا تقولوا أنها لا تشبه ديفل ماي كراي فهي تشبهها في الشكل العام بشكل جدا كبير :)

Soul Calibur2
27-11-2003, 08:09 AM
لعبة كاسلفانيا محبطة للأسف بعض الشيء.. ولم تصل لمرتبة ديفل ماي كراي الأولى

تصميم باهت ومتكرر للقلعة مقارنة بالتصميم الخلاب والمتجدد للقلعة في ديفل ماي كراي الأولى

بطل عديم الحماسة و الجرأة مقارنة بالصاروخ دانتي !!!

قلة الريليكس اللي تحصلها من دون الألغاز الصعبة 2 فقط

حركات واضح عليها الإصطناع مقارنة بتلك في ديفل ماي كراي الأولى

نيو ايرفين
27-11-2003, 08:18 AM
حرام عليكم تقارنون dmc2 بـ كاسلفينيا ..

القصة غير موجودة بديفل2 ..لكنها موجودة بكاسل
ديفل2 قصيرة وسهلة .. كاسل أطول منها ومستوى صعوبتها متوسط
ديفل 2 أكشن فقط .. كاسل أكشن + ألغاز
ومن ناحية اعادة اللعب والأسرار فهم متعادلين
الرسوم متعادلين يمكن

لو قارنتوها بديفل 1 يمكن يصير معاكم حق ..لكن ديفل 2 :31: ..

معاك في كل شي كاسل فينيا اسطورة

يكفيك الموسيقى سيمفونيات على كيفك !!

ديفل ماي كراي 2 غبية خخخخخ!!

MSB
27-11-2003, 09:15 AM
معاك في كل شي كاسل فينيا اسطورة

يكفيك الموسيقى سيمفونيات على كيفك !!

ديفل ماي كراي 2 غبية خخخخخ!!

اللعبة يوم شريتها كانت CD بدون موسيقى ولا هم يحزنون يعني حالي كان :dot: ما يساعد بس اللعبة معقولة بس راحت نكهتها :)

Hwoarang
27-11-2003, 09:21 AM
DMC > Castle Vania > DMC2 http://www.montada.com/images/smilies/rolleyes.gif

The Dark Knight
28-11-2003, 10:23 AM
والله أنا مع الشباب المعارضين على مقارنة كاسل فينيا مع ديفل ماي كراي لأن اللعبة لعبتها وبصراحة ما عرفت أيش القصد منها الى الآن

سوط ونقز غبي والجرافيكيس أهبل بكل ما تعنيه هذي الكلمة وبعدين يا أخي أيش صار لو حطو أعادة <==من النوع اللي ما يسجل الا كل 4 ساعات مرة

وصراحة ما فكرت أكمل اللعبة

أمكن رأي هذا يتغير لما أجيب نسخة أحسن أو شي كدا

أنا ما أعرف كيف طلعت مهي النسخة الأصلية لأن مكتوب دي في دي والارضية حقتها لونها مايل للأصفر :33: :33:

بعدين ترى مافي لعبة غبية لأنهم بجربوها في بلدهم قبل ما توصل هنا بس كل واحد وورايه يعني أنا أعشق ديفل ماي كراي 1 وأحقد على المخرج الزفت اللي شوه صورته في 2

بس كاسل فينيا مهي هذيك اللعبة اللي تمشي في راسي

**ألعب اللي يعجيك وألبس اللي يعجب الناس** ;)

كايتو
28-11-2003, 12:05 PM
اخوي دارك نايت انا اتفق معك في كل ما قلته و صراحة هو صحيح...

لكن سؤال : ليش ديفيل ماي كراي 2 مش حلوة ؟؟؟؟

رهيبة يا زلمة .....طبعا مش احلى من ديفيل 1 ابدا انما جيدة جدا وممتعة بقفزاتها الرشيقة ..............

بالنهاية معك حق..ديفيل ماي كراي 1 احلى مليون مليون مرة من ديفيل ماي كراي 2 و من كاسل فينيا ......

HasaWii
28-11-2003, 12:47 PM
باختصار انا من كثر مــــــا سمعت عن كاسل فينيا

تحمست كثير علشان العبها لكن بعد ما نزلت اللعبة تحطمت كليا

وانا اعني كلمة كليـــــــــــاُ

بعيدة كل البعد عن ديفل ماي كراي 1

طبعا انا ما راح اقارنها بالجزء الثاني من ديفل ماي كراي لاني اصلا مو مقتنع فيه

ونهايته اللعبة دمار شامل بالنسبة للكلام اللي طلع عنها

Wolf Sniper
28-11-2003, 02:14 PM
و الله أنا متعقد من اللعبة بسبب هذا السوط اللي ماله داعي في اللعبة كلها. يعني لازم البطل يترك سيفه في القلعة مدري وين ( لم أفهم بداية القصة ) .
على العموم اللـعبة أضعف من DMC بجزأيها . و كلام الأخ ( كايتو ) صحيح .

teta
28-11-2003, 07:08 PM
الله يخليكم ابغى الحل الكامل لكاسل فانيا لامينت او اينوسيس
ضروري

sion001
30-11-2003, 03:06 PM
يعني لو فيها سيف و السوط كانت أحلى ، غير كذه الجرافيك مهو حلو للأسف و لا يوجد عروض من نوع fmv و لم يعتمدوا على رسم الفنانة غير في مقدمة الشريط ، للأسف لو حافظوا على شكل اللعبة ثنائية الأبعاد يمكن كانت أحلى !!

عموما DMC أثبتت أنها أفضل من كاسل فانيا من ناحية المتعة حتى لو تفوقت عليها من ناحية القصة أو الموسيقى ، DMC هي الأفضل في الجرافيك و متعة اللعب :biggthump

و النسخة حقتي الحمدلله ممتازة :biggthump

lord of doom911
23-12-2003, 05:44 PM
شباب ديفل ماي كراي 2 من مصمم آخر غير الي صمم الجزء الأول ، عشان كذا تلاحظون الأختلاف بين الجزء الأول والثاني .
أما من ناحية المقارنة انا اهتم بالقصة في الدرجة الأولى ثم الأكشن .
ديفل ماي كراي 2 بعد انتظاري الطويل لها صراحة خيبت آمالي كثير كنت متوقعها أفضل من الجزء الأول لكن ما تسوى شيء من الجزء الأول .
كاستل فينيا كانت تستاهل الانتظار قصة رائعة مع ان الآكشن منخفض فيها وعيبها الوحيد عدم تعدد الأسلحة لكنها كانت أفضل من ديفل ماي كراي 2 .

Gundam wing
30-12-2003, 12:03 AM
والله Castle vania ما خربت الاّ لمّن خلّوها ثلاثية الأبعاد ....والبطل ما له داعي (زي رايدن في ميتل جير) ...يعني بالله هذا الأبله أحسن من Alucard اللي يمشي بالسيف حقه وظلله يمشي وراه ...حتى الموسيقى حقت
Symphony of the Night أحلى من هذه ...ولاّ هذا الأبله ليون لمّن تختم الغيم يجي يهز وسطه وهو ينكلم
يعني مسخرة ما بعدها مسخرة
أما عن ديفيل ماي كراي فالجزء الأول أفضل بكثير من الجزء الثاني ....دانتي في الجزء الأول شكله معلم.....لكن في الجزء الثاني شكله مايع هو والغجريه اللي معاه....حتى القصه مو متناسقه ...يعني صراحة ديفيل ماي كراي 2 وكاسل فينيا لامينت أوف اينوسينس كانت من جد مهزلة هذه السنتين من ألعاب الأكشن.......

كايتو
30-12-2003, 12:07 AM
والله Castle vania ما خربت الاّ لمّن خلّوها ثلاثية الأبعاد ....والبطل ما له داعي (زي رايدن في ميتل جير) ...يعني بالله هذا الأبله أحسن من Alucard اللي يمشي بالسيف حقه وظلله يمشي وراه ...حتى الموسيقى حقت
Symphony of the Night أحلى من هذه ...ولاّ هذا الأبله ليون لمّن تختم الغيم يجي يهز وسطه وهو ينكلم
يعني مسخرة ما بعدها مسخرة
أما عن ديفيل ماي كراي فالجزء الأول أفضل بكثير من الجزء الثاني ....دانتي في الجزء الأول شكله معلم.....لكن في الجزء الثاني شكله مايع هو والغجريه اللي معاه....حتى القصه مو متناسقه ...يعني صراحة ديفيل ماي كراي 2 وكاسل فينيا لامينت أوف اينوسينس كانت من جد مهزلة هذه السنتين من ألعاب الأكشن.......

ايه والله معك حق ........ديفيل ماي كراي 1 تحفة لايمكن اعادتها ابدا ........وديفيل ماي كراي 2 فعلا مخيبة للأمال ....اول ما لعبتها قلت عنها خطييييرة و روووووعة .....

لكن لما شفت الزعيم الاخير قديش بايخ و سخيف ...لا و الاسخف كان القصة ( هذا لو كان في قصة اصلا ) ....

على فكرة ....

الموضوع قديم صار له شهر ........من العريس الذي رفعه ؟؟؟ :D