المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويندوز 7 مشكلة النت مع الويندوز اكس بي

fantsy&fantsy
27-11-2003, 03:54 AM
مشكلتي تتلخص انه في كل مرة اشغل فيه النت

تطلع لي رسالة العد التنازلي ويعاد تشغيل الجهاز

وانا جربت كل البرامج عشان هذا الفايروس وما في شئ نفع

حتي النورتن والمكافي وش الحل

Sankoo
28-11-2003, 09:01 PM
السلام عليكم،

أنا اصابتني نفس المشكلة و حليتها كالتالي: أول شي سويت scan بالنورتن انتي فايروس و حدد لي مكان الفيروس و ما قدر يمحية، أهو ما قدر يمحية لأن الوندوز يستعمل الfile الي فيه الفايروس و بهذه الحركة ماراح يسمح لك الويدوز انك تمحية. عشان تمحي الفايروس أول شي أحفض مكان الفايل الي فيه الفايروس، و طبعا تقدر تعرف هالشي من نورتن وقت ما يكشف عن الفايروس (يفضل أنك تكتب مكانه على ورقة عشان ماتنسى). بعد ذلك، تروح start-run و بتطلع لك صفحة صغيرة، أكتب مكان الفراغ msconfig و طق enter، بتطلع لك صفحة ثانية فيها ثلاث خيارات أساسية، أختار diagnostic startup - load basic devices and services only و قط على ok، بيطلب منك تعيد الكمبيوتر، أضغط على ok. بعد ما تعيد تشغيل الجهاز روح حق الفايل الي فيه الفايروس و أمحية، بتلاقية يتمحي على طول لأن الي أنت سويته أنك خليت الويندوز ما يستعمل الى الفايلات المهمه له بمعنى أن ما بيستملة، و بعد ما تمحي الفايل كليا (أي من الrecycle bin) روح على start - run و مرة ثانيه أكتب msconfig، و في الصفحة أختار normal startup - load all device drivers and services و اذا تحب في ضمن الخيارات فوق أختار startup، لما تضغط عليه بتطلع لك أسماء برامج، هذه البرامج الي محطوط عليها علامة صح معناها انها راح تبدى مع بداية الويندوز، بأمكانك أنك تختار أي برامج تبدى فيها عشان تخلي دخول ويندوز في البدايه أسرع بدل ما تخليهم كلهم. بعد ما تسوي كل هذا أضغط على ok و أضغط على ok اذا طلب منك اعادة الجهاز و انشالله لما ينعاد بتشوف ان جهازك مافي الا العافية انشالله و أي استفسار أنا حاضر.

لينيير13
28-11-2003, 11:18 PM
شوف الموضوع
http://www.montada.com/showthread.php?t=227823

fantsy&fantsy
29-11-2003, 04:26 PM
شكرا الف شكر اخوي والفايروس شكله طلع

الف الف شكر