المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : --- اليوفي vs الانتر --- تقديم + توقعاتكم



Meothree
27-11-2003, 10:59 AM
http://juventusmania.jeeran.com/hug-news.jpg


http://www.colours-of-football.com/ita/italy.gif


http://images.soccerage.com/60293.gif vs http://images.soccerage.com/35843.gif


http://images.soccerage.com/37971.jpg


مسرح اللقاء المرتقب:الد يلي البي في تورينو(معقل اليوفي)
يوم ووقت اللقاء: السبت, العاشرة والنصف ليلا بتوقيت السعودية
المرحلة : الثانية عشر
موقف الفريقين قبل اللقاء:
اليوفي يتصدر فرق الكالتشيو برصيد 24 نقطه وله 25,وعليه 9 اهداف.
الانتر يقبع في المركز الرابع برصيد 19 نقطه وله17,وعليه 5 اهداف.

في العام الماضي انتهت مبارة الدور الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما بعد المبارة الذي اصبح بها جدال تحيكمي واسع وسجل هدف اليوفي دلبيرو وهدف الانتر فييري , وفي الدور الثاني فاز اليوفي 3 اهداف مقابل لاشيء بعد ان تفنن وسطر اجمل ابداعاته الكرويه في هذه المبارة. وسجل اليوفي ندفيد وكامورانيسي وجولي عن طريق الخطاء.



http://www.juventusmania.net/pic/liine.gif









اليوفي عيونه على الصداره والانتر يريد نسيان الخساره




لقاء العملاقه الكبار, لقاء ديربي ايطاليا المنتظر, لقاء يتنظرونه عشاق الكالتشيو كل سنه , لقاء يسوده الطمأنينة والارتياح وراحة البال لليوفي ,اليوفي يقدم افضل المستويات واثق الخطوة يمشي يعيش افضل بداية له من سنوات, الى الان لم يخسر ولا مبارة من بداية الدوري و مرورا بابطال اوربا منتهيا بكأس إيطاليا .
الاستقرار الإداري والفني هي من اسباب هذه النتائج المتميزه الى الان ونحن نعرف ان من خلفهم مدرب
قدير اسمه لبي.
سيدتنا الغاليه في الجوله الماضيه جاءت بفوز مقنع من ميدان مودينا العنيد بهدفين من اقدام الزئبقي وتريزيجه , البانكونيري فاز بأقل جهد, وهذا مايميز اليوفي هذه السنه.

http://www.juventus.com/juventus/it/gallery/images/20031122/13847juv4.jpg



اليوفي لا ينقصه أي لاعب مرتاح لمدة اسبوع كامل
(حتى ان الاعبين الذين فازو على سيينا في الكأس لايوجد سوى ابياه لاعب أساسي)جميع الاعبين مستعدين نفسيا ومعنويا , ليقدموا افضل المستويات متبوعه بنتيجة الفوز ان شالله. :)






عكسه تماما الانتر الذي اهتزت مدينة ميلانو بأسرها وايطاليا بأكلمها لحزنها على الخسارة المذلة في أبطال أوربا. :(
يدخله وهو يعلم ان المنافس قوي وشرس خارج ارضه فكيف وهو في عرينه, ويعرف أن خلفه جماهير حاشده تغلي لا تريد سوى الفوز والفوز هو من يطفأ غليلها من يوم الثلاثاء المشؤوم.
الجولة الماضية من الكالتشيو فوز ساحق على ريجينا بستة اهادف جميله ورائعه جعلت من ابناء زاكروني
يقولون الكالتشيو لنا ,والقمه سوى للنيرازوري. الفوز بستة جعلت الطموح الى الاعلى والنظر الى الاسكوديتو شيء يتمنونه, زاكروني اعاد الثقه لجميع الجماهير والاعبين بعد لقاء ريجينا , ليطلقوا الوعد والوعيد في موقعة الديلي البي . :rolleyes:



http://www.inter.it/media/raw/2003-11-23_114046.jpg


ولكن الثقه لم تستمر سوى ثلاث ايام ليمنى فريق الانتر بخسار ه بالخمسه من المدفعجيه,ليجعلوها بصمة عار في تاريخ الانتر وفي تاريخ الاندية الايطاليه الكبيره. ليرجع الوضع كماهو عليه من عدم الاستمرار وتجعل المدرب يعيد حساباته في امور الفريق الفنيه . :(

http://www.sports.it/it/slideshow/images/20031124/arsenal4.jpg
رد العتبار ومصالحة الجماهير واستراد الثقه المفقدوه الذي لم تدم طويلا بين اجنبة النيرازوري هو شعار الانتر في هذا اللقاء الكبير.


تشكيلة الفريقين المتوقعه

اليوفي يلعب بطريقة 4-2-3-1 مكونه ممايلي:
بوفون

زامبورتا __ لوجروتالي __ مونتيرو__ تورام

ابياه ____ تاكيناردي

دلبيروو___ ندفيد ___ كامورانيسي

تريزجيه


الانتر يلعب بطريقة 3-5-2 مكونه ممايلي:

تولدو

ماتيرازي __ كانافارو__ كوردبا

صبري اللموشي ___ كرييستيان زانتي
باسكولي ________________ خافيير زانتي

فاندر ميد ______ مارتينيز
فييري


الفريقين يمتلكون لاعبين متميزين على مستوى عالي من المهاره والقوه داخل الملعب وهذا ما يميز هذه السهرة
نذهب الى خط دفاع اليوفي(زامبروتا –لورجتالي- مونتيرو – تورام) الذي لم يكن بذلك المستوى القوي في بداية الموسم ولكن لبي عالج الاخطاء وتبين ذلك من خلال التميز في الدفاع في اخر اربع مباريات . يتميز دفاع اليوفي بأن الاظهره يساندون الهجمه بشكل مستمره وهم يتميزون بالنزعه الهجوميه المساعده في تشكيل هجمه منسقه عن طريق الاطراف . وكذلك النزعة الدفاعية . اما عن قلوب الدفاع فحدث ولا حرج اذا عرفنا ان الموجود كل من مونتيرو النجم المتألق ,ومعه لوجورتالي السد العالي الذي سوف يكون المنافس في العمليات الهوائيه لفيري او ماتيرازي.
نذهب الى خط المنتصف الذي يتميز فيه نجمان بارزان متميزان في المحور مكسرين لكل هجمات الخصوم وهم أول جدار دفاعي يقابل فريق الانتر .صعب المرور منه يساندون الهجمه اذا سنحت لهم الفرصه ويتميزون بالقوه والاصلابه والجديه داخل الملعب . طبعا المقصود ان هما تاكيناردي وفتى الادغال الافريقيه ابياه . (y)
ويأتي امامهم ثلاثي خطير جدا جدا (دلبيرو _ندفيد_ كامورانيسي) الذي سوف يجعلون أي دفاع يقابلونه
لا اراديا يرون انفسهم داخل منطقة جزائهم,عليهم مسؤليه كبيره في انهاء الهجمات والمسانده في بناء الهجمات وجعلها اهدافا تطرب له مدرجات الدلي البي. :)
http://www.juventus.com/juventus/it/gallery/images/20031122/55367juv1.jpg



ومن امامهم الهداف القادم الى مستواه تريزيجه الذي لا يجعل من أي مبارة الا ان تكون له بصمه واضحه في فوز فريقه.




[COLOR=orangered]
وفي دفاع الانتر يتواجد لاعبان ذوي اخلاق رفيعه جدا جدا هما ماتيرازي كذلك كوردبا :angry:
(اخاف على ندفيد ودلبيرو منهم ). دفاع قوي شرس لا يعرف الرحمه ابدا ومتبوع بالكابتن كنافارو صاحب الاخلاق العاليه والأداء الرجولي.
وفي خط المنتصف يتكون من صبري هذا لاعب متميز تريده مساند للهجوم تراه وفي مساندته للدفاع ممتاز
لاعب من افضل لاعبي المنتصف في الكالتشيو (y) . ويأتي معه كرسيتيان زانيتي صاحب الاداء الدفاعي وفي الجناح الايمن الاعب الخلوق صاحب المستوى الثابت والقوى والانيق في لعبه ولمساته (خافيير زانتي),ويسانده في الجناح الايسر باسكولي ومن امامهم كل من مارتنيز (لاعب قادم بقوة وسوف يتعب دفاع اليوفي كثيرا)
http://www.inter.it/media/raw/2003-11-23_112926.jpg

ومعه فاندر ميد الاعب المتقلب جدا ومن أمامهم رامبو الكرة الإيطالية الهداف الكبير الذي اتمنى يرجع الى مستواه المعهود .

يتبع..

Meothree
27-11-2003, 11:01 AM
اما عن حراس الفريقين حدث ولاحرج من افضل حراس العالم ولو نكتب صفحات عنهم ما وفينا حقهم.



وجه لوجه



http://www.juventus.com/juventus/it/gallery/images/20031122/66765juv2.jpg




1) زمبروتا الاعب الكبير ذوي المستوى المتطور صاحب ألا فضليه في اغلبيه أهداف اليوفي مفتاح الفوز للبانكونيري في موقعة السبت ولكن ياتي مقابله مفتاح من اهم مفاتيح الفوز لدى الانتر وهو نجم النجوم خافيير زانتي مواجهة قويه من تكون له الغلبة في فوز فريقه :)


http://www.juventus1897.it/image_primopiano.jpg
2) مواجهة من نوع اخر في منطقة الجزاء بين لوجرتالي وفيري شد وتلاحم والارتقاء ميزة هؤلاء الاثنان,ونذهب الى الجهة المقابله نرى تريزيجت مع الجزار ماتيرازي وهو الذي جعل تريزقول يسقط ارضا بضربه خلفيه بقدمه اليمنى في ظهر تريزيجول . والكل يذكرها العام الفائت في الدللي البي .
3) دفاع الانتر الافضل في هذه المباره حيث دخل مرماه 5 اهداف عكس اليوفي الذي دخل مرماه 9 اهداف
4) هجوم اليوفي القوى والأميز على مستوى الكالتشيو هذا الموسم الى الان حيث سجل 25 هدف
اما عن هجوم الانتر سجل 17 هدف والمقصود قبل مبارة ريجينا كان مسجل 11 هدف فقط معدل ضعيف جدا جدا ولكن تسجيل 6 اهداف في مبارة واحده تعطي دفعه معنويه لهجوم الانتر تجعلنا نرى هجوم متميز من الفريقين. :)

5 ) مواجهة خاصه بين بوفون حارس العالم الاول وحارس ايطاليا الثاني تولدو بوفون يتميز بالمرونه وسرعة البديه ,و تولدو يتميز بالطول ولكن الكرات الأرضيه صعبه جدا عليه ودائما نراه عصبي ومتنرفز وهذا يؤدي إلى عدم تركيزه.


http://www.juventus.com/juventus/it/gallery/images/20031122/19592juv8.jpg

6)ندفيد وآه منك آه ودي ابكي :( يوم ماشفت اسمك :( من ضمن الثلاثي الذي اختارتهم المافيا انت تستحقها والعالم يعرف انك تستحقها ,ندفيد سوف يدخل اللقاء وهو غير مهتم بهذه الجائزه وهو أعلنها من قبل انها لاتهمه.ولكن قي قاررة نفسه يعرف انهم جحدوه وانكروه وجاملوا غيره ,ولكنه سوف يرد في المعلب لانه عودنا على ذلك ولكن يقابله دفاع شرس ومحاور اقوياء واجنحه سريعه , المواجه سوف تكون قويه بالنسبة للزئبقي ولكن بعودنا دائما بانه الافضل (y)




[COLOR=deeppink]

تصريحات وآخر التطورات


http://www.inter.it/media/raw/2003-11-24_145138.jpg http://www.channel4.com/sport/football_italia/imgs/mogginews.jpg
في الاسبوع الماضي نشب خلاف بين مودجي وموراتي حول هدف اليوفي على مودينا ,
فقال موراتي ان الهدف غير صحيح ولم يلعب من مكانه فرد عليه مودجي فقال له اتذكر ديبايجيو قبل ثلا مواسم ,فجاء موراتي وقال لم اتوقع من مودجي ان يكون هذا رده.
المقصد من الموضوع ان المبارة بدءت نيرانها من الرؤوس المدبره للفريق وبدءت معها البراكين الذي سوف تثور في الملعب . الله يستر :rolleyes:


تصريح للثعلب مودجي حول المباره

في تصريح لمدير عـام نادي اليوفنتوس لوشيانو مودجي .. قال الأخير بأنه خائف من عودة الانتر القوية بعد خسارتهم المذلة في دوري الأبطال .. لكنه في الوقت نفسه أكد بأن اليوفنتوس سيكون ندا قويا في المباراة يتوقع لهم الفوز حيث قال :

" لقد هزم الانتر هزيمة مذلة أمام الآرسنال في دوري الأبطال .. لكن هذا يعني باننا سنواجه فريقا يتحلى بالعزيمة و الاصرار لمحو آثار الهزيمة الكبيرة و تجاوزها .. الخسارة بخمسة أهداف مقابل واحد ستشكل خطرا علينا حيث سيكون الانتر جائعا للأهداف و راغبا بالعودة ينتيجة إيجابية .. و بالرغم من خسارتهم .. فنحن واثقون من قوة فريق زاكاروني .. و لا شيء مؤكد في هذه المباراة .. لكني أتوقع فوز اليوفنتوس و الذي سيكون بكامل قوته لمواجهة الانتر في هذه المباراة القوية .. " .

http://www.inter.it/media/raw/2003-11-25_234130.jpg
خافيير زانتي يعلق على اللقاء بعد مبارة الارسنال المذله:
اننا خسرنا مبارة الارسنال وتلك المبارة لها ضر وفها ولكن نحن عاقدون العزم على رد الاعتبار لفريقنا وتصليح اخطاءنا امام اليوفي وسوف نعمل كل شيء لنفوز.

وفي تصريح اخر عن رامبوا الكرة الايطاليه فييري قال فيه:


http://w5s.com/calciomaster/bobo.jpg


حيث بعد ان أكرم وفادة ضيفه بستة اهداف نظيفة (ريجينيا).. وبعد أن كُرم بالامس من الضيف الآرسنال بنتيجة 5-1 .. أصدر تصريحاً البوبو فييري عن مباراتهم امام الدل البي .

حيث قال : " كل يوم نلعب بشكل جيد ومتوسط وسئ .. لا نملك مستوى ثابت او محدد .. مما يُرغب في قلوبنا فوز اصحاب الأرض .. فقد تكون مفائجة ( لنا ) لو فزنا .. وان خسرنا فسيكون شئ ( عادي ) لأن خسارتنا اصبحت وجودها عادي جداً .
نرى في كلامه ان الفريق محطم للغايه وانعدام الثقه لدى فييري ورفاقه


آخر التقارير تشير الى غياب كل من فييري وماترازي وكذلك كنفارو عن تشكيلة السبت ولكن المصدر يؤكد ان بمقدار فييري وكنفارو ان يلعبوا المبارة لان اصابتهم طفيفيه ولكن الموضوع راجع الى المدرب زاكروني ,
إما عن إصابة ماتيرازي فيؤكد المصدر انه لن يلعب بنسبة 60%.





[COLOR=darkblue]


هل تعود الفرحه ؟


http://www.juventus.com/juventus/it/gallery/images/20030831/juveempoli4.jpg

عندما ترى دلبيرو يلعب الكره تحس بان المبارة لها طعم اخر ونكهة خاصه ,المبارة في جو اخر ودلبيرو ومتابعة الجمهور له و إظهار مهاراته وفنياته العاليه عندما يداعب الكرة المسكينه الذي جعلها تبكي من حرقة فراقه :( , الاصابه اللعينه بعدته عن مستواه وجعلته في اسوء حالاته النفسيه السيئه وهو يعلم داخل نفسه انه عمل المستحيل لكي يرجع الى مستواه ولكن بدون جدوى :( , الاعلام الايطالي يقول انه دلبيرو مجامل من قبل لبي خاصه انه موجود لاعب بأبد اعت ديفايو موجود في الاحتياط الذي وصل الى مرحلة التفوق على دلبيرو هذه الايام,
فكل هذه الاخبار وكل هذه الضغوطات اثرت عليه لانه يعرف ان كلام الصحافه هو صحيح . وانه ليس في مستواه وانه كل مبارة يريد ان يفعل المستحيل ليرد على منتقديه بتسجيل هدف. او على اقل تقدير مستوى جيد يقدمه.
ولكن حنكة لبي وادارة مودجي تعرف ان دلبيرو له وزنه في الفريق ومهما نزل مستواه فتعرف ان هذا الحاله احباط و حاله نفسيه لا اكثر ويردون انتشاله منها بوجوده في التشكيل الأساسي لمباريتين متتاليتين ,فهذا يؤكد ان الادارة طامحه في استرجاع دلبيرو زمان وهي تعرف انه لايقدم مستوى جيد.
ولكن القائد الحقيقي يحس بالمسؤليه فوق عاتقه وانه امام اختبار صعب يريد ان يثبت انه مازال موجود على خارطة الكالتشيو وكذلك خارطة اليوفي المستقبلية . فدلبيرو لها ان شالله يوم السبت في لقاء الجبابرة ويثبت دائما ان الذهب لا يصدأ فأنا متفائل به يوم السبت وان شالله يسجل هدف ويفرحنا وتصبح الفرحة فرحتين. :)

هل نرى الافراح مستمره ؟

http://www.juventus.com/juventus/it/gallery/images/20030831/juveempoli5.jpg

ام الانتر سوف يرد الاعتبار لجماهيره ويفرح معهم

http://www.inter.it/media/raw/2003-11-23_112208.jpg
---

منقول من منتديات شبكة السيدة العجوز (http://www.juventusmania.net/vb/newreply.php?s=&action=newreply&postid=46211)

----------

انشاء الله الفوز لليوفي بـ 3-0 زي اخر مره

هنري المدفعجي
27-11-2003, 11:11 AM
مشكور على التقديم

واتوقع فوز اليوفي وخسارة الانتر
لانه تأجيل مبارات اليوفي في ابطال اوربا امام غلطه سراي التركي اعطته الاستعداد الكامل للمباراه

وخساره الانتر من الارسنال في دوري ابطال اوربا
بنتيجه كبيره قوامها فنفسيه لاعبي الانتر مهتزه

تقبلوا تحياتي

هنري المدفعجي

QaHir
27-11-2003, 11:47 AM
موضوع قمة تشكر عليه ..

الانتر اذا لعب بنفس الطريقة خسارة ><

Meothree
27-11-2003, 11:59 AM
العفو.. طبعا هذا الشكر مو لي.. لمنتدي اليوفي :)

-Cheetah-
27-11-2003, 12:58 PM
مشكور انت ومنتدى اليوفي
وان شاء الله يبيضها الانتر

Abu Layth
27-11-2003, 01:41 PM
رح كون متفائل واقول

من متابعاتي لكرة القدم

الافضليه النظريه بتكون للفريق المرتاح

بس دايما ما اشوف العكس في الملعب وما بعرف لييش

صحيح مدافعينا تعبانين من الركض ورا هنري :أفكر:

بس رح اتشوفوا العجب من الأنتر السبت

المباره 2-1 للانتر

هذا والله تعالى اعلم

Meothree
27-11-2003, 02:21 PM
اخوي Abu Layth
اليوفنتوس مستواه شبه ثابت.
اما الانتر للاسف زي ما قال فييري... يعني لا تستغرب لو فاز الانتر او انهزم.بنتيجه كبيره

A_S_G
27-11-2003, 02:23 PM
مشكوووور اخوي على التقرير
ونتمنى التوفيق للانتر
واتوقع التعادل بين الفريقين 1 - 1

بوعبدالرحمن
27-11-2003, 02:30 PM
مشكور أخوي على التقرير الرائع

بالنسبة للتوقعات ، أتوقع فوز اليوفي

DE NILSON
27-11-2003, 02:42 PM
مباراة قوية ومن المعروف بان الانتر لم يفز على اليوفي في الدوري منذ 11 عاما تقريبا لذلك الله يستر

وتسلم على الموضوع الحلو

مجنون الانتر
27-11-2003, 03:38 PM
وفي دفاع الانتر يتواجد لاعبان ذوي اخلاق رفيعه جدا جدا هما ماتيرازي كذلك كوردبا :angry:
(اخاف على ندفيد ودلبيرو منهم ). دفاع قوي شرس لا يعرف الرحمه
ولاتنسى الحبيب وصاحب الاخلاق مونتيرو


ومعه فاندر ميد الاعب المتقلب جدا
:أفكر: :أفكر:


اما عن حراس الفريقين حدث ولاحرج من افضل حراس العالم ولو نكتب صفحات عنهم ما وفينا حقهم.
والله معك حق افضل حارسين في العالم


ونذهب الى الجهة المقابله نرى تريزيجت مع الجزار ماتيرازي وهو الذي جعل تريزقول
اذا وجد جزار .. هو مونتيرو


اما عن هجوم الانتر سجل 17 هدف والمقصود قبل مبارة ريجينا كان مسجل 11 هدف فقط معدل ضعيف جدا جدا
وكذلك اليوفي ضد اودنيزي 4 اهداف


ندفيد وآه منك آه ودي ابكي يوم ماشفت اسمك من ضمن الثلاثي الذي اختارتهم المافيا انت تستحقها والعالم يعرف انك تستحقها
حتى في المافيا فيها واسطات .. صحيح انا اكره اليوفي لكن من يستحقها هو ندفيد :(

الله يعطيك العافية تقديم رائع شكرا لك ولمنتدى اليوفي

انا
27-11-2003, 03:49 PM
اتوقع فوز اليوفي اتمنى من كل قلبي ان الانتر يفعلها ويفوز على اليوفي في الديلي البي :33: :33:

G.batistuta
27-11-2003, 04:54 PM
مع احترامي لمشجعي الانتر
بس ما راح يقدروا على قوة الجوفينتس
اتوقع 2_1
لليوفي