المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقل مباراة اليوفي وغلطة سراي الى.., كله من الارهاب الله يكفينا شره



cabos_a
28-11-2003, 02:15 AM
قال الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يوم الخميس انه قرر نقل مباراة غلطة سراي التركي مع يوفنتوس الايطالي في اطار تصفيات دوري الابطال الاوروبي من اسطنبول الى دورتموند بالمانيا على ان تجري في الثاني من ديسمبر كانون الاول بسبب "الاوضاع الامنية الحالية" في تركيا.


وكان من المقرر في البداية اجراء المباراة يوم ٢٥ نوفمبر تشرين الثاني الحالي ولكن تقرر نقلها من اسطنبول التي هزتها موجة تفجيرات الاسبوع الماضي.

وكان الاتحاد الاوروبي أعلن يوم الثلاثاء الماضي انه قرر نقل ثلاث مباريات كان من المقرر ان تنطلق في تركيا الى ملاعب محايدة احداها مباراة غلطة سراي بسبب مخاوف امنية.

والمباراتان الاخريان هما مباراة بشكطاش التركي مع تشيلسي الانجليزي ومباراة مكابي حيفا الاسرائيلي الذي لا يسمح له الاتحاد الاوروبي باللعب في اسرائيل بسبب مخاوف امنية امام بلنسية الاسباني.

وقال جيرهارد ايجنر رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يوم الخميس ان "نقل هذه المباريات الى ملاعب محايدة هو امر ضروري بسبب الاوضاع الامنية الحالية."

وكان رجب طيب اردوغان رئيس وزراء تركيا انتقد يوم الاربعاء قرار الاتحاد الاوروبي بنقل المباريات ووصفه بانه مكافأة "للارهاب".

ونقلت وكالة الاناضول للانباء عن اردوغان قوله "التعامل مع تركيا على انها مركز للارهاب بعد احداث وقعت خلال اسبوع واحد هو مكافأة للارهاب. سنحتج بالتأكيد على هذا الامر لدى الاتحاد الاوروبي لكرة القدم

انا
28-11-2003, 02:35 AM
معه حق اردوغان :)

مشكوووور على الخبر :)