المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلوفاكيا "تصدم" الإمارات 4-1 في افتتاح مونديال الشباب



blood_21
28-11-2003, 11:38 AM
السلام عليكم

أعرض لكم هذا الخبر :

سلوفاكيا "تصدم" الإمارات 4-1 في افتتاح مونديال الشباب:http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/fifa.jpg

تلقت جماهير الإمارات صدمة مبكرة في اليوم الأول لبطولة كأس العالم للشباب تحت عشرين عاما , حيث خسر فريقها المباراة الافتتاحية للبطولة أمام المنتخب السلوفاكي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما بملعب مدينة زايد الرياضية بأبو ظبي ضمن المجموعة الأولى للبطولة.

استغل الفريق السلوفاكي – ثالث أوروبا – قلة خبرة لاعبي الإمارات وخوفهم من جو البطولة في ظل الحضور الجماهيري الكبير الذي بلغ 49,500 مشاهد هي السعة الرسمية للملعب - فأحرز لاعبوه هدفين مبكرين بواسطة لاعبيه ميلوس بريزنيسكي في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء ويوراج هالينار في الدقيقة 23 , لينتهي الشوط الأول بتقدم السلوفاك 2-صفر.

وفي الشوط الثاني , سارع ماريك سيتش بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 48 , ثم أحرز علي الوهيبي هدف الإمارات الوحيد في الدقيقة 72 من المباراة , وأضاف فيليب هولوسكو الهدف الرابع لسلوفاكيا في الدقيقة 81.

جاء اللقاء قويا وسريعا من الفريقين رغم فارق اللياقة البدنية والجسمانية الواضح لصالح اللاعبين السلوفاك , وكثرت الألعاب الخشنة من اللاعبين , إلا أن الحكم الأرجنتيني إليزوندو هوراسيو أحكم سيطرته على الأمور , واستخدم البطاقة الصفراء خمس مرات على مدار التسعين دقيقة , حيث أنذر عبد الله أحمد وعلي الوهيبي من الفريق المضيف , وأنذر ماريك كوستولاني وبريزينيسكي وسيتش من الفريق الضيف.

بهذه النتيجة , يحصل الفريق السلوفاكي على ثلاث نقاط مبكرة ستفيده كثيرا في هذه المجموعة السهلة التي ستقام ثاني مبارياتها مساء الجمعة في أبو ظبي أيضا وستكون بين بنما وبوركينا فاسو.

وحظ أوفر للمنتخب الأمارات الحبيب :)

مع تحيااااااااااااااااااتي *(blood_21) البحراني :cool: