المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المطرب العالمي يطلب اعتذار رسمي من الفريق الايطالي

Lazio 4ever
28-11-2003, 01:02 PM
المطرب العالمي (مايكل جاكسون ) يطلب اعتذار رسمي من الفريق الايطالي

قام فريق المحاماة الخاص للمطرب الشهير مايكل جاكسون ، بطلب اعتذار رسمي من ادارة فريق لاتسيو الايطالي على ما حدث من جماهير النادي أثناء مباراة الفريق بدوري الدرجة الاولى الايطالية ضد بيروجيا . .

حيث قامت بعض الجماهير بوضع لافتات بها عبارات قاسية و موجهة لمايكل جاكسون بخصوص ما قام به الاخير من علاقات جنسية شاذه مع اطفال دون الـ 12 من العـمر .. !

اقرؤا ما يقولون :

( ادارة نادي لاتسيو يجب ان تقدم اعتذار رسمي للتصرف الغير حضاري و الغير مقبول من جماهيرها . . ويتمنون ان لاتحدث مثل تلك التصرفات مستقبلا . . وهم على يقين ان ادارة لاتسيو لم تنتبه لتلك الافتات . .)

bourne
28-11-2003, 04:24 PM
يستحق اكثر من ذلك :)

Michael Jackson
28-11-2003, 06:23 PM
ههههه ياخي وش راح يضرك اذا مشجعين تكلمو عليك....ترى من وراك في مليووووون واحد قاعد يحش فيك يا مايكل...

والله دنيا... مع انه التهمة الفقت له بس برضو في ناس ضده :p

مشكووووور عالخبر

ديفيد بيكام
28-11-2003, 08:36 PM
والله دنيا... مع انه التهمة لفقت له بس برضو في ناس ضده :p

مشكووووور عالخبر

يا أخوي Michael Jackson ليش تدافع عن مايكل جاكسون؟!! مايكل جاكسون يمارس علاقات جنسية شاذة مع أطفال دون ال 12 عاما!! و رغم أني غير متأكد من هذا الخبر إلا أني لا استبعد أي شئ عن إنسان لا يراعي أو بالأحرى لا يتمتع بأي شئ من الأخلاق.
أنت تدافع عنه لأنه مغنيك المفضل ، و هذا شئ غير معقول، إذ أنه ليس من المعقول أن ندافع عن كل مغني أو لاعب نفضله حتى و لو كان على خطأ، المغني المفضل لدي هو EminEm و لكن لا أدافع عنه في كل شئ فهو إنسان معرض للخطأ و الصواب.

Lazio 4ever
28-11-2003, 09:10 PM
الصراحة مايكل انسان حقير فلا تدافع عن عشان لاتكون زيو مع احترامي الشديد ليك وخليه هو الدعوة إن شاء الله نشوفوا في السجن للأبد

Michael Jackson
28-11-2003, 09:11 PM
مرحبا اخوي ديفيد بيكام ، مين قالك اني أدافع عنه ؟؟؟ انا كتبت الرد وقاعد اضحك من الخبر مش قاعد ادافع عن مايكل
صح مايكل افضل مغني عندي
ولكن لأني بحب أغانيه وكلماته والحانه ورقصاته
ولكن كشخصية ايش دخلني فيه ؟؟ بالعكس الكثير من تصرفاته ما تعجبني
بس انا اعطيت رايي في القضية اللي الفقت فيه ، وهذا لا يدل على اني ادافع عنه أو اني متعصب له

وعلى سيرة الموضوع ، ترى عادي مرات لما اسمعله يقولي البعض اشلون تسمع لهذا الـ...... ؟؟؟
طيب حتى لو هو انسان (....) انا ايش دخلني فيه ؟؟ انا بحب اسمعله مش بحبه هو بذاته

اتمنى تكون وصلت الفكرة اخي ديفيد بيكام
وترى ايمنيم برضو عليه اغاني حلوة ;)

DE NILSON
29-11-2003, 11:59 AM
طيب وش دخل مايكل جاكسون بالمباراة @َ!!!!!!!!!!

cabos_a
29-11-2003, 01:21 PM
مع طفل عمره 12 والله هو البيقي بس والله انه انسان حقير جدا

انا
29-11-2003, 01:41 PM
وش السالفة,,, كانكم بديتوا تخورون شباب :p :p :p

Lazio 4ever
29-11-2003, 06:01 PM
مع طفل عمره 12 والله هو البيقي بس والله انه انسان حقير جدا

ببساطة لاتسيو يكره اليهود مووووووووووووووووووووت

واليهود متحكمين بالعالم عشان كده لاتسيو دائما مظلوم من التحكيم دائما