المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما مشكلة طردي من الأنترنت ؟؟

KinG_ZoRa
01-12-2003, 09:19 AM
السلام عليكم

عندي مشكلة بالكمبيوتر اول ما أدخل الانترنت ينقطع الأتصال مع العلم عندي دايل آب وقبل كان الكونيكشن عندي اسرع من كل شخص عنده دايل آب يعني كان سريع كل شخص يكلمني عنده دايل آب يقول وايد ضعيف لكن انا كان عندي عادي

والبارحه انا كنت انزل خطوط من الانترنت للكمبيوتر وبعدها صارت هالمشكله هل السبب الخطوط ؟؟

وممكن تعلموني طريقة نقل الملفات من السي درايف للدي درايف لان عندي برماج كبيره
مثل الفيجوال بيسك والفوتوشوب وبعض البرامج اللي حجمها كبير

ولكم مني جزيييييييييل الشكر
وتمنى يكون الرد سريع لان انقطاع الاتصال يسبب لي مشاكل ماقدر اخلص اشغالي عالانترنت

ومشكوووووورين

thamood
03-12-2003, 03:02 PM
اولا والله النك حقك ذكرني بلعبة زيلدا على النينتندو 64 والله ايام بالنسبة لمشكلة الانترنت حقك مش عارف ايش السبب و بالنسبة لمشكلة البرامح لو عندك برنامج

PowerQuest PartitionMagic

يجي مع هذا البرنامج برنامج اسمه

Drive Mapper

هذا البرنامج وضيفته ينقل اسماء الدرايفرات يعني لو كان برنامج يشير الى الدرايفر C بخلي البرنامج يشير الى الدرايفر D او اي درايفر ثاني انت تختاره و الطريقة كالتالي اولا تقتح برنامج

Drive Mapper

وبعدين اضغط على زر next في الصفحة الثانية اضغط على Add واختار الخيار الاول الي هو
Typical Opreation و اضغط على OK بتظهر نافذة في المربع الاول يقلك ايش الدرايفر القديم الي يشير اليه البرنامج و في المربع الثاني ايش الدرايفر الجديد الي تبغى البرنامج يشير اليه.
بعد ماتختار اضغط على Ok بس طبعاً بتكون في مشاكل لو كانت برامجك في السي ليش؟؟
لأنه الويندوز مخزن في السي فلو غيرت كل المراجع الى الدرايف دي مثلا بيضرب الويندوز
انا جبت هذه الطريقة بحيث لو كانت البرامج مخزنة على جزء لجالها و تنب تنفلها لجزء ثاني مش من السي لأي جزء

محمد همام
04-12-2003, 01:37 AM
امممم
بالنسبة للمشكلة الأولى أعتقد أن تروجان أو فيروس قد دخل جهازك
أو حتى برنامج يسبب هالأمر

إذا كنت مشغل خاصية استعادة النظام فقم باستعادة جهازك الى وقت سابق للمشكلة
وإذا كان لديك برنامج للفيروسات أو للتروجانات فأيضاً قم بفحص الجهاز عن طريقه
جرب مثلاً برنامج ad_aware أو trojan remover
أو Mcafee

أما نقل البرامج الى قسم آخر من الهارد فأعتقد أن أفضل طريقة هي عمل uninstall ثم install الى القسم الآخر من الهارد ....