المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع مشغل DVD ممتاز

BLACK _G
01-12-2003, 01:14 PM
السلام عليكم

اخواني ودي أشتري مشغل DVD بحدود 200 ريال ياريت لو تنصحوني على موديل معين يكون طبعا داخليا ومتوفر في المنطقة وهل هناك امكانية الحصول على لون أسود؟؟ أنا لقيت واحد أسود من شركة كريتف بـ600 ريال؟!!!! الغريبة يوردون صناديق سوداء ولا يوجد في السوق سواقات سوداء؟؟!! خلاص أهم شي يكون ممتاز.

وشكرا

[c.o.d.e.x]
01-12-2003, 01:38 PM
BLACK _G

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا أخي , كل عام وانت بخير

Lite-ON 16X DVD-Rom أحد أفضل مشغلات الـ DVD المتوفرة بالمنطقة لدى باث للحاسبات

وبلا شك Pioneer و Aopen و Toshiba تصنع منتجات ذات قيمة عالية بالاداء

جرب www.pc-path.com فقام أحد الزملاء بشراء جهاز أسود اللون صغير الحجم Shuttle XPC وطلب منهم مشغل DVD أسود اللون أيضاً , خلال هذا الاسبوع أو الاسبوع القادم سيكون متوفراً لديهم , رقمم مرفق بالموقع , إتصل عليهم وإسأل

بالتوفيق

تحياتي

BLACK _G
01-12-2003, 06:41 PM
هلا أخوي

مشكور على ردك وما قصرت :biggthump وانت بألف خير انشاءالله.

أخوي هل في امكانية الحصول على هذا الموديل من حراج الكمبيوتر :( ؟ أو اي موديل ثاني ممتاز :( ؟ لأن مؤسسة باث بعيدة مره من موقعي الجغرافي :jester: ! يعني المواصلات عندي صعبة شوي :(

أنا أغلب الي شفت في السوق LG أو سامسونج ؟ وعند واحد صاحبي LG معاه 3 سنوات وما خرب (ماشاءالله) بس هو ما يستخدم أقراص DVD !!
على العموم شكلي باخذ LG والله يعين :أفكر:

سؤال ثاني أخوي (استحملني):

وين أقدر أحصل مراوح تبريد ممتازة طبعا غير باث. درجة حرارة الجهاز 52-46 !!! وهل في موديل معين طبعا لمعالج بانتيوم 4.

آسف على الاطالة وشكراااااااااااااا

[c.o.d.e.x]
02-12-2003, 01:38 PM
BLACK _G

خلاص , إتجه لـ Samsung , أفضل من LG بمراحل , عطنا الموديل حقه بالكامل علشان نقدر نفيدك أكثر

تحصل عند أرض البرامج (حراج الكمبيوتر) , ثنائيات (التحلية) أنواع متعددة من المشتتات الحرارية والمراوح كذلك

تحياتي

BLACK _G
04-12-2003, 03:56 AM
للأسف ما عندي موديل معين وأصلا ما أعرف مواضفات DVD غير السرعة :( وأعتقد المتوفر حاليا 16x وبشتريه على هذا الأساس :(

أنا اليوم رايح السوق وراح اشتري اللي ألاقيه موجود ما عندي فرصة ثانية :( اذا عندك موديل معين قول الله يجزاك خير :(

ومعليش تعبتك معاي :(

تحياتي :(

:( have fun

BLACK _G
07-12-2003, 06:14 PM
أخيرا اشتريت DVD من نوع Samsung SD-816 وهاذي مواصفاته:

Data Transfer Rate : DVD 16 X 21.600KB/sec
CD 48X 7.200KB/SEC

Burst Transfer Rate : PIO Mod 4 16.6MB/sec
DMA Mod 2 16.6MB/sec

Interface : EIDE/ATAPI

Buffer Memory : 512KB

Drive Mounting : Horizontal/Vertical

يدعم جميع الأنساق لكن غير قابل للكتابة يعني مو combo

يمكن زيارة هاذي الوصلة:

General Specifications (http://www.samsung.com/Products/CDDVD_Rom/DVD_ROMHalf_Height/CDDVD_Rom_DVD_ROMHalf_Height_SD_816B_sp.htm)

ولكن يوجد مشكلتين وللأسف:

أولا : لم يشتغل البرنامج الذي جاء معه اللي هو PowerDVD 4 ولكن اشتغلت النسخة الأقدم وهي الثالثة.

ثانيا: عند تشغيل الفلم (كوبي) أحيانا أستطيع بتقديم الفلم يدويا أي سحب الشريط الى الأمام وأحيانا لا أستطيع أي لاتظهر صورة يد عند وضع مؤشر الفأرة على شريط السحب. وبعض الأفلام لا تظهر هاذي المشكلة ولم أعرف هى المشكلة من الجهاز ولا البرنامج ولا السواقة ولا الشريط .
لعل الصور توضح المراد.

هاذي صورة كل شي تمام

أما هاذي الصورة محيرتني

وعندي سؤال أخير :

ماذا يعني DMA Mod

وآسف على الاطالة :(

BLACK _G
08-12-2003, 12:57 PM
هاذي صورة كل شي تمام

BLACK _G
08-12-2003, 01:09 PM
أما هاذي الصورة محريتني ما تظهر صورة اليد على الشريط وأحيانا تظهر (نفس الفلم)

BLACK _G
08-12-2003, 05:03 PM
هل من رد :( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

bazoka88
10-12-2003, 12:16 PM
pioneer dvd-121
ممتاز وجوده الصوت لا يضاهيها اي dvd-rom drive unitاخر
LG ايضا جيد ولكن الصوت ليس لديه جوده الصوت الموجوده في pioneer