المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام آرائي الشخصية في نيد فور سبيد اندر جراوند و تاك آند ذا بور أوف جوجو

(The Shark)
02-12-2003, 07:44 PM
بالأمس اشتريت لعبتين و هما Need for Speed Underground و Tak and the Power of Juju و هذه آرائي في اللعبتين :

Need for Speed Underground
http://img.gamespot.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/914761.jpg
لعبة السيارات الشهيرة و من لا يعرفها المهم في الموضوع أن اللعبة رائعة لكنها لا تستحق حمل إسم نيد فور سبيد فمستواها لا يصل لمستوى نيد فور سبيد التي تعودنا عليها كذلك لا تشبهها في شيء و كان من المفترض على اكترونك آرتس أن تمنح هذه اللعبة أي إسم غير نيد فور سبيد لتكون تلك سلسلة مستقلة عن تلك لكن طالما هي سميت بنيد فور سبيد فالواجب مقارنتها بأجزاء نيد فور سبيد السابقة و أبرز ما يعيب هذه اللعبة هو السيارات في اللعبة أغلبها سيارات عادية مثل الموجودة في أتو موديلسيتا و جران توريزمو و كذلك لا توجد شرطة باللعبة و كذلك المراحل سهلة و ليست صعبة مثلما تعودنا في الأجزاء السابقة و الذكاء الإصطناعي للمتسابقين الآخرين ضعيف جدا جدا جدا

التقدير النهائي للعبة هو 83%

Tak and the Power of Juju
http://img.gamespot.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/589560.jpg
لعبة بلات فورم جميلة تعود بنا إلى العهد القديم لألعاب البلات فورم الذي غاب و ظهرت محله ألعاب البلات فورم السيئة مثل راتشيت آند كلانك و ماكسيمو التين غيرتا مفاهيم ألعاب البلات فورم فهذه اللعبة تعود بنا الى الوراء لتذكرنا بلعبة سبايرو فاللعبة جميلة القصة و الرسوم و الفكرة و من أبرز ما في اللعبة هو إمكانية الإستفادة من الحيوانت في اللعبة كالاستفادة من وحيد القرن في تدمير السور الذي منعك من إتمام مسيرتك و كذلك الإستفادة من النباتات في التخلص من الحيوانات المزعجة كرجم القرود بالفواكه و هكذا فاللعبة جميلو رائعة و لكن التحكم بها صعب و حركاته كثيرة

التقدير النهائي للعبة هو 85%

الهروب العظيم
02-12-2003, 07:48 PM
مشكور على الآراء المهمة
والله أنا هل الفترة محتار أشتري ذا ولا ذا الله يعين في الاختيار :biggthump

dmx
02-12-2003, 08:46 PM
مشكووووور اخوي عاشق و الله حمستني للعبة Tak and the Power of Juju

و لعبة نيد 4 سبيد اندرجراوند جبتها و صراحة عجبتني و فعلا الذكاء الاصطناعي تعيييييس جدا لكن مسألة السيارات فطبعا اول شي بتكون عادية و هذا الحلو فيها و بعدين انت كل ما تفوز بتعدل فيها على كيفك يعني هم يبونك تشتغ يعني ما يعطوك سيارة فيها تيربو و نايتروس على طول و تصير دايما تفوز تفوز بتصير ملل

Pepsi Kun
02-12-2003, 10:06 PM
موضوع ممتاز ,,
مشكور على الموضوع ,,
وياليت تضع رأيك في موضوعي الي في التوقيع ,,

(The Shark)
02-12-2003, 11:09 PM
الهروب العظيم : العفو يا الهريب المفلت :tongue2: ة إذا كنت تحب ألعاب البلات فورم فاشتري جوجو و اذا ما تحبها مرة اشتري نيد فور سبيد ;)

dmx : العفو أخوي و روح الحين جيب لعبة جوجو لأنها حلوة و أحلى من راتشت آند كلانك المدري وش فيها ذيك لعبة بلات فورم و لا أكشن :06: و أنا معاك في كل شي قلته عن نيد فور سبيد ;)

abu naif : العفو أبو نايف و انت كمان مالي ها الكم يوم المنتدى مواضيع حلوة و إن شاء الله بتلقى موضوعي هذا في موضوعك ;)

filthydani3168
03-12-2003, 12:18 AM
ما تكلمت على الجرافك في Need for Speed Underground

هاي افضل لعبه سيارات على البلاي ستيشن 2

Bahraini23
03-12-2003, 12:21 AM
filthydani3168 انا معاك ;)

(The Shark)
03-12-2003, 05:17 AM
ما تكلمت على الجرافك في Need for Speed Underground

هاي افضل لعبه سيارات على البلاي ستيشن 2

أولا ليش أتكلم عن الجرافيكس و أسلوب EA معروف في هذا الشي ثاني شي من وين نيد فور سبيد أندر جراوند أحسن لعبة سيارات على البلاي ستيشن 2 عندك الجزء الي قبل وش رايك فيك ؟ و الله أرهب من هذا الجزء خمسين مرة هذاك أعطيه 97% و هذا 83% ;)

و تبقى هذي في النهاية وجهات نظر :D

(The Shark)
03-12-2003, 11:24 AM
موضوع ممتاز ,,
مشكور على الموضوع ,,
وياليت تضع رأيك في موضوعي الي في التوقيع ,,

نقلت الموضوع حقي لموضوعك ;)

Tha prince
03-12-2003, 02:24 PM
انا اقول ان نيدفور سبيد افضل سيارات بلا منازع
خصوصا لتنوع الالعاب فيها فما تطفش سباق سباق فموجود السباق العادي في دائرة وفيه السباق من نقطة لنقطة
و فيه خروج المغلوب
والدرافت الي هو التفحيط
والجراد الي هو المقاوم و كل ل لعبة لها طعمها الخاص بسيارة المطورة الخاصة يعني لعبة جميلة جدا و افضل من الجزء السابق مع ملاحظة اني احب السيارات و نيدفورسبيد الي قبل كان لعبتي المفضلة لمدة طويلة بس عدم وجود الشرطة معك حق غلطة كبيرة بس مشيها لهم ;)
و افضل شيء لما تظبط و تطور سيارتك و صديقك يسوي نفس الشيء و يصبير تحدي بينكم كل واحد بسيارة بأي طور من اطوار اللعبة او طبعا اللعب اون لاين <== اتمنى اجربه
هذا رأي و تبقى وجهات نظر مشكور اخوي على الموضووع
تحياتي (;

QataR NighTMarE
04-12-2003, 02:36 PM
انا اقول ان نيدفور سبيد افضل سيارات بلا منازع
خصوصا لتنوع الالعاب فيها فما تطفش سباق سباق فموجود السباق العادي في دائرة وفيه السباق من نقطة لنقطة
و فيه خروج المغلوب
والدرافت الي هو التفحيط
والجراد الي هو المقاوم و كل ل لعبة لها طعمها الخاص بسيارة المطورة الخاصة يعني لعبة جميلة جدا و افضل من الجزء السابق مع ملاحظة اني احب السيارات و نيدفورسبيد الي قبل كان لعبتي المفضلة لمدة طويلة بس عدم وجود الشرطة معك حق غلطة كبيرة بس مشيها لهم ;)
و افضل شيء لما تظبط و تطور سيارتك و صديقك يسوي نفس الشيء و يصبير تحدي بينكم كل واحد بسيارة بأي طور من اطوار اللعبة او طبعا اللعب اون لاين <== اتمنى اجربه
هذا رأي و تبقى وجهات نظر مشكور اخوي على الموضووع
تحياتي (;

رائي من رايك اخوي ;)

زينوساجا
04-12-2003, 05:46 PM
حرام عليك اخوي غلطت كثير بحق نيد فور سبيد

اخوي نيد فور سبيد الجديد افضل لعبه سيرات على البلاي ستيشن2 واحلى من الجزء السابق بالف مره

امكانيه تكوين سياره لك والتيربو وسباق التفحيط والاخير خسران والرسوم مره قويه والسيرات كثيره ومره رائعه وامكانيه اللعب بلاولاين جعلت هذه اللعبه افضل العاب السباق على الاطلاق

بعدين الذكاء الاصطناعي مقبول مو مره سيى زي ماتقول بعض الاحيان السيارات تحدك ولاخليك تتعداه وهذى الشيى صار معي ميه مره

المشكله الوحيده في اللعبه هي عنصر الشرطه لو يحطونه بتصير اللعبه مرررررررررررررررررررررررررررررررررررره روعه بس للاسف يليت يسون نسخه معدله من اللعبه ويخلون فيها شرطه.

وفي النهايه هذى راي الشخصي.

(The Shark)
04-12-2003, 07:39 PM
Tha prince : العفو أخوي ولكل واحد رايه الخاص

ولد البوكواره : لكل واحد رايه

حرام عليك اخوي غلطت كثير بحق نيد فور سبيد

اخوي نيد فور سبيد الجديد افضل لعبه سيرات على البلاي ستيشن2 واحلى من الجزء السابق بالف مره

امكانيه تكوين سياره لك والتيربو وسباق التفحيط والاخير خسران والرسوم مره قويه والسيرات كثيره ومره رائعه وامكانيه اللعب بلاولاين جعلت هذه اللعبه افضل العاب السباق على الاطلاق

بعدين الذكاء الاصطناعي مقبول مو مره سيى زي ماتقول بعض الاحيان السيارات تحدك ولاخليك تتعداه وهذى الشيى صار معي ميه مره

المشكله الوحيده في اللعبه هي عنصر الشرطه لو يحطونه بتصير اللعبه مرررررررررررررررررررررررررررررررررررره روعه بس للاسف يليت يسون نسخه معدله من اللعبه ويخلون فيها شرطه.

وفي النهايه هذى راي الشخصي.

أنا أشوف إنه غبي للغاية لأني أهزمه و أنا مغمض :tongue2:

dmx
04-12-2003, 08:52 PM
يا شباب نيد فور سبيد هوت برشوت 2 احسن بكثييييير من نيد فور سبيد اندر جراوند

gran
04-12-2003, 09:06 PM
كيف

Tak and the Power of Juju
http://img.gamespot.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/589560.jpg
لعبة بلات فورم جميلة تعود بنا إلى العهد القديم لألعاب البلات فورم الذي غاب و ظهرت محله ألعاب البلات فورم السيئة مثل راتشيت آند كلانك و ماكسيمو التين غيرتا مفاهيم ألعاب البلات فورم فهذه اللعبة تعود بنا الى الوراء لتذكرنا بلعبة سبايرو فاللعبة جميلة القصة و الرسوم و الفكرة و من أبرز ما في اللعبة هو إمكانية الإستفادة من الحيوانت في اللعبة كالاستفادة من وحيد القرن في تدمير السور الذي منعك من إتمام مسيرتك و كذلك الإستفادة من النباتات في التخلص من الحيوانات المزعجة كرجم القرود بالفواكه و هكذا فاللعبة جميلو رائعة و لكن التحكم بها صعب و حركاته كثيرة

التقدير النهائي للعبة هو 85% [/QUOTE]
:mad: كيف تقول ان راتشت اند كلانك لعبة سيئه :mad:

لالالا ماعندك حق :mad:
جاك و راتشد افضل لعبتي بلات فورم في العالم

انظر كيف غيرتا مبيعات البلايستيشن 2 الى الافضل :biggthump

dmx
04-12-2003, 09:11 PM
اخوي اكييييد اخوي عاشق ما يقصد سيئة لكن راتشيت اند كلانك و جاك اند دكستر غيرت مفهوم العاب البلاتفورم الأصلي

يعني شفت كراش على ال ps2 ما كان فيها اسلحة و تطور
كانت بسيييييطة بس ممتعة :biggthump :jester:

gran
04-12-2003, 09:14 PM
اخوي اكييييد اخوي عاشق ما يقصد سيئة لكن راتشيت اند كلانك و جاك اند دكستر غيرت مفهوم العاب البلاتفورم الأصلي

يعني شفت كراش على ال ps2 ما كان فيها اسلحة و تطور
كانت بسيييييطة بس ممتعة :biggthump :jester:

بالنسبه لي خيو dmx افضل ان تكون لعبة المغامرات فيها اسلحه وتطور والعديد العديد من الامكانيات
:cool: :cool:

dmx
04-12-2003, 09:16 PM
اخوي نفس ما يقولون الناس اذواااااااق و اخوي عاشق يعبر عن رأيه الشخصي نفس ما هو واضح من العنوان

:biggthump :jester: :D

msm
04-12-2003, 11:29 PM
اخواني dmx وعاشق ..انا متأكد انكم ماانهيتوا لعبة نيد فور سبيد اندرجراوند ..والا كان ماقلتوا الذكاء الإصطناعي تعيس وغبي :jester: ..

(The Shark)
05-12-2003, 04:58 AM
dmx : صادق أخوي و مشكور على ردك على أخونا gran

gran : أنا ما قصدي اللعبة سيئة لكنها حولت ألعاب البلات فورم للأسوء فطلعت ألعاب تقلدهم مثل دكتور موتو يعني كانت بداية ظهور نوع جديد من الألعاب جميع ألعابه سيئة بستثناء راتشيت آند كلانك و جاك آند ديكستر عرفت أخوي ;)

اخواني dmx وعاشق ..انا متأكد انكم ماانهيتوا لعبة نيد فور سبيد اندرجراوند ..والا كان ماقلتوا الذكاء الإصطناعي تعيس وغبي :jester: ..

هي لا تخليني أعصب :12: أنا ما ختمتها بس باقي لي تقريبا 20 سباق :firedevil بس أتحداك تقول لي إن هذي اللعبة الذكاء الصناعي حقها أفضل من الي قبلها :09:

fahed2k
07-12-2003, 04:15 AM
السلام عليكم والرحمة ..

بالنسبة للعبة الثانية .. مالعبتها فما أقدر الحكم عليها ولكن ..

بنرمس عن نيد 4 سبيد الجديدة ..

مادري ليش قلت ما تستحق هالإسم !! هي لعبة سيارات وتحتاج للسرعة للفوز :biggthump

واللعبة مقتبسة من الفلم فاست اند فيوريس الشهير .. واللعبة أساسها التزويد فما بيحطلك لمبرجيني ولا فراري للتزويد !!! سيارات التزويد معروفة للي يحبون الrace وكلها موجودة وبابتكار في اللعبة ..

الجرافيكس فيها مذهل وخصوصا خاصية الإعادة في الصدمات .. وقاموا بتحسين الصدمات ويا السيارات اللي في الشارغ .. والأغاني .. يا سلام عليها .. توب كلها راب وبوب .. مب تيكنو ولا ميتل مثل القبلية .. أغاني عصرية والأصوات بشكل العام تكفي تخليك تشتريها ;)

أهم شي في اللعبة الجديدة إنها تكون بأفكار جديدة ولكن سلسلة نيد فور سبيد المعروفة كلها متشابهة ومافيها جديد سوى الجرافيكس والأصوات اللعب هو هو !

عيب اللعبة هو قلة عدد المضامير .. وربما عدم وجود الشرطة .. ولكن في الفلم ما كانت الشرطة تجي إلا بعد انتهاء السباق :p

فكرة النايترس والجمهور واللي تقول GO والDrifting mode والأونلاين والتزويد وغيرها من المتعة في اللعبة يجعلها اللعبة رقم واحد بدون منازع على ألعاب السيارات ;)

لولا بعض العيوب الطفيفة كان أعطيتها 95% ..

ولكن كدرجة نهائة برأي لا تتعدى ال90% .. ولكنها تستحق الشراء ولا ألوم اللي أدمنوا عليها :jester: