المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة أخبار جديدة عن Silent Hill 4

PrincessHeart
03-12-2003, 01:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

قرأت في منتدى Silent Hill أن موقع فرنسي (www.virtual-games.net/main.php?page...t=1&IDNEWS=2715) ذكر بعض الأخبار عن SH4:

أولاً: البطل رجل في الثلاثينيات من عمره بشعر أسود .. (الكلمة المستخدمة بالفرنسية قد تعني رجل بشعر أسود أو بني).

ثانياً: القصة ستدور في مدينة Silent Hill الأصلية ولكن بموضوع مختلف وجديد كلياً.

ثالثاً: الأشخاص الذين أصابهم الاحباط من الجزء الثالث سيبتهجون بهذا الجزء كثيراً.

رابعاً: المحرك المستخدم لصناعة اللعبة هو المستوى الأحدث من المحرك الذي أُستخدم للعبة ميتل جير 3، بالإضافة إلى أن فريق ميتل جير سيشترك في تطوير اللعبة. علاوةً على ذلك: المصممين الذين عملوا على ابتكار وحوش SH2 سيعملون على هذا الجزء.

خامساً: SH4 ستكون آخر جزء على PS2... (مما يلمّح لعدم إنهاء السلسلة :biggthump وربما سنرى SH5 على PS3). كما أن SH4 ستكون حصرية فقط على PS2.. يعني اللي ما عنده إلا اكس بوكس يلحق على نفسه.

سادساً: ذكر صاحب التقرير أن Sony وكأنها استعجلت كثيراً في إصدار اللعبة. اللعبة ستصدر نهاية عام 2004م. اللعبة ستكون تحت عنوان SH: THE ROOM.

أي أخبار جديدة تلقطونها عن SH4 الرجاء وضعها هنا ليكون مرجع كامل لجميع أخبار هذا الجزء.

:p

MaRiA 4 EVER
03-12-2003, 10:56 AM
مثل ماقلت الشخصيه جديده :)

المحرك المستخدم لصناعة اللعبة هو المستوى الأحدث من المحرك الذي أُستخدم للعبة ميتل جير 3، بالإضافة إلى أن فريق ميتل جير سيشترك في تطوير اللعبة. علاوةً على ذلك: المصممين الذين عملوا على ابتكار وحوش SH2 سيعملون على هذا الجزء.
غريب فريق ميتل جيير بيشترك :أفكر:

بس أغرب شيء ان اللعبه بتنزل بدري يعني لو تشوفين الفتره بين نزول سايلنت هيل 2و3 كانت فتره طويله .

ومشكوره على الأخبار كذا تأكد ان سايلنت هيل 4 ليست نهاية السلسله . :)

(The Shark)
03-12-2003, 11:15 AM
وااااااااااااااااااااااااااو :wow:

مشكورة أختي الغالية PrincessHeart على الأخبار الحلوة :biggthump

msm
03-12-2003, 12:36 PM
شكلها إشاعات ..خصوصاً من موقع غير معروف :33: ..

على العموم الوقت بيوضح اذا كانت اشاعات والا حقيقة ..

ومتشكرين على الموضوع ..

PrincessHeart
03-12-2003, 10:34 PM
ماريا

صح الفترة قصيرة والله. :أفكر: يمكن يبون يصدرونها بسرعة قبل PS3 يطلع. وفكرة أن فريق عمل ميتل جير3 بيشتغلون على اللعبة حلوة.. يعني مع مبدعين مثل ساتو وتاكايوشي اللي اشتغلوا على وحوش الجزء الثاني يعني بنشوف رسومات روعة وظل وإضاءة أحلى من اللي في MG3. :)

عاشق

شكراً للرد. :p

msm

والله أنا معاك.. يمكن تكون إشاعات.. لكن كاتب المقال يقول إنه متصل بمجموعة من أعضاء الفريق العامل على اللعبة.

أهم شي أن الجزء الجديد مختلف تماماً عن الأجزاء السابقة (مما يعني بأن الجزء الثالث كان خاتمة لكل موضوع خرابيط الآلهة الشريرة .. :أفكر: وغيره). غير كذا من ترجمة المقال يبان إنه البطل بيمر في غابة Silent Hill.. هذا شي ما شفناه إلى الآن.

:p

D2D
04-12-2003, 01:21 AM
الله يستر

عااااااااااااااااد تبي تطلع اللعبة دااااهه من جد

ومشكور اخوي على المعلومات

تحياتي لك

D2D

الزعيـALZAEMـم
08-12-2003, 11:14 AM
رابعاً: المحرك المستخدم لصناعة اللعبة هو المستوى الأحدث من المحرك الذي أُستخدم للعبة ميتل جير 3، بالإضافة إلى أن فريق ميتل جير سيشترك في تطوير اللعبة. علاوةً على ذلك: المصممين الذين عملوا على ابتكار وحوش SH2 سيعملون على هذا الجزء.

احلى خبر سمعته :biggthump

مشكورره على الاخبار الحلوه لكن انه فريق ميتل جير يدخل فيه هذه غريبه صراحه , وهيديجكيما بيصممها بتكون قمه وشكرا مجدد :)

MaRiA 4 EVER
08-12-2003, 12:48 PM
يابرينسيس هارت أتوقع ان هذا الخبر اشاعه خصوصا ان فريق ميتل جيير مشغول بميتل جيير 3 وأكثر المواقع تقول ان فريق سايلنت هيل 2 بيتكفل بالجزء الرابع ويمكن نشوف أماكن جديده ماشفناها في أجزاء سايلنت هيل 2و3 ومنها مثل ماقلتي غابة سايلنت هيل ويمكن بعد نمر على منزل ايرنست (هذا كلام احد المنتديات الأجنبيه )

والأهم ان كلام المنتديات الأجنبيه مجرد أحلام يقضه لا شيء لها من الصحه لذا لاتثقي به . :jester:

;)

PrincessHeart
09-12-2003, 04:34 PM
والأهم ان كلام المنتديات الأجنبيه مجرد أحلام يقضه لا شيء لها من الصحه لذا لاتثقي به

:laugh:

ألحين السنة القادمة 2004 كلها عن سايلنت هيل.
أولاً: الجزء الرابع من اللعبة.
ثانياً: الفيلم اللي بتطلع صور أولية منه السنة القادمة.
ثالثاً: المجلة الكرتونية منه والتي بتصدر على أربع أعداد. الجزء الأول تحت عنوان: Silent Hill: Dying Inside
وكل الأعداد بتطلع في النص الأول من عام 2004م..

http://www.silenthillforum.co.uk/forum/images/smilies/shrulesbloodgreyanim.gif

Khalid-S
10-12-2003, 11:33 AM
لوول كلها اشاعات × اشاعات
ما تهمني اللعبة كثير ....
يارب تصدر في نفس شهر صدور RE 4 ...
شكرا ليدي مع ان مافي شي مهم بالاخبار الا محرك اللعبة :)

ملكwe
10-12-2003, 04:59 PM
شكل الجزء الرابع راح يكون ممتع جداااااااااا

مشكورة اختي على المعلومات................

Lumina
14-12-2003, 05:01 PM
سواء كانت الخبر إشاعة أو لا

أنا ما أبغى تصير أشكال الوحوش في سايلنت هيل كالسابق ( بدون معالم ) يعني الجزء الثالث حسنوا شوي بس نبغى شي محترم .

مشكورة يا PrincessHeart

Vaan 41
14-12-2003, 06:05 PM
شكراً على الموضوع

x_BLACK GHOST_x
17-12-2003, 05:25 PM
PrincessHeart :-
مشكورة اختي على الاخبار الرائعة واتمنى ما تكون اشاعات :biggthump
وان شاء الله نشوف المزيد من أخبار SH4 الرائعة

PrincessHeart
19-12-2003, 09:51 PM
مشكورين جميعاً على الردود :09:

Lumina
لو تطلع الوحوش مثل الجزء الثاني والله حلو.. ذا الرأس الهرمي كان ابدااااع. :09:

lord of doom911
23-12-2003, 05:48 PM
PrincessHeart
==========
مشكور اختي على الموضوع والأخبار وان شاء الله نشوف شيء جديد ومرعب فيها .

DonMusallam
23-12-2003, 06:28 PM
انشالله انشالله يكون الخبر صحيح ، و الشي الوحيد إلي يطفرني (يغضبني) بلعبة سايلنت هيل هي اوحوش إلي تصميمها بايخ :( ، بس انشالله بالجزء اليديد اتكون أحسن ، مشكووووووووورة عالخبر هذا ، اهو حلو و مو حلو ! :tongue2:

الحلو ان اللعبة راح تنزل ، لكن المو حلو ان لازم أفضي نفسي و يشيب راسي عشان أخلصه ! :tongue2:

PrincessHeart
31-12-2003, 10:09 AM
خــبـــر جـــــــديــــــــــــد

ذُكر في مجلة PS2 البريطانية خبر حصري عن SH4 :

نص الخبر:
"جيمس صندرلاند، بطل SH2 سيعود إلى لعبة التل الصامت: الغرفة. تم الإعلان عن عنوان SH4 بواسطة كونامي الأمريكية في أوائل نوفمبر وتم التلميح على أن السلسلة ستعود لجذورها المخيفة.
التفاصيل نادرة إلا أن مصدر داخلي من كونامي كشف لنا بأن صندرلاند سيعود. التوقعات توحي بأن الغرفة المُعلن عنها قد تكون متعلقة بغرفة SH2 التي شاهد فيها جيمس شريط الفيديو واكتشف بشكل صادم أنه قتل زوجته المريضة.
ثمة أمر أكيد، مؤدية الصوت والمغنية Donna Burke (التي أدت دور كلوديا في SH3) ستعود كشخصية جديدة على الأرجح. بعد المغامرة المظلمة المخيفة لـ Silent Hill 3 فنحن نرحب بمغامرة نفسية مخيفة أخرى.
من المتوقع صدور Silent Hill : The Room في اليابان نهاية 2004م.

معقوله جيمس بيرجع...!!!

sion001
31-12-2003, 11:25 AM
مؤدية الصوت والمغنية Donna Burke (التي أدت دور كلوديا في SH3) ستعود كشخصية جديدة على الأرجح

اح ترجع بنت عمة كلوديا :D ، يعني قصة بايخة و شركية مثل الجزء الثالث :أفكر:

lord of doom911
31-12-2003, 12:33 PM
مشكورة اختي على الخبر ، وزي ما توقعت جميس سوف يعود في الجزء الجديد والله يعينا على كلوديا :D

DonMusallam
31-12-2003, 06:32 PM
مشكورة عالخبر الروعة ! لكن جان زين يسوون Remake حق الأول بعد :) (طماع صح ؟ )

PrincessHeart
01-01-2004, 01:44 AM
sion001

هههههه اللي أدت شخصية كلوديا هي نفسها اللي أدت شخصية آنجيلا بالجزء الثاني.. يمكن آنجيلا ترجع!! مدري.. ما ودي ترجع كلوديا.. وع ..
وبالنسبة لكون القصة شركية.. فهي من الجزء الأول وهي كذا.. عاد وش نسوي :أفكر:

أهم شي كان بالنسبة لي في الجزء الثالث أن (هيذر) كانت تمثّل اللاعب فعلاً.. ما تبي خرابيط الآلهة الشريرة والفردوس الأزلي.. كانت كووول وريحتني في النهاية :09:

وشكراً على ردك أختي..

lord of doom911

إنت تبي جيمس يرجع؟؟ أنا ودي يرجع وما ودي.. ألحين الغرفة هي 312 غرفته مع ماري.. بس وش فيها شي مهم عشان تصير عنوان اللعبة مرة وحدة.. غريب :afraid:

أو أن جيمس طبعاً بيرجع كشخصية ثانوية !! أكيد مهوب البطل.. كونامي تقول أن الجزء بيكون خاتمة للسلسة على PS2.. يمكن البطل (الصحفي) في SH4 يسوي مقابلة مع جيمس عن Slent Hill ههههه :reporter:

وثانكس لورد على ردك..

AhmedTheGreat

لا تكفى.. ما نبي remake حق الأول!! زهقت من هاري وهو يدور على شيريل.. ومابي أشوف طخة داليا مرة ثانية أبد.. تخرع وتجيب الكوابيس.. بس ما أمانع ترجع سيبيل وليزا.. هذيلا البنتين روعة .. :09:

وشكراً على متابعتك للموضوع..

:girl:

DonMusallam
01-01-2004, 07:57 AM
انا أبي Remake بس عشان أشوف شكل داليا على رسوم ال PS2 لوول :)
انتوا شوقتوني! بروح ألعب Silent Hill 3 ! :)

lord of doom911
01-01-2004, 09:28 AM
مو قصدي اني ابيه يرجع !!
بس كنت متوقع الحركة ، لان الجزء الأول مرتبط مع الثالث وكنت متوقع ارتباط الرابع مع الثاني وطلع توقعي صح :biggthump

--------------------------------------------------------------------------
أو أن جيمس طبعاً بيرجع كشخصية ثانوية !!
--------------------------------------------------------------------------

كلامك قد يكون في محله لان الجزء الثالث أرجع هيري من الجزء الأول وصار شخصية ثانوية في الجزء الثالث ..

بس أموت وأعرف من الشخصية الرئيسية في اللعبة ...

ومشكورة Princess على الأخبار :D

تحياتي :ciao:

PrincessHeart
04-01-2004, 02:36 PM
ذكرت المجلة الألمانية "Play" خبر قصير عن SH4:

"لأول خبر حقيقي عن Silent Hill : The Room فإن بطل هذه اللعبة الموترة للأعصاب سيكون باسم هنري تاونسيند Henry Townsend في الثلاثينات من عمره، والذي كان يعيش لسنة ونصف في مدينة Ashfield القريبة من مدينة Silent Hill."

بعدها يستمر الخبر في ذكر إشاعات استخدام اللعبة لمحرك MG3.

Lord Of Doom هذا هو الشخصية الرئيسية.. لا تموت هههههه

أحمد..
وش محببك في داليا هي وخشتها بسم الله.. :afraid: لا يكون تبي تشوف خشتها كيف تطلع على الجيم كيوب بعد..!!

lord of doom911
04-01-2004, 02:43 PM
شوي وبموت ...
شكرا على الخبر ، يعني طلع جيمس اخرتها ثانوي :jester:
مو مشكلة المهم تصير رعب هذا اهم شيء ..
وأشكرك على الأخبار والمعلومات Princess :D

الزعيـALZAEMـم
05-01-2004, 10:39 AM
وش تقولي يا اميره مو جميس البطل

الخبر اليوم انطلق من المحرر ماريو

بطل اللعبة الجديدة هو المدعو هينري تاون سيند Henry Townsend ( أسم غريب كالعادة ) وهو في أواخر العشرينيات من العمر ، عاش مدة سنة و نصف السنة في مدينة اشفيلد ، وسيكون الشخصية المرتكزة عليها حكاية اللعبة الجديدة .

يعني مو جميس :33:

نشوف :ciao: مشكور ه على الاخبار يا مراسلة ccn :09:

QataR NighTMarE
05-01-2004, 10:52 AM
مشكوره على الأخبار اختي وان شاء الله يكون الجزء حلو

PrincessHeart
05-01-2004, 01:36 PM
الزعيـALZAEMـم

يعني أنا سبقت ماريو .. :09: لأني مدمنة على منتدى Silent Hill الأجنبي..

بالنسبة لجيمس أظن رجوعه غير مؤكد.. أما الممثلة اللي أدت صوت كلوديا وآنجيلا فهي راجعة أكيد.. مدري ليه متعلقين بها لهالدرجة :31: !!!

ولد البوكواره

أكيد هذا الجزء بيطلع حلو .. بعد ضربة فاتال فريم 2 أكيد مصممين سايلنت هيل يبون يغلبونها بقوووووة..

وثانكس على زيارتك لموقعي ;)

DonMusallam
05-01-2004, 01:42 PM
لا أبي أشوف داليا تشبه ابليس ولا لأ :D

PrincessHeart
05-01-2004, 01:56 PM
لا أبي أشوف داليا تشبه ابليس ولا لأ :D

ليه أنت شايف أبليس؟؟؟ :scared1:

DonMusallam
05-01-2004, 03:18 PM
يمكن :)

الزعيـALZAEMـم
06-01-2004, 10:14 AM
يعني معلوماتك غلط :09: مو جميس اعترفي
نيا ها ها ها ها :D

PrincessHeart
06-01-2004, 01:57 PM
يعني معلوماتك غلط :09: مو جميس اعترفي
نيا ها ها ها ها :D

معلومات غلط!!! :06: يا أخي أنا ما أجيب من راسي.. المجلة ذكرت أن جيمس بيرجع موب أنا (وأحنا هنا قلنا يمكن يكون شخصية ثانوية في اللعبة لأن المجلة نفسها ذكرت أنه مهوب شخصية رئيسية "ولا أحد منا قال أنه الشخصية الرئيسية وكنا نتسائل منو الشخصية الرئيسية"!!).. وأيضاً مؤدية صوت كلوديا بترجع.. كل اللي قرأوا الخبر فهموا.. وش فيك أنت ما فهمت (اقرأ زين.. واقرأ رد Lord Of doon عشان تفهم :31:

DonMusallam
06-01-2004, 02:00 PM
لا تعصبين كان يتغشمر معاج :) شدعوة ؟

PrincessHeart
06-01-2004, 02:05 PM
أحمد.. أنا ما عصبت.. بس ماحب أحد يفهمني غلط إذا كان كلامي واضح.. والأخ الزعيم مابزعل منه..

DonMusallam
06-01-2004, 02:30 PM
انزين ليلحين ما بين إذا كانوا راح يستخدمون نفس المحرك مال ميتل جير 3 ولا لأ ؟

PrincessHeart
06-01-2004, 02:43 PM
انزين ليلحين ما بين إذا كانوا راح يستخدمون نفس المحرك مال ميتل جير 3 ولا لأ ؟

لا مدري إذا هم استخدموه ولا لأ .... لكن من الصور اللي وضعها ستيف بورنسايد واضح أن الرسومات روووعة ودقيقة.. :) يعني سواء استخدموه ولا لأ.. فالرسومات نجحوا فيها الصراحة ..

:sleep:

DonMusallam
06-01-2004, 03:03 PM
صح ، حتى أشكال الوحوش وايد أحسن من الأجزاء الأولى إلي كانوا وحوشها بدون ملامح

lord of doom911
06-01-2004, 05:10 PM
صح ، حتى أشكال الوحوش وايد أحسن من الأجزاء الأولى إلي كانوا وحوشها بدون ملامح

أفرح طلعت بملامح :biggthump
ومشكورة Princess على الأخبار ..

الزعيـALZAEMـم
06-01-2004, 09:32 PM
معلومات غلط!!! :06: يا أخي أنا ما أجيب من راسي.. المجلة ذكرت أن جيمس بيرجع موب أنا (وأحنا هنا قلنا يمكن يكون شخصية ثانوية في اللعبة لأن المجلة نفسها ذكرت أنه مهوب شخصية رئيسية "ولا أحد منا قال أنه الشخصية الرئيسية وكنا نتسائل منو الشخصية الرئيسية"!!).. وأيضاً مؤدية صوت كلوديا بترجع.. كل اللي قرأوا الخبر فهموا.. وش فيك أنت ما فهمت (اقرأ زين.. واقرأ رد Lord Of doon عشان تفهم :31:

اف اف اف اف :31: انا ما افهم :31: ليكون انا بشوف مدرسه تعملني كيف ارد مثل الناس :bigeyes:

انا ما قرات الموضوع كله انما قرات ورد جميس وانا اقرا لماريو كلام ثاني وهو الصحيح

لا حول ولاقوة الا بالله

اتمنى ما تكرر هذه التغصيبات لاني ما احتملها :31:

الزعيـALZAEMـم
06-01-2004, 09:48 PM
بالنسبه لرأي اليوم شفت اخرى صور للعبه طلغ البطل شكله وسيم مره :biggthump احسن من جيمس
وكمان الجرافكس لكن اتوقع ما تكون النهايه يعني اخر جزء :ciao:

ما في احد يقدر يمزح هذه الايام :06: