المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شخصيتك من فصيلة دمك

Blue**Pixy
03-12-2003, 12:28 PM
السلام عليكم..
طبعا اللقافه او باسلوب مؤدب"الفضوووووول"شدتكم اهني..
لمعرفه شخصياتكم عن طريق دمكم ما راح تحتاجون لفحص او اي شئ..خصوصا ان بعض الناس تجيهم حالات اذا جبنا طاري الابر!!!

A
فصيلة النباتيين،صاحبها جهازة الهضمي حساس ولا يستطيع تحمل اللحوم الحمراء وينصح باتباع نظام غذائي نباتي قليل الدهون وغني بالفيتامينات و غني بالنشويات ،كما أن جهازه المناعي له قدرة كبيرة على تحمل معظم التغيرات الغذائية البيئية المحيطة به ويتمتع بشخصية ذكية "يعني مب اينشتاين زمانه..فلا تصدقون اعماركم حفاظا على ارواح ابناء مجتمعكم!!"حساسه و متحمسة قادرة على تقبل التحديات"يا عيني على دارك اينجل!!">>>"احلى تي في سيريس!!"
*على فكرة :كلمة نباتيين مب شرط يكونون بمعنى الكلمه..بس يميلون لكونهم نباتيين!!..

B
فصيلة المتزنين،صاحبها جهازه الهضمي يمكنه التكيف وتحمل معظم التغيرات فهو صاحب قائمة الغذاء المرنه يمكنه اكل منتوجات الألبان بسهولة،شخصيته مرنة وقوي"لحد يصدق عمرة بس!!"..قادر على محاربة معظم الفيروسات والامراض كما انه يستطيع التعامل مع الشخصيات المختلفة لانه متزن بطبيعته و متألف يتكيف مع الاجهاد بالابداع ويحتاج للتوازن بين المجهود العضلي والمجهود الذهني وانواع الرياضة المفيدة هي اليوجا والاسترخاء"حاسب لا تسيح!!"..

AB
فصيلة الغامضين ،صاحبها جهازه الهضمي حساس ولا يستطيع تحمل اللحوم ويستجيب للتغيرات البيئيه بشكل متقلب ،وجهاز المناعة لديه يعتبر مسالما اكثر من غيرة ولا يستجيب ولا ينفعل مع معظم الفيروسات والامراض ويتمتع بشخصية روحاانيه "بس هاي ما يعني انك>>the Guru"ودينيه محبوبة من الناس ،دائما يتصرف ويتحدث بلباقة ترضي الجميع ،شخصيته قياديه "آآآآآآآآآآآآيـــل هتـــــــــلــــــــر!!!"تحب التفاخر والتباهي ولا يأبه لدقائق الامور .يتكيف مع الاجهاد بالرياضة الترفيهية "مب يعني كيرم !!!"والروحانيه مثلا النزهه والسفر واللعب والرياضة الخفيفة مثل المشي بالاماكن المفتوحه كالحدائق "الله يذكر العيايز اللي يمشون على الكرنيش العصر بالخير ويعطيهم العافية إن شــاء الله!!"واليوجا والجولف.

O
"That's Me"
فصيلة الاقوياء ،صاحبها جهازه الهضمي قوي"بس لحد يستهبل يروح يبلع قلامه وخرابيط ما يعلم بها الا ربي!!"،يستطيع هضم البروتينات الثقيلة مثل اللحوم وله قابلية سمنه"ما رحتـــوا بعيد!"ويحتاج الكثير من الجهد للابقاء على وزن معيّن،جهاز المناعة لديه يتفاعل اكثر من الازم مع الميكروبات و الامراض وعرضه لوجود تفاعلات جانبية مثل امراض الحساسيه وغيرها .يتمتع بشخصيـــه قويـــة مع قدر كبير من التسلــــط"انا مسكيييينه ..الضحية دائما...كنت اتسلط ايام الطفوله على اخوي الصغير على قولته ايام (الدارك ايجززز)..لكن الحين اهئ هئ..ما ابي اقلبها فيلم هندي!!"،يؤمن بقدراته وله نظة ثاقبة للامور"وانا اقووول ايش الفتحه اللي في السقف فوق السريييير؟؟؟!!!"يستطيع قياده الامور بقوة وتفاؤل،لذلك فهم مثاليون للمناصب القيادية"I've got the POWER"،يتكيف مع الاجهاد بالرياضة القديمة مثل الجمباز "حق التمزق العضلي!!"وكرة القدم وكرة السلة والسبـــاحة"بسوي فيضاان في اليابان!!"والرقــــــــص"المقصووود الخبال المعتااد لما اكون بروحي في الغرفه!"وركوب الدراجات!

على فكرة اللي ناقصه دم انا في الخدمه..بس مثل ما يقولون...(بابابينج...بابابوم)يعني كل شئ له رد فعل مساوي له في المقدار مضاد له في الاتجاه<<<الله يرحم ايام الثانويه..