المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليليان تورام .. الرجل الذي جاء من كوكب آخر ..



( الزعيم )
03-12-2003, 01:46 PM
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_1941.jpg
"إنه أحد هؤلاء اللاعبين الذين تظنهم قادمين من كوكب آخر" ، هكذا قال قائد المنتخب الإيطالى فابيو كانافارو عن النجم الفرنسي ليليان تورام ظهير أيمن فريق اليوفنتوس ، وزميل كانافارو السابق فى بارما.

تورام هو أحد اللاعبين القلائل الذين فازوا بكأس العالم وكأس الأمم الأوروبية مع المنتخب الفرنسي ، وهما البطولتان الأقوى على مستوى المنتخبات فى العالم ، بالإضافة إلى فوزه بالدورى الإيطالى مرتين مع اليوفنتوس بعد انتقاله إليه من بارما عام 2001 مقابل 35 مليون يورو (أي ما يوازي 41 مليون دولار أمريكي) ، وبطولة كأس الاتحاد الأوروبى عام 1998 مع بارما , ويأمل تورام فى الفوز بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم مع اليوفى لكى يكمل رصيد بطولاته بالبطولة الأقوى على مستوى الأندية.

بدأ تورام ، 31 عاما ، الموسم الحالى مع اليوفى بداية قوية بعد فوزه على غريمه التقليدى ميلان فى مباراة السوبر الإيطالية فى أغسطس الماضى ، كما يتصدر البيانكونيرى ترتيب الدورى المحلى الى الجولة الماضية ومجموعته فى دورى أبطال أوروبا.

ويؤكد النجم الفرنسى في حوار مع مجلة الاتحاد الأوروبى أن فريقه الآن أقوى من الموسم الماضى بعد اضافة العناصر الجديدة إليه ، وقال : "نأمل فى تحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي". http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_2162.jpg

ويقول تورام إنه ليس من المهم عدد الأهداف التى تدخل مرمى الفريق ، لكن الأهم هو : "أننا نحرز عدد أكبر من الأهداف , وهو ما يعنى أننا نلعب بعقلية هجومية , وهذا هو ما يسعد مشجعينا".

وتحدث تورام عن دورى أبطال أوروبا الذى خسر اليوفى مباراته النهائية الموسم الماضى أمام ميلان فقال : "كنا محظوظون بالوصول إلى المباراة النهائية الموسم الماضى ، لكنه ليس حتميا أن نفعل الشيء نفسه هذا الموسم . لا أرى أننا يجب أن نركز فى هذه البطولة فقط ، لابد أن نؤدى جيدا فى جميع البطولات التى نشارك فيها وسوف نرى النتائج فى نهاية الموسم".

وتحول تورام إلى الحديث عن حظوظ المنتخب الفرنسى فى نهائيات الأمم الأوروبية العام القادم ، وقال إنه وزملائه مستعدون لنسيان النتائج المخيبة التى حققها الفريق فى كأس العالم الأخيرة , وأضاف : "مجموعتنا فى التصفيات كانت فى غاية السهولة ، لكن فشلنا فى تجاوز الدور الأول فى كأس العالم الماضية سوف يجعلنا لا نستهين بأي منافس لنا فى البطولة".

واختتم نجم فرنسا حديثه قائلا : "إن أقوى منافس لفرنسا فى نهائيات البرتغال سيكون المنتخب الإيطالى لأنه فريق متزن يملك لاعبين أكفاء فى جميع المراكز".

oliver_kahn
03-12-2003, 02:24 PM
مشكور يا الزعيم على هذا الموضوع

والصج ينقال (تورام افضل ظهير ايمن بالعالم)

وقدم دور بطولي في وصول اليوفي الى المباراة النهائية للشامبيونز ليق

وتحياتي لاعضاء المنتدى

DE NILSON
03-12-2003, 03:41 PM
افا

:bigeyes:


اعتقد انو هذا المصدر يالزعيم


http://www.filgoal.com/interviews.asp?id=6246


والموضوع للكاتب احمد ماهر

بزيدان
03-12-2003, 04:07 PM
مشكور اخوي الزعيم على هذا الموضوع

وهذا من جد لاعب يعني بمعنى الكلمه

ومهوب الصراحه والف شكر لك :biggthump

( الزعيم )
04-12-2003, 01:38 PM
مشكورين اخواني اوليفر كان و دينلسون و بزيدان على المرور الجميل
~~~~~~~~~~
اخوي دينلسون .. انا مانسبت الموضوع لي..

بزيدان
04-12-2003, 02:42 PM
العفو اخوي الزعيم