المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدافع الارجنتين الشاب يتلقى عرض من الريال



مجنون ليلى
03-12-2003, 08:00 PM
http://www2.afa.uolsinectis.com.ar/Multimedia/imagenes/Fotos/Jugadores/Clubes/00026357.jpg


فرنانديز المدافع الشقي
تلقيت عرض احتراف من ريال مدريد واندية ايطاليا تغازلني

ثلاث اهداف في مبارتين

نجح المدافع الارجنتيني الشقي لياندرو فرنانديز في لفت الانظار اليه بقوة خلال مباريات فريقه وان يخطف الاضواء في مباراة الافتتاح امام اسبانيا حينما قاد فريقه لتحقيق فوز غال ويسجل هدفي الانقاذ بعد ان كان الاسبان يتقدمون بهدف طوال الشوط الاول لينال اعجاب الخبراء والجماهير ويدخل في دائرة التنافس على لقب الهداف وفرنانديز مدافع مرموق بصفوف نادي نيولد اولد بويز الارجنتيني طوله يبلغ 78,1 متر ووزنه حوالي 71 كلغ ومن مواليد 30 يناير 1983 وحينما طلبت لقاءه رحب على الفور وفي بهو فندق رايدسون ساس كان هذا اللقاء.


يقول فرنانديز انني سعيد بتواجدي في الامارات التي ازورها لاول مرة وكم احببتها وارتبطت بها ولا تسألني عن السبب فهناك اسباب متعددة يصعب حصرها بداية من الاستقبال الحافل وكرم اهلها الزائد وتراثها الجميل وبيوتها التراثية الرائعة وطقسها المعتدل واصبحت اتمنى ان ازورها دائما حتى بعد انتهاء تلك البطولة الم اقل لك انني ارتبطت بها.


ـ ما رأيك في المستوى الفني لمجموعتكم الثانية؟


- مستوى متميز لوجود فرق كبرى مثل الارجنتين واسبانيا ومالي واوزبكستان فهي مجموعة قوية وفرقها مرشحة للوصول الى النهائيات لذلك جاءت المنافسات قوية منذ الجولة الاولى للتصفيات ولعل كل من شاهد مباراتنا مع اسبانيا سيعرف مدى قوة تلك المجموعة حيث جاءت مباراة كبيرة بكل المقاييس وكانت قمة في المستوى الفني.


ـ بعد ان شاهدت مباريات معظم الفرق من ترشح للنهائي؟


- شاهدت فرق متميزة المستوي خلال بداية البطولة ولكن الوصول للنهائيات له مواصفات خاصة مثل الخبرة واعتقد ان البرازيل من اقوى الفرق المرشحة للوصول الى النهائي ومعها بالطبع فريق الارجنتين فنحن جئنا لكي ننافس على اللقب ونسير هذا الاتجاه بكل قوة.


ـ من يكسب في تلك الحالة؟


- ضحك وقال الافضل وطبعا نتمنى ان نحرز اللقب للمرة الخامسة لنتربع على عرش تلك البطولة ونثبت ان الكرة الارجنتينية بخير وقادرة على تحقيق الفوز بالبطولات العالمية.


ـ بالمناسبة اين الكرة الارجنتينية من مونديال الكبار؟


- نحن متواجدون ونحقق نتائج جيدة ولكن حظنا سيء في الادوار النهائية فكم من مرة وصلنا ولم نوفق وصدقني المشكلة ليست في اللاعبين وانما تكمن في المدربين لان هناك تغييرات متعددة تتم وكل مدرب له طريقة وخطة وفكر وتغيير في مراكز لعب اللاعبين لذلك لا يوجد استقرار وبالتالي تأثرت النتائج بذلك.


ـ هل قلة المواهب احد اهم تلك الاسباب؟


- لا.. يوجد مواهب متعددة بالكرة الارجنتينية ولاعبوها منتشرون في كل الملاعب الاوروبية محترفون ولكن لا يوجد استقرار.


ـ ولكن لا يوجد مارادونا جديد لديكم؟


- مارادونا نجم واحد فقط صعب تكراره لان المواهب الفذة تقل على المستوى العالمي ولكن عندنا الان لاعبين مميزين سيكون لهم شأن على المستوى العالمي خلال السنوات المقبلة.


ـ هل انتم جادون في الفوز بمونديال 2006؟


- طبعا جادون واقولها من الان انتظرونا خلال مونديال المانيا فسوف تشاهدون منتخبا مغايرا بطموح كبير وامال للفوز باللقب.


ـ لماذا لم تحترف باوروبا وانت لاعب مميز؟


- ضحك وصمت لبرهة وكأنه يفكر هل اقول له ام لا ثم ابتسم وقال سأقول لك خبرا جديدا لقد تلقيت عرضا للاحتراف في صفوف ريال مدريد وافكر فيه بجدية لانه نادي كبير وعريق ويضم افضل نجوم العالم ولكن انا لي طموحات اضافية مثل الاحتراف في الدوري الايطالي فهو الاخر دوري قوي وانديته متميزة واللعب بصفوفها مكسب عموما انا افكر ولم اصل الى رأي بعد لان هناك عروضا اخرى متعددة اوروبية.


ـ هل تلعب بالمنتخب الاول الارجنتيني؟


- نعم العب بصفوفه واتمنى ان اوفق مع زملائي في تحقيق فوز كبير يعيد للكرة الارجنتينية بريقها العالمي ومكانتها المرموقة التي تتواكب مع حجم المواهب الموجودة بها.

حوار لجريدة البيان الاماراتيه

DE NILSON
03-12-2003, 09:54 PM
مشكور اخو ي على الاخبار

مجنون ليلى
05-12-2003, 03:53 AM
العفو ياكابتن ;)

rozalio
05-12-2003, 08:05 AM
مشكور اخوي ان شاء الله نشوفه في الريال

millennium
05-12-2003, 09:09 AM
مشكور على الحوار وفعلا اتمنى قدومه للريال

مجنون ليلى
05-12-2003, 04:08 PM
العفو ياخوان


وانشالله ينتقل للريال وما يصير مثل صفقة ميليتو وتصير مشاكل


وامتني انه ينتقل لأعب له مستقبل كبير إذا حافض علي مستواه ;)

Scorpion KING-911
06-12-2003, 02:18 AM
ولاول مرة تفكر ادارة الريال صح :biggthump

لانه المدافعين اللي عندهم الله بالخير
ماعادا روبرتوكارلوس