المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد الأوروبي يرفض طلب بشيكتاش لمواجهة تشيلسي في تركيا



bourne
04-12-2003, 03:28 AM
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_4700.jpg

رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( اليويفا ) يوم الأربعاء الالتماس الذي قدمه مسئولو نادي بشيكتاش التركي بشأن إقامة مباراته المصيرية أمام تشيلسي في دوري الأبطال الأوروبي بملعبه ضمن مباريات الجولة السادسة للدور الأول من البطولة.

وذكرت صحيفة فاناتيك الرياضية التركية أن الاتحاد الأوروبي رفض طلب بشيكتاش بإقامة مباراته الأخيرة بالدور الأول لدوري الأبطال بملعبه اينونو باسطنبول , وأصرت على إقامتها خارج تركيا , وذلك لمخاوف أمنية .

كان الاتحاد الأوروبي قد قرر نقل مباراتي جالاتاسراي مع اليوفنتوس الإيطالي , التي اقيمت مساء الثلاثاء وانتهت بفوز الأول 2/ صفر , وبشيكتاش مع تشيلسي عقب الانفجارات التي هزت مدينة اسطنبول الأسبوع قبل الماضي واستهدفت مصالح بريطانية .

وقد وقع اختيار الجانب التركي على شالكه أرينا ملعب نادي شالكه الألماني الذي يتسع لـ68 ألف مشجع لإقامة المباراة عليه , وذلك لوجود جالية تركية ضخمة في ألمانيا تقدر بحوالي خمسة ملايين تركي .

وتعد مباراة بشيكتاش مع تشيلسي هي أكثر مباريات الفريق التركي أهمية في السنوات الأخيرة , حيث أن فوزه أو تعادله يؤهله للدور الثاني للبطولة للمرة الأولى في تاريخه , بينما قد تعني له الخسارة الخروج من البطولة الأوروبية الأكبر على مستوى الأندية .



منقول

DE NILSON
04-12-2003, 07:47 AM
مشكور على الاخبار اخوي بورن

الازوري1
04-12-2003, 10:12 AM
قرار ظالم جديد من الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ... لكن ان شاء الله يتأهل بشيكتاش للدور المقبل ويرد التحية للاتحاد الاوروبي

ياشباب الملعب اللي راح تقام عليه المباراة بين بشيكتاش وتشيلسي .. راح يكون نفس الملعب الللي راح تلعب فيه المباراة النهائية لدوري الابطال الاوروبي للموسم الحالي .. والملعب اسمه شالكه أرينا .. وهو ملعب جديد وخاص بنادي شالكه 04 الألماني