المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : <<<<<<زيدان : يستبعد احتفاظ فرنسا باللقب ا..>>>>>>.



wisusm
04-12-2003, 04:36 PM
:biggthump :biggthump :biggthump السلام عليكم ...

استبعد صانع ألعاب ريال مدريد الاسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم زين الدين زيدان ان يعيد منتخب بلاده تكرار الانجاز الذي حققه قبل 4 سنوات عندما توج بطلا لأوروبا في بلجيكا وهولندا، والاحتفاظ باللقب في كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها البرتغال عام 2004. وقال زيدان في مقابلة أجرتها معه صحيفة (ريكورد) البرتغالية في مدريد (من الصعب جدا تجديد الفوز. فبطولة اوروبا تصبح صعبة أكثر فأكثر بوجود منتخبات قوية جدا ولاعبين من مستوى رفيع).
وفي مقابلة مشتركة مع زميله في ريال مدريد البرتغالي لويس فيغو تحت عنوان (أصدقاء وخصوم)، قال زيدان (اننا الأوفر حظا مع 4 او 5 منتخبات أخرى في مقدمتها البرتغال التي ستلعب على أرضها)، مضيفا: (اعتقد بأنها البطولة الأكثر توازنا والأكثر صعوبة).
وكان المنتخب الفرنسي بقيادة المدرب جاك سانتيني تأهل الى نهائيات كأس الأمم الاوروبية المقبلة، بعد عروض جيدة، محت ظهوره السيئ في كأس العالم التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان عام 2002، وأدت الى خروجه من الدور الأول. وأنهى المنتخب الفرنسي العام الحالي بفوز رائع على نظيره الالماني3 -0 في المانيا في مباراة ودية.
من ناحية ثانية، اعرب زيدان وهو مشجع لمرسيليا الفرنسي، عن أسفه لعدم وصول الاخير الى الدور الثاني في دوري ابطال اوروبا. وقال (لا يجب ان يشعر مرسيليا بالندم بعد خسارته امام ريال مدريد) واضاف (كنت افضل ان يتأهل مرسيليا وانا أول المحبطين)، واشار الى ان هزيمة مرسيليا مرتين امام بورتو البرتغالي (جعلت الأمور تسير في الاتجاه الخطأ). :D :D :D :biggthump

wisusm
04-12-2003, 04:39 PM
:jester: :biggthump :D

DE NILSON
05-12-2003, 11:14 AM
تم اغلاق الموضوع لعدم ذكر المصدر