المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة رأيي بعد التجربة في لعبة مانهونت

(The Shark)
05-12-2003, 05:47 AM
أول أمس اشتريت لعبة مانهونت و هذا رأيي الشخصي بها

Manhunt
http://img.gamespot.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/915100.jpg
أنا من طبعي محبة الألعاب الصعبة و التي تحتاج لأن تعيد المرحلة ست أو سبع مرات و حتى قد تصل أحيانا لعشرون مرة و لكن من بعد ذا جيتواي و هيردي جيردي لم احصل على لعبة صعبة إلى أن جاءت هذه اللعبة لتأسر قلبي لكن لهذه اللعبة متطلبات و شروط يجب أن تكون متوفرة في لاعب اللعبة و هي ثلاث شروط :
1- الصبر و عدم الملل عند الخسارة و إعادة المحاولة مرة و مرتان و ثلاث و ..... و ........ و إلخ
2- أن تنوي عندما تذهب لشراء اللعبة أنك ستشتري لعبة تسلل لأنها كذلك و ليس كما قيل أنها كجراند ثيفت أوتو أو أنها لعبة رعب
3- أن لا تكون من النوع الذي يحب التجديد لأن مراحل هذه اللعبة كلها تشبه بعضها أي أن اللعبة تكرر نفسها في كل مرحلة .
فإن توفرة فيك هذه الشروط الثلاث ستعجبك هذه اللعبة للغاية و اللعبة تتمتع بأعلى ذكاء صناعي شهده عالم ألعاب الفيديو فالأشرار باللعبة من أذكى ما يكون و أكبر دليل على ذلك أنك قد تتوقف أيام كثيرة في مرحلة واحدة بسبب ثلاثة أشرار مع العلم بأن عدد الأشرار في كل مرحلة لا يتجاوز الخمسة عشر رجل و أما رسوم اللعبة فهي تشبه لحد كبير جراند ثيفت أوتو و الأصوات في اللعبة عادية جدا أما الأسلحة فهي مختلفة و رائعة و من الأسلحة المسدسات و العصي و السكاكين و الحجارة و العلب الزجاجية و حتى الأكياس يمكنك إستخدامها في اللعبة كأسلحة و أما مراحل اللعبة فهي جميلة و متشابهة في النهاية أقول إشتروا اللعبة إن توفرة فيكم الشروط الثلاث السابقة .

التقدير النهائي هو 98% <<<<<<<<<<< يا كريم :tongue2:

كايتو
05-12-2003, 06:05 AM
احلى شي بس تيجي تضرب واحد من الخلف ............

بس يا خوفي ......الموضوع مكرر :( :( :( :( :( :( :(

(The Shark)
05-12-2003, 08:06 AM
بس يا خوفي ......الموضوع مكرر :( :( :( :( :( :( :(

ليش مكرر صحيح إنه في ناس كتبوا مواضيع عن اللعبة لكن هذيك آراءهم و هذي آرائي فكيف يغلقوا الموضوع :06:

Pr.Game
05-12-2003, 09:05 AM
يا سيدي اللعبة زي اللي ما منها داعي أنا لعبتها والصراحة كذا شكلها ما عجبني جدا جدا

الهروب العظيم
05-12-2003, 12:21 PM
أنا أمس قاعد أدور اللعبة ولا لقيتها انقهرت بس بشتريها قريب بإذن الله
ولا أقول عجبني الكلام الي في توقيعك تحسه فلة :tongue2:

(The Shark)
05-12-2003, 02:50 PM
BIG BOSS 3 : لكل واحد وجهة نظر ;)

الهروب العظيم : مسكين أخوي الهريب المفلت :tongue2:

ولا أقول عجبني الكلام الي في توقيعك تحسه فلة :tongue2:

هههههههههه دعاية للعبة :tongue2:

mr*nice guy
05-12-2003, 05:14 PM
انا اتفق مع كلامك يا أخ عاشق اللعبه امس شاريها وخلصت 4 مشاهد من اللعبه ..... حدها عجيبه

ولما تلعبها بروحك وانت مطفي الاضواء احسن بكثير لما تلعبها ومهعاك حد وانت مشغل الليتات :bigeyes:

اللعبه بالنسبه لي حركه ناجحه من روكستار نتمنى من الحين انها تفكر بجزئ ثاني بس على شرط انهم يتلافون العيوب الموجوده بلعبة مانهونت ... نبي لعبه اسطوريه مثل gta :biggthump

ولما اختمها بعطي راي النهائي فيها

الهروب العظيم
05-12-2003, 07:14 PM
الهروب العظيم : مسكين أخوي الهريب المفلت :tongue2:

:tongue2:
لا أبشرك توي شاري اللعبة والله حلوة وذا وأنا ما أمداني لعبتها
بس جربتها شوي يا جيم سبوت المنتدى <<<<<اسم دلع خاص :tongue2:

(The Shark)
06-12-2003, 12:48 PM
mr*nice guy : العفو أخوي و بالفعل أكدت روكستار أكثر من مرة من قبل ما تصدر اللعبة إنه في جزء ثاني للعبة على البلاي ستيشن ;)

لا أبشرك توي شاري اللعبة والله حلوة وذا وأنا ما أمداني لعبتها
بس جربتها شوي يا جيم سبوت المنتدى <<<<<اسم دلع خاص :tongue2:

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــررررررررررروووووووووووووك

ملكwe
08-12-2003, 10:28 AM
اخوي عاشق ps2

حمستني للعبة صراحة

ياليت اذا فيه صور تحطها لنا

الله يجزاك خير......................

(The Shark)
08-12-2003, 02:39 PM
اخوي عاشق ps2

حمستني للعبة صراحة

ياليت اذا فيه صور تحطها لنا

الله يجزاك خير......................

أبشر هذي وصلة للصور في موقع الجيم سبوت http://www.gamespot.com/ps2/action/manhunt/screenindex.html

كايتو
08-12-2003, 02:54 PM
انا اكتشفت شغلة مهمة جدا جدا جدا

انا اقتربت كثيرا جدا من انهاء اللعبة

وهناك عيب كبير جدا جدا جدا في مان هانت....وهو العيب الازلي و الابدي في الالعاب من هذا النوع

انها روتينية و متكررة جدا جدا ....!!!اقتربت من نهاية اللعبة و مازال اسلوب اللعب هو نفسه اختبئ في الظلام و الفت انتباههم و اضربهم من الخلف............اللعبة حلوة و رائعة لكن مع تكرار نفس الموقف مليون مرة تصبح اللعبة مملة جدا بشكل كبير....!!!!!!

باختصار...............................

لايوجد فيها تجديد و كل المراحل هي نفس المرحلة الاولى

عمر اللعبة : 4 ايام كحد اقصى

Gran turismo 3
12-12-2003, 11:34 PM
السلام عليكم

الأخ كايتو بما انك مشيت في اللعبة. انا وصلت للسجن واخذت المطرقة و طلب مني طلبين
الأول اقتل قتلة عنفية
الثاني اقتل قتلة رهيبة

و قتلت بجميع الأنواع و لا فيه فايدة.

ممكن تفيدني لو سمحت.

و شكرا

كايتو
13-12-2003, 06:57 AM
السلام عليكم

الأخ كايتو بما انك مشيت في اللعبة. انا وصلت للسجن واخذت المطرقة و طلب مني طلبين
الأول اقتل قتلة عنفية
الثاني اقتل قتلة رهيبة

و قتلت بجميع الأنواع و لا فيه فايدة.

ممكن تفيدني لو سمحت.

و شكرا

:33:

بصراحة مش متذكر وينك بالضبط......لكن فكرة المراحل كلها واحدة ولا تتغير :

اقتل كل المجرمين في المنطقة ..واتبع النقطة الزرقاء على الرادار......

وابحث في المنطقة جيدا ولو وجدت امامك بابا من اسياخ الحديد و مقفولا بقفل فعليك بالوقوف امام القفل مباشرة و اختيار سلاح العقفة او المطرقة و اضغط زر المثلث (استمر في ضغط ) حتى تراه يكسر القفلو يفتح الباب..

اسف جدا جدا لأني لم افدك لكني لا اذكر مرحلة السجن ابدا لأن المراحل كلللللللللها متشابهة و مثل بعضها.....

وهناك ايضا بعد المراحل اللتي تتطلب منك ضغط زر على الجدار او في غرفة للتحكم اذا لم تكن تعرف ذلك.....

الزبدة : هذه اللعبة تعتمد على البحث والاستنتاج..وصدقني هي سهلة ولن تضيع فيها ....لا يمكن ان تضيع..

ملكwe
13-12-2003, 01:42 PM
http://image.com.com/gamespot/images/2003/ps2/manhunt/1119/man_screen009.jpg

صراحة عقب الصورة هذي

قررت اشتري الشريط:D :biggthump

متشنكرين اخوي عاشقps2;)