المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مغامرة اقرف يوم بحياتي!!!

KJF
06-12-2003, 05:54 PM
هلاع شبيبة !

كيفكم ؟ اكيد مناح :)

المهم, الموضوع باين من عنوانه :p

اقرف يوم بحياتي!

ايه والله, اسمعوووووووووووووووووووا >>> يحسب نفسه حكواتي

المهم:

اليوم هو كأي يوم !. ما في شي اعمله. زهقااااااااااان, وما في شي بالتلفزيون, باين عليه زهقااان مثلي, ومفلّس:31:. ومرة وحدة خطرت ببالي خوططاطون (خطة) جهنمية ! :evil:. لا, ماتخافو, ما ابي اقتل حد.الخطة ومافيها اني ابغى اشوي ! ايه وشبيها ؟؟؟ اشوي لحمة مو انسان :p. المهم, نزلت انا واخوي للحارة - انا ساكن بعمارة 8 طوابق وتحديدا بالطابق الخامس - وجبنا الكامون اقصد الكانون وحطينا الفحم واللحم :p والبصل طبعا - بيعطي نكهة - . وبدينا نحمّي بالفحم حتى ينشوي اللحم !! نياهاهاهاها!! >> وش بيها يعني؟. المهم, انا زهقت وتعبت من "تحمية" الفحم >>> يبي يعمل "مشاجرة" >>> فصيح, واليصيح من البيضة فصيح !. فقررت اطلع للبيت, علشان ارتاح. دخلت البيت, جلست امام الجهاز, شغلته ودخلت الانترنت والكازا, وبعد شوي ما اشوف والا الجهاز انغلق لوحده ! والدنيا صارت ظلمة! بسم الله الرحمن الرحيم ! في عندنا جن:afraid:. بعدين اطّلعت من الشباك والا كل اشارات المرور مطفية والسيارات تمشي بدون نظام :D فعرفت انه الكهربا انقطعت بكل المدينة ! :bigeyes:. المهم, مرت دقيقة, دقيقتين, ثلاث, ربع ساعة! وانا زهقان ! قلت يا راجل انزل وساعد اخوك بدل ما تبقى تناظر من الشباك مثل العجايز ! اوكيه, جيت انزل والا الدرج مطفي ! وما فش كهربا ! اخاف يطلعلي القاتل من سكريم:afraid:, لاع يا شيخ, هذا تمثيل بتمثيل :09:. المهم, جبت الجوال واستعنت بضوئه, علشان اشوف الدرج !...بدأت نزول الدرج مثل السلحفاة, سنطي سنطي !(سنطيمتر) ولما صرت بنصف الطريق, انطفى الجوال, فتذكرت اني نسيت اشحنه:mad:. طيب, وشو اسوي اسا ؟؟؟ علقت بنصف الطريق, خلاص, بنزل زحف ! بس شسوي اذا فتح احد الجيران الباب وشافني ؟ فضيحة!! :bigeyes: خلاص, نتكل على الله, نزلت زحف علشان ما اوقع. تخيلوا !! نزلت 3 طوابق زحف. المهم, وانا بأخر الطريق شفت نور ! هذا نور النهار, اخيرا!! قمت عن الارض وركضت فرحا ! مرحا ! سرحا ! وشو ؟ سرحا ؟ :bigeyes: وييي وقعت على الارض, اخ اخخخ يا راسي. قمت عن الارض ورحت لأخوي علشان اساعده, او بالاحرى, هو يساعدني. وصلت له, فقالي: وش بيك كأنك خارج من حرب فيتنام ؟؟ فقلت له اني لما كنت نازل الدرج وقعت! <<<< يعني تبرير :09: . المهم بعد تقريبا 3 دقائق نزل شي على راسي ! شيء سائل!! وش ذا ؟ ماء ! كمان نقطة نزلت ! وي وي وي ! ما اشوف والا سطولة ماء تنزل علي, الدنيا بتمطر! قلت لأخوي : بسرعة, امشي نطلع للبيت, اخذنا الكانون ووقفنا بأول الدرج, والدنيا ظلمة! وقلت لأخوي: ااه, نسيت اقولك, الكهربا قطعت :D. المهم انتظرنا تحت الدرج, وكل واحد يمر بجانب الدرج ويشوفنا يفكرنا شحاذين!. بعد شوي جعت ! وكانت حدّي (بجانبي) خبزة وبصل ولحمة ! بس يخسارة, المطر خرب اللحمة, صارت مثل الرمل!. فأخذت خبزة مبللة وحطيت قطعة بصل فيها وبديت اكل مثل الشحاذ, والدموع تطلع من عيوني!! :bawling: طبعا من البصل.بعد شوي رجعت الكهربا ! الحمد لله. اسرعت للبيت, غيرت ملابسي, جلست امام الجهاز, شغلته, دخلت الانترنت, فتحت الكازا, واذ بكل شي كنت انزله رااااااااااااااااااااااااح ! لأنه الجهاز طفى مرة وحدة لما انقطعت الكهربا !! :( سوحقن...المهم, دخلت المنتدى الترفيهي وبديت أكتب الموضوع لحدّ ماوصلت لكلمة "النهاااية" :D

ملاحظة: الموضوع حدث فعلا قبل شوي, بس ثلاث ارباع الموضوع مبالغ به.

ملاحظة ثانية: كيف شايفين توقيعي الجديد ؟

سلام

$الخليجي$
06-12-2003, 06:10 PM
قل يارجال كل الموضوع مبالغ فيه .. :D

kakashi
06-12-2003, 06:28 PM
zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz
zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz:31:
يا جماعة الخير تصبحون على خير
و حافظوا على الهدوء التام رجاء ِ

KJF
06-12-2003, 06:31 PM
مشكور يا خليجي ويا "قاقاشي":D على الرد :D

بس انا ما فهمت شي من ردك يا "قاقاشي" :أفكر:

kakashi
06-12-2003, 06:46 PM
قاقاشي منو؟؟؟؟؟ أيوة عرفت يمكن كنت تقصد كاكاشي ؟؟؟
معذور اخوي لأن اللي في سنك يعانون صعوبات في القراءة
وانت ليش ازعجتني ياkjf ما تستحي تخرب علي الرقاد بكلمتك قاقاشي لووووول ما يعرف يقرأ

Pr.Game
06-12-2003, 09:01 PM
خوخاخي قصة ليست بالمستوى المطلوب
أسمح لي خوخاخي

Masenko
06-12-2003, 11:09 PM
هلا بيغ بوس ! انت لسّة معلّق على كلمة خوخاخي ؟ :tongue2:

اما انت يا قاقاشي ! اقصد كاكاشي :D

انا بعرف انه اسمك كاكاشي :) بس حبيت اقهرك ;)

فهمت والا لسة ؟ :) يا قاقاشي !!! :p

KJF
06-12-2003, 11:12 PM

بعدين القصة بالمستوى المطلوب ! :D

وما بحقلك تحبطني لأنه هذة أول قصة لي بالمنتدى الترفيهي :(

فهمت ولا لسة ؟ :) يا قاقاشي !!! :p

سلاموف

الهيلم
07-12-2003, 01:53 PM
مشكور كي جي اف

ومع انها اول قصه لك

الا انها حلوه

kakashi
07-12-2003, 03:58 PM

بعدين القصة بالمستوى المطلوب ! :D

وما بحقلك تحبطني لأنه هذة أول قصة لي بالمنتدى الترفيهي :(

فهمت ولا لسة ؟ :) يا قاقاشي !!! :p

سلاموف

والله أنك وايد تضحكني يا قي جي اف ،، تحسب نفسك تكذب على ياهل مثلك ؟؟؟؟؟
أنت أصلا ما تبا تقهرني ... أنت أصلا ما تعرف تقرأ عدل و لا تكتب قصص عدل
روح يا أخوي قي جي اف و اطلب من استاذكم العربي زيادة حصص التعبير الابداعي
لأنك ما شاء الله عليك عندك أسلوب رفيع جدا في الكتابة ،،، ما ينعس zzzzzzzzzzzzzzz:31:
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
على العموم تصبح على خير .... zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz

fulla
07-12-2003, 04:40 PM
الله الله الله ياحظكم يطيح عندكم مطر والله هاي المغامره حلوه جان زين لو انا اللي صارلي جي

عاد اتصدق انا خاطري جي مره يطيح مطر يصب صيب وبرد بعد يعني يوم تظهر برع في الحوي تحس انك ف موسكو مب في دبي المهم والكهربا تنقطع ويصير الشارع والحوي ظلام ويصب المطر المهم والبس جاكيت والعب بالاسكيت برع اوف يا سلام واذا امكن بالسيكل والله جان زين لو يصير :33:

Masenko
07-12-2003, 04:56 PM
مشكوورين يا الهيلم ولفة اقصد فلة على الرد :)

وانت يا سيد قاقاشي انت كنت اقهرك وبس

KJF
07-12-2003, 05:00 PM
مشكوووووووووووووووورين يا الهيلم ولفة اقصد فلة على الرد :)

اما انت يا سيد قاقاشي, انا كنت اقهرك, على العموم ما تزعل :D

وبالنسبة لاستاذ العربي, خليه لبعدين <<< ما عنده شي يقوله :tongue2:

سلامات

kakashi
08-12-2003, 01:04 PM
هلا اخوي قي جي اف ... كيف الحال ان شاء الله بخير
على العموم هي السالفة كلها مزح في مزح و انا ما ازعل منك يا قي جي اف
و اتمنى لك التوفيق في دراستك و في القصة الثانية اللي بتكتبها .... ان شاء الله بس المهم تخبرني عنها عشان اكون اول من يقراها
ومع السلامة .... وسلملي على استاذ العربي و الرياضة و الموسيقى والفن و الناظر :bigeyes:

KJF
10-12-2003, 03:02 PM
:)

الله يسلمك :D

ومبروك على الستايل الجديد للمنتدى :biggthump

الهيلم
12-12-2003, 03:33 AM
قل هارد لك على الستايل الجديد

مب مبروك

fulla
12-12-2003, 10:43 AM
قل هارد لك على الستايل الجديد