المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي اعرف ايش اللي عاجبكم في لعبة فاينل فانتسي!!!!

الراقي
18-07-2001, 12:04 AM
يا شباب بالله عليكم ايش اللي عاجبكم في هاللعبة

ما شفت فيها الا الصور الحلوة

مرة شريتها لما شفت الناس مطيحين فيها وهذا بعد ما خلصت رزنت ايفل الرهيب والله ما كملتها ( زلعععععععععععاه)
من جد الركضة ما ادري اشلون يركض واللفات معوقة تقول ما خذ معوقين تلعب فيهم ولا يتكلم بس تشوف كتابات ولا صوت ولا شي ومعركته مع العدو ما فيها حماس

بصراحة الي لعب سايلنت هيل ورنت ايفل عيب انه يلعب هذي اللعبة اللي تكرهك في العاب المغامرات المثيرة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:غضب:

the_lion_heart
18-07-2001, 12:07 AM
أنت شوف العروض و القصة بعدين أحكم

cool_man
18-07-2001, 12:10 AM
لعبة فاينل فانتسي بجميع اجزاءها تسحق ريزدنت ايفل ادوس اللعبة وتمشي

الراقي
18-07-2001, 12:12 AM
صح اقولك الصور خطيرة لكن شفت كيف يركض سفت كيق يمشي
والله مسخرة

بس اقول انا شري يمكن رقم اربعة وهذا اللي احكي عنه

cool_man
18-07-2001, 12:27 AM
خلوني اقولكم شي هذا مثل عندنا:
اللي ما يطوول العنقوود يقول حامض
لعبة فاينل فانتسي اهي اكثر لعبة مبيعا في العالم باللة ما اتقولي لعبة احسن منها ؟؟؟؟؟ احسن لعبة عروض سينمائية وصور و قصة وكل شي فيها حلو لا اتقولي اي لعبة ثانية ادش ابالي غير فاينل فانتسي

Shu
18-07-2001, 12:54 AM
اخوي الراقي

في حد يقارن Final Fantasy 4 ب Biohazard

اكيد Biohazard بيعجبك للفرق الكبير في الرسومات

والناس اذواق

في منهم من يحب العاب الاكشن
ومنهم الرياضة
ومنهم الطيارات
ومنهم الار بي جي وانت الظاهر مو منهم;)

وانا ما تفرق معاي اللعبة الحلوة تعجبني
واللعبتين حلوات لكن بالنسبة لي Final احلى لانني ببساطة من محبي العاب الار بي جي

وبما انك سالت عن الشيء الي عاجبنا في اللعبة فاقول

1-القصة الحلوة
2-الشخصيات الرائعة
3-الاثارة والغموض
4- زمن اللعب
5- الخيال

لكن العب Final Fantasy X اكيد حكمك راح يتغير

والسلام

bandar3000
18-07-2001, 12:56 AM
هل هذا مجرد رأي أم طريقتك لإثارة الأعضاء؟

احياناً اتساءل : لماذا علي أن أكمل لعبة لاتنتهي إلا بعد ماينتهي صبري؟
وأحياناً أستنكر: هل هذه لعبة أم قصة تحدي اللامعقول؟
فلا أجد جواباً غير أنها ليست في الحقيقة لعبة!!!!
إنها تحفة ، بل أسطورة ، بل هي (الحلم الأخير)....
فأسأل نفسي : هل كنت في غفلة من أمري حينما راودتني مثل تلك الأفكار السابقة؟ أم كنت أبلها لتلك الدرجة؟ فأجد نفسي كذلك!!
وأنا عادة أحترم وجهات نظر الآخرين إذا كانت في حدود المعقول ، أما إذا كانت فقط مهاترات وكلام لافائدة منه أصبح أشد من محامي.
أما بخصوصك أنت يا أيها المسكين فأقول الآتي:إذا لم تعجبك لعبة فلا تقدح في روعتها وجمالها وحبكة قصتها ، أيضاً لاتتكلم وتبدي رأياً ليس من المعقول من شئ .
وللمعلومية: (فاينال فانتاسي) ومحبيها لايرون من آرائك وأمثالك فائدة ، بل ويعتبرونها طرفة من جاهل لايفقه من أمور الذوق شئ؟
ألا تتفقون معي في ذلك محبي (فاينال فانتاسي)؟
والسلام

cool_man
18-07-2001, 01:15 AM
كل كلمة من كلامك يا صح وخلوني اقولكم شي لم لعبت لعبة فاينل فانتسي تعجبت من اشلون اللعبة الحلو فنسيت كل الالعاب اللي حبيتها مثل ميتل غير وجاس ذا اكسبرس وحطيت فاينل فانتسي المركز الاول في راسي

الذكي
18-07-2001, 01:23 AM
شوف اول شي لا تغلط على اللعبة ثاني شي زي ما يقولون التجربة خير برهان(العب واحكم):D :D

gabha2001
18-07-2001, 01:54 AM
انا اتحدى اي واحد يسب فاينل انه يعرف انجليزي .
ويابندر المفروض تصير صحفي.

mom_com3
18-07-2001, 03:02 AM
شفوا..........
.
انا ما اسب لعبه فاينل ولا انا ما احب العاب الار بي جي .....
بالعكس انا احبها العاب RBG بس فاينل فانتسي رسوم حلوه ....
.
.
بس اللعبه ما دخلت مزاجي ليه مادري انا لعبت فيها بس يعني ما ادري وش فيها زود ......
.
.
.
يعني اذا احد قال لي العب بها واحكم ولا قال انت ما تحب العاب الار بي جي ........
.
.
فهو غلطان .....100% انا احب العاب كثير بس فاينل يستحيل تدخل مزاجي ......
.
.
واذا جيت تقاتل احياناً تمشي شوي تلقاك قاعد تحارب ؟؟؟؟!!!!
.
.
يعني انا احترم اللعبه ومحبها بس على ايش ؟؟؟!! مدري ..
.
.
.
.
انا ما ابي اسب لاني اذا سبيت الله اعلم وش بقول ......
.
.
و اللعبه مُعاقه ...... ما اقصد الاعبين الذين يلعبون فيها والدليل انا لي اصحاب يموتون في لعبه فاينل فانتسي .....بس ما صار شي بيني وبينهم.
.
.
وانا لا اقصد الشتم في اي كلمه قلتها - طبعاً- لمحبيها ...
.
وسلامتكم ..
.
.
.
اخوكم MoM_CoM3.

Guilty Gear X
18-07-2001, 02:40 PM
فينال فاتاسي 4 وااااااااااااااايد حلة!!
والاغاني غاية في الروعة وشخصيات كوول

البطلdark knight!!
مساعدةKain the Dragoon!!
الشرير golbez
السومونز بهموت...اودين...شيفا...عفيريت...والكثير!!

وايضا كل البلاك ماجيك واقوى ضربة هيmetear تاخذ 99mp وتنقص 9999 على طول!!

وبة الكثييييييييييييييير من المفاجات!!

وهناك ثلاث خرايط كاملة بالشريط!!!! القمر...الارض...وما تحت الارض!!

قلوع كثيرة وحوش اقواياء جدا!!!! شخصيات كوووول!!

DragonKnight
18-07-2001, 02:42 PM
Well in FF9 I liked the Card game.
Plus the FMV's r great & so r the graphics.
DragonKnight :cool:

oraibi
18-07-2001, 02:51 PM
وآسف لكني مطر للدفاع عن أحلى لعبة

أنتة لو مو عاجبتنك كنت ما نشرت هالموضوع وأهتميت بة .

sas_com3
18-07-2001, 06:04 PM
انا الصراحه معاد لي كلام اقوله mom_com3ا قال عني كل شي نا الالعبه لا خشت مزاجي الدعوه كلها رسوم بسسسسس .........

طريقت القتال بايخه تختار نوع الطقه وخرابيط مالها داعي
تقـــــــــــاتل حشرات وانتم بالكرامه وانا ما كنت اعرف ان اللعبه بها الطريقه اسمع كلام الناس عنها وقلت حن نشتريها كان وقتها الجزء الثامن ((وتحسفت على اللي الفلوس اللي دفعته عليه ))

ومعليش انا الصرحه شفت الموضوع واستغليت الفرصه اكتب عن اللي مستغربه من الناس

س : وش عاجبهم في اللعبه ؟؟؟!!

ومعليش انا ثقلت الكلام شوي وارجوا منكم ان تعذرونا

shivana31
18-07-2001, 07:02 PM
أنت ما تحب هالنوع من الألعاب و ناس كثير ما يحبون ألعاب ال RBG فمكانك ليس في منتدانا أنا ما راح أرد عليك بشأن أن ريزدنت أيفل أحلى من فاينل فانتاسي لأن نوع العبتين مختلف فرجاء لا تقول رايك بهالطرقة أحترم أذواق الناس مثل ما يحترمون ذوقك

تايدوس إمبرطور ال RPG
18-07-2001, 09:57 PM
لو نجلس مليون سنه هذا يقول لعبته اقوى وهذا يقول لعبته أقوى ما راح واحد فينا يوقف عن هذا الموضوع
لكن أنا من ناحيتي أحب ريزيدنت غيفل و احب ألعاب المغمرات كلها بس أنا ما أبي أحكم على نفسي حبيته ولا ما حبيته أنا راح أحكم على الرأي العالمي الناس و الشركات وش تسوي وش تصنع
أتحدى أحد فيكم يقولي شركه يابانيه ما حاولت تصنع لعبه RPG ناجحه زي فاينل فانتسي شوفوا أشهر الشركات عندها لعبتها الخاصه من الـ RPG
وخاصه كابكوم إلي عندها بريث أوف فاير إلي وصل 5 أجزاء وهذا يدل على إنه ألعاب الـ RPG أكثر من ناحيه النسبه المئويه من عدد الألعاب فنسبه ألعاب الـ RPG يساوي 69% من العاب العالم كلها
و طبعا بما أن فاينل فانتسي هي قمه هذي اللعاب فطبعا هي أحسن لعبه وجدت حتى الأن و هذا واضح على الشركه طبعا لو نلاحظ إن أحسن رسوم خرجت على البلاي ستيشن 1 كانت فاينل فانتسي 9 و خاصه المدعوه باتريكس و كوجا ولو لاحظنا في حفل توزيع جوائز سوني على الألعاب حصدت فاينل فانتسي 10 جائزه أحسن قصه ورسوم و موسيقى و ............... وكانت جوائزها لكها ذهبيه وحصلت جائزه الرسوم الفضيه جراند تريزمو 3 هل يعقل هذا مقارنه بين بلاي ستيشن 2 و بلاي ستيشن 1 إلا غذا كانت الرسوم صيحه عالميه على هذا الجهاز الذي أصبح حقيرا و أعتقد هذه السنه سوف تأخذ فاينل فانتسي أحسن قصه و احسن رسوم و أحسن موسيقى و أحسن مخرج و أحسن شركه العاب هذا العام إذا ما كان فيه شيء ثاني راح تاخذه الشركه

القــعـقـاع
18-07-2001, 10:26 PM
السلام عليكم
صراحةانا ما ادري وش فيهم هالبشر ذولا ازعجونا يجيك واحد يقول طريقة القتال طقني و اطقك و واحد يقول ليش ما تصير طريقة القتال زي ريزدنت ايفل ...
انا باقول للبشر ذولا ان طريقة القتال هي اللي اعطت العاب الُRPG رونقها و شهرنها و عالميتها و خصوصا فاينل فانتسي...
بالنسبة لMOM : خلاص يعني ما دام انك عارف من البداية وش معنى RPG ما اقول الا هذا رايك و انت حر.

بالنسبة لSAS : زي ما قلت هذي هي طريقة القتال و هو محطوط كذا لانك مع القصة الطويلة (و انا ما اتوقع انك قد لعبت لعبة قصتها اطول من 15 ساعة فما بالك ب70 الى 120 او اكثر من الساعات)يمكن تمل من طريقة القتال العادية علشان كذا تلقى الحركات كانها عروض.

بالنسبة للراقي:

بصراحة الي لعب سايلنت هيل ورنت ايفل عيب انه يلعب هذي اللعبة اللي تكرهك في العاب المغامرات المثيرة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هعهعهعهعهعهعهع هاهاهاهاهيهيهيهيه(معليش ما قدرت استحمل لازم اضحك عليك هيهيهيههاهاهاهاها)
عيب عليك اصلا اللعبة ما هي لعبة مغامرات مثيرة على قولتك...الحمد الله على العقل و العافية

الراقي
18-07-2001, 11:02 PM
احيي راي كل واحد فيكم واحترم رايه ليس مثل بعض الناس اللي ما همهم الا الاستهزاء والعاطفة

انا كنت استفسر عن هذه اللعبة وما الذي اعجب الناس فيها
وذكرت بأني اشتريت هذه اللعبة ولم اجد فيها شي من الروعة سوى الصور الشبه حقيقية لكن غير هذي ما فيه

سلبياتها بالنسبة للالعاب الاخرى مثل سايلنت ورزنت:
الركض بالاعب
طريقة القتال زي ما قال خوينا( قتال حشرات وصراصير)
الفلسفة الزايدة يعني في اثناء القتال وقف اختار هذاالسلاح ثم اضرب بعدين وقف خذ الطاقة الفلانية واضرب ثم وقف خذ ما ادري وشو ................) الين تتدهور صحتك وانت تقاتل هذا الصرصور:غضب:
الكلام للاعب لا يظهر وهو يتكلم بس كتابة يعني ما تخش جو معاه

والله قهر

تايدوس إمبرطور ال RPG
18-07-2001, 11:11 PM
كل هذا تغير في فاينل فانتسي 10 يا أخينا العزيز

Shu
18-07-2001, 11:35 PM
اعيد واكرر العب Final Fantasy X بعدين احكم

اخوي كيف تقارن لعبة RPG بلعبة اكشن?: ?: ?:

تقدر تقارن بين لعبة رياضة واخرى مغامرات؟؟؟؟

اكيد في فروق

وكل نوع من الانواع له مميزاته

وما يصير انك تقارن هذه بهذه

كالي يقارن بين السمن والعسل؟؟؟؟

ومثل ما يقولون يا جبل ما يهزك ريح ;) ;) ;)

الفاهم
19-07-2001, 01:00 AM
والله ناس

ههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
:D :D
هههههههههههه تلعبون بصراصير وحشرات
ههههههههههه والله شي صراحة يموت القلب من الضحك
ترا ان جاني شي والا مرضت ترا منكم وش هالمواضيع كلها خرافات جالسين يحركون افلام كرتون وعلى بالهم وش الحين

هههههههه ولا بعد حشرات وصراصير وفيه لعبة جديدة براصي الله يكرمكم

هههههههههه

Yamato
19-07-2001, 09:11 PM
يا ناس انا اتحدى اي واحد قال عن العاب الار بي جي انها بايخة انه يكون كمل اللعبة او على الاقل مشى للنصف

معظم اللي يقولون انه ما عاجبهم فاينل فانتسي ما كملوا في العبة ساعة او يمكن نصف ساعة حتى

انا اصحابي لما لعبوا فيانل فانتسي (لعبوا فيها اقل من ربع ساعة) قالوا انها بايخة

فشو تتوقعون من ناس ما مشت في اللعب

اول شي تعالوا العبوها بعدين اتكلموا عليها

faineel
19-07-2001, 09:20 PM
ناس ما تعرف وش الألعاب جوا يتطنزون

VENEX
19-07-2001, 09:46 PM
اسمع أنا كنت مثلك شريت لعبة فاينال فانتسي أول السنة هذي ثم يوم لعبت طفشت ومليت لأني أصلا ماعرفت
ألعب بها ثم ذبيتها في الشنطة إلين بداية العطلة وذاك اليوم كنت طفشان ولا لقيت ألعاب ألعبها ( لأني خلصت كل الألعاب الي عندي ) فقلت خلني أحلل الأربعين ريال الي شريت بها اللعبة وقلت خلني أشوف وش
مهبل الناس عليها ويوم لعبتها عرفت اللعبة صح وعرفت وش معجب الناس فيها وشريت فاينال فانتسي 9
وإنشاء الله ابشتري الجزاء الباقية أول ما أشتري بلاي ستيشن 2 فأنا متأكد أنك ماعرفت تلعبها وشكرا...

VENEX : العنقاء
العنقاء دائما تنهض من الرماد

الراقي
20-07-2001, 02:41 AM
VENEX

اشكرك على هذا الرد

والله حمستني اروح العب فيها اجرب لعلي اتحمس لاني وايد احب المفاجئات

:D

FAS
20-07-2001, 06:45 PM
لعبة فاينل فانتسي اهي اكثر لعبة مبيعا في العالم

لكن دراغون كويست 7 باعت اكثر منها ......

و كل واحد حر برايه

تحياتي